أفضل مرطب نيتروجينا لعام 2024

نيوتروجينا هي شركة صيدليات شهيرة للعناية بالبشرة مع مجموعة متنوعة من المرطبات، لذالك قمنا بجمع قائمة بأفضل مرطبات نيوتروجينا على الإطلاق لكل نوع من أنواع البشرة. 


يستخدم هذا المرطب لترطيب البشرة وتحسين مظهرها، كما يساعد على حماية البشرة من التلف الذي يسببه الجفاف والعوامل البيئية الضارة.


يتميز مرطب نيتروجينا بتركيبته الخفيفة والمنعشة التي تترك البشرة ناعمة ومشرقة دون أي تراكم دهني. كما أنه يحتوي على مكونات فعالة تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين والحماية من الأشعة فوق البنفسجية.


يوجد العديد من أنواع مرطبات نيتروجينا المختلفة المناسبة لمختلف أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الجافة والدهنية والمختلطة. كما يحتوي بعض المرطبات على مكونات إضافية مثل حمض الهيالورونيك والفيتامينات والمضادات الحيوية.


يمكن استخدام مرطب نيتروجينا في الصباح والمساء بعد تنظيف البشرة وقبل وضع المكياج، ويمكن استخدامه بشكل يومي كجزء من روتين العناية بالبشرة.

أفضل مرطب نيتروجينا

1. مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية Neutrogena Oil Free Moisture Daily Hydrating Facial Moisturizer & Neck Cream

مرطب نيتروجينا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا المرطب خفيف الوزن وخالي من الزيوت وغير كوميدوغينيك ممتاز لأنواع البشرة العادية إلى الدهنية ، لأنه يرطب دون المساهمة في اللمعان أو انسداد المسام.


بعد التنظيف وتطبيق السيروم والعلاجات ، ضعيه على الوجه والرقبة والصدر. خلال النهار ، اتبعه باستخدام عامل حماية من الشمس.


بينما يتم تسويق هذا المرطب للبشرة الحساسة ، فإن التركيبة الخفيفة واللطيفة رائعة للبشرة العادية إلى الدهنية. المرطب ذو الأساس المائي غير زؤاني ، مما يعني أنه لا يسد المسام ، كما أنه لا يشعر بثقل أو دهون على الجلد.


2. مرطب نيتروجينا للبشرة المختلطة Neutrogena Oil Free Moisture Glycerin Face Moisturizer & Neck Cream for Combination Skin

مرطب نيتروجينا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا المنتج من أفضل مرطبات نيوتروجينا للبشرة المختلطة ، لأنه يمنح المناطق الأكثر جفافاً من الجلد الترطيب الإضافي الذي تحتاجه ، مع التحكم في اللمعان في المناطق الأكثر دهنية.


قد يكون من الصعب العثور على مرطب للبشرة المختلطة ، لكن هذا المرطب يعطي هذا النوع من البشرة ما يحتاجه. يساعد هذا المنتج في إعطاء المناطق الجافة من الوجه الترطيب الذي تشتد الحاجة إليه ، مع التحكم في الزيت في منطقة T للحصول على لمسة نهائية غير لامعة.


3. مرطب نيتروجينا Neutrogena Hydro Boost Face Moisturizer

مرطب نيتروجينا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعتبر هذا المرطب منتجًا ممتازًا للبشرة الجافة ، لأنه مليء بالمكونات التي ترطب وتقوي حاجز البشرة. هذا المرطب ممتاز لأنواع البشرة الأكثر جفافاً. 


أحد المكونات الرئيسية هو حمض الهيالورونيك ، الذي يجذب الرطوبة إلى الجلد ويغلقه. كما أنه يحتوي على مستخلص الزيتون (سوربيتان أوليفات) الذي يرطب وينعم. بالإضافة إلى ذلك ، فهو خالي من العطور والصبغات التي يمكن أن تهيج الجلد.


4. نيتروجينا مرطب Neutrogena Rapid Wrinkle Repair Retinol Face Moisturizer, Fragrance Free, Daily Anti-Aging Face Cream

نيتروجينا مرطب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كريم الوجه هذا هو أحد أفضل مرطبات نيوتروجينا لمن يبحثون عن تنعيم الخطوط والتجاعيد. فهو يجمع بين قوة الريتينول وحمض الهيالورونيك لمحاربة علامات الشيخوخة مع ترطيب البشرة وترطيبها.


يوفر كريم الوجه الخالي من العطور طريقة رائعة لإضافة الريتينول بلطف إلى روتينك ، حيث أن إضافة مكونات مرطبة قد تساعد في تخفيف بعض التهيج المرتبط غالبًا بالريتينول. 


يحتوي الكريم على الريتينول SA ، الذي يعمل على تنعيم الخطوط وحتى لون البشرة. يحتوي أيضًا على حمض الهيالورونيك ، الذي يسحب الرطوبة إلى الجلد للحصول على مستويات ترطيب صحية.


5. كريم مرطب نيتروجينا Neutrogena Triple Age Repair Anti-Aging Night Cream

مرطب نيتروجينا

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي هذا المرطب الليلي على مكونات قوية تعمل على تقليل الخطوط وتحسين المتانة وحتى لون البشرة أثناء النوم. إذا كنت تبحث عن مرطب ليلي متعدد المهام لتحسين البشرة أثناء النوم ، فهذا خيار رائع. 


يحتوي هذا المرطب على تقنية Hexinol ، والتي تهدف إلى تحسين تماسك البشرة مع محاربة الخطوط الدقيقة والتجاعيد. كما أنه يحتوي على كمية صغيرة من فيتامين سي (جلوكوزيد أسكوربيل) الذي يضيء ويخفف الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويخفف فرط التصبغ.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مرطب نيتروجينا لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-