أفضل مولد كهرباء صغير لعام 2024

عندما يتعلق الأمر بالطقس القاسي ، من الجيد دائمًا أن تكون مستعدًا في حالة انقطاع التيار الكهربائي، إن امتلاك أحد أفضل المولدات الصغيرة يمكن أن يضمن لك ولعائلتك استمرار قدرتك على تشغيل جميع أجهزتك الأساسية أثناء انتظار عودة الكهرباء.


بشكل أساسي ، المولد الصغير هو منفذ طاقة قابل للنقل يمكن أن يمنحك الوصول إلى الكهرباء في المواقف التي لا يتوفر فيها منفذ طاقة عادي أو الكهرباء نفسها. 


يمكن أن تكون المولدات المحمولة تعمل بالبطاريات أو بالطاقة الشمسية أو تعمل بالغاز ، وهي تأتي في مجموعة من الأحجام والقوة الكهربائية وأوقات التشغيل. 

افضل مولد كهرباء صغير 

1. مولد كهرباء صغير Westinghouse 12500 Peak Watt Home Backup Portable Generator

مولد كهرباء صغير

إشتري من أمازون العالمي

كأفضل اختيار لدينا لأفضل مولد صغير ، فإن Westinghouse WGen9500c هو بالضبط المولد الذي تريده ليكون قادرًا على تشغيل جميع الضروريات في منزل متوسط ​​الحجم في حالة انقطاع التيار الكهربائي. مع 12500 واط بدء ، و 9500 واط قيد التشغيل ، لديها القدرة على تشغيل جميع المصابيح والأجهزة التي لا يمكنك العيش بدونها ، مما يتيح لك ولعائلتك الاستمرار في العمل بشكل طبيعي إلى حد ما من خلال انقطاع التيار الكهربائي. 


سواء كنت تريد أن تكون مستعدًا لعاصفة أو تحتاج إلى هذا المولد لتشغيل منزل متنقل أو عربة سكن متنقلة ، فإن Westinghouse WGen9500c لديها طاقة أكثر من كافية وسهلة الاستخدام. تتميز ببدء تشغيل كهربائي بضغطة زر وسلسلة مفاتيح ، وهي آلة ذات وقود مزدوج ، مما يعني أنه يمكن تشغيلها إما بالبنزين أو البروبان. يحتوي على العديد من الميزات المفيدة ، مثل الإغلاق التلقائي في حالة اكتشاف انخفاض الزيت وأضواء الكشاف في لوحة التحكم. إنه أيضًا مفتاح التحويل جاهز ، مما يعني أنه يمكنك توصيله بالمنزل بشكل دائم وسيبدأ التشغيل تلقائيًا عند انقطاع التيار الكهربائي.


على الرغم من أنها تزن 222 رطلاً ، إلا أنه من السهل نقله بفضل عجلاتها الكبيرة ، ولكن قد تحتاج إلى بعض المساعدة في رفعها داخل وخارج صندوق السيارة إذا كنت تخطط لنقلها من مكان إلى آخر. إنها أيضًا ليست أكثر الأجهزة هدوءًا ، لذلك إذا كنت ترغب في تشغيلها على أساس طويل المدى ، فقد ترغب في التفكير فيما إذا كانت ستؤدي إلى اضطراب نومك إذا كنت ستستخدمها في عربة سكن متنقلة. ومع ذلك ، فإن المفتاح المضمن يمكّنك من تشغيله من مسافة بعيدة إذا كنت تريد نقله بعيدًا عن المنزل.


2. مولد كهربائي صغير Sportsman 4,000/3,500-Watt Gasoline Powered Portable Generator with RV Outlet

مولد كهرباء صغير


يعتبر هذا المولد مثالي لتشغيل الأجهزة الصغيرة أو جميع الضروريات في عربة سكن متنقلة أو منزل متنقل. مولد Sportsman 4،000 Surge الميسور التكلفة هو خيارنا لأفضل مولد محمول لذوي الميزانية المحدودة. على الرغم من أنه ليس أقوى مولد في السوق ، إلا أنه يمكنك تشغيل الثلاجة بشكل مريح والأضواء الأساسية واثنين من المراوح وبعض الأجهزة الكهربائية لمدة ثماني ساعات تقريبًا على خزان واحد من الغاز.


إنه مولد جيد جدًا للتخييم أيضًا ، ولكن قد ترغب في وضعه بعيدًا قليلاً عن منطقة نومك لأنه ، على الرغم من أنه ليس المولد الأعلى صوتًا ، لا يمكنك أن تسميه هادئًا تمامًا. إذا كنت تعيش على ارتفاع أو تخطط للذهاب للتخييم في بيئة عالية الارتفاع ، فلا يوصى باستخدام هذا المولد لا يمكن ضبط المكربن ​​لارتفاعات تزيد عن 3000 قدم ، ولا يوفر الهواء الرقيق مزيجًا مثاليًا من الأكسجين / الغاز نسبة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إتلاف شمعة الإشعال ولا يسمح بشكل عام للمولد بالعمل بسلاسة. 


بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أفضل مولد محمول لموقع عمل صغير أو ورشة عمل ، يعد هذا خيارًا رائعًا. يمكنه تشغيل أدوات كهربائية تصل إلى حوالي 900 واط لكل منها ، وإن لم يكن في نفس الوقت. عند وزن 91 رطلاً ، يمكن المناورة بهذه الوحدة ونقلها بشكل أسهل قليلاً من بعض الطرز الأخرى. 


3. مولد كهرباء صغير للرحلات Generac 7127 IQ3500 3,500-Watt Gas-Powered Portable Generator, CARB Compliant

مولد كهرباء صغير

إشتري من أمازون العالمي

على الرغم من أن مولدات العاكس معروفة بأنها أضعف قليلاً من المولدات العادية ، إلا أن طراز Generac هذا موجود في حاوية فولاذية متينة وقوية التحمل لإبقائها في مأمن من التلف. إنه هادئ بما يكفي للتخييم ولن يزعجك أو يزعج الجيران ، حتى في مناطق المعيشة المزدحمة.


وفقًا لـ Generac ، لا تنشر الشركة مستويات الديسيبل ؛ ومع ذلك ، فإنه يذكر أن هذا المولد أهدأ بخمس ديسيبل من مولد هوندا EU3000IS المحمول ، والذي غالبًا ما يوصف بأنه الأهدأ في السوق عند 49 إلى 58 ديسيبل. هذا من شأنه أن يضع مولد Generac 7127 iQ3500 عند حوالي 45 ديسيبل وهو هادئ مثل المحادثة العادية مما يعني أنه يمكنك إبقائه خارج الخيمة مباشرةً أثناء التخييم وستظل قادرًا على النوم مثل طفل.


لديها سرعتان للمحرك للاختيار من بينها ، اعتمادًا على ما تريد تشغيله ، ولن تقلق بشأن الأجهزة الإلكترونية الحساسة الخاصة بك إما بفضل تقنية العاكس النظيف لهذا الجهاز.


4. ماطور كهرباء صغير WEN 56235i Super Quiet 2350-Watt Portable Inverter Generator

مولد كهرباء صغير

إشتري من أمازون العالمي

بالنسبة للمنازل أو الشقق الصغير ، أو للاستخدام عند التخييم ، فإن مولد Wen 56235i خفيف الوزن هو الخيار الأفضل لأسباب عديدة. لا يقتصر الأمر على كونه خفيفًا بما يكفي لحمله بيد واحدة ، ولكنه يوفر ما يصل إلى سبع ساعات من وقت التشغيل على نصف حمولة ويصدر ضوضاء 51 ديسيبل فقط عند استخدامه بربع حمولة.


إذا كانت السقيفة أو محطة التزود بالوقود الخاصة بك بعيدة قليلاً عن المنزل ، وكنت تفضل عدم شحن المولد بجوار منزلك مباشرةً ، فمن السهل حمل هذا المولد المحمول الذي يزن 39 رطلاً. كما يحتوي على نظام مبتكر لإغلاق الوقود يستخدم الوقود المتبقي في المكربن ​​، مما يطيل من عمر المحرك. كما يأتي مع ضمان لمدة عامين.


إنه يوفر خمسة منافذ (مقابس 120 فولت و 12 فولت تيار مستمر ومنفذين USB 5 فولت) وهو آمن بما يكفي لتشغيل جميع الأجهزة الإلكترونية الحساسة ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، بالإضافة إلى شحن الهواتف والأجهزة اللوحية بشكل آمن أيضًا. يعمل لمدة 10.5 ساعة على ربع حمولة ، كما أنه يحتوي على وضع اقتصادي يقوم تلقائيًا بضبط استهلاك الوقود ، اعتمادًا على ما قمت بتوصيله به. 


5. جنريتر كهرباء صغير DuroMax XP13000HXT 13,000-Watt 500cc Tri Fuel Gas Propane Natural Gas Portable Generator

مولد كهرباء صغير

إشتري من أمازون العالمي

باعتبارها الخيار الأقوى في قائمتنا لأفضل المولدات المحمولة ، فإن Duromax Tri-Fuel هي آلة رائعة قادرة على تشغيل كل ما يحتاجه المنزل العادي للعمل في حالة نقص الطاقة. يمكن أن تستمر المصابيح والثلاجة والمراوح ووحدات تكييف الهواء والأجهزة المنزلية وأجهزة التلفزيون في العمل ، حتى لو كان الحي بأكمله مظلماً. 


يوفر هذا المولد الراحة بعدة طرق. بادئ ذي بدء ، إنه مولد ثلاثي الوقود مما يعني أنه يمكن تشغيله على البنزين والبروبان والغاز الطبيعي ، مما يمنحك العديد من خيارات الطاقة. أثناء تشغيله بالبنزين يوفر أكبر قدر من الطاقة ، فإنه لا يزال يمنحك 9500 واط تشغيل ضخم على البروبان ، وأقل قليلاً للغاز الطبيعي. يتم تضمين خرطوم الغاز الطبيعي ومنظم البروبان في المجموعة. الواجهة في المقدمة تحتوي على جميع الوظائف ، بما في ذلك زر التشغيل بالضغط والمنافذ ومستشعر الزيت المنخفض وشاشة LED التي تعرض مقاييس الغاز والحمل والجهد والتردد.


بالإضافة إلى ذلك ، هناك تنبيه سيغلق الجهاز تلقائيًا عندما يكتشف مستوى عالٍ من أول أكسيد الكربون. إنها آلة ثقيلة ، لكن المقبض ومجموعة العجلات المضمنة تسهل الدفع من مكان إلى آخر. على الرغم من أنه من المفترض أن يتم تشغيله في الهواء الطلق ، إلا أنه من الأفضل إبقائه في منطقة محمية إلى حد ما لحمايته من العوامل الجوية ، خاصة الأمطار الغزيرة. 


6. مولد كهرباء منزلي صغير Champion Power Equipment 200961 2500-Watt Dual Fuel Portable Inverter Generator

مولد كهرباء صغير

إشتري من أمازون العالمي

Champion هي واحدة من أفضل شركات المولدات المحمولة ، وهذا الموديل 2500 واط هو مثال رئيسي لمنتجاتها عالية الجودة. مع خيار تشغيل المولد بالبنزين أو البروبان الأكثر فعالية من حيث التكلفة ، يمكن للمستخدمين الحصول على أي مكان من 10 إلى 34 ساعة من وقت التشغيل. المولد ليس قويًا وموثوقًا به فحسب ، بل إنه خفيف الوزن أيضًا بأقل من 40 رطلاً ، مما يجعله سهلاً للتخييم أو إخراج المرآب أو سقيفة التخزين عند الضرورة.


يمكن أن يعمل هذا المولد المحمول جنبًا إلى جنب مع وحدة أخرى مماثلة ، مما يعني أنه إذا كان لديك وحدتان ، فيمكنك بسهولة وضعهما جنبًا إلى جنب ، وربطهما معًا باستخدام الوصلة المشبكية المتوفرة في المجموعة المتوازية تباع بشكل منفصل لمضاعفة القوة. يسهل قراءة اللوحة وتعرض جميع المعلومات المهمة مثل وقت التشغيل والإخراج وكمية الوقود المتبقية. يتم تضمين خرطوم غاز البترول المسال لاستخدامه مع البروبان بالإضافة إلى محول USB.


يعد بدء تشغيل هذا المولد أمرًا سهلاً للغاية بفضل قرص بدء التشغيل السهل ، كما أنه يتميز بضوضاء منخفضة للغاية عند 53 ديسيبل فقط من مسافة 23 قدمًا. كما أن لديها ميزة تقوم بإيقاف تشغيل النظام تلقائيًا في حالة اكتشاف مستويات غير آمنة من أول أكسيد الكربون. علاوة على ذلك ، يوفر هذا المولد تقنية طاقة عاكس نظيفة ، لذا إذا كنت ترغب في تشغيل أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من الأجهزة الحساسة ، فستظل آمنة. ميزة أخرى تقدمها Champion هي ضمان محدود لمدة ثلاث سنوات ودعم فني مجاني مدى الحياة لراحة البال.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مولد كهرباء صغير لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-