أفضل مولد كهرباء منزلي لعام 2024

سيبقيك أفضل مولد كهرباء منزلي على استعداد لانقطاع التيار الكهربائي التالي عندما تقطع العواصف والحرائق والجليد وغيرها من المشكلات الكهرباء عن منزلك.


يعتبر مولد الكهرباء المنزلي جهازًا يعمل على تحويل الطاقة الميكانيكية إلى طاقة كهربائية، ويستخدم عادة لتزويد المنازل والمباني بالكهرباء في حالات الانقطاع أو الطوارئ. ويتم ذلك من خلال استخدام محرك يعمل على الوقود (عادة البنزين أو الديزل أو الغاز) لتحريك مولد الكهرباء وتوليد الكهرباء.


يتكون مولد الكهرباء المنزلي من عدة أجزاء رئيسية، بما في ذلك المحرك الداخلي والمولد الكهربائي ونظام التحكم والتوزيع. ويعمل المحرك الداخلي على تحريك المولد الكهربائي، الذي يتحول عندها إلى طاقة كهربائية.


يمكن تصنيف مولدات الكهرباء المنزلية حسب الطاقة التي ينتجونها، كما يمكن تصنيفها حسب نوع المحرك الداخلي المستخدم، حيث يمكن استخدام محركات بنزين أو ديزل أو غاز البروبان.


يعتبر مولد الكهرباء المنزلي خيارًا مفيدًا للعديد من الأشخاص الذين يعيشون في مناطق تشهد انقطاعات كهربائية متكررة، أو في حالات الطوارئ الطبيعية مثل العواصف والفيضانات. كما يمكن استخدامه كمصدر احتياطي للطاقة في حالات الاضطرار أو عند السفر للمناطق النائية التي لا تتوفر فيها الكهرباء القياسية. 


يمكن لأفضل المولدات المنزلية أن تبقي الأنوار مضاءة ، أو مكيف الهواء أو وحدة التدفئة قيد التشغيل ، وتحافظ على تشغيل أجهزتك في حالة انقطاع التيار الكهربائي. عادةً ما تكون هذه الآلات اليدوية سهلة الاستخدام والإعداد وتأتي في المنزل بأكمله وخيارات العاكس والمحمولة لتزويد الطاقة في حالات الطوارئ عند الحاجة.


تحقق من أفضل اختياراتنا لاكتشاف بعض من أفضل المولدات المنزلية في مجموعة متنوعة من الفئات للطاقة الاحتياطية للبقاء وتشغيلها أثناء انقطاع التيار.

افضل مولد كهرباء منزلي

1. مولد كهرباء منزلي Champion Power Equipment 100891 9375/7500-Watt Dual Fuel Portable Generator

مولد كهرباء منزلي

إشتري من أمازون العالمي

هذا المولد المنزلي من Champion Power Equipment متعدد الاستخدامات بقدر ما هو قوي. يمكن تغذيته بالبنزين لتوليد 7500 واط من الطاقة أو البروبان لتوليد 6750 واط من الطاقة. يمكن أن يوفر طاقة مستمرة لمدة تصل إلى 10 ساعات على خزان وقود كامل سعة 7.7 جالون. مع خزان بروبان سعة 20 جالونًا ، يمكن أن يعمل لمدة تصل إلى خمس ساعات ونصف.


كما يتميز مولد Champion هذا ببداية كهربائية لمنع المعاناة مع سلك سحب ، وأربعة منافذ كهربائية 120 فولت لتلبية متطلبات الطاقة وتوزيع القوة الكهربائية ، ومنفذين بقدرة 30 أمبير للأجهزة الأكبر حجمًا. تتميز بمقياس رقمي يراقب خرج طاقة المولد ووقت تشغيل المحرك ، بالإضافة إلى تتبع فترات الصيانة المجدولة.


كما يوفر أيضًا إيقافًا تلقائيًا منخفض الزيت لمنع تلف المحرك المبكر. أخيرًا ، يشتمل هذا المولد على إطارين صلبين غير مسطحين أبدًا ومقبض قابل للطي لأقصى قدر من قابلية النقل. العيوب هي أنها باهظة الثمن إلى حد ما ولا تقدم مقياسًا للوقود.


المميزات:

  • كفاءة في استهلاك الوقود؛ يعمل لمدة تصل إلى 10 ساعات للاستخدام طويل الأمد
  • سهل الاستخدام للغاية ؛ بدء تشغيل كهربائي سهل الاستخدام لتشغيل سريع
  • يتتبع الجهد والهرتز ووقت التشغيل ؛ يغلق تلقائيًا عندما يكون الزيت منخفضًا
  • يساعد المقياس الرقمي المدمج والواقي من زيادة التيار في منع أي عطل

السلبيات:

  • باهظة الثمن مقارنة بالمولدات المنزلية المحمولة المماثلة في السوق
  • حجم تشغيل مرتفع مقارنة بالمولدات المنزلية المحمولة المماثلة المتاحة


2. مولد كهرباء منزلي يعمل بالغاز WEN 6000-Watt 120V/240V Generator

مولد كهرباء منزلي

إشتري من أمازون العالمي

يوفر مولد المنزل المحمول من Wen قدرًا مذهلاً من الطاقة والميزات بسعر مناسب بشكل لا يصدق. يعد هذا الطراز أحد أفضل مولدات الغاز لانقطاع التيار الكهربائي إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة: فهو ينتج 6000 واط بدء و 5000 واط قيد التشغيل ويمكن تشغيله لمدة تصل إلى سبع ساعات ونصف على خزان كامل سعة 3.4 جالون.


وهو يشتمل على منفذين كهربائيين قياسيين ، ومنفذ طاقة 30 أمبير ، ومنفذ منزلي بقدرة 30 أمبير. على الرغم من أنها ليست قوية مثل بعض الخيارات الأخرى ، إلا أنها تعوضها بإمكانية نقل متزايدة. أبعادها المدمجة 23.2 × 16.9 × 17.2 بوصة مع عجلات ومقبض قابل للطي لجعل النقل أسهل ما يمكن.


يوفر هذا المولد أيضًا شاشة عرض رقمية تراقب خرج الجهد ووقت تشغيل المحرك وتساعد في تتبع عناصر الصيانة المجدولة. العيوب هي أنه قد يكون ضعيفًا لتشغيل العديد من الأجهزة ولتشغيل منازل أكبر ، ولا يتضمن مقياسًا للوقود.


المميزات:

  • وقت تشغيل طويل يعمل لمدة 7.5 ساعة للاستخدام طويل الأمد
  • يحتوي على منفذين منزليين ، ومقبس RV ، ومخرج ذو 4 فتحات ، ومنفذ تيار مستمر 12 فولت
  • جهاز رقمي متعدد متضمن ؛ عجلات ومقبض قابل للطي متضمنان لسهولة المناورة

السلبيات:

  • مصنوعة من انتاج طاقة محدود ؛ قد لا تكون مناسبة للاستخدام المطول
  • لا يوجد مقياس وقود متضمن ؛ من الصعب معرفة كمية الوقود المتبقية


3. مولد كهرباء منزلي صغير Westinghouse 15000 Peak Watt Home Backup Portable Generator

مولد كهرباء منزلي

إشتري من أمازون العالمي

لتلبية متطلبات الطاقة للمنازل الصغيرة ، يتميز مولد Westinghouse المحمول بقدرة 12000 واط بواحد من أكبر معدلات إنتاج الطاقة بين المولدات المحمولة ، مما يجعله أحد أفضل مولدات الغاز في هذه القائمة. 


يمكن أن يوفر محركها الذي يعمل بالبنزين ما يصل إلى 11 ساعة من الطاقة المستمرة على خزان كامل سعة 10.5 جالون ، ويراقب مقياس الوقود مستوى الوقود بشكل ملائم. يتميز ببدء تشغيل إلكتروني يمكن تشغيله بالضغط على الزر الموجود في المولد أو من مفتاح التشغيل عن بُعد.


بالنسبة لخيارات إمداد الطاقة ، يتميز المولد بأربعة منافذ منزلية قياسية ، ومنفذ واحد بقوة 30 أمبير جاهز لمفتاح التحويل ، ومنفذين USB لتشغيل الإلكترونيات المحمولة. كما يوفر شاشة رقمية لمراقبة خرج الطاقة ووقت تشغيل المحرك وتتبع بنود الصيانة المجدولة. 


المميزات:

  • وقت تشغيل طويل يمكنه توفير الطاقة لمدة 11 ساعة على خزان الوقود سعة 10.5 جالون
  • مقياس الوقود والشاشة الرقمية التي تعرض خرج الجهد والتردد وساعات العمر
  • بداية كهربائية سهلة مفتاح التحويل متضمن بقوة كافية لتشغيل العديد من الأجهزة الرئيسية
  • يأتي مع 7 منافذ كهربائية ، بما في ذلك 4 منافذ منزلية قياسية

السلبيات:

  • باهظة الثمن مقارنة بالمولدات المنزلية المحمولة المماثلة في السوق
  • استهلاك وقود عالي (خزان 10.5 جالون) لمدة 11 ساعة من التشغيل


4. مولد كهربائي منزلي Generac 7043 Home Standby Generator 22kW/19.5kW Air Cooled

مولد كهرباء منزلي

إشتري من أمازون العالمي

تشتهر Generac بإنتاج مجموعة واسعة من المولدات الاحتياطية. يمزج مولد الاستعداد المنزلي Guardian بقوة 22000 واط بين القدرة على تحمل التكاليف والطاقة الكبيرة وميزة مفتاح التحويل التلقائي لتزويد المستخدمين بمنتج موثوق به يلبي احتياجاتهم.


في حين أن معظم المنازل لا تحتاج إلا إلى 5000 واط للأجهزة الأساسية ، يمكن لهذا المولد الاحتياطي المنزلي أن ينتج ما يصل إلى 22000 واط قيد التشغيل ، مما يضمن حصول المنزل بأكمله على الكهرباء أثناء انقطاع التيار الكهربائي ، وليس فقط الضروريات.


هذا المولد الاحتياطي للمنزل بالكامل هو منتج ثنائي الوقود يمكن أن يعمل على كل من البروبان السائل (22000 واط قيد التشغيل) والغاز الطبيعي (19500 واط قيد التشغيل). يمكنه أيضًا الاتصال عن بُعد عبر Wi-Fi حتى يتمكن المستخدمون من الحصول على تحديثات منتظمة عن حالة النظام. ومع ذلك ، إذا كان هذا يبدو وكأنه متاعب ، فإن المولد يحتوي أيضًا على مصابيح حالة النظام الخارجية لإبقاء المستخدمين على اطلاع باحتياجات الصيانة.


المميزات:

  • خرج طاقة عالي جدًا مقارنة بالمولدات الاحتياطية المنزلية الأخرى
  • يأتي مع مفتاح التحويل التلقائي ؛ يتصل عن بعد من خلال شبكة Wi-Fi للمراقبة
  • تتيح شاشة LCD متعددة اللغات للمستخدمين مراقبة حالة البطارية وتتبع فترات الصيانة

السلبيات:

  • قد يحتاج إلى مساعدة احترافية للتثبيت ؛ الثمن مقارنة بالمولدات الأخرى


5. مولد كهرباء منزلي كاتم صوت Champion Power Equipment 100519 6250-Watt Open Frame Inverter with Quiet Technology

مولد كهرباء منزلي

إشتري من أمازون العالمي

مولد عاكس Champion هادئ بقدر ما هو قوي. ينتج مولد Champion الذي يعمل بالبنزين بقدرة 6250 وات مستوى ضوضاء 69 ديسيبل تقريبًا ، وهو نفس مستوى المكنسة الكهربائية وما يصل إلى نصف الهدوء مثل المولدات الاحتياطية المنزلية ذات معدلات الطاقة المماثلة.


نظرًا لأنه مولد عاكس ، فإنه يعمل بشكل طبيعي بشكل أكثر كفاءة ، ولكن Champion أدرجت "الوضع الاقتصادي" الإضافي الذي ينظم خرج الجهد بناءً على الطلب. 


في الواقع ، يمكن لهذا المولد أن يوفر ما يصل إلى 13.5 ساعة من الطاقة المستمرة على خزان وقود صغير سعة 4.2 جالون. يتميز مولد العاكس هذا بأربعة منافذ كهربائية منزلية قياسية ، ومنفذ منزلي بقوة 30 أمبير ، ومحول USB واحد بالإضافة إلى مقياس رقمي لمراقبة استخدام الطاقة ووقت تشغيل المحرك.


المميزات:

  • مقياس ذكي يراقب الجهد والتردد والاستخدام ؛ تبدأ تقنية Cold Start في تشغيل المولد بسرعة في الطقس البارد
  • ينظم الوضع الاقتصادي خرج الجهد للاستخدام على المدى الطويل ؛ أقصى وقت تشغيل 13.5 ساعة
  • عملية هادئة؛ أقصى حجم لمستوى ضوضاء 69 ديسيبل ؛ يتضمن منافذ طاقة متعددة

السلبيات:

  • يُباع غطاء التخزين المقاوم للعوامل الجوية بشكل منفصل ؛ باهظة الثمن مقارنة بالخيارات المماثلة


6. مولد كهرباء منزلى Jackery Explorer 1000 Portable Power Station, 1002Wh Capacity

مولد كهرباء منزلي

إشتري من أمازون العالمي

Jackery's Explorer 1000 عبارة عن محطة طاقة محمولة توفر حلاً ممتازًا للحصول على طاقة محمولة وربما مجانية. تتميز محطة الطاقة هذه بسعة إخراج تبلغ 1000 واط ويمكن شحنها بالكامل بمأخذ كهربائي منزلي قياسي أو مولد محمول أو شاحن سيارة في غضون ثماني ساعات فقط.


تقدم Jackery أيضًا خيارًا يتضمن لوحين شمسيين بقوة 100 واط يمكن طيهما إلى النصف ولهما مقابض حمل لسهولة النقل. تبلغ سعته الإنتاجية 1000 واط ليست قوية بما يكفي لتشغيل منزل بأكمله ، ولكن محطة الطاقة هذه توفر ثلاثة منافذ تيار متردد قياسية ، ومنفذ واحد لمنفذ سيارة DC ، وأربعة منافذ USB لتشغيل مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية. نظرًا لأنه لا يحرق أي وقود ، فيمكن استخدامه في الداخل دون خوف من الانبعاثات الضارة.


على الرغم من أن عمر بطارية Jackery سيختلف اعتمادًا على كيفية استخدامه ، إلا أنه يمكن أن يوفر 100 شحنة كاملة للهاتف ، وتشغيل خلاط بقوة 300 واط لمدة 13 ساعة ، وحتى تشغيل طنجرة الضغط ومكيفات الهواء. كما أنه يتميز بشاشة رقمية لمراقبة عمر البطارية. تتمثل العيوب الرئيسية في أنها أقل قوة بكثير من المولدات التقليدية وأكثر تكلفة بكثير من المولدات ذات خرج الطاقة المماثل.


المميزات:

  • يزن 22 رطلاً فقط كما لديه مقبض صلب لسهولة الحمل
  • يحتوي على 4 منافذ USB ومنفذ DC للسيارة ومنفذ تيار متردد بموجة جيبية نقية
  • تعرض الشاشة الرقمية بيانات الشحن والتفريغ وحالة عمر البطارية

السلبيات:

  • باهظة الثمن مقارنة بالمنتجات الأخرى ؛ غير مصنوع من أجل خرج طاقة شديد التحمل
  • 2 من الألواح الشمسية القابلة للطي بقدرة 100 وات غير مرفقة ويجب شراؤها بشكل منفصل


هل أعجبك مقالنا حول افضل مولد كهرباء منزلي لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-