أفضل بلسم هيد اند شولدرز لعام 2024

بلسم هيد أند شولدرز هو منتج للعناية بفروة الرأس والشعر وتم إطلاقه على يد شركة بريستيج يونايليفر في عام 1961، يستخدم هذا البلسم لتلطيف وترطيب فروة الرأس والشعر، ويعتبر من أشهر المنتجات المستخدمة للحد من حب الشباب في فروة الرأس.


تتميز تركيبة بلسم هيد أند شولدرز بأنها تحتوي على الزنك البيرثيونيت الذي يساعد على تهدئة فروة الرأس والحد من تكون القشرة، بالإضافة إلى ترطيب الشعر وإضفاء لمعان عليه. كما أن هذا البلسم يساعد على تحسين صحة الشعر وتقويته من الجذور وحتى الأطراف.


يتوفر بلسم هيد أند شولدرز بعدة تركيبات ونكهات تناسب جميع أنواع الشعر، بما في ذلك الشعر الجاف والدهني والمجعد والمصبوغ. كما أنه يمكن استخدامه بشكل منتظم كجزء من روتين العناية بالشعر والحفاظ على صحة فروة الرأس.


صُمم البلسم خصيصًا لتوفير تغذية عميقة وترطيب للشعر ، مما يجعله ناعمًا وسلسًا ويمكن التحكم فيه. إنه مصمم للعمل جنبًا إلى جنب مع الشامبو الخاص بهم لتوفير العناية الكاملة بالشعر. البلسم مناسب لجميع أنواع الشعر وغني بالزيوت الأساسية والعناصر الغذائية التي تساعد على تقوية الشعر وحمايته من التلف. كما أنه يساعد على تقليل القشرة وتهدئة فروة الرأس ، مما يجعلها تشعر بالانتعاش والصحة.

أفضل بلسم هيد اند شولدرز

1. بلسم هيد أند شولدرز Head & Shoulders Supreme Sulfate Free Shampoo and Conditioner

بلسم هيد أند شولدرز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تأتي مجموعة الشامبو والبلسم هيد آند شولدرز سوبريم الخالية من الكبريتات مع زجاجة 118 أونصة سائلة من الشامبو وأنبوب بلسم 94 أونصة. يتكون هذا البلسم من زيت الأرغان وخلاصة الورد لتهدئة وتقوية فروة الرأس الجافة وعلاج قشرة الرأس. 


مجموعة الشامبو والبلسم هذه متوازنة بدرجة الحموضة لتكون لطيفة بدرجة كافية للاستخدام اليومي. يمكن للرائحة النابضة بالحياة للفاكهة الطازجة والأزهار الأنيقة أن تجعلك تشعر بالانتعاش لمدة تصل إلى 24 ساعة ، مع التحكم في التجعد.


المميزات:

  • صياغة خالية من الكبريتات
  • متوازن درجة الحموضة للاستخدام اليومي
  •  أوصى به من قبل طبيب الأمراض الجلدية 


2. شامبو هيد اند شولدرز مع بلسم Head and Shoulders Shampoo, Daily-Use Anti-Dandruff Paraben Free Treatment

بلسم هيد أند شولدرز

إشتري من أمازون العالمي

شامبو ذا هيد آند شولدرز المضاد للقشرة للاستخدام اليومي هو علاج خالٍ من البارابين يوفر حماية تصل إلى 100٪ من القشرة. تعمل تقنية درع فروة الرأس على الحماية من القشرة والحكة والجفاف. 


يخفف الشامبو فروة الرأس الجافة ويعيد توازن الرطوبة الطبيعي لفروة الرأس ، ويغذي الشعر وفروة الرأس لتخفيف أعراض قشرة الرأس. تم إثبات هذا الشامبو سريريًا وهو العلامة التجارية الأولى لشامبو القشرة في أمريكا بناءً على حجم المبيعات.


المميزات:

  • يوفر حماية تصل إلى 100٪ من القشرة
  • يعيد توازن الرطوبة الطبيعي لفروة الرأس
  • يخفف من جفاف فروة الرأس ويغذي الشعر وفروة الرأس لتخفيف أعراض قشرة الرأس


3. بلسم هيد اند شولدرز Head and Shoulders Conditioner, Moisture Renewal, Anti Dandruff Treatment and Scalp Care, Royal Oils Collection

بلسم هيد أند شولدرز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بلسم هيد أند شولدرز المرطب بالزيوت الملكية هو تركيبة غنية ودسمة تعيد الرطوبة إلى الشعر وفروة الرأس ، مما يمنحك شعرًا ناعمًا وصحيًا. إنه مصمم بخبرة لتوفير الراحة لفروة الرأس للتيجان الطبيعية والمريحة والمتعرجة. 


إنه خالي من الكبريتات والبارابين والأصباغ وله رائحة جوز الهند المنعشة. أفاد العملاء أنه يساعد في تقليل قشرة الرأس والحكة ، ويجلب رطوبة كبيرة للشعر الهش. مناسب لجميع أنواع الشعر ، بما في ذلك الشعر الأشقر المبيض.


المميزات:

  • تركيبة غنية ودسمة تعيد الرطوبة إلى الشعر وفروة الرأس
  • مسكن لفروة الرأس مصمم بخبرة لتيجان طبيعية ومسترخية وغريبة ومتعرجة
  • خالية من الكبريتات والبارابين والأصباغ
  •  رائحة جوز الهند الطازجة
  • يساعد في تقليل قشرة الرأس والحكة
  • مناسب لجميع أنواع الشعر ، بما في ذلك الشعر الأشقر المبيض


4. بلسم الشعر هيد اند شولدرز Head and Shoulders Green Apple Conditioner

بلسم هيد أند شولدرز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بلسم هيد أند شولدرز جرين أبل يحارب القشرة ويوفر راحة متعددة الأعراض من القشور والحكة والجفاف. إنه مصنوع من قبل خبراء في العناية بفروة الرأس وثبت أنه يغذي ويرطب الشعر وفروة الرأس مع الاستخدام المنتظم. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي البلسم على رائحة التفاح الأخضر المنعشة التي تترك شعرك برائحة نظيفة ومنتعشة.


المميزات:

  • يحارب قشرة الرأس ويوفر راحة متعددة الأعراض
  • يغذي ويرطب الشعر وفروة الرأس مع الاستخدام المنتظم
  • منعش برائحة التفاح الأخضر


5. هيد اند شولدرز بلسم Head & Shoulders Head and Shoulders Smooth and Silky Paraben Free Dandruff Conditioner

بلسم هيد أند شولدرز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بلسم هيد أند شولدرز إنسيابي وحريري للقشرة هو منتج خالٍ من البارابين يساعد على التحكم في التجعد ليوم كامل. يعمل على ترطيب الشعر وفروة الرأس مع الحماية أيضًا من قشرة الرأس. 


يتمتع التكييف برائحة لطيفة من الفاكهة الطازجة والأزهار الأنيقة. يساعد في الحفاظ على الشعر رطبًا وخاليًا من القشرة. المنتج من العلامة التجارية رقم 1 التي يوصي بها أطباء الجلدية.


المميزات:

  • يتحكم في التجعد لمدة تصل إلى 24 ساعة
  • يلطف الشعر وفروة الرأس مع الحماية من القشرة
  • له رائحة نابضة بالحياة من الفاكهة الطازجة والأزهار الأنيقة
  • يحافظ على ترطيب الشعر وحمايته من التقشر


6. بلسم هيد شولدرز Head and Shoulders Itchy Scalp Care with Eucalyptus 2-in-1 Anti-Dandruff Shampoo + Conditioner

بلسم هيد أند شولدرز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم شامبو هيد آند شولدرز 2 في 1 المضاد للقشرة للعناية بفروة الرأس + بلسم الأوكالبتوس للتخفيف من حكة فروة الرأس ويمنحك شعرًا خالٍ من القشرة بنسبة 100٪. 


يبدأ هذا المنتج في العمل بشكل أسرع للمساعدة في تهدئة حكة فروة رأسك ، وهو متوازن بدرجة الحموضة ولطيف بما يكفي للاستخدام اليومي ، حتى على الشعر الملون أو المعالج كيميائيًا. 


إنها العلامة التجارية رقم 1 التي يوصي بها أطباء الأمراض الجلدية بشأن قشرة الرأس والتي أثبتت فعاليتها إكلينيكيًا. كما أنه يوفر فروة رأس مضمونة خالية من القشرة.


المميزات:

  • يخفف من حكة فروة الرأس
  • ما يصل إلى 100٪ شعر خالٍ من القشرة
  • يعمل بشكل أسرع للمساعدة في تهدئة حكة فروة الرأس


هل أعجبك مقالنا حول افضل بلسم هيد أند شولدرز لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-