أفضل واقي شمس يوسيرين لعام 2024

واقي الشمس هو منتج مهم للعناية بالبشرة، حيث يساعد على حماية الجلد من أشعة الشمس الضارة وتجنب الحروق الشمسية والأضرار الأخرى. 


واقي شمس يوسيرين هو أحد المنتجات الشهيرة في سوق العناية بالبشرة، وهو يعتبر من أفضل الخيارات للأشخاص الذين يعانون من البشرة الحساسة والتي تتأثر بسهولة بأشعة الشمس.


يتميز واقي شمس يوسيرين بتركيبة فريدة تحتوي على مركب الزنك الأكسيد الذي يعتبر من أشهر المركبات المستخدمة في صناعة واقيات الشمس. كما أنه خالي من العطور والبارابين والأصباغ، مما يجعله مناسباً للاستخدام على البشرة الحساسة.


يوفر واقي شمس يوسيرين حماية فائقة من أشعة الشمس فوق البنفسجية A و B، حيث يتم امتصاص الأشعة فور وصولها إلى الجلد وتحويلها إلى حرارة غير ضارة. كما يحتوي على مستخلص الألوة فيرا الذي يساعد على ترطيب البشرة وتهدئتها بعد التعرض للشمس.


ويتميز واقي شمس يوسيرين بأنه خفيف الوزن وسهل الامتصاص، ولا يترك أي بقايا دهنية أو لزجة على البشرة. ويمكن استخدامه على الوجه والجسم، وهو مناسب للاستخدام اليومي وخلال الأنشطة الرياضية والنشاطات في الهواء الطلق.


بشكل عام، يمكن القول أن واقي شمس يوسيرين هو منتج ممتاز للعناية بالبشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة، ويوصى به للأشخاص الذين يعانون من البشرة الحساسة. 


ربما تعرف Eucerin على أنها ماركة صيدلية تصنع الكريمات والمستحضرات للبشرة الجافة ، لكن هل تعلم أن هذه العلامة التجارية ذات الأسعار المعقولة تقدم أيضًا مجموعة واسعة من منتجات الحماية من الشمس؟  


سنغطي أدناه تفاصيل التركيبة ، بما في ذلك المكونات الرئيسية في واقيات الشمس من Eucerin. سنشارك أيضًا بعض تقييمات Eucerin Sunscreen حتى يمكنك الحصول على فكرة عما يفكر فيه العملاء حقًا بشأن هذه المنتجات. 


تصمم Eucerin واقيات الشمس لجميع أنواع البشرة ومخاوفها ، من البشرة المعرضة لحب الشباب إلى فرط التصبغ إلى البشرة الحساسة للشمس وحتى البشرة المعرضة لحساسية الشمس مثل الطفح الضوئي متعدد الأشكال (PLE). 

أفضل واقي شمس يوسيرين

1. واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية Eucerin Sunscreen Oil Control

واقي شمس يوسيرين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي الكريم الواقي من الشمس Eucerin للوجه على قوام كريم جل وصيغة خالية من الزيوت ، ولهذا السبب توصي العلامة التجارية بهذا الواقي من الشمس لمن لديهم بشرة دهنية معرضة لحب الشباب. 


ستجد داخل التركيبة مرشحات UVA و UVB عريضة النطاق ومستقرة ضوئيًا لحماية عالية جدًا من الأشعة فوق البنفسجية ، بالإضافة إلى Licochalcone A لتحييد الجذور الحرة التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية وضوء HEV.


تشتمل "تقنية التحكم في الزيت" في هذا المنتج على مزيج من الكارنيتين مع الكحول المحوَّل الصفات ، مما يخلق لمسة نهائية جافة فورية وتأثيرًا مضادًا للمعان يدوم طويلاً. 


لا يساعد الكارنيتين في التحكم في إفراز الدهون فحسب ، بل له أيضًا خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات. 


هناك كمية معتدلة من الكحول المحوَّل الصفات في هذه التركيبة ، والتي ستساعد على امتصاص الزيت ، ولكن من المحتمل أيضًا أن تجفف الجلد وتضر بحاجز الجلد. سنشرح المزيد حول إيجابيات وسلبيات الكحول المحوَّل الصفات في قسم المكونات الرئيسية أدناه. 


تم تصميم واقي الشمس هذا من Eucerin للأشخاص ذوي البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب ، ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن أحد مكونات التحكم في الزيت هو الكحول المحوَّل الصفات. 


2. يوسيرين واقي شمس Eucerin Daily Hydration Cream Broad Spectrum SPF 30

واقي شمس يوسيرين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يوفر هذا المرطب حماية واسعة الطيف بعامل حماية من الشمس 30 مع ترطيب البشرة وتنعيمها. له قوام كريمي سميك يمتص في الجلد بسرعة دون ترك بقايا دهنية أو لزجة. 


تستخدم العلامة التجارية أربعة مكونات واقية من الشمس الكيميائية في هذا المنتج ، بما في ذلك أفوبينزون ، وهوموسالات ، وأوكتيسالات ، وأوكتوكريلين. توفر هذه المكونات معًا طيفًا واسعًا من الحماية SPF 30. 


تحتوي بقية التركيبة على مكونات أساسية جدًا ، مثل المرطبات والمرطبات ، والتي ستجدها في أي مرطب. على الرغم من عدم وجود أي شيء فريد بشكل خاص حول التركيبة ، يمكننا على الأقل تقدير أنها خالية من العطور والبارابين والأصباغ.


3. يوسرين واقي الشمس Eucerin Daily Protection Face Lotion Broad Spectrum SPF 30

واقي شمس يوسيرين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لوشن الوجه للحماية اليومية من Eucerin عبارة عن لوشن خفيف الوزن يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية مع ترطيبها أيضًا. 


تشتمل المكونات الواقية من الشمس على ثلاثة واقيات كيميائية من الشمس (إينسوليزول ، أوكتينوكسات ، أوكتيسالات) مع واقيين من الشمس (أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم). توفر هذه المكونات معًا طيفًا واسعًا من الحماية SPF 30. 


على غرار واقيات الشمس الأخرى من Eucerin ، فإن بقية الصيغة أساسية إلى حد ما مع مزيج من المرطبات والمطريات والسيليكون. لكن لا يمكننا الشكوى حقًا. التركيبة ترطب جيدًا وتوفر حماية واسعة الطيف بسعر مناسب. 


اخيرا يتميز واقي الشمس هذا من Eucerin بقوام خفيف الوزن يتغلغل في البشرة بسرعة من أجل الترطيب مع توفير حماية واسعة من الطيف.


4. واقي الشمس يوسيرين Eucerin Q10 Anti-Wrinkle Face Lotion With SPF 15 Sunscreen

واقي شمس يوسيرين

إشتري من أمازون العالمي

يستخدم Ubiquinone ، المعروف أيضًا باسم الإنزيم المساعد Q10 (CoQ10) ، في هذا الواقي الشمسي من Eucerin للحماية من علامات شيخوخة الجلد. يوجد مركب CoQ10 بشكل طبيعي داخل الميتوكوندريا في الخلايا وهو ضروري لإنتاج الطاقة الخلوية.


عند وضعه على الجلد ، يعمل CoQ10 كمضاد للأكسدة يمكنه مواجهة كل من الإجهاد التأكسدي البيئي قصير المدى وكذلك عجز CoQ10 المرتبط بالعمر. تحتوي الصيغة أيضًا على فيتامين E لمزيد من الحماية المضادة للأكسدة. 


العيب الوحيد مع غسول الوجه هذا هو أن SPF 15 لا يكفي للحماية من حروق الشمس وسرطان الجلد لأن معظم المنظمات ، بما في ذلك الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية ، توصي باستخدام SPF 30 على الأقل. 


اخيرا يستخدم الإنزيم المساعد Q10 المضاد للأكسدة في هذا الكريم الواقي من الشمس Eucerin Sunscreen للوجه للدفاع ضد علامات الشيخوخة ، لكن ضع في اعتبارك أن SPF 15 لا يكفي للحماية من حروق الشمس وسرطان الجلد.


5. يوسرين واقي كريم Eucerin Sun Allergy Protect Gel Cream SPF 50+

واقي شمس eucerin

إشتري من أمازون العالمي

كريم جل الحماية من الشمس Eucerin Sun Allergy Protect SPF 50+ هو واقي من الشمس للوجه والجسم تم تطويره خصيصًا للبشرة الحساسة من الشمس والبشرة المعرضة لحساسية الشمس مثل الطفح الضوئي متعدد الأشكال (PLE). 


هذا الواقي من الشمس للحساسية من أشعة الشمس يوفر حماية واسعة النطاق من الأشعة فوق البنفسجية. إنها تركيبة تحتوي على مكون فريد يسمى alpha-glucosylrutin للمساعدة في منع الحساسية التي تسببها الشمس مثل PLE.


Alpha-glucosylrutin هو مكون مشتق بشكل طبيعي مستخرج من شجرة الباغودا. يتحمل الجلد جيدًا ، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية ويساعد على منع الإجهاد التأكسدي الناجم عن الجذور الحرة التي تسببها الشمس. يمكن أن يكون الإجهاد التأكسدي سببًا رئيسيًا لحساسية الشمس مثل PLE. ثبت سريريًا أن Alpha-glucosylrutin يقلل بشكل كبير من خطر الإصابة بأعراض حساسية الشمس.


إذا كانت بشرتك حساسة للشمس وبشرة معرضة لحساسية الشمس مثل (PLE) ، يمكن أن يكون كريم واقي الشمس يوسيرين للبشرة الحساسة Eucerin Sun Allergy Protect Gel خيارًا جيدًا بسبب احتوائه على alpha-glucosylrutin ، لكن ضع في اعتبارك أن التركيبة تحتوي على كمية عالية من الكحول المجفف للجلد.


6. واقي شمس من يوسيرين Eucerin Sun Creme Sensitive Protect SPF 50+

واقي شمس يوسيرين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا واقي من الشمس للوجه لحماية وتهدئة البشرة الحساسة والجافة. تتميز التركيبة الخالية من العطور بقوام كريمي خفيف يمتص بسرعة دون ترك بقايا دهنية أو لزجة. 


بالإضافة إلى المكونات النشطة للوقاية من أشعة الشمس ، يتميز الواقي من الشمس Eucerin بوجود Licochalcone A و Glycyrrhetinic Acid كمكونات رئيسية. 


Licochalcone A هو مضاد قوي للأكسدة ومضاد للالتهابات ومكون مهدئ للبشرة. مشتق من جذر نبات عرق السوس الصيني (Glycyrrhiza Inflata) الذي يستخدم مركبات طبيعية لحماية خلاياه من أشعة الشمس المفرطة.


عند استخدامه في منتجات العناية بالبشرة ، يعمل Licochalcone A على تقليل الالتهاب وتحييد الجذور الحرة التي تؤثر سلبًا على خلايا الجلد وتسريع عملية الشيخوخة. يساعد على حماية طبقات البشرة العميقة من التأثيرات الناتجة عن الشمس.


يشتق Glycyrrhetinic Acid من جذور نبات عرق السوس الصيني - Glycyrrhiza Glabra - وهو معروف بخصائصه المضادة للأكسدة والمهدئة للبشرة. يساعد على حماية خلايا الجلد في طبقات البشرة العميقة من الجذور الحرة الضارة التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية ويدعم آلية إصلاح الحمض النووي الخاصة بالبشرة.


ومع ذلك ، مثل معظم واقيات الشمس من Eucerin ، تحتوي التركيبة على تركيز عالٍ جدًا من الكحول المحوَّل الصفات الذي يجفف الجلد. 


7. كريم يوسيرين واقي شمس Eucerin Sun Fluid Pigment Control SPF 50+

واقي شمس يوسيرين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تعانين من فرط التصبغ ، فإن أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها هو استخدام واقي من الشمس واسع الطيف يوميًا لمنع البقع الداكنة من التفاقم. يعتبر سائل الحماية من الشمس Eucerin Sun Fluid Pigment Control SPF 50+ خيارًا جيدًا نظرًا لتصنيفه العالي جدًا من حيث عامل الحماية من الشمس (SPF). 


مثل واقيات الشمس الأخرى من Eucerin ، تحتوي هذه التركيبة على Licochalcone A و Glycyrrhetinic Acid كمكونات رئيسية. هناك أيضًا Thiamidol ، وهو مكون من Eucerin حاصل على براءة اختراع وثبت سريريًا قدرته على تقليل البقع الداكنة ومنع ظهورها مرة أخرى.


ومع ذلك ، مثل معظم واقيات الشمس من Eucerin ، تحتوي التركيبة على تركيز عالٍ جدًا من الكحول المحوَّل الصفات الذي يجفف الجلد. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل واقي شمس وسيرين لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-