أفضل شفاط مطبخ بدون مدخنة لعام 2024

بعض شفاطات المطبخ الخالية من التهوية سيئة في استنفاد أبخرة الطهي ، لكن البعض الآخر يقوم بعمل رائع ويبدو رائعًا، لهذا السبب جمعنا لك هذه القائمة من شفاطات مطبخ بدون مدخنه!


فيما يلي قائمة مختصرة لأفضل منتجاتنا. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول كيفية اختيار واستخدام افضل شفاط مطبخ بدون مدخنة. 

افضل شفاط مطبخ بدون مدخنة

1. شفاط مطبخ بدون مدخنة Broan-NuTone 413004 Non-Ducted Ductless Range Hood

شفاط مطبخ بدون مدخنة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تريد شفاط مطبخ بدون مدخنة ، فلا يمكنك أن تخطئ في هذا المنتج! تتمثل إحدى مشكلات معظم شفاطات المطبخ في أنها ليست مصممة للتركيبات التي لا تحتوي على مجاري فقط يجب عليك إجراء بعض التعديلات إذا كنت تريد تثبيتًا بدون تهوية.


لكن Broan-NuTone 413004 تم تصنيعه من أجل عدم وجود مجاري من البداية ويأتي بالفعل مع مرشح الفحم! الفلتر عبارة عن مزيج من شبكة الألومنيوم وفلتر الفحم الذي يلتقط الدخان والشحوم حتى لو لم يكن لديك مجرى هواء.


يمكنك التحكم في شفاط المدى الخالي من مجاري الهواء Broan مقاس 30 بوصة بمفتاح متأرجح بسيط لسرعتي مروحة وأخرى للضوء. المصباح مخصص لمصباح متوهج 75 وات وسيتعين عليك شراء لمبة منفصلة. 


المميزات:

  • يأتي بألوان وعروض مختلفة
  • أفضل شفاط بدون مجاري مصمم للتهوية
  • فلتر الفحم متضمن مع الشراء

السلبيات:

  • مصمم فقط للأسلاك الصلبة 


2. شفاط مطبخ مسطح بدون مدخنة COSMO COS-5MU30 30 in. Under Cabinet Range Hood Ductless Convertible Duct, Slim Kitchen Stove Vent 

شفاط مطبخ بدون مدخنة

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تريد شفاطًا رائعًا بدون مدخنة ، فلا يمكنك تخطي Cosmo 5MU30. ربما تكون أفضل ميزة في Cosmo تحت غطاء الخزانة هي أنها تبدو رائعة! يتميز بتصميم نحيف يتناقص تدريجيًا نحو الأمام وله مظهر أوروبي مميز. 


شفاط المطبخ هذا مقاس 30 بوصة قابل للتحويل بحيث يمكن تثبيته بدون تهوية أو تنفيس ، ولكن عليك شراء فلتر الكربون وهو غير مدرج.


جسم غطاء الشفاط مصنوع من 430 درجة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسماكة 20 مقياسًا. سيكون شفاط المطبخ الصغير هذا رائعًا للشقق أو الوحدات السكنية أو المطابخ الصغيرة. يأتي بموديل 30 بوصة بالإضافة إلى موديل 36 بوصة.


يأتي شفاط المطبخ بدون مدخنة هذا مقاس 30 بوصة مزودًا بثلاث سرعات للمروحة ، وأزرار تحكم بالضغط ، و 65 ديسيبل على سرعة عالية. كما أنه مزودًا بإضاءة LED موفرة للطاقة (3 واط) لإضاءة إضافية على سطح الموقد.


المرشحات مصنوعة من شبكة من الألومنيوم وهي متعددة الطبقات مما يساعد على التقاط المزيد من الشحوم. من الجيد أيضًا أن تغطي المرشحات جزءًا كبيرًا من الجانب السفلي للغطاء ، مما يساعد على التقاط المزيد من الدخان والأبخرة.


المميزات:

  • شفاط رائع المظهر بدون مجاري مع مظهر نحيف
  • تغطي المرشحات الشبكية متعددة الطبقات مساحة كبيرة
  • تحويلها بسهولة إلى مجرى مع قلب التبديل

السلبيات:

  • أضواء LED في الخلف وليس في الأمام


3. شفاط بوتاجاز بدون مدخنة IKTCH 30 inch Built-in/Insert Range Hood 900 CFM, Ducted/Ductless Convertible Duct, Stainless Steel Kitchen Vent Hood

شفاط مطبخ بدون مدخنة

إشتري من أمازون العالمي

يعد IKTCH خيارًا رائعًا يمكن استخدامه بدون مجاري. الجزء العلوي من المدخل هو المكان الذي يتم فيه تنفيسه ، لذا إذا كنت تستخدم غطاءًا خشبيًا مخصصًا ، فيجب أن يظل الجزء العلوي مفتوحًا حيث يتم تنفيسه حتى يمكن إعادة تدوير الهواء مرة أخرى إلى المطبخ.


يحتوي غطاء شفاط المطبخ هذا مقاس 30 بوصة على محرك قوي ويتم تقييمه عند 900 قدم مكعب في الدقيقة وهو أمر رائع إذا كنت ترغب في تحويله إلى أنبوبة في المستقبل. 


يأتي بموديلات 30 بوصة و 36 بوصة و 42 بوصة. يحتوي غطاء المحرك على 4 إعدادات للسرعة ، وفيما يتعلق بالضوضاء ، يتم تصنيفها عند 65 ديسيبل على السرعة القصوى.


إحدى الميزات الفريدة لشفاط المطبخ القابل للتحويل IKTCH هو أنه يحتوي على تحكم في الإيماءات! في الأساس ، يمكنك زيادة سرعة المروحة أو تقليلها عن طريق تحريك يدك عبر مقدمة غطاء الموقد.


المميزات:

  • يشتمل على فلتر كربون ويأتي بموديلات 30 "، 36" ، 42 "
  • يتيح لك التحكم بالإيماءات زيادة / تقليل السرعة عن طريق تحريك اليد عبر المقدمة
  • قوة شفط عالية ومصنفة  على ارتفاطع 900 قدم مكعب في الدقيقة

السلبيات:

  • يمكن أن يكون التحكم بالإيماءات شديد الحساسية ويتحكم في غطاء الشفاك عندما لا تريده


4. شفاط مطبخ بدون مدخنة COSMO COS-63175S Wall Mount Range Hood 

شفاط مطبخ بدون مدخنة

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي هذا الشفاط المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ على لوحة تحكم بدون أزرار مضاءة من الخلف وتأتي مع مرشحات حاجز من الفولاذ المقاوم للصدأ دائمة! إن شفاط المدى 30 بوصة الذي لا يحتوي على مجاري في Lowes أغلى قليلاً ولكنه يتضمن بالفعل مرشح الكربون.


تم تصنيف هذا الشفاط بدون مجاري الهواء عند 380 قدم مكعب في الدقيقة ، وعرض 30 بوصة ، ويأتي بثلاث سرعات مختلفة للمروحة. يأتي شفاط المطبخ كوزمو المثبت على الحائط بمصباحين من مصابيح LED موفرة للطاقة ، وكل منهما بقدرة 2 وات.


المميزات:

  • فلاتر حاجز من الفولاذ المقاوم للصدأ (فهي دائمة وآمنة للغسل في غسالة الصحون)
  • مدخنة قابلة للتعديل من 25 إلى 39 بوصة
  • قوة شفط عالية ومقدرة عند 380 قدم مكعب في الدقيقة

السلبيات:

  • تمديد المدخنة الإضافي مكلف (حوالي 165 دولارًا) إذا كان لديك سقف طويل جدًا


هل أعجبك مقالنا حول افضل شفاط مطبخ بدون مدخنة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-