أفضل شاي هندباء لعام 2024

يتكون شاي الهندباء من أوراق نبات الهندباء وأزهارها أو من جذورها، حيث لطالما كان عنصرًا أساسيًا في الطب الصيني والأمريكي الأصلي.


بالإضافة إلى كونه مليئًا بمضادات الأكسدة وخالي من الكافيين بشكل طبيعي ، يعتبر شاي جذر الهندباء أيضًا مصدرًا رائعًا للفيتامينات والمعادن والبوتاسيوم والألياف.


على الرغم من أنه يمكنك صنع شاي جذر الهندباء عن طريق جمع نباتات الهندباء الطازجة من الفناء الخاص بك ، إلا أنها عملية طويلة ولا تستحق الجهد المبذول ، لا سيما أنه يمكنك بسهولة العثور على شاي جذر الهندباء الجاهز للتخمير من السوبر ماركت.


إذن ، ما هي أفضل أنواع شاي هندباء؟ يتم صنع أفضل أنواع شاي جذر الهندباء من الهندباء المستزرعة عضوياً الخالية من المبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب. يمكنك الاختيار من بين النكهات والخلطات المختلفة التي تضيف نكهة حلوة للشاي وتحسن رائحته. تعتبر الهندباء عادة من الأعشاب الضارة من قبل العديد من الأفراد ، ولها فوائد صحية مذهلة.


إنها مصدر كبير للفيتامينات والمعادن حيث يحتوي كوب واحد على إجمالي الكمية اليومية الموصى بها من فيتامين أ وخمس مرات من فيتامين ك. 


ثبت أيضًا أنه مدر للبول فعال ، يساعد شاي جذر الهندباء على إزالة السموم من الجسم وطرد السموم. يمكن أن يساعد في وظائف الكبد وله العديد من الآثار الإيجابية على الجهاز الهضمي. كما هو الحال مع العديد من الأعشاب الأخرى ، بينما يعتبر شاي جذر الهندباء آمنًا لمعظم الناس ، هناك استثناءات قليلة. 


يجب ألا تشرب شاي جذر الهندباء إذا كان لديك حساسية من البابونج أو الإقحوانات أو عشبة الرجيد أو إشنسا أو الأقحوان أو القطيفة ؛ يأخذون سيبرو أو الليثيوم أو أي مدرات للبول ؛ تعاني من التهاب المرارة أو مشاكل في الجهاز الهضمي. أو حامل أو مرضع.


يمكن صنع شاي الهندباء من أجزاء مختلفة من نبات الهندباء ، وفي حين أن الجذور هي الأكثر استخدامًا ، يمكن أيضًا استخدام الأوراق والزهور لصنع الشاي.


تستغرق أوراق الهندباء النيئة وقتًا طويلاً حتى تنقع ، وبما أنها لا تصمد أمام التحميص كما تفعل الجذور ، فمن المستحسن صنع الشاي من جذور الهندباء المحمصة وحفظ الأوراق للسلطات.


عند تعبئتها في شكل شاي ، غالبًا ما يتم مزج جذور الهندباء مع الأعشاب أو النكهات الأخرى لإضافة نكهة حلوة ورائحة لطيفة إلى المشروب. تشمل النكهات الشائعة القرفة والفانيليا والكركديه والهندباء.


قد تضيف بعض الخلطات أيضًا أوراق الشاي إلى المزيج ، وعلى الرغم من أن هذا قد يخلق مشروبًا لذيذًا ، إلا أنه يضيف الكافيين إلى مشروب خالٍ من الكافيين.

أفضل شاي الهندباء

1. شاي الهندباء The Republic of Tea Organic Dandelion SUPERHERB Herbal Tea, Tin of 36 Tea Bags

شاي الهندباء

إشتري من أمازون العالمي

شاي جذر الهندباء عالي الجودة من العلامة التجارية الشهيرة The Republic of Tea هو شاي عضوي معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية وله نكهة الفانيليا العضوية الدقيقة التي ترفع من المذاق العام للشاي.


تم التحقق من أن أكياس الشاي خالية من الغلوتين ، وخالية من السكر ، وخالية من الكربوهيدرات ، وخالية من الكافيين ، ويتوفر هذا المنتج في علبة مكونة من 36 كيس شاي وعبوة إعادة تعبئة من 250.


2. شاى الهندباء Dandelion Root Tea Detox Tea - Raw Organic Vitamin Rich Digestive - Helps Improve Digestion and Immune System

شاي الهندباء

إشتري من أمازون العالمي

شاي جذر الهندباء Kiss Me طبيعي وعضوي. ومع ذلك ، على عكس جذر الهندباء المحمص ، فإنه مصنوع باستخدام الصنف الخام.


في حين أن الأصناف المحمصة أكثر طعمًا ، فإن شاي الهندباء الخام هذا يتمتع بجودة غذائية أعلى بكثير وفوائد صحية قصوى.


إنه بنكهة الكركديه والقرفة السيلانية ، وكلاهما عضوي 100٪ ، والتي لا تضيف فقط إلى قيمتها الغذائية بل تضيف أيضًا نكهة لطيفة لها.


3. شاي الهندباء للتنحيف Traditional Medicinals Organic Roasted Dandelion Root Herbal Leaf Tea, 16 Tea Bags

شاي الهندباء

إشتري من أمازون العالمي

يأتي هذا الشاي عالي الجودة من مصادر أخلاقية، مصدره شراكات تجارية أخلاقية ، إنه جذر الهندباء المحمص النقي ، وليس مزيجًا ، وهو الخيار الأكثر صداقة للبيئة. إنه معتمد عضويًا وغير معدّل وراثيًا وموثوقًا وخالي من الكافيين ، ويأتي في أكياس شاي سهلة الاستخدام. 


4. الهندباء شاي MATCHA DNA CERTIFIED USDA Organic Roasted Dandelion Root Tea Individually Wrapped Tea Caffeine Free Bags

شاي الهندباء

إشتري من أمازون العالمي

يعد هذا الصندوق من Dandelion DNA أحد أفضل المشتريات بكميات كبيرة ، ويأتي مع 120 كيس شاي من شاي جذور الهندباء المحمص وهو عضوي بنسبة 100٪ ويزرع في مزارع مستدامة.


تأتي أكياس الشاي معبأة بشكل فردي للنضارة والراحة ومن المؤكد أنها ستدوم طويلاً. مع عدم وجود نكهات إضافية ، يتمتع هذا الشاي بطعم مر قليلاً ، لكنه لا يمكنك تحليته بقليل من العسل أو شراب القيقب.


5. شاي عشبة الهندباء Starwest Botanicals Organic Raw Dandelion Root Tea [1 Pound] Bulk Cut & Sifted (C/S) Loose Tea

شاي الهندباء

إشتري من أمازون العالمي

شاي جذر الهندباء من Starwest عضوي 100٪ ومصنوع باستخدام جذور الهندباء الخام المنتقاة يدويًا. يأتي في شكله الطبيعي غير المحمص ويمكن استخدامه كشاي سائب الأوراق أو لتحضير خلاصة.


اخيرا تمتلك هذه الماركة العديد من منتجات جذر الهندباء للاختيار من بينها. بعض من أكثرها شعبية تشمل مسحوق جذر الهندباء العضوي وجذر الهندباء المحمص العضوي.


6. شاي الهندباء Buddha Teas Organic Dandelion Root Tea - OU Kosher, USDA Organic, CCOF Organic, 18 Bleach-Free Tea Bags

شاي الهندباء

إشتري من أمازون العالمي

مع نكهة ناعمة مبهجة وغنية وترابية ، يقدم شاي جذر الهندباء من Buddha Teas طعمًا لطيفًا مع مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية. هذا الشاي عضوي معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية ، هذا المنتج مصنوع بدون نكهات صناعية أو مواد حافظة أو إضافات.


يتم تحضيره باستخدام أكياس الشاي الخالية من المبيضات لتزويدك بتجربة عالية الجودة دون التعرض لخطر تسرب المواد الكيميائية الضارة إلى جسمك.


7. شاي الهندباء Alvita Organic Dandelion Root Herbal Tea 

شاي الهندباء

إشتري من أمازون العالمي

مصنوع من جذر الهندباء العضوي عالي الجودة ، يقدم شاي جذر الهندباء من Alvita نكهة ورائحة محمصة وجوزية لذيذة.


إنه مصنوع من مكونات عالية الجودة فقط لتزويدك بأفضل ما تقدمه الطبيعة. العبوة مصنوعة من ورق مقوى معاد تدويره وأكياس الشاي مبيضة بالأكسجين وليست معالجة بالكلور.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاي الهندباء لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-