أفضل كولاجين ببتيد بودر لعام 2024

يمكن أن يكون الكولاجين مفيدًا بشكل خاص لتغذية الرياضيين مثل ممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة والعدائين. 


وذلك لأن الدراسات تشير إلى أن تناول مكملات ببتيدات الكولاجين قد تساعد في مرونة الجلد وتقوية العظام والمفاصل وحتى بطانة الأمعاء. ولكن مع وجود الكثير من العلامات التجارية في السوق والكثير من المنتجات ، ما هي أفضل كولاجين ببتيد بودر وكيف تختار النوع المناسب لك؟


كما هو الحال دائمًا ، نوصي بمراجعة طبيبك قبل إضافة مكملات جديدة إلى نظامك الغذائي ، حيث أن هذه المقالة ليست بديلاً عن الاستشارة الطبية للمختص المدرب الذي يعرف جسمك.

أفضل كولاجين ببتيد بودر

1. كولاجين ببتيد بودر Ancient Nutrition, Multi Collagen Protein Powder

كولاجين ببتيد بودر

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

يمنحك هذا المنتج توازن رائع بين السعر والنكهة وقابلية الاختلاط وأنواع الكولاجين والأعشاب والمراعي التي تُباع في أحواض كبيرة. لكن انه غير مناسب لمن يتجنبون الدجاج أو السمك أو البيض


مسحوق البروتين Ancient Nutrition Multi-Collagen هو أفضل مسحوق ببتيد الكولاجين لدينا بشكل عام. يطلق عليه "الكولاجين المتعدد" لأنه يحتوي على جميع أنواع الكولاجين الخمسة: أنواع الكولاجين الأول والثاني والثالث والرابع والخامس. هذا يعني أنه يأتي مع فوائد كل تلك الأنواع من الكولاجين بما في ذلك صحة المفاصل وصحة الجلد وإصلاح الأمعاء. 


للحصول على جميع أنواع الكولاجين الخمسة ، تحتوي Ancient Nutrition على الدجاج والأسماك وقشر البيض والكولاجين البقري. في المقابل ، مكمل الكولاجين Vital Proteins ، الفائز العام السابق لدينا ، والذي يحتوي فقط على النوع 1 و II ويحتوي فقط على الكولاجين البقري.


2. كولاجين ببتيد بودر Vital Proteins Collagen Peptides Powder, Unflavored

كولاجين ببتيد بودر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اخترنا Vital Proteins كأفضل مكمل للكولاجين للبشرة والأظافر بسبب نقطة سعر معقولة جدًا تبلغ 0.09 دولار لكل جرام من الكولاجين ، وقابلية ذوبانه الجيدة ، وطعمه المحايد. نحب أيضًا أنه يتم الحصول عليه من الأبقار التي تتغذى على الأعشاب. 


إنه مصنوع بالكامل من نوعي الكولاجين الأول والثالث ، وهما الأفضل للبشرة والأظافر. من بين مساحيق الكولاجين من النوع الأول والثالث فقط ، كان لديها أفضل توازن بين السعر والنكهة وقابلية الاختلاط.


تم اختيار Vital Proteins كأفضل منتج للكولاجين للبشرة والأظافر نظرًا لتقديره من قبل العديد من المراجعين المحترفين ، ومراجعات Amazon الإيجابية العديدة ، واختبارنا الإيجابي وتجربة طويلة الأمد مع المنتج. 


3. كولاجين ببتيد بودر Further Food Premium Marine Collagen Peptides | Wild-Caught, Keto Protein Powder | Hydrolyzed Collagen Powder

كولاجين ببتيد بودر

إشتري من أمازون العالمي

بالنسبة للبيسكاريين ، أو أولئك الذين يرغبون في تجنب كولاجين الدجاج والأبقار ، يقدم المزيد من الأطعمة الكولاجين البحري عالي الجودة مع ببتيدات الكولاجين البحري الممتاز. 


اخترنا مسحوق الكولاجين الغذائي الإضافي ليكون الفائز الأول لدينا في الكولاجين البحري لأن مسحوق الكولاجين هذا يحتوي على النوعين الأول والثالث من الكولاجين ، ويتم الحصول عليه من الأسماك التي يتم صيدها من البرية ، وله قابلية ذوبان جيدة لكولاجين الأسماك ، ومذاقه جيد. والأفضل من ذلك ، أن مكمل الكولاجين يأتي بسعر 0.13 دولار للجرام.


4. كولاجين ببتيد بودر Healthy Origins UC-II 40 mg (Undenatured Type II Collagen

كولاجين ببتيد بودر

إشتري من أمازون العالمي

يأتي الكولاجين من النوع الثاني هذا في المقام الأول من الدجاج ويشتهر في الغالب بفوائده على صحة المفاصل. تم اختيار Healthy Origins كأفضل خيار للمفاصل. 


اخترنا شركة Healthy Origins كأفضل فائز لدينا في هذه الفئات لأنها مصدرها دجاج تربيته في المراعي. إنها واحدة من الشركات الوحيدة التي وجدناها متخصصة في الكولاجين من النوع الثاني ، والذي ثبت أنه يحتوي على أفضل الفوائد للمفاصل. كما يأتي هذا المنتج في شكل حبوب ، لذا فإن الذوبان والذوق ليسا مصدر قلق.


5. كولاجين ببتيد بودر Gnarly Nutrition, Collagen Pro, Unflavored

كولاجين ببتيد بودر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مكمل Gnarly Collagen Pro هو الفائز بجائزة أفضل كولاجين للرياضيين مثل العدائين والرحالة والمتسلقين. Gnarly Collagen Pro عبارة عن مسحوق كولاجين مصمم خصيصًا للأنسجة الضامة والمفاصل ، وهي مجالات مهمة للتعافي للعدائين والمتنزهين والمتسلقين. 


إنه الكولاجين الوحيد الذي اختبرناه من بين العشرات الذي أضاف الزنك والنحاس وفيتامين ج الذي يساعد في معدلات الامتصاص. 


نحب أيضًا أن يأتي Gnarly Collagen pro في عصي تقديم واحدة لسهولة النقل إلى السباقات ، والممرات ، والصخور ، وحقائب الظهر ، ورحلات المشي لمسافات طويلة ، مما يجعلها الطريقة الأكثر ملاءمة لضمان دخول الكولاجين في النظام الغذائي.


6. كولاجين ببتيد بودر Garden of Life Multi-Sourced Protein Hydrolyzed Collagen Peptides Powder Supplements

كولاجين ببتيد بودر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

نحن نحب طعم Garden of Life Collagen ، لكنه مكلف لكل جرام من الكولاجين. الحوض أيضًا أصغر بكثير من معظم الكولاجين. 


لقد بحثنا واختبرنا كولاجين Garden of Life مع الكركم. يحتوي على أنواع الكولاجين الأول والثاني والثالث بالإضافة إلى البروبيوتيك والكركم ، والتي ثبت أن لها خصائص مضادة للالتهابات. بينما نحب طعم قرفة التفاح لهذا المنتج بعد التمرين أو في منتصف رحلة الظهر ، فإن ستيفيا متخم جدًا بحيث لا يمكن تناولها كمكمل يومي في المنزل. 


بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن الحاوية تحتوي على 220 جرامًا ، إلا أن 200 جرام فقط من كل عبوة تحتوي على الكولاجين. بسعر 17.4 سنتًا للأونصة ، ما يجعلها واحدة من أغلى مساحيق الكولاجين. لقد اختبرنا أيضًا ببتيدات Garden of Life غير المنكهة والأقل تكلفة (مراجعة كاملة أعلاه ) ، والتي نعتقد أنها كانت مقارنة مباشرة أفضل بمساحيق الكولاجين الأخرى التي استعرضناها.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كولاجين ببتيد بودر لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-