أفضل شاي ازرق لعام 2024

الشاي الأزرق ، كما يوحي اسمه ، هو مشروب ذو لون أزرق بارز ، مصنوع من أزهار نبات Clitoria ternatea. 


يعتبر الشاي الأزرق من الاتجاهات الغذائية الشائعة في الآونة الأخيرة ، وذلك لما يقدمه من فوائد رائعة لصحة الإنسان ، مثل تعزيز فقدان الوزن ، وإزالة السموم من الجسم ، وتهدئة العقل ، وإثراء نسيج الجلد وتحسين نمو الشعر. كما تضفي الزهرة الزرقاء لونها الأزرق عند نقعها في ماء دافئ أو ساخن ، مما يؤدي إلى استخدامها كصبغة ، بالإضافة إلى إضافة لون إلى مختلف الأطباق التقليدية. 


الخصائص الغذائية الرائعة للشاي الأزرق تجعله مشروبًا رائعًا لإنقاص الوزن ، بالإضافة إلى مشروب منعش لتهدئة الجسم ، عند تقديمه مبردًا. كون الشاي الأزرق خاليًا من الكافيين بشكل طبيعي ومزيج من الأعشاب تمامًا ، فهو مثل الشاي الأخضر أيضًا مصدر قوة لمضادات الأكسدة.

أفضل شاي ازرق

1. الشاي الازرق Teacurry Blue Butterfly Tea

الشاي الازرق


يتكون شاي Teacurry Butterfly Pea Flower Tea من أزهار نقية من نبات Clitoria Ternatea مصدرها جزر أندامان. شاي Teacurry Blue Tea طبيعي 100٪ ويساعد في  إنقاص الوزن وإزالة السموم من الجسم وتوهج البشرة والعناية بالشعر وصحة الدماغ. 


Teacurry Blue Tea معروف أيضًا بخصائصه المفيدة للجهاز الهضمي. نظرًا لكونه خاليًا من الكافيين بشكل طبيعي ومزيج من الأعشاب تمامًا ، يحتوي الشاي الأزرق على كميات كبيرة من مادة الكاتشين ، بالإضافة إلى مجموعة من المكونات المضادة للالتهابات والمعززة للمناعة. النكهات الترابية من زهرة البازلاء فراشة الشاي الأزرق تعزز مزاجك. 


إن تناول كوب واحد (180 مل من الشاي ، بعد 20 دقيقة من الطعام) في اليوم من Teacurry Blue Tea سيساعدك على تعزيز  توهج البشرة وتحسين البصر وإدارة الوزن. يمكن أيضًا تناول الشاي الأزرق باردًا أو مثلجًا. تم استخدام شاي زهرة البازلاء الزرقاء الفراشة لتطهير الجسم والتخلص من التوتر. 


يُعرف شاي Blue Butterfly Pea Flower Herbal أيضًا باسم أجنحة الحمام الآسيوية وهو عشب مثالي لتعزيز الدماغ من آسيا الاستوائية. يمكن الاستمتاع بشاي الفراشة الزرقاء زهرة البازلاء الساخنة أو الباردة. تم استخدام Clitoria Ternatea لعدة قرون لتعزيز الذاكرة وتقوية قوة الدماغ وتقليل التوتر. هذا الشاي غني جدًا بمضادات الأكسدة والفلافونويد. إنه  شاي عشبي خال من الكافيين ، ينظف الجسم ويحسن صحة الشعر والبشرة.


2. الشاي الازرق BLUE TEA - Butterfly Pea Flower

الشاي الازرق


هذا الشاي مزيج مثالي من القرفة ممزوج بزهور البازلاء. وهي واحدة من أغلى الزهور المستخدمة في الشاي الممزوج معًا لإعطاء توازن مثالي بين الفوائد الصحية واللون الأزرق الجميل في فنجان الشاي. 


تحتوي البازلاء الزرقاء على أعلى نسبة من مضادات الأكسدة ومحتوى الفلافونويد. من المعروف أن اللافندر يحفز العقل على الهدوء ، ويخفف من ضغوط الجسم ويساعد في النوم السليم. تأتي نكهة الشاي مع عطر خفيف وترابي مع لمسة من الحلو الطبيعي. 


الزهور حلوة بشكل طبيعي والشاي ليس مرًا مثل الشاي الأخضر. استمتع بالشاي في النهار مع الليمون والعسل لتتحول إلى اللون الأرجواني. استمتع بالشاي بعد العشاء للنوم الهادئ والتخلص من التوتر.


3. شاي الازرق The Tea Trove - Blue Tea Butterfly Pea Flower Tea 

الشاي الازرق


زهور البازلاء المجففة العضوية ، الحقيقية والنقية 100٪ في كيس بسحاب ، سهلة التخزين والاحتفاظ بالانتعاش! قم بإعداد الشاي الأزرق الرائع والمشروبات! يمكن استخدامه أيضًا كملون طبيعي للطعام لإضافة الأصالة والإبداع لأطباقك. 


اعصر القليل من الليمون في الداخل وشاهد اللون الأزرق الغامق اللطيف يتحول إلى اللون الأرجواني. لن تكون متأكدًا مما هو أكثر روعة ، أو اللون الرائع أو الطعم الترابي الفريد.  


زهور البازلاء من الأعشاب الرائعة !! معبأة بمضادات الأكسدة ، والاسترخاء ، وعملية الشيخوخة البطيئة ، وعلاجات الشعر (استخدمه في مكونات الشامبو) والعديد من الفوائد الصحية الأخرى ، فالزهور ليست رائعة بالنسبة لك فقط ، ولكن لا يمكنك التغلب على اللون الأزرق الجميل!


4. الشاى الازرق Ausum Tea Butterfly Blue Pea Flower & Chamomile Tea 

الشاي الازرق


مستحضر معزز للدماغ ليمنحك الطاقة في أي وقت ، ليلاً أو نهارًا! تعتبر زهرة البازلاء الزرقاء المجففة بشكل طبيعي مع البابونج. تشتهر Butterfly Pea بلونها النيلي المضيء ، وقد استخدمت تقليديًا كخضروات في الطهي أو لتلوين الصحاري أو لصنع شاي ملون نابض بالحياة. 


وهو معروف بتأثيره في تحسين القدرة المعرفية والذاكرة. كما أن له تأثير إيجابي على نمو الشعر ويساعد في تقليل علامات الشيخوخة. البابونج هو مقاتل طبيعي ضد الحساسية لمنع العطس. يساعد على إبقاء القلق تحت السيطرة ويضعك في حالة ذهنية مريحة.


5. شاي ازرق Vedapure Natural Blue Tea

الشاي الازرق


هذا الشاي له لون أزرق كثيف مذهل وله طعم طبيعي بالكامل لا مرارة. تستخدم في جميع أنحاء العالم في الشاي المثلج والكوكتيلات وذيول وهمية. يمكن تناوله كشاي ساخن أو يمكن إقرانه بعصير الليمون أو غيره من المشروبات الباردة. 


إنه تلوين طبيعي للمواد الغذائية مثل الأرز والكعك وما إلى ذلك. زهرة البازلاء الفراشة غنية بمضادات الأكسدة. تساعد هذه المركبات الحيوية القوية الجسم على محاربة الجذور الحرة. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاي ازرق لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-