أفضل غسالة ملابس يدوية لعام 2024

تعتبر الغسالة اليدوية غير الكهربائية طريقة رائعة لغسيل الملابس عند السفر أو حتى الأماكن خارج الشبكة. 


تعتبر غسالة الملابس اليدوية أداة مفيدة وعملية للعديد من الأشخاص الذين يعيشون في مناطق بعيدة عن خدمات الغسيل أو يفضلون الاعتماد على الغسيل اليدوي للملابس. توفر هذه الغسالات حلاً بأسعار معقولة وصديقة للبيئة للحفاظ على نظافة الملابس.


تتوفر العديد من أنواع غسالات الملابس اليدوية، بما في ذلك الغسالات اليدوية التقليدية والغسالات المحمولة والصديقة للبيئة. كما تأتي بأحجام مختلفة ومناسبة للاستخدام الفردي أو العائلي.


يمكن استخدام غسالة الملابس اليدوية بشكل مريح في أي مكان، سواء كان ذلك في المنزل أو في الرحلات في الهواء الطلق، مما يوفر مزيدًا من الراحة والمرونة للمستخدمين. وبفضل عملية الغسيل اليدوية، يمكن للمستخدمين التحكم في الكمية ونوعية المنظفات المستخدمة وتوفير الماء والطاقة.


في النهاية، يجب الاهتمام بشراء غسالة ملابس يدوية ذات جودة عالية وتحتوي على الميزات المناسبة لتلبية احتياجات المستخدمين. كما ينبغي اتباع التعليمات بشكل صحيح لضمان أفضل أداء والحفاظ على الغسالة لفترة أطول.


ومع ذلك ، فإن الشيء الشائع هو أن جميع النماذج تعتمد على نوع من مصادر الطاقة البديلة ، وليس الكهرباء التقليدية. وبالتالي ، يمكنك أخذ هذا النوع من الغسالات في أي مكان في رحلاتك وأسفارك وكذلك استخدامها للغسيل في حالة الطوارئ أو خارج الشبكة. بالطبع ، الغسالة غير الكهربائية هي طريقة بسيطة لغسيل الملابس. يمكنك تثبيته في أي مكان بسرعة.


تتميز الغسالات خارج الشبكة بأنها مدمجة وأنيقة التصميم بحيث يمكنك إدارتها بسهولة في جميع مساحات المعيشة ، سواء كانت خيمة تخييم ، أو عربة التخييم ، أو عربة سكن متنقلة ، أو مقصورة بعيدة ، أو كوخ ، وغير ذلك. دعونا نلقي نظرة على أفضل الغسالات والمجففات البديلة غير الكهربائية وغير المتصلة بالشبكة.

أفضل غسالة يدوية صغيرة 

1. غسالة يدوية صغيرة WonderWash Portable Mini Washing Machine for Apartment & Tiny Spaces - Manual Hand Clothes Washer

غسالة يدوية صغيرة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إنها واحدة من أكثر الغسالات اليدويا شيوعًا في السوق. الغسيل المعجّل البديل هو آلة مدمجة تعمل باليد يمكنها تنظيف 5 أرطال من ملابسك في غضون وقت قصير. كما ترى في الصورة ، فهي تحتوي على ذراع غطاء EZ سهل الاستخدام وحاصل على براءة اختراع ، والذي يمكنك تدويره بسهولة لغسل الملابس.


إنه خيار مثالي لتنظيف الملابس الحريرية والصوفية وغيرها. يمكنك إعداده في مساحات معيشة صغيرة مثل عربة سكن متنقلة أو شقة أو كابينة أو قارب. وتأكد من أن لديك ملابس وحفاضات وغسالات يدوية أنظف في أي مكان تذهب إليه. تحقق من سعره على الرابط أدناه.


تختلف هذه الغسالة عن الغسالات الكهربائية العادية ، فهي لا تحتوي على محرض ، لذا فهي تحافظ على تنظيف ملابسك بنعومة شديدة. وبالمثل ، فهي لا تحتوي على أجزاء متحركة بالداخل ، بالإضافة إلى محرك. سيؤدي ذلك بالتأكيد إلى جعل الغسالة تدوم لفترة أطول ويخدمك بشكل أفضل.


قبل كل شيء ، فإن آلة الغسيل البديلة ميسورة التكلفة لأي شخص يرغب في شراء غسالة محمولة وغير كهربائية. نعم ، بفضل تصميمها خفيف الوزن وصغير الحجم وسهل الاستخدام ، يمكنك أخذ الغسالة إلى أي مكان بدون متاعب والاستمتاع بالغسيل بدون تكلفة على الإطلاق.


المميزات:

  • غسالة 5 رطل غير كهربائية تعمل برافعة يدوية.
  • تصميم مدمج وخفيف الوزن للاستخدام المحمول.
  • ذراع EZ Lid سهل الاستخدام في انتظار براءة الاختراع من أجل التدوير.
  • مثالي للمسافرين والمعسكر والعزاب 


2. غسالة ملابس يدوية Yirego Drumi Portable Washer Non Electric | 10 mins Quick Wash & Spin Dry | Space Saving

غسالة يدوية صغيرة

إشتري من أمازون العالمي

من المحتمل أن تكون Yirego Drumi هي الغسالة البديلة الأكثر شعبية في السوق. تختلف عن الموديلات المذكورة أعلاه ، فهي آلة تعمل بالقدم ، ولا تحتاج إلى طاقة للتشغيل ، كما أنها تستهلك كميات أقل من المياه للغسيل.


ضرب Drumi السوق من خلال حملة تمويل جماعي ناجحة للغاية على Indiegogo في عام 2016.


يمكن أن يجذب المشروع أكثر من 1000 داعم باستثمار 300000 دولار ، مما يجعل المنتج الحائز على جائزة حقيقة واقعة. اعتبارًا من الآن ، يتوفر Drumi للبيع على Amazon ، ولديه الكثير من المتلقين في جميع أنحاء العالم.


صُممت هذه الغسالة المتطورة التي تعمل بالقدم لتنظيف 2 كجم من الملابس خفيفة الاتساخ كل يوم. سوف يستغرق الأمر خمس دقائق فقط لإنهاء الحمل. لذلك ، تصبح غسالة جميلة لمختلف مساحات المعيشة خارج الشبكة ، مثل RVs ، و campervans ، والبيوت ، والكبائن ، وأكثر من ذلك.


سعرها أعلى قليلاً من الغسالات غير الكهربائية المذكورة أعلاه. تحتوي على دواسة متينة ودائمة تتميز بقوام لتتيح لك تحريكها بقبضة. إنه ذو تصميم صغير جدًا ومضغوط أيضًا. يمكنك تخزينها بسهولة في صندوق السيارة والحصول على غسالة ملابس هناك.


المميزات:

  • غسالة بديلة 2 كجم تعمل بالقدم. 
  • آلة توفير المياه ولا حاجة للكهرباء.
  • 80٪ أقل من المياه المطلوبة من الآلات القياسية.
  • غسالة محمولة وخفيفة الوزن.
  • أسطوانة قابلة للإزالة لتنظيف سهل وسريع.  


3. غسالة ملابس يدوية صغيرة The Laundry POD, White

غسالة يدوية صغيرة

إشتري من أمازون العالمي

إليك اختيار رائع آخر في قائمة الغسالات غير المتصلة بالشبكة. إنها غسالة محمولة مصممة لغسل وتصريف الأحمال الصغيرة من الغسيل بكمية أقل من الماء وبدون كهرباء. حسنًا ، إنه يعمل على نظام الغزل اليدوي ، والذي يتطلب منك تدوير رافعة أعلى الغسالة المحمولة التي تشبه الجرافة.


الغسيل POD عبارة عن غسالة صغيرة الحجم ومحمولة. لكن يمكنها مواجهة تحديات الغسيل الصعبة ، خاصة أثناء نزهة أو في خيمة أو شقة أو شقة. نعم ، إنه مثالي لغسل أقل قدر ممكن من الملابس في مساكن الطلبة وخيام التخييم وغير ذلك.


في المجمل ، فإن Laundry POD عبارة عن مجفف دوار بسيط وسهل الاستخدام لكل من الداخل والخارج. يمكنها غسل ملابسك في 10 دقائق فقط. 


تحتاج فقط إلى ملئه بستة لترات من الماء و 1.5 ملعقة صغيرة من المنظف لبدء العمل. يبلغ حجم الغسالة 14.45 × 14.02 × 13.55 بوصة. تبيعها العلامة التجارية في حزم متعددة من وحدات مختلفة.


المميزات:

  • آلة غسل وغسيل مثالية غير كهربائية.
  • حل للغسيل والغسيل والصرف سهل الاستخدام.
  • محمولة للتخييم وركوب القوارب و RVing والمزيد. 


4. غسالة ملابس يدوية بدون كهرباء Lavario Portable Clothes Washer (Manual Non-Electric Portable Washing Machine

غسالة يدوية صغيرة

إشتري من أمازون العالمي

التالي هو غسالة تعمل بالطاقة اليدوية من ماركة Lavario. ومع ذلك ، تختلف عن غسالات الكرنك اليدوي أعلاه ، فهي تتمتع بوظائف مختلفة. يسلط الضوء على تصميم المكبس والأسطوانة للاستفادة من قوة يدك للغسيل.


المكبس عبارة عن سلة بلاستيكية لتحميل الملابس. يتميز بمقبض متين وصلب. يمكنك تحريك المكبس لأعلى ولأسفل في الدلو الأسطواني الذي يحتفظ بالمياه والمنظفات. حسنًا ، الحركة لأعلى ولأسفل تولد تدفقًا مستمرًا للمياه عبر ملابسك. والنتيجة هي إزالة جميع الجراثيم والأوساخ من ملابسك.


لقد قدمها صانعها باعتباره الطريقة الأكثر أمانًا لتنظيف الفساتين مقارنة بالغسالات الأخرى غير المتصلة بالشبكة بالإضافة إلى الغسالات التقليدية. لن تؤدي الحركة البسيطة لأعلى ولأسفل إلى إتلاف ملابسك بعد الآن.


تحصل على Lavario في تصميم مدمج للغاية وخفيف الوزن. يمكنها تنظيف ملابسك في 20 دقيقة. كما أن تصميمه العملي وسهل الاستخدام يجعله خيارًا مثاليًا للتخييم ، ومساكن الطلبة ، و RVs ، والمزيد. تتميز الغسالة المصنوعة في الولايات المتحدة بمتانة أفضل.


المميزات:

  • غسالة تعمل باليد ذات تصميم فريد.
  • تصميم مكبس واسطوانة لغسل اليدين. 
  • مثالي للمركبات الترفيهية والتخييم والشقق.
  • تصميم قوي ومتين لتنظيف آمن. 


5. غساله يدويه للسفر AOSGYA Portable Washing Machine Hand Cranked Non-Electric Washer Manual

غسالة يدوية صغيرة

إشتري من أمازون العالمي

العنصر التالي في قائمتنا لأفضل الغسالات البديلة هو موديل صغير أو مضغوط. حسنًا ، الغسالة التي يبلغ وزنها 1 كجم تعمل يدويًا. إنه مصمم لاستهلاك كمية محدودة من الماء والمنظفات لتنظيف ملابسك بدقة حتى 1 كجم في رحلاتك خارج الشبكة.


تأتي من جزأين سلة غسيل قابلة للدوران وقاعدة قوية. تحتاج إلى ملء السلة بالفساتين وتدويرها على الرافعة المدمجة ، مما يجعلها تدور على القاعدة. والنتيجة هي أن الفساتين بالداخل ممزوجة بمنظف الغسيل.


ومن المثير للاهتمام ، أن التصميم الفريد للغسالات غير الكهربائية يتيح لك غسل الفساتين دون تمزق أو تآكل. لا تحتوي على محرضات أو أي مكونات بارزة أخرى كما ترى في الغسالات التقليدية.


علاوة على ذلك ، فهو اختيار مثالي لجميع احتياجات الغسيل خارج الشبكة. إن مظهره الخفيف الوزن والقابل للحمل الفائق يجعله مناسبًا للتخييم وعربات RV والمقطورات والأنشطة الخارجية الأخرى.


المميزات:

  • غسالة مبتكرة تعمل بتبديل يدوي.
  • غسالة ملابس غير كهربائية سعة 1 كجم بدون محرضات بالداخل.
  • تصميم مدمج وخفيف الوزن لغسل مثالي خارج الشبكة.
  • الخيار الأمثل للمركبات الترفيهية ، والمعسكرات ، والمقطورات ، والمزيد. 


6. غسالة ملابس يدوية LAOLI Manual Portable Turbo Washing Machine Spin Dryer

غسالة يدوية صغيرة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هنا غسالة أخرى موثوقة غير كهربائية تعمل على دمج مجفف الدوران. إنها أداة تعمل باليد ببساطة ولا تتطلب كهرباء للتشغيل. يمكنك إدارة العملية برمتها يدويًا. حسنًا ، بتكلفة أربع إلى خمس رحلات إلى مغسلة قريبة ، يمكنك الحصول على غسالة يدوية رائعة لغسل الملابس في راحة مساحة المعيشة الخاصة بك.


كما ترى في الصورة ، فهي تتمتع بتصميم مدمج وقوي. وفي الوقت نفسه ، يساعدك المقبض الدوار القوي على تحقيق سرعات دوران أعلى لتجفيف الملابس المبللة بسرعة. بفضل الحامل الصلب ، يمكنك وضعها في أي مكان بطريقة ثابتة لغسلها بسهولة في أي مكان.


الغسالة خفيفة الوزن للغاية وقابلة للحمل. بحجم 23 × 15 × 13.5 بوصة ووزنه 12 رطلاً ، لن يستغرق سوى غرفة صغيرة للإقامة. يجعلها ملفها الشخصي القابل للفصل اختيارًا رائعًا للاستخدام المثالي في المركبات الترفيهية ، والمعسكرات ، والمقطورات ، والكبائن البعيدة ، والتطبيقات الخارجية الأخرى.


يمكن أن تكون الغسالة غير الكهربائية بالتأكيد شريكك الثانوي المثالي في الغسيل جنبًا إلى جنب مع الغسالة الكهربائية. ليس من الجيد دائمًا الاعتماد على غسالة كهربائية لغسل عدد أقل من الملابس أو العناصر الصغيرة. ومع ذلك ، يمكنك استخدام الغسالة خارج الشبكة لغسل ملابس الأطفال وملابس الحيوانات الأليفة وغير ذلك.


المميزات:

  • غسالة ونشافة سهلة الاستخدام تعمل باليد. 
  • متين ومحمول للغاية للاستخدام في الهواء الطلق. 
  • مثالي لخيام المعسكر و RVs والشقق والمزيد. 
  • صديقة للبيئة بدون كهرباء ومياه أقل.  


ختاما

آمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل غسالة يدوية صغيرة. إنها فكرة رائعة تمامًا أن يكون لديك غسالة تعمل يدويًا أو تعمل بالقدم. سيساعدك ذلك على غسل ملابسك بسرعة في العديد من المواقف ، مثل حدث في الهواء الطلق أو حالة طوارئ.


يمكنك غسل ملابسك بسلاسة في أي مكان والاستمتاع بالتحريك أو الدواسة للحصول على ملابس نظيفة ومرتبة. حسنًا ، لقد حاولنا تضمين أفضل الغسالات البديلة الأفضل والرائدة في السوق.


هل أعجبك مقالنا حول افضل غسالة ملابس يدوية لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-