أفضل جهاز مشي شاومي لعام 2024

بالإضافة إلى إنتاج هواتف ذكية ناجحة بفضل نسبة الجودة والسعر ، العلامة التجارية الصينية الرائعة Xiaomi خلقت أجهزة ممتازة للياقة  البدنية  ، وخاصة اجهزة المشي، مع جهاز التحكم عن بعد ، والعرض مع الاتصال عبر التطبيق.


بفضل جهاز المشي شاومي ، يمكن للجميع ممارسة التمارين الرياضية بشكل مريح في المنزل ، بأقل تكلفة ممكنة.


في الواقع ، قامت شركة Xiaomi بإنتاج إصدارات متعددة من أجهزة الجري لإرضاء كل من  الهواة ومحترفي اللياقة  البدنية. في هذه المقالة سوف نرى جميع الموديلات المتوفرة بأفضل العروض.

أفضل جهاز مشي شاومي 

1. جهاز مشي شاومي WalkingPad A1

جهاز مشي شاومي

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر WalkingPad A1 واحدًا من أشهر الأجهزة الرياضية المتاحة في الأسواق حاليًا. إذ يتميز هذا المنتج بتصميمه الفريد الذي يتيح للمستخدمين ممارسة التمارين الرياضية في المنزل بطريقة مريحة وآمنة.


كما يتميز WalkingPad A1 بأنه جهاز محمول صغير الحجم، حيث يمكن طيه وتخزينه بسهولة دون الحاجة إلى مساحة كبيرة للتخزين. كما يتميز بسهولة الاستخدام، حيث يتم تشغيل الجهاز بواسطة زر التشغيل والإيقاف وتعديل سرعة المشي عن طريق التحكم عن بعد.


يتميز أيضا WalkingPad A1 بالعديد من الميزات الرائعة، مثل الشاشة الرقمية التي تعرض الوقت والمسافة والسرعة والسعرات الحرارية المحروقة، وكذلك الاستشعار التلقائي للحركة، حيث يتوقف الجهاز تلقائيًا عند الخروج عن الحزام واستئناف المشي عند العودة إليه. كما يتميز الجهاز بسطح مشي كبير ومريح يوفر مساحة كافية للمستخدم للمشي براحة وسهولة.


اخيرا يعتبر WalkingPad A1 خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية وممارسة التمارين الرياضية في المنزل بطريقة سهلة ومريحة. 


المميزات:

  • هيكل خفيف الوزن من سبائك الألومنيوم لتقليل وزن الماكينة بأكملها
  • يدعم ميزات حماية الأطفال ، الحماية من الحمل الزائد ، 10 دقائق في وضع الاستعداد التلقائي وحماية حد السرعة للمبتدئين


2. جهاز المشي شاومي WalkingPad A1 Pro

جهاز مشي شاومي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ماكينة WalkingPad A1 Pro هو جهاز مشي محمول، يتميز بتصميم جذاب ومميزات فريدة، ويعتبر اصدار حديث لجهاز WalkingPad A1 الشهير.


يتميز WalkingPad A1 Pro بسطح مشي أوسع وأكثر احترافية من سابقه، وهو يوفر مساحة أكبر للمستخدمين للمشي والجري براحة أكبر. يتميز الجهاز أيضًا بمحرك قوي بقدرة 2.25 حصان، مما يجعله قادرًا على التحمل.


بالإضافة إلى ذلك، يتميز WalkingPad A1 Pro بشاشة LCD كبيرة، تعرض الوقت والمسافة والسرعة والسعرات الحرارية المحروقة ووضع القيادة الذكي ومستوى الصوت وحالة الشحن. كما يتميز الجهاز بالتحكم في السرعة بسهولة، حيث يتم التحكم فيها بواسطة التطبيق الذي يمكن تنزيله على الهواتف الذكية، والتحكم فيها عبر التطبيق أو بواسطة الأزرار الموجودة على اليدوية.


المميزات:

  • قدرة ممتازة على تقليل الضوضاء ، تشغيل أكثر استقرارًا ، الحفاظ على البيئة الرياضية الخاصة بك هادئة
  • وضعان رياضيان ، وضع M (الوضع اليدوي) ووضع واحد (الوضع التلقائي) ، يمكنك استخدام جهاز التحكم عن بعد أو قدم الموقع على آلة المشي للتحكم في السرعة ، وجعلها سهلة الاستخدام
  • طبقة مريحة من مادة EVA للقدم
  • مع تطبيق Mijia لعرض البيانات الرياضية في أي وقت دون حد للمساحة. تلفزيون Xiaomi المتصل ، عند مشاهدة التلفزيون ، يمكن أن تظهر البيانات الرياضية في الزاوية العلوية من التلفزيون
  • تصميم حاصل على براءة اختراع


3. جهاز مشي قابل للطي شاومي WalkingPad C1

جهاز مشي شاومي

إشتري من أمازون العالمي

WalkingPad C1 هو جهاز مشي محمول وقابل للطي، يتميز بتصميم عصري وميزات فريدة. يمكن استخدام هذا الجهاز في المنزل أو في الأماكن المغلقة الأخرى، وهو مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن طريقة لممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي.


يأتي WalkingPad C1 بسطح مشي مريح وغير قابل للانزلاق، ويوفر المساحة الكافية للمشي والجري براحة. يتميز الجهاز أيضًا بمحرك قوي بقدرة 2.25 حصان، مما يجعله قادرًا على تحمل الوزن الأكبر.


ويمكن التحكم في جهاز المشي هذا بسهولة، حيث يتم التحكم في السرعة بواسطة التطبيق الذي يمكن تنزيله على الهواتف الذكية، والتحكم فيها عبر التطبيق أو بواسطة الأزرار الموجودة على اليدوية. 


يتميز WalkingPad C1 بالتصميم العصري والأنيق، مما يجعله جهازًا رائعًا لأي مكان في المنزل. كما أنه يتميز بسهولة الاستخدام، حيث يتم تشغيله وإيقافه بواسطة زر واحد، وتعديل السرعة بواسطة الأزرار الموجودة على اليدوية أو التطبيق.


المميزات:

  • التحكم في السرعة العالية
  • الاستقرار والمتانة
  • هيكل سبيكة متكامل مع قدرة تحميل 100 كجم.
  • تصميم قابل للطي
  • الآلة مزودة بعجلتين مما يجعلها سهلة الحمل.
  • طبقة توسيد بتصميم EEVA متعدد الطبقات
  • + طبقة ناعمة + طبقة مقاومة للاحتكاك + حزام للقدم = حماية مفصلية.
  • جهاز التحكم عن بعد الرقمي + تطبيق WalkPad الحصري 


4. جهاز شاومي للمشي WalkingPad Treadmill R1

جهاز مشي شاومي


جهاز WalkingPad Treadmill R1 هو جهاز مشي رائع ومحمول، يمكن استخدامه في المنزل أو في أي مكان مغلق. يتميز الجهاز بتصميم عصري وميزات فريدة، ويعد من بين أفضل الخيارات المتاحة في السوق حالياً.


يأتي WalkingPad Treadmill R1 بمحرك قوي، ذالك ما يجعله قادرًا على تحمل الأوزان الكبيرة، كما يتميز الجهاز بسطح مشي واسع ومريح، يوفر المساحة الكافية للمشي والجري براحة. ويمكن التحكم في الجهاز بسهولة، حيث يتم التحكم في السرعة بواسطة التطبيق الذي يمكن تنزيله على الهواتف الذكية، والتحكم فيها عبر التطبيق أو بواسطة الأزرار الموجودة على اليدوية. كما يوفر الجهاز أيضًا وظائف تعديل السرعة الأوتوماتيكي والتوقف التلقائي.


اخيرا يأتي WalkingPad Treadmill R1 بتصميم عصري وأنيق، وهو مزود بشاشة عرض LED كبيرة وواجهة سهلة الاستخدام. كما يتوفر الجهاز بعدة مستويات للميل، مما يسمح للمستخدم بتعديل ميل الجهاز لتحسين تجربة المشي أو الجري.


المميزات:

  • مع تصميم فريد للمقبض 
  • لتخزين مساند الذراعين لأسفل ، يمكنك التحول مناسبة للاستخدام في مجموعة متنوعة من السيناريوهات
  • مع محرك بدون فرش وإطار من سبائك الألومنيوم ، تم تحسين المتانة والثبات بشكل كبير. 
  • يستخدم هيكل حزام الجري متعدد الطبقات المريح للقدم لمنع الانزلاق أثناء الراحة. يمكن أن تقلل توسيد EVA إصابة الركبة.
  • تساعدك لوحة Ultra Bright LED
  • المدمجة مع مصابيح LED في اللوحة على مراقبة السرعة والمسافة والتمرين


5. سير مشي شاومي Xiaomi KINGSMITH K9

جهاز مشي شاومي


Xiaomi KINGSMITH K9 هو جهاز مشي آلي قابل للطي يتميز بالعديد من الميزات المفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في ممارسة التمارين الرياضية في المنزل. يتميز هذا الجهاز بسطح مشي واسع ومريح وقوة محركه العالية، ويأتي مع تطبيق مصاحب يساعد المستخدمين في تحقيق أهدافهم الرياضية.


يتميز Xiaomi KINGSMITH K9 بتصميم فريد ومبتكر متميع عن باقي المنتجات في قائمتنا ، حيث يتميز بقاعدة الجهاز التي تمكن المستخدمين من طي الجهاز بسهولة وتخزينه في أي مكان. وبفضل العجلات المتحركة الموجودة على الجهاز، يمكن نقله بسهولة من مكان لآخر. يتميز هذا الجهاز أيضاً بمحرك عالي الجودة يتيح للمستخدمين الجري بسرعة تصل إلى 10 كيلومتر في الساعة. 


يتميز جهاز المشي Xiaomi KINGSMITH K9 أيضاً بسطح مشي كبير يبلغ 120 × 42 سم، وهو يوفر مساحة كافية للمستخدم للمشي والجري براحة. 


اخيرا، يأتي جهاز Xiaomi KINGSMITH K9 أيضاً مع تطبيق خاص يمكن تنزيله على الهواتف الذكية، والذي يساعد المستخدمين في تحديد أهدافهم الرياضية وتتبع التقدم والتحكم في السرعة والميل والوقت. 


المميزات:

  • جهاز مشي رياضي
  • يدعم وضع المشي ووضع الجري
  • السرعة 1-12 كم / ساعة


هل أعجبك مقالنا حول افضل سير مشي شاومي لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-