أفضل ماكينة حلاقة ضد الماء لعام 2024

تعد ماكينات الحلاقة ضد الماء من أكثر الأدوات شيوعاً في الأيام الحالية، حيث تتميز بالقدرة على العمل بشكل فعال وآمن في البيئات المبللة مثل الحمام أو الدش. 


تتميز ماكينة الحلاقة ضد الماء بالعديد من الميزات الرائعة، فهي توفر للمستخدم راحة فائقة أثناء الحلاقة، وتحتوي على شفرات حادة وعالية الجودة تتيح للمستخدم الحصول على حلاقة سلسة ونظيفة دون أي تهيج للجلد.


كما أنها تتيح للرجل إمكانية الحصول على حلاقة نظيفة وسلسة دون القلق من الإصابة بالتهيج أو الجروح. استمر في القراءة لتتعرف على أفضل ماكينات الحلاقة المقاومة للماء ولماذا تحتاج إلى واحدة منها.

أفضل ماكينة حلاقة ضد الماء

1. ماكينة حلاقة ضد الماء Braun Electric Razor for Men

ماكينة حلاقة ضد الماء

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت من محبي التكنولوجيا الفائقة وميزات جديدة لامعة ، فقد تكون ماكينة الحلاقة الجديدة من سلسلة Braun 9 9290cc. تدعي براون أنها ماكينة الحلاقة الأكثر كفاءة في العالم ومقاومة للماء حتى عمق خمسة أمتار.


تعد تجربة الحلاقة الرطبة مع ماكينة الحلاقة هذه أبسط من الحلاقة الرطبة باستخدام ماكينة الحلاقة الاخرى. 


تلتقط أدوات التشذيب المطلية بالتيتانيوم الشعيرات المسطحة عن طريق رفعها عن الجلد. بينما تقوم أدوات التشذيب أيضًا بقص الشعر الطويل بحيث يكون قصيرًا بما يكفي للانزلاق في الرقائق.


بالنسبة للمستخدمين الذين يتمتعون بسمات عميقة للوجه ، يعد نظام تحديد الوجه 10D ميزة كبيرة. إذ ينثني رأس الحلاقة في 10 اتجاهات مختلفة ومستقلة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الحفاظ على الزاوية المناسبة أثناء الحلاقة التي يصعب الوصول إليها.


تتكيف الاهتزازات الدقيقة في تقنية SyncroSonic من براون مع حلقك ، وتصدر رنات يصل إلى 10000 مرة في الدقيقة للحصول على شعر أكثر كثافة. هذا يساعد على قص المزيد من الشعر في كل تمريرة ، مما يوفر لك الوقت في روتينك اليومي.


وتتفوق الشاشة الرقمية بالكامل على الكثير في فئتها وتتضمن قراءة لعمر البطارية من 9 مراحل ، ومؤقت لآلة الحلاقة ، وتظهر عندما يحين وقت تنظيف ماكينة الحلاقة.


2. ماكينة حلاقه باناسونيك ضد الماء Panasonic Arc5 Electric Razor for Men

ماكينة حلاقة ضد الماء

إشتري من أمازون العالمي

تعتبر هذه الماكينة مميزة لأولئك منا الذين يفضلون الحلاقة الرطبة بسبب تصميمها الفريد المكون من 5 شفرات. وهذه الشفرات الخمسة حادة لتحقيق أقصى قدر من كفاءة القطع. تصمم باناسونيك شفراتها على 30 درجة لتتناسب مع الانحناء الفريد للرقائق.


حيث يسمح المنحنى الحاصل على براءة اختراع بتلامس لا مثيل له مع بشرتك. على عكس معظم العلامات التجارية ، فإنها لا تهدر مساحة السطح على الرقائق. 


يتعامل محرك 14000 CPM بسهولة مع الشعر الكثيف والخفيف ويدير الرأس المحوري متعدد المرونة حول المناطق التي يصعب الوصول إليها دون الحاجة إلى القيام بتمريرات متعددة.


لا تحتاج باناسونيك إلى رؤوس تشذيب أو أي إضافات أخرى لأن رقائق Lift-Tech الخاصة بها مصممة خصيصًا لتحريك الشعر المسطح المزعج.


شاشة LCD مضاءة بشكل ساطع وتتميز بمؤشرات حمراء وزرقاء. يفصل نسبة البطارية ويعلمك عندما تحتاج إلى إعادة الشحن. تدوم بطارية الليثيوم أيون حوالي 40 دقيقة لكل شحنة ، أي حوالي أسبوع من وقت الحلاقة. تشتمل أيضًا آلة الحلاقة على محطة تنظيف ممتازة ، وعبوة منظف واحد ، وشاحن ، وحقيبة سفر من الجلد الناعم.


3. ماكينة حلاقة ضد الماء Braun Electric Razor for Men, Series 7 7865cc Electric Foil Shaver

ماكينة حلاقة ضد الماء

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت ترفض قبول حلاقة متوسطة أو كنت تعاني من مشاكل الحساسية ، فإن ماكينة براون Series 7 7865cc الرطبة والجافة هي الحل الأمثل لك.


مع القدرة على التنقل بين 5 أوضاع ، من سرعة Turbo إلى Sensitive ، يمكنك تكييف حلقك وفقًا لما تشعر به أو مدى حساسية وجهك في الصباح.


في الأيام التي تصل فيها الحساسية إلى ذروتها ، ما عليك سوى الانخفاض إلى أدنى سرعة وستعمل تقنية الاستشعار التلقائي الذكية أيضًا على إقران اهتزازاتها الدقيقة لحلاقة مريحة.


تأتي Series 7 مع 4 عناصر حلاقة . احتوت براون على 3 قواطع خطية مع SkinGaurd واحد لالتقاط الشعر في مسار واحد ، حيث تستغرق العلامات التجارية الأخرى اثنين أو ثلاثة لتلتقطه.


تتكيف الرأس ذات 8 اتجاهات ورقاقات الحلاقة العائمة من براون مع وجهك أثناء الحلاقة. الرقائق ليست محاطة بالبلاستيك غير الضروري أيضًا. لذلك ، يمكنك الوصول إلى البقع الصعبة مثل تحت أنفك وحروق جانبية بسهولة.


وضعت براون بطارية ليثيوم أيون مدتها 50 دقيقة في آلة الحلاقة. وتعلمك شاشة LCD بعمر البطارية على ثلاث مراحل ، من ممتلئ ومتوسط ​​وشبه فارغ.


تشتمل آلة الحلاقة على محطة نظيفة وشحن ، وصينية منظفات ، وفرشاة تنظيف ، وشاحن ، وعلبة سفر متينة.


4. ماكينة حلاقة فيليبس ضد الماء Philips Norelco S9311/84, Shaver 9300

ماكينة حلاقة ضد الماء

إشتري من أمازون العالمي

لا تكتمل أية قائمة بأفضل ماكينات الحلاقة المقاومة للماء بدون نوريلكو من Philips. أعني أن تقنية Aquatec الخاصة بهم بدأت عمليًا الاتجاه المقاوم للماء في ماكينات الحلاقة الكهربائية.


يدعم الطراز s9311 سلسلة 9000 بشفراته الدقيقة V-Track. على عكس معظم ماكينات الحلاقة الدوارة التي تصنعها Philips ، تحتوي سلسلة 9000 على مسارين منفصلين للشفرة في كل رأس دوار.


يحد المسار الجديد على شكل V كل رأس ويلتقط الشعيرات الضالة والمنحرفة التي كانت تستغرق في السابق عدة تمريرات لقصها بسلاسة.


تعمل تقنية Contour Detect الفريدة من نوعها على تجميع أربع مستويات منفصلة من حركة الإمالة فوق بعضها البعض وتتيح طرقًا أكثر من أي وقت مضى لرأس ماكينة الحلاقة لتتناسب مع منحنيات وجهك.


يتطلب التنظيف السريع لجهاز 9311 حوالي ثلاثين ثانية. يمكنك القيام بذلك في الحمام. فقط قم بفك الشفرات عن الرأس واشطفها تحت الماء.


تأتي الحزمة أيضًا مع مركز تنظيف يصفه Philips بـ SmartClean. تقوم بإدخال عبوة منظف في الدرج السفلي تمامًا مثل نظام براون. يستغرق التنظيف الكامل حوالي 40 دقيقة .


قد يعمل SmartClean مثل أنظمة التنظيف الأخرى ، لكن Philips Norelco أضافت وظائف عرض متقدمة. يخطرك مؤشر LED العلوي بالعملية بأكملها ، بدءًا من التنظيف المسبق وحتى الغسيل والتجفيف ، وكل ذلك باستخدام مؤشر تقدم واضح.


عند اكتماله ، يكون جهاز 9311 نظيفًا ومزيتًا وجافًا ومشحونًا بالكامل. السائل المستخدم في SmartClean خالٍ من الكحول ولن يسبب تهيجًا لوجهك.


5. ماكينة حلاقة ضد الماء Braun Electric Series 3 Razor

ماكينة حلاقة ضد الماء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

من يقول إن شفرات الحلاقة الكهربائية المقاومة للماء لا يمكن أن تكون ميسورة التكلفة؟ تبرز ماكينة الحلاقة الكهربائية Braun Series 3 كأفضل خيار لأولئك منا بميزانية محدودة أو عرضة لإسقاط كل شيء في الحمام.


تعمل تقنية Mircrocomb على التقاط الشعيرات الطويلة والشاردة. ونفس الرقائق ترفع أيضًا الشعيرات التي تلتصق بجلدك أو تتساقط.


هذه ماكينة حلاقة خطية ذات 3 شفرات مقاومة للماء تمامًا ويمكن استخدامها مع الرغوة والهلام والماء. في الأيام التي لا تكون فيها في الحمام ، يمكنك أيضًا استخدامه جافًا.


يأتي الطراز 3040 مزودًا ببطارية NiMh مطورة بقوة مضاعفة مقارنة بـ S34 الأساسي. بدلاً من 20 دقيقة من الشحن ، تحصل على 40 دقيقة وخيار شحن سريع. تعمل أداة التشذيب المنبثقة المضمنة أثناء الاستحمام أيضًا وتقص الخطوط الدقيقة للسوالف وخط العنق.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة حلاقة ضد الماء لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-