أفضل راوتر VPN لعام 2024

مع جهاز راوتر VPN ، ستحصل على ميزات مثل القدرة على تشفير كل حركة المرور على شبكتك ، لذلك بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه ، كل شيء متصل عبر VPN. 


تأتي العديد من أجهزة توجيه VPN عالية الجودة أيضًا مزودة بميزات متقدمة مثل تقنية MU-MIMO ، وسعة عالية للأجهزة المتصلة ، ومجموعة واسعة للمنازل الكبيرة.


جهاز راوتر VPN هو أيضًا الطريقة المثالية لحماية نفسك من الهجمات الإلكترونية عندما تكون بالخارج. باستخدام موجه VPN ، يتم تشفير كل حركة المرور الخاصة بك حتى لا يتمكن أي شخص من رؤية ما تفعله عبر الإنترنت حتى إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi عامة. لذالك إنه أحد أفضل أجهزة الراوتر التي يمكنك شراؤها.

أفضل راوتر VPN

1. راوتر TP-Link AC4000 Tri-Band WiFi Router (Archer A20) -MU-MIMO, VPN Server

راوتر vpn

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

سيجعل جهاز الراوتر TP-Link AC4000 VPN شبكتك المنزلية أكثر أمانًا وسرعة دون أي مشاكل. حيث يأتي مزودًا بوحدة معالجة مركزية بسرعة 1.8 جيجاهرتز 64 بت ، وثلاثة معالجات مشتركة ، وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 512 ميجابايت ، إلى جانب تقنية MU-MIMO ، تتيح لك التخلص من التخزين المؤقت وتوصيل أجهزة متعددة بسهولة. 


ستنبهر أيضًا عندما تجد أنه يدعم سرعات جيجابت عند استخدامه مع اتصال سلكي. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى شراء مودم الكابل بشكل منفصل.


علاوة على ذلك ، يأتي جهاز الراوتر أيضًا مع 4 منافذ جيجابت LAN وطرق أمان محسّنة مثل الاشتراك الدائم والمجاني في TP-Link HomeCare الذي يأتي مع إعدادات رقابة أبوية قادرة ومضاد فيروسات رائع. أيضًا ، يتيح لك الإعداد السهل وتطبيق TP-Link Tether تصفح واجهة المستخدم بسهولة.


المميزات:

  • أمن جيد
  • ثلاثي الموجات متوافق
  • واجهة سهلة الاستخدام
السلبيات:
  • يجب شراء مودم الكابل بشكل منفصل


2. راوتر GL.iNet GL-MT300N-V2(Mango) Portable Mini Travel Wireless Pocket VPN Router

راوتر vpn

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعمل GL.inet GL MT300N-V2 بشكل رائع مع سرعة 300 ميجابت في الثانية وبروتوكولات الأمان الاستثنائية. إنه مدعوم من MTK 7628NN 580Mhz SoC ، والذي ، مقترنًا بتشفير OpenVPN ، يسمح لك بتصفح الويب واستخدام الخدمات عبر الإنترنت بشكل خاص أثناء التنقل. 


والأهم من ذلك ، مع برنامج OpenWrt المثبت مسبقًا ووجود قرص USB قابل للتمديد ، يمكنك برمجته بسهولة لإضافة قوائم سوداء فردية وميزات أخرى. ومع ذلك ، فهي تتمتع بقوة إشارة محدودة والتي لا تزال كبيرة بالنظر إلى صغر حجمها.


بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا الموجه الصغير أيضًا على منافذ إيثرنت مزدوجة و GPIOs و UART لمزيد من الاتصال الممتاز ، كل ذلك أثناء تشغيله عبر كابل USB. يمكنك توصيله بسهولة بالكمبيوتر المحمول أو الهاتف المحمول للحصول على الطاقة دون القلق بشأن عمر بطارية جهازك. وأفضل ما في الأمر أنه من خلال توصيله بهاتفك المحمول ، يمكنك بسهولة توسيع نقطة اتصال هاتفك المحمول لتوصيل أجهزة متعددة في نفس الوقت.


المميزات:

  • اتصال استثنائيا
  • فتح دعم VPN
  • مدمج ومحمول
السلبيات:
  • بطيئ


3. راوتر Synology RT2600ac – 4x4 dual-band Gigabit Wi-Fi router, MU-MIMO

راوتر vpn

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يغطي راوتر Synology RT2600ac مساحة تصل إلى 3000 قدم مربع ، مما يمنحك قدرًا كبيرًا من قوة الإشارة والتي ، جنبًا إلى جنب مع Smart Connect ، تمنحك توازنًا جيدًا بين السرعة والمدى. 


كما أنه يتميز بتسريع الأجهزة من المستوى 4 و 7 والذي يسمح لك ، إلى جانب خادم VPN الرائع ، بتصفح الويب بأمان وخصوصية. وباستخدام أدوات الرقابة الأبوية القوية ، يمكنك أيضًا تخصيص إمكانية الوصول إلى الشبكة لأجهزة معينة. ومع ذلك ، على الرغم من حجمها ، لا تزال قوة الإشارة متواضعة.


علاوة على ذلك ، مع حزمة منع التهديدات القابلة للتنزيل ، يتيح لك جهاز التوجيه تخصيص الإشعارات واستخدام أدوات الشبكة لتتبع جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة ، مما يجعلها أكثر أمانًا ويسهل إدارتها في نفس الوقت. واجهة المستخدم سهلة الاستخدام أيضًا. يمكنك بسهولة تغييره إلى مركز ترفيه مركزي عن طريق تحميل الملفات على بطاقة SD الخاصة به أو أي جهاز متصل عبر USB.


المميزات:

  • ضوابط مخصصة قوية وبروتوكولات الأمان
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام
  • قوة إشارة متسقة وقوية
السلبيات:
  • قوة إشارة متواضعة


4. راوتر TRENDnet Gigabit Multi-WAN VPN Business Router, TWG-431BR

راوتر vpn

إشتري من أمازون العالمي

سوف تبهر Trendnet TWG-431BR بإمكانياتها في إدارة المحتوى والتصفية. إذ يتميز بنظام توجيه VPN يسمح لك بالوصول إلى موارد شبكة المنطقة المحلية عبر الإنترنت من خلال بروتوكولات IPSec و PPTP و L2TP w / IPsec و SSL VPN. 


علاوة على ذلك ، لا داعي للقلق بشأن الاتصال بمنافذ 5 جيجابت ومنفذ 1xUSB 3.0 ومنفذ وحدة التحكم 1xRJ-45. سيسعدك أيضًا معرفة أن الجهاز سهل الإعداد باستخدام نظام التوصيل والتشغيل ، ولكن هذا يعني أيضًا أنه لن يكون لديك أي مفتاح تشغيل / إيقاف لإيقاف تشغيله عندما لا تستخدمه.


يمكن أيضًا تخصيص عناصر التحكم في تصفية المحتوى بسهولة ، مما يتيح لك التحكم في وقت الشاشة ، والمحتوى الذي يمكن الوصول إليه أو لا يمكن الوصول إليه ، وتتبع نشاط الويب لجميع الأجهزة المتصلة. الدعم الفني في TRENDnet لائق أيضًا وسيساعدك في حل أي مشكلات قد تواجهك. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا حل أي مشاكل مع الكتيبات وطرق الإعداد المستندة إلى الويب.


المميزات:

  • خيارات اتصال رائعة
  • سرعة إنترنت سريعة
  • بروتوكولات أمنية قوية
السلبيات:
  • لا ، مفتاح تشغيل / إيقاف


5. راوتر Netgate 1100 w/pfSense+ Software - Router, Firewall, VPN w/1-yr TAC Lite Support

راوتر vpn

إشتري من أمازون العالمي
اختيارنا قبل الأخير هو Netgate 1100 VPN Router

يأتي جهاز الراوتر Netgate 1100 VPN مزودًا ببرنامج pfSense Plus مثبت مسبقًا ، والذي يساعدك على إعداد جهاز التوجيه بسرعة والبدء في الاستفادة من جدار الحماية القوي 10k ACLs و IPsec VPN. 


بفضل أداء 10 جيجابت في الثانية وخيارات تطبيقات الجهات الخارجية ، يعد جهاز التوجيه مناسبًا تمامًا لمسؤولي الشبكات الطموحين وطلاب علوم الكمبيوتر الذين يرغبون في التعرف على الشبكات أو جعل شبكاتهم المنزلية أكثر أمانًا.


على الرغم من أن الجهاز يأتي مع 1 جيجا بايت من DDR4 RAM و 8 جيجا بايت من تخزين EMMC وهو أمر جيد بما يكفي للتطبيقات كثيفة الذاكرة ، إلا أنه سيعمل لفترة قصيرة عند تشغيل قوائم حظر مختلفة أو خيار TLD. يجب أيضًا ملاحظة أن جهاز التوجيه يتطلب منك اتباع إجراء معقد للحصول على صورة التنزيل أثناء كل تحديث للبرنامج الثابت. لا يمكن للجهاز أيضًا الاستفادة من سرعات الإنترنت التي تزيد عن 500 ميجابت في الثانية.


المميزات:

  • خطوه سهله
  • نظام جدار حماية رائع
  • واجهة مستخدم قادرة ومباشرة
السلبيات:
  • وظائف محدودة بسبب حد 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي


6. راوتر Cudy 2023 New AX 1800Mbps WiFi 6 Mesh Router, AX1800 2.4G 5G Gigabit Wireless Internet Router

راوتر vpn

إشتري من أمازون العالمي

يسمح لك راوتر Cuddy AX1800 Wi-Fi 6 بالوصول إلى ما يصل إلى 1201 ميجابت في الثانية على 5 جيجاهرتز و 574 ميجابت في الثانية على 2.4 جيجاهرتز ، مما يجعل أنشطة الشبكة الخاصة بك أكثر سرعة. ستندهش أيضًا لمعرفة أن جهاز التوجيه يدعم التوافق مع أجهزة 802.11 ac / a / b / g / n. 


ومع اقترانه بهوائيات أبدية 4 × 5 ديسيبل ، سيوفر لك الجهاز اتصالاً واسعًا بالشبكة. ومع ذلك ، يجب أن تلاحظ أن الجهاز يقتصر على 256 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 ميجابايت من ذاكرة القراءة فقط ، مما يعني أنه ليس لديك مساحة كافية للعديد من قوائم الحظر المخصصة.


سيسمح لك ذلك بتصفح الويب بحرية دون الحاجة إلى القلق بشأن الأمان أو الخصوصية كثيرًا. علاوة على ذلك ، يعد برنامج OpenWRT الثابت مفتوح المصدر مناسبًا تمامًا للمهوسين بالتكنولوجيا الذين يرغبون في التلاعب بالإعدادات. 


سيسمح لك ذلك بتخصيص الشبكة ، والحصول على مزيد من التحكم في إعداداتك ، ومعرفة المزيد حول الجانب التقني لجدران الحماية والشبكات. عندما يتعلق الأمر بدعم VPN ، فإن الجهاز يدعم عملاء PPTP و L2TP و WireGuard و OpenVPN.


المميزات:

  • يدعم سرعات عالية في النطاقين 5 جيجاهرتز و 2.4 جيجاهرتز
  • دعم Wi-Fi 6
  • مجموعة واسعة من دعم VPN

السلبيات:

  • ذاكرة محدودة


هل أعجبك مقالنا حول افضل راوتر vpn لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-