أفضل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة لعام 2033

ما الذيذ يمكن أن يخفف الحالة المزاجية أكثر من مجرد مزحة خفيفة مع احد الاصدقاء، حيث فتحت تطبيقات الهاتف المحمول الكثير من الفرص الجديدة ، خاصة للمحبين المزاح. 


على سبيل المثال ، هناك بعض تطبيقات تغيير الصوت الرائعة التي تعمل أثناء المكالمة (Android و iOS). ستغير هذه التطبيقات طريقة تفكيرك حول مقالب المكالمات مرة واحدة وإلى الأبد الآن يمكنك المزاح على زملائك دون أن يتم التعرف عليك. تقدم التطبيقات مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية والأصوات لجميع المناسبات الممكنة ، لذلك هناك ما يناسب الجميع.

أفضل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة

1. برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة MagicCall – Voice Changer App

تطبيق تغيير الصوت أثناء المكالمة


MagicCall هي واحدة من أكثر الأدوات شهرة عندما يتعلق الأمر بتعديل الصوت. الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو السماح لك بالمزاح مع زملائك أثناء المكالمات الهاتفية. ما يفعله هذا التطبيق هو أنه يتيح لك تجربة خيارات صوتية متنوعة أثناء المكالمات. هل تريد أن تعرف كيف سيكون خطابك إذا كنت بطل رسوم متحركة أو من جنس آخر؟ لقد غطيت هذا التطبيق.


بالإضافة إلى ذلك ، يغطي هذا التطبيق أكثر من مجرد بعض خيارات الصوت القياسية للذكور أو الإناث. على سبيل المثال ، يمكنك تجربة صوت رجل عجوز أو امرأة ، وصوت أطفال ، ورجل قوي ورائع ، وأكثر من ذلك. يمكنك حتى أن تجعل نفسك تتحدث مثل الروبوت إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة أصوات bg متعددة حتى لا يتعرف أي شخص على مكانك الآن.


يغطي التطبيق نغمات مثل نغمة المرور ، ومضمار السباق ، وبعض أصوات الحفلات ، والمطر ، وغير ذلك الكثير. يمكنك حتى وضع بعض الأصوات الفردية مثل الضحك والصراخ والتصفيق وما إلى ذلك. وغني عن القول ، يمكنك تجربة كل هذه الأشياء في الحياة الواقعية وإرباك الأشخاص على الجانب الآخر من الهاتف. هناك بعض الخيارات الصوتية المدفوعة في التطبيق ولكن مجموعة الخيارات المجانية واسعة بما يكفي للمتعة العادية. 

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

2. برنامج تغيير الصوت لبنت في المكالمات PRANK DIAL - Prank Call App

تطبيق تغيير الصوت أثناء المكالمة


يغطي هذا التطبيق بدائل مختلفة لمزح المكالمات بما في ذلك تغيير الصوت. يوجد أكثر من 150 في الوقت الحالي وتظهر الجديدة بانتظام. يجب أن يقال أن التطبيق يعمل على حزم فرعية مدفوعة ولكن الحزم المجانية سخية أيضًا. وبالتالي ، تحصل على ثلاث مكالمات هاتفية يوميًا مجانًا ولا توجد حدود لأنواع المقالب على الإطلاق.


بالنسبة إلى ذروة تغيير الصوت ، يتيح لك هذا التطبيق الاختيار من بين مجموعة واسعة من ترددات الصوت. طيه ، يمكنك التحقق من كيف ستبدو كطفل ، وبطل رسوم متحركة ، ورجل عجوز منزعج ، وما إلى ذلك. أروع شيء هو أن التطبيق يتيح لك تسجيل مقالبك ومشاركة السجلات مع زملائك.


في حالة نفاد أفكار مزحة المكالمات ، يغطي التطبيق الكثير من السيناريوهات التي يمكنك استخدامها كمصدر إلهام. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على عدة جمل مسجلة مسبقًا يمكنك إضافتها إلى مكالماتك وكلها مرحة. كل هذه الأشياء تعمل في الوقت الفعلي وكل ما عليك فعله هو إجراء مكالمة عبر التطبيق.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

3. برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة Voice Changer Prank Calls

تطبيق تغيير الصوت أثناء المكالمة


يتيح لك هذا التطبيق تجربة تردد صوت مختلف واستخدامه في نكات الاتصال. بصراحة ، هذا التطبيق يغطي المؤثرات الصوتية لأي مناسبة قد تفكر فيها. هل تريد التمسك بالكلاسيكية؟ هناك تردد صوت جيد بين الجنسين. الذهاب لشيء كوميدي؟ تأثيرات صوت الهيليوم والأطفال تحت تصرفك. هل تريد تخويف أو إرباك رفيقك؟ فقط استخدم صوت دارث فيدر.


في حال كنت هاوًا في مثل هذه المقالب وكنت قلقًا بعض الشيء بشأن النتائج ، يمكنك معاينة جميع التأثيرات قبل المكالمة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنظيم شدة التأثير وتعديله حسب حاجتك. إليك كيفية استخدام التطبيق أولاً ، اختر التأثير الذي تريد تجربته. بعد ذلك ، اسمح بالوصول إلى جهة الاتصال واختر ضحية المزحة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ما عليك سوى النقر على دبوس "استخدام هذا الصوت" وهذا كل شيء.


يمكنك أيضًا تغيير الأصوات أثناء المكالمة لإرباك الشخص الذي تقوم بمزحه أكثر. الشيء نفسه ينطبق على تعديلات الصوت - يمكنك تغيير نبرة الصوت وجعله يبدو أعلى أو أقل. جميع الترددات في هذا التطبيق مجانية بدون اشتراكات مدفوعة وهو أمر جيد.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

4. برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة من صوت رجل إلى امراة وطفل وعجوز Just4Laugh | Voice Changer App

تطبيق تغيير الصوت أثناء المكالمة


سيؤدي مغير الصوت هذا إلى نقل مزح المكالمات إلى مستوى جديد تمامًا من أجلك. من ناحية أخرى ، لا يغطي هذا التطبيق الكثير من الصدى مثل الآخر. ولكن من ناحية أخرى ، فهي قابلة للتعديل بدرجة كبيرة وتوفر لك جميع الأدوات للمزاح المرحة. بالنسبة إلى الصدى ، هناك 3 خيارات فقط لك ذكر وأنثى وغير. إذا كنت تتساءل ما هو الدون ، فهو يمثل صوت الرجل المنخفض.


بعد ذلك ، يتيح لك التطبيق تجربة جميع الأصوات قبل المكالمة حتى تكون متأكدًا بنسبة 100٪ من أن المزحة ستسير وفقًا للخطة. يمكنك أيضًا تغيير الأصوات أثناء الاتصال لجعلها أكثر متعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك وضع أصوات bg مختلفة لبعض السياق الإضافي. على سبيل المثال ، يغطي التطبيق نغمات مثل المطر والأداء وحركة المرور وكل ذلك.


إجراء مكالمة أمر بسيط للغاية ما عليك سوى اختيار الرقم والصوت داخل التطبيق. في اللحظة التي سيتم فيها توصيل مكالمتك ، سيغير التطبيق صوتك وسيستمر حتى النهاية. يبدو أنه لا توجد أخطاء أو أعطال ، لذا لن تتلف مزحتك مهما حدث.

تحميل للاندرويد 

5. برنامج تغير الصوت الاصلي Funcalls - Voice Changer & Rec

تطبيق تغيير الصوت أثناء المكالمة


وأخيرًا ، Funcalls هو مغير صوت سيساعدك على المزاح على زملائك. في المقام الأول ، يعمل التطبيق مع جميع المكالمات الهاتفية بما في ذلك المكالمات الدولية بحيث لا توجد حدود للنكات. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج حتى إلى السماح للتطبيق بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك - فقط أدخل الرقم واختر البلد الذي تريده. بعد ذلك ، حدد التردد الصوتي ، ويتم ذلك بمجرد أن يرفع صديقك الهاتف ، سيتم تغيير صوتك.


يقدم التطبيق أنماطًا مثل تغيير الجنس ، والأنماط الهزلية ، وأنماط الهيليوم ، والأنماط المخيفة ، والمزيد. ستتمكن أيضًا من تبديل الأصوات أثناء المكالمة لإرباك زملائك أكثر. وبالمثل ، يحتوي التطبيق على أصوات متعددة يمكنك تشغيلها في الحياة الواقعية. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة مواء ونباح وغرة وحتى فرتس.


يمكنك أيضًا تجربة جميع الأصوات والضوضاء قبل المكالمة في وضع المعاينة. لكن التطبيق لا يتوقف عند هذا الحد - يمكنك تسجيل مكالماتك والاستماع إليها بعد ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حفظ الصوت في عدة تنسيقات وإرسالها إلى زملائك ليضحكوا معًا. يعمل التطبيق بثبات ولكنك تحتاج إلى اتصال ويب مستقر لذلك.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون

هل أعجبك مقالنا حول افضل تطبيق تغيير الصوت أثناء المكالمة لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-