أفضل برنامج تقطيع الفيديو لعام 2024

هل سبق لك أن أردت تقسيم مقطع فيديو ولكنك لا تستطيع التعامل مع البرامج الاحترافية؟ إذا استمر في قراءة هذا المقال!


هناك الكثير من تطبيقات تقسيم الفيديو والتي تمكنك من قطع مقاطع الفيديو بسهولة على هاتفك. يمكن لهذه التطبيقات في الواقع التعامل مع أكثر بكثير من مجرد التقسيم حتى تتمكن من إنشاء فيديو كامل جاهز لـ TikTok. 


بالإضافة إلى ذلك ، كل هذه التطبيقات سهلة الاستخدام لذا لن تواجه مشكلة في التحرير! فيما يلي قائمة بأفضل 5 تطبيقات يجب أن تجربها في هذه الفئة.

أفضل برنامج لقص الفيديو

1. برنامج تقطيع الفيديو Timbre: Cut, Join, Convert Mp3

برنامج تقطيع الفيديو


لنبدأ بتطبيق يسمى Timbre. هذا تطبيق يمكّنك من اقتصاص مقاطع الفيديو وتقسيمها على هاتفك المحمول. يعمل هذا التطبيق كمحرر فيديو كامل ويمكنه القيام بأكثر من مجرد الاقتصاص. وبالتالي ، يحتوي التطبيق أيضًا على محرر صوت يمنحك تقسيم الملفات الصوتية والانضمام إليها. 


يمكنه حتى تحويل النص إلى كلام إذا لزم الأمر. أما بالنسبة لتقسيم الفيديو ، فيمكنك قص المقاطع وضمها أيضًا. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى تحديد النطاق باستخدام شريط التمرير وسيقوم التطبيق بالتعامل مع الباقي.


يجب أن يقال ، أداة القطع مفصلة للغاية في هذا التطبيق حتى تتمكن من ضبط النطاق لمدة تصل إلى ميلي ثانية. إلى جانب ذلك ، يمكّنك التطبيق أيضًا من تحويل مقاطع الفيديو إلى صور GIF. يتم القيام بذلك بنفس طريقة القطع ما عليك سوى اختيار النطاق والنقر على زر GIF. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخراج المسارات الصوتية من مقاطع الفيديو.


العيب الوحيد لهذا التطبيق هو أنه لا يمكنك تشغيل vid قبل قصه. ومع ذلك ، فإن تنوع أدواتها يعوض بالكامل عن هذا الإغفال. علاوة على ذلك ، يمكّنك التطبيق من تحويل ملفات الفيديو والصوت بتنسيقات مختلفة.

تحميل للاندرويد 

2. برنامج تقسيم الفيديو Easy Video Cutter

برنامج تقطيع الفيديو


Easy Video Cutter هو تطبيق آخر لاقتصاص مقاطع الفيديو وتحريرها. هذا التطبيق مخصص بالكامل لتعديل الفيديو بحيث يمكنه التعامل مع الكثير من الأشياء. على سبيل المثال ، يمكن للتطبيق اقتصاص مقاطع الفيديو وضمها وتدويرها وما إلى ذلك. يمكنك حتى تسريع مقاطع الفيديو أو إبطائها كما تريد. يجب أن يقال ، من السهل للغاية قص الفيديو في هذا التطبيق ما عليك سوى تحديد النطاق باستخدام أداة التمرير وهذا كل شيء.


بصرف النظر عن قطع مقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا ضمها معًا وإنشاء مقاطع كاملة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء صور GIF من مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها على SM الخاص بك. بالنسبة لجزء الصوت ، يمكنك كتم الصوت في مقاطع الفيديو الخاصة بك واستخراج الصوت منه. بمجرد استخراج الصوت ، يمكنك حفظه كملف MP3 مستقل.


علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على مجموعة ضخمة من التأثيرات التي يمكن أن تضيف بعض السحر إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. كل هذه التأثيرات أساسية جدًا ، لذا لا تتوقع أي شيء رائع هناك. بالإضافة إلى ذلك ، وبغض النظر عن التطبيق السابق ، يمكّنك هذا التطبيق من معاينة الفيديو قبل القطع وهو أمر مفيد للغاية.

تحميل للاندرويد 

3. برنامج قص الفيديو Video Editor & Maker AndroVid

برنامج تقطيع الفيديو


أندروفيد هو تطبيق لتقسيم الفيديو يحتوي على جميع الأدوات التي قد تحتاجها. هذا التطبيق مليء بأدوات التحرير ، لذا فهو يمكّنك من الوصول إلى الفيديو النهائي بسهولة. طيه ، التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، لذا ستتمكن من التعامل معه حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تحاول فيها تقسيم الفيديو.


يمكّنك التطبيق أيضًا من مشاركة الفيديو الخاص بك مباشرة على Sm مثل TikTok أو Insta وهو سهل الاستخدام للغاية. كما ذكرنا سابقًا ، من السهل جدًا قص مقطع فيديو في هذا التطبيق - فقط استخدم أداة التمرير وحدد النطاق الذي تريده يحتاج. يمكنك أيضًا قص الأجزاء غير المرغوب فيها من الفيديو باستخدام نفس الأداة.


بالإضافة إلى ذلك ، لن تواجه أي خسارة في الجودة في التطبيق حتى تتمكن من تصدير جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك بدقة عالية. بصرف النظر عن ذلك ، يمكّنك التطبيق أيضًا من دمج مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى إليها.


يجب أن يقال ، التطبيق يمكّنك من تحرير المسار الصوتي أيضًا حتى تتمكن من التعامل مع جميع التفاصيل. وبالتالي ، يمكنك ضبط مستوى صوت الفيديو والموسيقى بشكل منفصل وإضافة مؤثرات صوتية إلى الموسيقى. في حالة عدم حاجتك إلى الصوت الموجود في الفيديو على الإطلاق ، يمكنك ببساطة كتمه بنقرة واحدة فقط.

تحميل للاندرويد

4. برنامج قص أجزاء من الفيديو VidTrim - Video Editor

برنامج تقطيع الفيديو


كما يوحي اسمه ، VidTrim هو محرر فيديو للجيب يمكّنك من تقسيم مقاطع الفيديو وضمها معًا في نفس الوقت.


الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو جعل عملية قطع مقاطع الفيديو سهلة قدر الإمكان. وبالتالي ، كل ما عليك القيام به هنا هو الاستيلاء على أداة شريط التمرير وتعيين النطاق الزمني الذي تريد قصه. يمكنك أيضًا قص الأجزاء غير المرغوب فيها من الفيديو بنقرة واحدة. أروع شيء هو أنه يمكنك تشغيل vid قبل قصه.


يجب أن يقال ، أداة التمرير في هذا التطبيق مفصلة للغاية هنا حتى تتمكن من قطع مقاطع الفيديو في أجزاء من الثانية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضم عدة مقاطع معًا إذا لزم الأمر. يمكنك أيضًا إضافة موسيقى إلى مقاطعك وتعديل الفيديو والصوت بشكل منفصل. علاوة على ذلك ، يمكّنك التطبيق من زيادة الصوت من فيد الخاص بك وحفظه كملف MP3 جديد. في حال كنت لا تريد أي صوت في فيد الخاص بك على الإطلاق ، يمكنك كتمه.


وبذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على الكثير من التأثيرات التي يمكنك إرفاقها بمقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر تميزًا. يمكنك أيضًا تحويل ترميز مقاطع الفيديو الخاصة بك وإطارها. علاوة على ذلك ، لن تواجه أي خسارة في الجودة في هذا التطبيق ويمكن حفظ جميع مقاطع الفيديو بدقة عالية.

تحميل للاندرويد

5. برنامج تقطيع الفيديوهات YouCut - Video Editor & Maker

برنامج تقطيع الفيديو


وأخيرًا ، YouCut هو تطبيق لقص الفيديو يحتوي على الكثير من أدوات التحرير القوية. على الرغم من أن التطبيق يحتوي على أداة تقسيم قوية ، إلا أنه يمكنه التعامل مع أكثر من ذلك بكثير. يعد التقسيم في الواقع الخطوة الأولى التي ستحتاج إليها قبل الوصول إلى الأدوات الأخرى. من السهل في الواقع قطع الفيديو في التطبيق - استخدم أداة التمرير وحدد النطاق الذي تريد قطعه.


في حالة رغبتك في التخلص من بعض الأجزاء غير المرغوب فيها من الفيديو ، يمكنك نحتها باستخدام نفس أداة التمرير. بمجرد الانتهاء من القص والتقسيم ، يمكنك الانتقال إلى الجزء الممتع من هذا التطبيق. وبالتالي ، يمكنك إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وتعديل جميع المسارات بشكل منفصل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط مستوى صوت الموسيقى والصوت الأصلي للفيديو حتى يتطابق.


علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة عوامل تصفية وتأثيرات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وحتى استبدال الخلفية. في حالة رغبتك في عمل عرض شرائح من صورك ، يمكنك أيضًا القيام بذلك في هذا التطبيق. علاوة على ذلك ، لا يفسد التطبيق جودة مقاطع الفيديو ، لذلك لا تقلق بشأن ذلك.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج تقطيع الفيديو لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-