أفضل برنامج ضغط الفيديو لعام 2024

يحتوي كل طراز جديد من الهواتف الذكية بالضرورة على كاميرا قوية ، ووضع تنسيق أكبر للتصوير ، وأحيانًا كاميرا إضافية مقارنة بالموديلات الأخرى لهذا الجيل من الهواتف (على سبيل المثال ، أحدث طراز من iPhone).


وفقًا لذلك ، جنبًا إلى جنب مع تحسين الكاميرا ، يجب أن يتوقع المستخدمون تحسين جودة الفيديو والصور. إذا كنت قد استخدمت الكاميرا الخاصة بك مرة واحدة على الأقل ، فقد لاحظت الفرق الدقيق في حجم البيانات عند نقل الصور إلى الوسائط الإلكترونية.


بالطبع ، يعد تحسين الجودة أمرًا رائعًا ، لكن مقاطع الفيديو الضخمة تشغل مساحة على هاتفك الذكي. لذالك نقترح عليك ضغط مقاطع الفيديو باستخدام إحدى أفضل برامج برامج ضغط الفيديو. 

أفضل تطبيق لضغط الفيديو

1. تطبيق لضغط الفيديو Video Compressor Panda Resizer

تطبيق لضغط الفيديو


يمكن لـ Panda Video الوصول إلى ذاكرة جهازك. بهذه الطريقة يمكنك بسهولة تحديد الملف المصدر من المعرض أو مجرد مجلد في هاتفك الذكي. تحتاج فقط إلى تحديد الفيديو المناسب وبدء عملية الضغط.


يقلل Panda Video من حجم الملفات مع عدم فقدان الجودة تقريبًا ويسمح لك أيضًا بحفظ حركة المرور عند إرسال مقاطع الفيديو. تجدر الإشارة إلى أن هناك الكثير من التنسيقات التي يمكن للتطبيق العمل بها تتضمن قائمتهم كلاً من mkv و mp4 و mov.


بعد معالجة الفيديو ، يمكنك إرساله على الفور عبر البريد الإلكتروني أو حتى في الشبكات الاجتماعية. نظرًا لحقيقة أن الملف سيكون وزنه أقل بكثير من الملف الأصلي ، فستتمكن من تنزيله حتى مع وجود إشارة اتصال ضعيفة - وهذا مناسب ، خاصة إذا لم يكن لديك دائمًا وصول إلى إنترنت جيد.

تحميل للاندرويد

2. برنامج ضغط الفيديو Video Compressor &Video Cutter

تطبيق لضغط الفيديو


للضغط الفيديو باستخدام هذا التطبيق ، ستحتاج إلى اختيار الفيديو الضروري من ذاكرة هاتفك الذكي والانتقال إلى عملية المعالجة. يمنحك Video Compressor الفرصة ليس فقط لضغط مقاطع الفيديو ، ولكن أيضًا تغييرها لاستخراج مسار صوتي ، والضغط في الوضع المتسارع ، واستخدام جميع الوظائف نفسها فيما يتعلق بالصور.


من مزايا هذا التطبيق القدرة على العمل بأي جودة للفيديو الأصلي. يمكنك أيضًا اختيار جودة النتيجة بنفسك. بالطبع ، لا أحد يضمن لك جودة أفضل ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى خفض الجودة - فسوف يمنحك التطبيق خيارًا.


يمكنك أيضًا مشاركة النتيجة في وقت واحد على سبيل المثال ، إذا كنت لا ترغب في إنفاق حركة المرور على الإنترنت عبر الهاتف المحمول ، ولكنك تعتقد أنه من الضروري مشاركة البيانات مع أصدقائك. يمكنك حتى ضغط الملفات في حزم لتسهيل العملية.

تحميل للاندرويد

3. برنامج تصغير حجم الفيديو Video Compressor-Video to MP4

تطبيق لضغط الفيديو


من اسم التطبيق ، يمكنك أن تفهم أن هذا التطبيق يجمع بين وظائف كل من ضغط وتحويل المقاطع. بالإضافة إلى الميزات المذكورة في العنوان ، يمكن أن يساعدك Video Compressor - Video to MP3 Converter في العديد من الأسئلة الأخرى التي قد تكون لديك أثناء عملية التحرير.


على سبيل المثال ، يمكنك تحويل الأفلام والمقاطع الضخمة من تنسيق mkv إلى تنسيق mp4 الأساسي ، والذي يعتبر التنسيق الأكثر شيوعًا للهواتف الذكية. في نفس الوقت ، سيتم إجراء عملية ضغط. لذلك لن تحتاج إلى تثبيت تطبيقات إضافية ، لذلك ستوفر مساحة أكبر في ذاكرة الجهاز. لديك القدرة على ضغط واستخراج مناطق محددة بدقة من مقاطع الفيديو على سبيل المثال ، اللحظة الدقيقة للفيلم أو المقطع أو حتى مقطع فيديو مدته 10 ثوانٍ.


بالإضافة إلى الضغط ، يمكنك أيضًا تغيير معدل الإطارات. بالطبع ، هذا ينطبق فقط على انخفاض هذا الرقم. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك في هذا التطبيق فقط عن طريق الجمع بين عدة مقاطع من مقاطع فيديو مختلفة. تنسيقات مختلفة للإخراج والإدخال وجودة مختلفة وحتى إزالة الصوت حاول المطورون تزويدك بوظائف كاملة. والخبر السار هو أنه على عكس العديد من المنافسين ، لا يترك هذا التطبيق أي علامات مائية أعلى الفيديو الخاص بك.

تحميل للاندرويد

4. برنامج تقليل حجم الفيديو Video Shrinker

تطبيق لضغط الفيديو


إذا كنت بحاجة إلى تطبيق iPhone أو iPad جيد يمكنك استخدامه للعمل مع ملفات الفيديو الكبيرة ، فإن Video Shrinker يعد خيارًا رائعًا للتنزيل. بالطبع ، التطبيق ليس مجانيًا ، لكنه لا يعقد عملية الضغط وستفهم وظائفه على الفور.


اختر المادة التي تريد العمل بها من كتالوج ملفات الفيديو على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. عند فتح المجلدات ، سترى على الفور حجمها ووزنها. يمنحك Video Shrinker القدرة على تقليل هذا الوزن بنسبة 80٪ أو أكثر ، اعتمادًا على مقدار المساحة التي تحتاجها.


بمجرد التحديد ، ستحتاج إلى تحديد حجم النتيجة وجودتها ومعدل إطارها. يمكنك أيضًا اختيار سرعة المعالجة بنفسك. هناك منزلقات خاصة في قائمة Video Shrinker لجميع هذه المعلمات. يمكنك بسهولة التعرف على أثقل الملفات في ذاكرة هاتفك الذكي والتخلص منها ، مع ترك جميع المعلومات.


بمساعدة هذا التطبيق ، ستتمكن من تحرير مساحة كبيرة من الذاكرة - وفي تقنية Apple يعد هذا أمرًا مهمًا للغاية ، لأنه لا توجد ذاكرة إضافية لهذه الأجهزة إلى جانب الذاكرة المدمجة.

تحميل للايفون 

5. برنامج ضغط الفيديوهات Video Compress - Shrink Vids

تطبيق لضغط الفيديو


يمكن لأجهزة iPhone و iPad اليوم تسجيل الأفلام بدقة 4K ، وهي نسبة عالية جدًا للأجهزة المحمولة. العيب الوحيد الذي يأتي مباشرة بعد التصوير هو وزن الملفات. ليس الجميع على استعداد لتخزين بياناتهم الشخصية في السحابة أو نقلها على الفور من هواتفهم الذكية إلى أجهزة الكمبيوتر المحمول أو الوسائط الرقمية الأخرى. إذا كنت ترغب في تخزين جميع بياناتك مباشرة في هاتفك ، فيمكن أن يساعدك Video Compress.


يمكنك عرض مقدار المساحة الخالية قبل الضغط وبعده مباشرة من خلال التطبيقات لمعرفة مدى فعالية النتائج. سهولة الاستخدام والواجهة البديهية والوظائف الضرورية فقط - حاول المطورون تسهيل استخدام الخدمة قدر الإمكان.


يمكنك ضغط العديد من مقاطع الفيديو أو حتى مجلد كامل في وقت واحد - ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن هذه العملية ستستمر لفترة أطول قليلاً من المعتاد. يمكنك أيضًا إعداد الحذف الفوري للملف المصدر بعد ضغطه - ومع ذلك ، قد تظل هذه المقاطع في مجلد "المحذوفة مؤخرًا" لبعض الوقت.


عند تكوين الضغط ، يمكنك اختيار حجم ومعدل البت للفيديو. سيحسب Video Compress على الفور وزن المحتوى النهائي ، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت قد ضغطت ما يكفي من الفيديو الخاص بك. لاحظ أنه يتم تخزين مقاطع الفيديو الجديدة في مجلد منفصل وبتاريخ إنشاء جديد - لذلك إذا كنت معتادًا على التنقل حسب التواريخ في معرض الصور الخاص بك ، فسيؤدي ذلك إلى بعض الإزعاج.

تحميل للايفون 

6. تطبيق ضغط الفيديو Desqueeze PRO - Batch Resizer

تطبيق لضغط الفيديو


لا يرغب العديد من المطورين في إنشاء تطبيقات عالية التخصص. لهذا السبب يمكنك غالبًا رؤية المتغيرات متعددة الوظائف ، مثل Desqueeze ، على سبيل المثال. بالإضافة إلى الفيديو ، يعمل التطبيق أيضًا مع الصور. على أي حال ، توجد كل هذه الملفات في معرض الصور الخاص بك ولها مسار وصول مشترك.


لن يزعجك التصميم المخصص المشرق والبسيط ، بل قد يسرع من فهمك وإدراكك. نظرًا لأننا نتحدث عن ضغط الفيديو ، فسنلقي نظرة فاحصة على جميع الميزات المرتبطة به.


يكتشف Desqueeze تلقائيًا المقاطع الموجودة في ذاكرة هاتفك ويعرض على الفور ما يمكنك ضغطه بالضبط. لذلك ، إذا اخترت ضغط الفيديو ، فإن التطبيق ببساطة لا يعرض لك الصور أو الرسوم المتحركة. يكتشف تلقائيًا تنسيقات مثل MOV و MP4 و M4V.


يمكنك إما استخدام قوالب الضغط المضمنة أو تعيين معدل البت وأبعاد الفيديو الناتج بنفسك. يمكن الاطلاع على جميع النتائج قبل الحفظ وإعادة صياغتها في حالة حدوث أعطال. إذا كان كل شيء يناسبك فأرسل النتيجة على الفور في الشبكات الاجتماعية في الرسائل أو إلى صفحتك الشخصية. لا يحتوي الإصدار الاحترافي من التطبيق على العديد من الميزات الخاصة بالأفلام ، لذا إذا كان هدفك هو ضغط الفيديو ببساطة ، فستكون النسخة المجانية كافية لك.

تحميل للايفون 

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج ضغط الفيديو لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-