أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل جهاز جري لعام 2024

جهاز الجري هو عبارة عن آلة رياضية تستخدم للركض أو المشي في مكان محدد دون الحاجة إلى الخروج إلى الهواء الطلق. 


يتكون الجهاز عادةً من سير كهربائي يدور بسرعة محددة ويتم تشغيله بواسطة محرك كهربائي. يمكن للمستخدم تعديل سرعة الجري وزاوية الميل لمحاكاة الجري على الطريق أو الركض باتجاه مرتفع أو انحدار.


تعتبر آلة الجري من الأجهزة الرياضية الأكثر شيوعًا في الصالات الرياضية والمنازل وتستخدم بشكل واسع لتحسين اللياقة البدنية والصحة العامة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجري يعتبر أحد الأنشطة الرياضية الهامة التي تحسن القدرة الهوائية وتقوية العضلات وتحسن القدرة على التحمل وتخفيف الإجهاد النفسي والجسدي. كما أن الجري يساعد على حرق السعرات الحرارية والتحكم في الوزن وتحسين الجهاز القلبي الوعائي. 


يمكن أن تكون آلة الجري آلة استقطابية يرى العديد من العدائين ورواد الجيم أنها شر لا بد منه للحصول على تدريباتهم أو المشي في طقس معتدل. ليس هناك من ينكر أن الجهاز يمكن أن يكون طريقة رائعة لأداء تمارين مختلفة في المنزل. سواء كنت تبحث عن تدريب لسباق ، أو ممارسة التدريب المتقطع ، أو تريد أن تكون قادرًا على الوصول إلى 10000 خطوة يوميًا بغض النظر عن الطقس ، فإن جهاز الجري هو الجهاز الذي يجب استخدامه. فائدة أخرى؟ أن تكون قادرًا على قطع مسافات طويلة دون مغادرة منزلك.

افضل جهاز جري

1. سير جري NordicTrack EXP 7i

جهاز جري


يمكن أن تكون أجهزة الجري مخيفة للاستخدام ، خاصة بالنسبة لشخص ما بدأ للتو ، ولكن NordicTrack EXP 7i هو الأفضل بشكل عام نظرًا لمدى سهولة استخدامه مع الاستمرار في الأداء على أعلى مستوى. لا يستجيب جهاز المشي بسرعة للتغييرات في الميل والسرعة فحسب ، بل يوفر نطاقًا ثابتًا يصل إلى سرعة تصل إلى 12 ميلاً في الساعة وانحدارًا بنسبة 12 بالمائة.


على الرغم من أنه ليس نموذجًا مضغوطًا ، وبالتالي فهو ليس رائعًا للمساحات الصغيرة ، إلا أن الحجم يسمح للمستخدم بالشعور بالراحة والأمان عند الجري ، بغض النظر عن السرعة. 


إنه جهاز ذكي يتصل بشبكة wifi ويسمح لك بتنزيل مجموعة من الميزات والتطبيقات لاستخدامها على شاشة اللمس مقاس 7 بوصات. تم تجهيز جهاز المشي أيضًا بميزات "iFit" ، وهي عبارة عن فصول تدريب شخصية تفاعلية يمكنك أخذها في المنزل. 


2. جهاز جري كهربائي Sunny Health & Fitness Folding Incline Treadmill 

جهاز جري


للحصول على خيار مضغوط ، فإن جهاز المشي القابل للطي من Sunny Health & Fitness هو خيار رائع يتميز بميزات قوية لحجمه وسعره. على المقبض الأيسر ، يمكنك بدء تشغيل جهاز المشي أو إيقافه ، ويمكنك اختيار السرعات على اليد اليمنى."


عندما يتعلق الأمر بالميل ، فإن الخيارات محدودة للغاية ، ويجب عليك إعدادها يدويًا. ومع ذلك ، فإن الأزرار بسيطة للغاية. أحب المختبر لدينا مستشعرات النبض التي وصفتها السرعة ووصف المعاملة بأنها سريعة جدًا. 


"للانتقال من 4 إلى 9 ميل في الساعة ، كانت 24 ثانية ثم العودة إلى 4.5 ميل كانت 13 ثانية ، لذا فإن الانتقال سريع للغاية." يمكن أيضًا طي جهاز المشي عند عدم استخدامه لمنح منزلك بعض المساحة الأرضية ، إذا لزم الأمر. 


3. سير جري كهربائي Bowflex Treadmill 22

جهاز جري


على الرغم من أن جهاز المشي هذا هو الأغلى في قائمتنا ، إلا أنه يتم تسعيره إلى حد ما مقابل عدد الميزات التي يأتي بها ، بالإضافة إلى مدى سهولة وراحة استخدامه. لا يرتفع المنحدر إلى 20 فحسب ، بل يتميز بانخفاض قدره -5 في المائة ، مما يتيح أفضل نطاق للتدريب على الانحدار من بين جميع خياراتنا. 


يتميز جهاز المشي أيضًا بوفرة من خيارات التمرين ، من الخيارات اليدوية إلى الفصول التي يقودها المعلم ، على الرغم من أن بعض الميزات لم تكن متاحة لك إلا إذا قمت بتسجيل الدخول إلى منصة Bowflex ، والتي تتطلب اشتراكًا إضافيًا. هناك أيضًا خيار لاختيار المسارات ذات المناظر الخلابة من جميع أنحاء العالم أو بث Hulu و Netflix والمزيد على الشاشة الواسعة مقاس 22 بوصة.


حتى بالنسبة للأشخاص الأطول ، فإن حزام جهاز المشي يشعر بالراحة والثبات. هناك أزرار للتبديل بسرعة إلى السرعات الجديدة والانحدار في مقدمة جهاز المشي بالإضافة إلى مقبضين على الجانب وأزرار على مقابض معدل ضربات القلب. 


4. جهاز جري رياضي Bowflex Treadmill 10

جهاز جري


يحتوي Bowflex 10 عمليًا على كل ما تريده في جهاز المشي. اذ يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، تقع على شاشة عالية الدقة مقاس 10 بوصات يمكنها التحدث إليك بالأوامر. يمكنك تغيير السرعة والميل بثلاث طرق مختلفة: على لوحات الأرقام أو المقاود أو الدرابزين.


بشكل عام ، من السهل جدًا فهمها وتشغيلها. الحزام واسع ومريح ، ويوفر امتصاصًا رائعًا للصدمات دون ارتفاع الصوت. يتمتع جهاز المشي هذا أيضًا بأحد أعلى حدود الوزن للمجموعة مما يسمح بما يصل إلى 400 رطل باستخدام الجهاز بأمان.


انها أيضًا تحتوي على كل شيء من ذكاء اصطناعي آلي ، عمليات تشغيل محددة مسبقًا ، ملفات تعريف مخصصة ، والقدرة على البث لحسابك على Netflix و Hulu و HBO وما إلى ذلك. 


5. الة جري رياضية Sole F80 Treadmill

جهاز جري


يعتبر Sole F80 هو أفضل جهاز جري قابل للطي في قائمتنا. لديها القدرة على الوصول إلى 12 ميلاً في الساعة و 15 ميلاً ، بالإضافة إلى مراوح التبريد ، والتحكم في السرعة والميل على مساند الذراعين ، ومكبرات الصوت المدمجة. 


كما أنه يتميز بحامل لوحي متعدد الاستخدامات حتى تتمكن من استخدام أجهزتك الذكية لمشاهدة العروض أو متابعتها جنبًا إلى جنب مع إجراءات التمرين ، ويحتوي على منفذ USB للشحن حتى لا تقلق بشأن فقد أي بطارية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل سير جري لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات