افضل برنامج تداول الاسهم لعام 2024

الاستثمار هو دائما لغز ويأتي مع الكثير من المخاطر، لذالك قبل العمل مع سوق الأوراق المالية ، ستحتاج إلى التفكير في جميع الفروق الدقيقة ، وتحليل السوق ، ومراقبة الإحصائيات دائمًا.


ومع ذلك ، تعد الاستثمارات في سوق الأوراق المالية طريقة رائعة لكسب المال والدخل ، ويمكن أن توفر لك أيضًا أموالًا إضافية أثناء التقاعد أو عمليات الشراء الكبيرة. في الواقع ، يمكن القيام بذلك ليس فقط من قبل المستثمرين المحترفين ولكن أيضًا من قبل الأشخاص العاديين الذين يمكنهم مراقبة الوضع الحالي للسوق.


من أجل الحصول دائمًا على معلومات محدثة عن المعاملات ، يجب أن يكون لديك مورد لذلك. لن تضطر دائمًا إلى استثمار أموالك في أموال مملة يمكنك استخدام أساليب أكثر حداثة.


حتى البيع يجب أن يتم في لحظة معينة مناسبة لك. بالنسبة لمعظم المستثمرين المبتدئين ، هناك عدد كبير من التطبيقات التي تساعدك على مراقبة حركة السوق. لذالك جمعنا لك مجموعة من أفضل برامج تداول الاسهم والتي ستساعدك على البقاء على اطلاع في جميع الأوقات.

افضل برنامج تداول الاسهم

1. برنامج تداول الأسهم Stocktwits - Stock Market Chat

أفضل برنامج تداول الأسهم للايفون


بالنسبة لأولئك الأشخاص المهتمين بشراء العملات المشفرة وحتى جني الأموال منها ، سيكون تطبيق Stocktwits مفيدًا. حيث يسمح لك بتتبع ليس فقط الأسهم الحالية في السوق القياسية ولكن أيضًا لمتابعة إحصائيات العملة المشفرة ، وكذلك لمعرفة التوقعات المحتملة.


يتم إجراء التحليل بواسطة الآلاف من المستثمرين والمتداولين الحقيقيين ، وتحصل على معلومات تمت معالجتها بالفعل ، والتي هي الأكثر صلة بالوضع الفعلي.


توجد فئة منفصلة من الاتجاهات في Stocktwits ، والتي تحتوي على الأسهم الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي. إما أن يشتريها عدد كبير من الناس ، أو يقوم هؤلاء المستثمرون ببعض التحركات الكبيرة.


بالمناسبة ، ستتمكن أيضًا من التواصل مع المستثمرين والمتداولين الآخرين بمفردك للحصول على معلومات أو نصائح مفيدة منهم.


يحتوي Stocktwits أيضًا على تقويم للدخل ، والذي يحسب بالضبط متى تحقق ربحًا من أسهم معينة. لذلك مع Stocktwits ، ستظل قادرًا على التحكم في الدخل المتاح لشهر معين وما إذا كان الأمر يستحق شراء أسهم إضافية.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

2. تطبيق تداول الاسهم Bloomberg: Finance Market News

برنامج تداول الأسهم


طالما كانت بلومبرج مصدرًا إخباريًا شهيرًا للناس في جميع أنحاء العالم. تمتلك الشركة أيضًا خدمة معروفة لتلقي الأخبار المالية ، بما في ذلك سوق الأسهم والعملات المشفرة ومصادر الأرباح الأخرى.


ستتمكن من تخصيص خلاصتك بحيث يمكنك أن ترى على الفور فقط الأخبار والأحداث الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لك.


بالنسبة للأشخاص العاديين الذين يريدون فقط أن يكونوا على دراية بما يحدث في العالم المالي ، يمكنك الحصول على معلومات اقتصادية ومعلومات عامة عامة ، والتي ستمنحك صورة كاملة عن كل شيء.


بغض النظر عما إذا كان لديك أسهم أو كنت مهتمًا فقط ، ستظل بلومبرج تخبرك بأهم الأشياء في عالم التمويل. وبالطبع ، هنا سوف تكون قادرًا على تتبع محفظة الأوراق المالية الشخصية الخاصة بك ، وكذلك تلقي إشعارات حول العروض الأكثر ربحية.


يتم توفير جميع البيانات المخصصة لمنطقتك السلع والعملات والسندات وغير ذلك الكثير. إذا لم يكن لديك الوقت لقراءة جميع المواد ، فما عليك سوى مشاهدة Bloomberg TV Live مباشرة في التطبيق ومتابعة الأخبار المالية.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

3. أفضل برنامج تداول الأسهم للايفون MarketWatch

برنامج تداول الأسهم


هل ترغب في تحليل مالي أكثر تعمقًا واتساعًا؟ ربما تحتاج إلى رأي متخصص ، لكن ألا ترغب في الاقتراب منه في الحياة الواقعية؟ يوفر لك تطبيق MarketWatch آخر الأخبار والتحليلات المتعمقة للسوق.


ستجد هنا ديناميكيات المؤشر ، وإحصاءات عن صعود وهبوط أسعار الأسهم ، بالإضافة إلى معلومات مهمة أخرى حول الأوراق المالية. في الواقع ، سيكون لديك مستشار مالي ومخبرك في هاتفك الذكي ، وهو متاح دائمًا.


تقوم MarketWatch بجمع أحدث المعلومات حول سوق الأوراق المالية والأعمال ، بالإضافة إلى نشر المقالات الأكثر تشويقًا وإفادة. صفحة الأخبار الرئيسية قابلة للتخصيص ، ويمكنك اختيار قنوات إخبارية محددة خصيصًا لك.


يتم جمع معلومات التداول من أسواق عالمية مختلفة ، لذلك لن تحصل على أي تقييم شخصي أو بيانات محدودة. تتم مزامنة جميع المعلومات مع موقع MarketWatch الإلكتروني ، مما يسمح للمستخدمين بتتبع مدخراتهم أثناء التنقل.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

4. برنامج تداول الأسهم Real Time Stocks Track & Alert

برنامج تداول الأسهم


هنا يمكنك بدء تداولك الافتراضي الأول ، وكذلك الحصول على أموال حقيقية مقابل ذلك. من الجدير بالذكر على الفور أنه من الأفضل أن تبدأ باستثمارات صغيرة حتى تفهم السوق المالية على مستوى جيد. في الأسهم في الوقت الفعلي ، ستحصل على أسعار الأسهم المتدفقة ، وأسعار السوق ، والعمل الإضافي ، بالإضافة إلى القدرة على المراقبة الكاملة لمستوى الأسهم الخاصة بك.


يتميز هذا التطبيق بوظيفة إشعار ملائمة تبقيك على اطلاع بجميع التغييرات في السعر. وهذا يعني أنه بمجرد تغيير الفائدة أو السعر ، تتلقى إشعارًا بالدفع. في الوقت الفعلي ، يمكنك أيضًا مراقبة عروض الأسعار بسهولة.


ومع ذلك ، قد تكون هناك تأخيرات صغيرة تتراوح من 15 إلى 20 دقيقة ، لكن هذا لا يعتمد فقط على الخدمة ولكن أيضًا على السوق. ترتبط الأسعار المعروضة في مخزون الوقت الفعلي دائمًا بالوقت ولا يتم نشرها إلا إذا كانت فعلية. أضف كل ما يهمك في قائمة المراقبة وكن خبيرًا ماليًا.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

5. برنامج تداول الأسهم JStock:Stock Market, Portfolio

برنامج تداول الأسهم


يمكن تسمية JStock بخدمة بسيطة ومريحة. إنه يدير بشكل مثالي جمع وتنظيم المعلومات المالية ، بالإضافة إلى تكامله مع إصدار سطح المكتب.


في المجموع ، في JStock يمكنك العثور على معلومات من 28 سوقًا للأسهم العالمية ، والتي تعد حاليًا أهم وأساسية في عالم المال. بالنسبة للأشخاص المهتمين ، سيكون من الممكن عرض مخطط 10 سنوات لتاريخ نمو وتطور الشركات والأسهم واللحظات الأخرى.


يمكن للتطبيق تتبع محفظة الاستثمار في الأسهم الشخصية بسهولة دون الحاجة إلى خدمات إضافية. يمكن تقديم جميع المعلومات في شكل مخططات ، بالإضافة إلى قياسها وفقًا للفترة الزمنية التي تهتم بها.


يتم عرض جميع البيانات المالية بالعملة المحلية (يتم التحويل من الدولار واليورو وفقًا لسعر الصرف الحالي). بالنسبة للولايات المتحدة ، لدى JStock مؤشرات ومعلومات منفصلة مثل النسب المالية أو تقارير معدل النمو.

تحميل للاندرويد 

6. برنامج تداول الأسهم Investing.com: Stocks & News

برنامج تداول الأسهم


تطبيق Investing.com هي خدمة متخصصة يستخدمها ملايين المستخدمين. بفضل ذلك ، يظلون على اطلاع بالأسواق العالمية أينما كانوا.


في موقع Investing.com ، يمكن للمتداولين والمستثمرين وكذلك المستخدمين المهتمين بالتمويل تلقي المعلومات. يتم تسليم جميع عروض الأسعار والبيانات إلى هاتفك الذكي في الوقت الفعلي ، ويتم استخدام أكثر من 70 بورصة عالمية لجمع المعلومات.


بالطبع ، المعلومات الأساسية في التطبيق هي الأسهم والسندات وأسعار السلع والعديد من المؤشرات المالية العالمية الأخرى. يتم أيضًا جمع أحدث البيانات من المحللين في جميع أنحاء العالم ، ويتم تقديم المعلومات بتنسيق مناسب لك.


يمكنك مشاهدة الفيديو أو قراءة أحدث المقالات. من أجل الوصول إلى الأسهم والبيانات الشخصية ، ستحتاج إلى التسجيل في Investing.com. بهذه الطريقة يمكنك متابعة العمل من أي جهاز في المستقبل.


بالمناسبة ، يمكنك اختيار سندك ومشاركة البيانات اعتمادًا على البلد الذي تعيش فيه أو البلد الذي تهتم به.

تحميل للاندرويد

7. برنامج تداول الأسهم StockMarkets by baha - finance

برنامج تداول الأسهم


إذا كنت مهتمًا بشكل أساسي بسوق الأوراق المالية الأمريكية ، فيمكنك استخدام التطبيق المالي StockMarkets. هنا يمكنك العثور على معلومات خاصة بالولايات المتحدة ، ولكن الأسواق الدولية تحظى أيضًا بالاهتمام.


هنا يمكنك العثور على الأخبار اليومية النوعية والمثبتة من الفريق بأكمله ، وجمع الرسوم البيانية المرئية لأسعار الأسهم ، بالإضافة إلى الوصول إلى عروض الأسعار المجانية وأسعار الأسواق العالمية.


لكل رمز من رموز السوق في StockMarkets ، هناك نظرة عامة كبيرة تغطي جميع التفاصيل. يمكن أن تكون هذه سلعًا ومؤشرات وعملات وغير ذلك الكثير. لعرض المعلومات الخاصة بدولة أخرى ، يمكنك ببساطة تغيير هذه المعلمة مباشرة على الصفحة.


لكل شركة شهيرة ، لدى StockMarkets ملف تعريف منفصل ، يجمع معلومات عنها وأسهمها وبيانات أخرى.


في التطبيق ، ستتمكن من جمع محفظتك الخاصة من الأسهم التي ستتبعها. ستساعدك StockMarkets في تتبع أرباحك وخسائرك في الوقت الفعلي.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

هل أعجبك مقالنا حول افضل تطبيق لتداول الاسهم لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟هل لديك أي أسئلة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-