أفضل صابون لعلاج حب الشباب لعام 2024

يُعتبر حب الشباب من المشاكل الشائعة التي يعاني منها الكثير من الناس، خاصةً في مرحلة المراهقة، وتعد العناية بالبشرة واستخدام المنتجات الصحيحة من بين الخطوات الأساسية للتحكم في حب الشباب والحفاظ على بشرة صحية ونظيفة.


يمكن أن يتطلب حب الشباب عددًا من طرق العلاج للسيطرة على الحبوب بدءًا من الصابون اليومي. حيث يمكن للصابون أن يقاوم التشققات النشطة ويوازن الجلد لمنع التشققات المستقبلية.

أفضل صابون لحب الشباب

1. صابونة للحبوب CeraVe Hydrating Facial Cleanser | Moisturizing Non-Foaming Face Wash

صابونة للحبوب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اخترنا CeraVe's Hydrating Facial Cleanser كأفضل اختيار عام لأنه مصنوع من حمض الهيالورونيك والسيراميد لتحقيق التوازن في بشرتك. 


حيث ينظف هذا الصابون بينما يرطب ويساعد بشرتك في الحفاظ على حاجزها الطبيعي. كما أنه خالي من العطور ، وغير كوميدوغينيك ، وهو جيد لتنظيف كل شيء من المكياج إلى الأوساخ إلى القمامة البيئية اليومية. 


نظرًا لأنه لا يحتوي على مكونات قاسية لحب الشباب مثل حمض الساليسيليك أو البنزويل بيروكسايد ، فلا ينبغي أن يسبب تهيجًا للبشرة الحساسة أيضًا.


المميزات:

  • قوام ناعم يشبه المستحضر ولا يجف الجلد
  • موازنة الرطوبة وغير مزعجة
  • يمكن استخدامه في الصباح والمساء

السلبيات:

  • لا رغوة ، والتي لا يحبها بعض المستخدمين
  • ليست صيغة تقشير


2. صابون للحبوب CETAPHIL Gentle Cleansing Bar

صابونة للحبوب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عندما تحتاج إلى منتج غير مكلف ومريح يمكنه إزالة البثور في أي مكان من جسمك ، يمكنك الوصول إلى Cetaphil Gentle Cleansing Bar. الصابون لطيف بما يكفي لاستخدامه من قبل الجميع ، وذلك بفضل حقيقة أنه يعتبر "غير صابون". هذا يعني أنه خالي من المكونات القاسية ذات الفاعلية السطحية التي يمكن أن تهيج البشرة الحساسة وتسبب التهابها. 


نحن نحب أن يطيل قالب هذا الصابون من استخدامه ، مما يجعله مناسبًا للميزانية ، ويمكن استخدامه في جميع أنحاء الجسم ، وخاصة مناطق مثل الظهر والصدر. ضع في اعتبارك حقيقة أن العديد من المستخدمين أبلغوا عن أن هذا الشريط له رائحة قوية لذلك إذا كنت تعاني من العطور أو الحساسية تجاه العطور في الصابون ، فقد ترغب في البحث عن شيء آخر.


المميزات:

  • تنظيف عميق بدون تجفيف أو تجريد
  • يمكن استخدامه في الصباح والمساء
  • تباع في حزمة منتجات صديقة للميزانية

السلبيات:

  • يشكو العديد من المستخدمين من رائحة ثقيلة


3. صابون لحب الشباب Aspen Kay Naturals Handmade Dead Sea Mud Soap Bar

صابونة للحبوب

إشتري من أمازون العالمي

هل تتساءل عما إذا كنت تختار صابون سائل أو صابون لتنظيف حب الشباب بالوجه؟ إنه سؤال يطرحه الكثير من الناس ولكن يبدو أن قلة قليلة من الناس لديهم إجابة عنه.


إن Aspen Kay Naturals مصمم لجميع أنواع البشرة ويمتلئ بالمكونات الخالية من المواد الكيميائية مثل طين البحر الميت المعدني ، والفحم المنشط ، وزبدة الشيا غير المكررة ، وزيت الزيتون البكر الممتاز ، وزيت عباد الشمس ، و زيت الخروع. 


فهي ليست آمنة للأشخاص ذوي البشرة الحساسة والحساسة فحسب ، بل إنها قد تساعد الأشخاص المصابين بحب الشباب أو الصدفية أو الأكزيما وغيرها من الأمراض الجلدية على رؤية بشرة أكثر صحة بمرور الوقت.


المميزات:

  • مصنوع من زيوت عضوية ومكونات نباتية
  • نباتي وخالي من القسوة
  • تغليف صديق للبيئة

السلبيات:

  • يمكن أن تؤدي تأثيرات "إزالة السموم" إلى زيادة انتشار الحبوب


4. صابونة للحبوب Neutrogena Oil-Free Acne Fighting Face Wash, Daily Cleanser

صابونة للحبوب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت بحاجة إلى صابون وجه لحب الشباب يحتوي على كمية أكبر قليلاً من شريط التنظيف العادي أو السائل ، فنحن نوصي باستخدام منظف مكافحة حب الشباب الخالي من الزيوت من نيوتروجينا. 


تشتهر نيوتروجينا بالمنتجات التي تعمل بشكل جيد وبأسعار معقولة وتعمل على محاربة البثور والرؤوس السوداء على مجموعة متنوعة من أنواع البشرة.


ومع ذلك ، يجب على الأشخاص الذين يعانون من حساسية الجلد ملاحظة أن هذا المنتج يحتوي على حمض الساليسيليك ، والذي يمكن أن يكون مزعجًا إذا لم تتأقلم بشرتك. ابدأ ببطء وثبات مع هذا لتجنب الطفح الجلدي أو الاحمرار.


المميزات:

  • خالي من الزيوت وغير كوميدوغينيك
  • يحارب البثور والرؤوس السوداء

السلبيات:

  • قد يكون حمض الساليسيليك مزعجًا
  • قد يحتاج إلى زيادة الاستخدام ببطء بمرور الوقت لتجنب الطفح الجلدي


5. صابون للحبوب humane Maximum-Strength Acne Wash

صابونة للحبوب

إشتري من أمازون العالمي

يمكن لبشرتك أن تتعامل مع تركيبات أقوى من مكونات حب الشباب من تلك الموجودة على وجهك ، لذلك إذا كنت تعاني من ظهور البثور على ظهرك أو صدرك أو أطراف أخرى ، يمكنك اختيار صابون يحتوي على نسبة أعلى من مكونات مكافحة حب الشباب. 


يتكون غسول الجسم والوجه هذا من Humane من 10 بالمائة من البنزويل بيروكسايد ، وهي نسبة أعلى من البنزويل بيروكسايد من متوسط ​​2.5٪ في معظم منتجات مكافحة حب الشباب.


المميزات:

  • يمكن استخدامه على الوجه والجسم
  • يحارب البثور والرؤوس السوداء والبثور وحب الشباب الكيسي
  • نباتي

السلبيات:

  • قد يستغرق الأمر أسابيع لرؤية التحسن


6. صابون لحب الشباب CeraVe SA Cleanser | Salicylic Acid Cleanser with Hyaluronic Acid,

صابونة للحبوب

إشتري من أمازون السعودية 

إشتري من أمازون العالمي

غالبًا ما يسير الجلد الجاف وحب الشباب جنبًا إلى جنب ، ولكن وجود كلا المرضين الجلديين يجعل علاج حب الشباب أمرًا صعبًا بشكل خاص معظم المنتجات المصممة لمحاربة البثور تجف بشكل طبيعي ، مما يجعل البشرة الجافة أسوأ ، مما يؤدي بدوره إلى مزيد من البثور .


ما نحبه في CeraVe Renewing SA Cleanser ، على الرغم من ذلك ، هو أنه يعتمد على نسبة صغيرة فقط من حمض الساليسيليك لمحاربة التشققات ، مما يعني أنه بشكل عام أقل تجفيفًا وتهيجًا للبشرة الجافة بالفعل.


حمض الساليسيليك هو حمض بيتا هيدروكسي موجه للجريب ، مما يعني أنه يمكن أن يخترق بصيلات الشعر بنجاح حيث يبدأ حب الشباب". "ربما يكون العلاج" الموضعي "الأكثر استخدامًا لآفات حب الشباب بجوار البنزويل بيروكسايد لكنه يميل إلى أن يكون أقل تهيجًا من البنزويل بيروكسايد على الجلد."


بالإضافة إلى قدرته على محاربة حب الشباب ، فإن هذا المنظف يرطب ويصلح بشرتك بحمض الهيالورونيك والنياسيناميد والسيراميد ، مما يجعله يبدو أكثر صحة من أي وقت مضى.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل صابون للحبوب لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-