أفضل موقع شراء مشتركين يوتيوب لعام 2024

كيف يربح الناس الأموال من يوتيوب؟ يكسبون المال من خلال وقت المشاهدة والمشاهدات والمشتركين. 


من المحتمل أنك شاهدت القنوات الأكثر شهرة مع عشرات الآلاف إلى الملايين من المشتركين ، لكنك لست بحاجة إلى أن يكون هذا العدد الكبير من المشتركين جزءًا من YouTube Partner Program. 


ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى الوصول إلى أفضل المواقع لشراء مشتركي YouTube. إذن ، ما هي المتطلبات الأساسية التي تحتاجها لتفتح لك ميزة الربح من فيدهاتك؟ تحتاج ببساطة إلى 4000 ساعة مشاهدة على مدى 12 شهرًا متتالية و 1000 مشترك. 


نعم، هذا كل ما تحتاجه ، ولكن ماذا لو كان لديك 6 مشتركين فقط و 20 مشاهدة أو نحو ذلك؟ لن يكسبك ذلك المال على YouTube. ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ 


هذا يعني أنك إما تقضي ساعات وساعات على YouTube للعثور على جمهورك وإنشاء محتوى والمشاركة في مقاطع الفيديو لجذب الانتباه أو الاستعانة بمصادر خارجية لهذه المهام والعمل على مقاطع الفيديو الخاصة بك.


يمكنك البدء بشكل أسرع إذا قمت بشراء مشتركي YouTube لقناتك. بالنسبة لمعظم الناس ، يعتبر هذا النوع من الاستعانة بمصادر خارجية ميسور التكلفة نسبيًا. ستساعدك الفقرات القليلة التالية في إرشادك إلى أفضل المواقع لشراء مشتركي YouTube.

افضل موقع شراء مشتركين يوتيوب

1. مواقع شراء متابعين يوتيوب UseViral

ارخص موقع شراء مشتركين اليوتيوب


أفضل اختيار لشراء مشتركي YouTube هو UseViral. نعتقد أن هذه الخدمة تقدم كما وعدت من خلال تزويد عملائها بمشتركي YouTube الحقيقيين الذين يتم تسليمهم بسرعة إلى حسابك. 


العملية بسيطة مثل تحديد عدد المشتركين الذين تحتاجهم وشراء الحزمة المناسبة لاحتياجاتك. تعتمد الحزم على الكمية التي تتراوح من 100 إلى 1500 مشترك في YouTube. 


يمكنك تحديد اختيارك وفقًا لميزانيتك أو حاجتك أو لمجرد تجربتها لمعرفة كيفية عملها. تأتي كل حزمة مع مشتركين حقيقيين ، وتسليم سريع ، وضمان إعادة التعبئة.


UseViral هي إحدى خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة والمتاحة اليوم. إنهم مكرسون لتقديم مشتركين حقيقيين بدون روبوتات أو بريد عشوائي أو مشاركة وهمية. المحصلة النهائية هي تحقيق المشاركة الطبيعية والعضوية ، وهو ما توفره هذه الخدمة.


في قسم الأسئلة الشائعة من كل صفحة على الموقع ، يسعى الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الشركة إلى منع أي نشاط مشبوه على حسابك يمكن أن يتسبب في حظرك. كل ما يفعله هذا النظام هو حماية حسابك ومصداقيتك.


2. موقع بيع مشتركين يوتيوب SidesMedia

موقع شراء مشتركين اليوتيوب


يقول موقع SidesMedia على الويب إنه سيكون قادرًا على مساعدتك في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للنمو والمشاركة مع المزيد من المتابعين والمشاهدات والإعجابات والمشتركين والمزيد. 


يمكنهم بالطبع مساعدتك في شراء مشتركي YouTube أيضًا. سيتم تحديد نوع المشاركة التي تحتاجها من خلال منصة الوسائط الاجتماعية التي تحتاجها ، وميزانيتك التسويقية ، والأهداف التي حددتها للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


نعتقد بالتأكيد أن هذه الخدمة شرعية وحقيقية وفعالة لجذب مشتركي YouTube. 


هذا الموقع آمن ومضمون ، وعملية الدفع آمنة ، ومعظم المراجعات رائعة ، ويتم تحديد الأسعار وما تحصل عليه مقابل أموالك بوضوح في كل صفحة من صفحات حزم التواصل الاجتماعي الفردية. بالنسبة لمشتركي YouTube ، هناك 8 حزم مخصصة لهذه المنصة والمشاركة. 


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المشاركة ، فيمكنك أيضًا الاطلاع على حزم مشاهدات YouTube و YouTube الإعجابات / المشاركات المتوفرة على الموقع. لأغراضنا ، نحن نركز على المشتركين.


تعتمد الباقات على عدد المشتركين ، لذلك ستختار من 100 إلى 1500 مشترك في هذا الموقع. 


تتضمن هذه الحزم مزايا مثل الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والمشتركين النشطين وعالي الجودة ، والتسليم السريع المناسب وفي إطار إرشادات YouTube.


3. أرخص موقع شراء مشتركين يوتيوب Stormviews

ارخص موقع شراء مشتركين اليوتيوب


موقع Stormviews هي خدمة التسويق عبر الوسائط الاجتماعية الوحيدة الخاصة بـ YouTube في هذه القائمة. عندما تشتري مشتركي YouTube هنا ، هذا ما تحصل عليه. تحصل على مشتركي YouTube حقيقيين بنسبة 100٪. 


إن الفريق الذي يقف وراء هذه الخدمة مكرس لمساعدتك في الحصول على عرض مستهدف يؤدي إلى خلق مصداقية لعلامتك التجارية. يريدون منك أن تكون ناجحًا.


مثل الشركات الأخرى في هذه القائمة ، لا تدافع هذه الشركة عن استخدام برامج الروبوت أو البريد العشوائي أو المشاركة المزيفة. 


مشتركو YouTube الذين تحصل عليهم منهم حقيقيون وذو جودة عالية ويقدمون معدلات احتفاظ عالية. هناك 5 حزم متاحة للمشتركين. تتراوح خيارات الكمية على موقع الويب هذا من 50 إلى 1،000 مشترك في YouTube. 


تشمل المزايا اشتراك أشخاص حقيقيين في قناتك ، وضمان توصيل فوري آمن ومضمون ، ودعم مباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ولست مطالبًا بمشاركة كلمة المرور الخاصة بك.


يقدم موقع Stormviews على الويب وعودًا بخدمات عالية الجودة من مشتركين حقيقيين بنسبة 100 ٪ يتم تسليمها باستخدام طرق مشروعة. 


تسعى هذه الخدمة جاهدة لتوفير دعم عملاء فائق عبر دعم 24/7 من فريق من المحترفين ذوي الخبرة الذين يمكنهم إرشادك خلال أي مشكلة قد تواجهها.


4. موقع شراء مشتركين يوتيوب GetViral

موقع شراء مشتركين اليوتيوب


يزعم موقع GetViral على الويب أن هذا هو "المكان الأكثر موثوقية لشراء مشتركي YouTube". نعتقد أنها واحدة على الأقل من أكثر الشركات موثوقية أو لن نضيف هذه الشركة إلى هذه القائمة. 


تلبي هذه الخدمة أيضًا خدمات TikTok و Instagram و Twitter و Facebook و Spotify و SoundCloud إذا كنت ترغب في استخدامها عبر الأنظمة الأساسية.


تم تصميم الخدمات التي تقدمها هذه الشركة لتعزيز تواجدك على الإنترنت بهدف نهائي هو اكتساب المصداقية التي تستحقها. 


يعد وجود المزيد من مشتركي YouTube ذوي الصلة أمرًا أساسيًا لبناء قناتك وعلامتك التجارية وصوتك وسلطتك في مكانتك.


بمجرد وصولك إلى صفحة المشتركين في YouTube ، سترى أن هناك 3 باقات مخصصة حصريًا للمشتركين. نطاقات الكمية هي 100 و 200 و 500 على هذا الموقع.


طرق التسليم المستخدمة في هذا الارتباط مناسبة وطبيعية مع مشتركين حقيقيين. يمكنك أيضًا الوصول إلى خدمة العملاء الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 


إذا قررت شراء المزيد من مشاركة YouTube ، فإن العروض الأخرى تشمل المشاهدات والإعجابات والتعليقات. إذا كنت تحتاج إلى المزيد من المشتركين ، فإن موقع الويب يوفر لك طريقة للاتصال بهم للحصول على حزمة مخصصة.


5. موقع بيع مشتركين يوتيوب Viralyft

موقع شراء مشتركين اليوتيوب


موقع Viralyft هي واحدة من أفضل الشركات في صناعة خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يقدم موقع الويب هذا مشاهدات YouTube وإعجاباته وتعليقاته ومشاركته وغير المعجبين والقدرة على شراء مشتركي YouTube.


كما يوفر أنواعًا مختلفة من المشاركة المناسبة عبر منصات الوسائط الاجتماعية مثل Instagram و Facebook و Twitter و TikTok و Clubhouse و SoundCloud و Spotify. 


بهذه الطريقة ، إذا كنت تحب ما تراه لمشتركي YouTube ، فربما تعجبك الخدمات الأخرى أيضًا.


يسهل التنقل في موقع الويب ، مما يجعله مناسبًا للعثور على شبكة التواصل الاجتماعي وشكل المشاركة الذي تريده وتحتاجه لاستراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. 


عندما تهبط على الصفحة الخاصة بمشتركي YouTube ، سترى حزمًا لـ 100 أو 500 مشترك.


توفر حزم مشتركي YouTube مشاركة عالية الجودة ، ولا برامج روبوتات ، ولا رسائل مزيفة ، ولا بريد عشوائي ، ونوافذ تسليم مدتها 24-36 ساعة ، ومعدل سرعة يومي يتراوح من 30 إلى 50 في اليوم ، ومشتركين عالميين ، ودعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لست بحاجة إلى كلمة مرورك للوصول إلى هذه الخدمات.


تقدم Viralyft ضمانات 100٪ للتسليم الآمن والجودة الفائقة والمشاركة النشطة والمدفوعات الآمنة. 


ما عليك سوى اختيار الحزمة التي تريدها ، وإدخال عنوان URL لقناتك ، وإكمال عملية الشراء ، والسماح للمشتركين بالظهور.


6. مواقع شراء متابعين يوتيوب Social Packages

موقع شراء مشتركين اليوتيوب


المنافسة على YouTube شرسة ، حيث يتنافس الكثير من الأشخاص على جذب الانتباه على المنصة. لا عيب في الاستعانة بمصادر خارجية للمساعدة في تعزيز قناتك و / أو مصداقيتك و / أو علامتك التجارية أو صوتك. هذا هو ، بعد كل شيء ، هدف التسويق على YouTube.


يوتيوب مليء بالمسوقين ، لكنه أيضًا مليء بالمشاهدين الذين يرغبون في الاشتراك في قناتك ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك. 


هذا هو المكان الذي يمكن أن تكون فيه خدمة مثل الباقات الاجتماعية مفيدة. يمكنك شراء مشتركي YouTube الذين قد يجتذبون المزيد من المشتركين العضويين والمتخصصين على النظام الأساسي.


تحتوي صفحة "شراء مشتركي YouTube" على 3 باقات لـ 50 أو 100 أو 500 مشترك. ما يمكنك الوصول إليه عند شراء إحدى هذه الباقات هو التسليم السريع ، وضمان إعادة التعبئة ، والمشتركين في جميع أنحاء العالم بجودة عالية ، والدعم المباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والخدمات الخالية من المخاطر ، ولا تحتاج إلى كلمة مرورك للحصول على هذه الميزات.


يقدم هذا الموقع خدمات لمشتركي YouTube والمشاهدات والإعجابات والتعليقات. ومع ذلك ، إذا كانت استراتيجية تسويق الوسائط الاجتماعية الخاصة بك تتضمن المزيد من المنصات الاجتماعية ، فإنها تقدم أيضًا خدمات لـ Instagram و Facebook و Twitter و TikTok و Clubhouse و SoundCloud و Spotify إذا كنت ترغب في استخدامها عبر هذه الشبكات.


هل أعجبك مقالنا حول افضل موقع شراء مشتركين اليوتيوب لهذا العام؟ ما هو الموقع المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-