أفضل موقع شراء مشاهدات يوتيوب آمن وشرعي لعام 2024

لجعل التدوين مهنة واقعية تجلب لك الربح وتحقيق الذات ، عليك أن تستثمر الكثير من وقتك ومواردك فيها أيضًا، وعلى الرغم من أن عمليات شراء المتابعين أو الزوار غالبًا ما تُعتبر احتيالًا ، فقد تطور هذا المجال من التلاعب بنمو وسائل التواصل الاجتماعي الكثير منذ مزارع الروبوت سيئة السمعة. 


لا تزال ضرورة تنمية مدونات الفيديو بسرعة واستقرار قائمة لأن المنافسة في معظم الصناعات على YouTube قد زادت بشكل كبير. بفضل هذه الحقيقة ، قد يكون من الصعب على المدونين الجدد أن يتلاءموا مع المكانة المتخصصة وأن يجدوا جمهورهم. السبب الرئيسي لشراء مشاهدات YouTube أو الإعجابات أو أي شيء آخر هو أنه يساعد في التحكم في انتباه جمهورك وإعادة توجيهه. 


يُعد شراء المشاهدات على YouTube بشكل أساسي فكرة جيدة لأنه يوفر الكثير من الوقت. تعد السرعة أمرًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بالنمو على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يحصل رواد الأعمال الأسرع على أكبر قدر من الاهتمام بمحتواهم. بالطبع ، تتطلب المجالات الشائعة ، التي يسهل أيضًا احتضانها ، سرعة تفوق سرعة الصوت لتحميل محتوى جديد وإشراك جمهورك. تلعب المشاهدات المدفوعة على YouTube دورًا مهمًا في جذب الانتباه ، مما يساعدك على إعادة توجيه انتباه المشاهدين الأساسيين والتحكم فيه. 


تدخل المشتريات حيز الاستخدام عندما يكون الحديث عن المنافسة أيضًا. من خلال الخدمات المدفوعة ، يمكن للقادمين الجدد القفز إلى المجتمع الحالي وإثارة فضول المجموعة المستهدفة ، وتوفير مكانة أعلى في التقييمات والقدرة على التركيز على جودة المحتوى الخاص بهم. 


لكن هل شراء مشاهدات YouTube آمن وقانوني؟ هناك العديد من الخدمات التي توفر إحصائيات وسائل التواصل الاجتماعي مقابل المال. ليست جميعها آمنة ، ولكن في الوقت الحاضر هناك موارد كافية جديرة بالثقة يمكنها تحسين أدائك بطريقة قانونية تمامًا. على عكس مزارع البوت التي كانت تهيمن على السوق منذ بعض سنوات ، يمكن لمقدمي الخدمة الحديثين تأمين نمو يمكن أن يكون عمليا مطابقًا للنمو الطبيعي ، لأنهم يقدمون مستخدمين حقيقيين ، يمكنهم مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك والتعليق عليها وإعجابها ومشاركتها. تستعرض فرصة شراء مشاهدات YouTube قواعد الصناعة ، وأنظمة أمان YouTube حساسة للتعزيزات. 


هناك قائمة بالميزات التي يجب عليك التحقق منها في أي مواقع تريد إجراء عملية شراء فيها. لسوء الحظ ، نظرًا لأن مجال الإحصائيات المدفوعة لا يزال مثيرًا للجدل ، فهناك احتمال أن تفي بالخدمات التي توفر الروبوتات بدلاً من المستخدمين الحقيقيين ، مما يتسبب في تعرضك للحظر أو حتى الاحتيال. إذن ، إليك النقاط الرئيسية التي يجب الانتباه إليها عندما تكون على وشك شراء مشاهدات على YouTube:


كلمة المرور من حسابك ليست مطلوبة لتقديم الإحصائيات

يتم تسليم الطلب بشكل طبيعي خلال الفترة الزمنية المحددة (لا تنخفض جميع وجهات نظرك مرة واحدة ، ولكن العدد يزداد تدريجيًا)

نظام دفع واضح وآمن 

أرقام إحصائية متغيرة يمكن شراؤها وإمكانية تغيير هذه الأرقام بشكل اختياري وفقًا لاحتياجاتك

دعم العملاء المتاح

الآن ، دعنا نرى قائمة بأفضل ارخص موقع شراء مشاهدات التي يمكن أن تساعدك في اختيار أفضل شركة لاحتياجاتك.

أفضل موقع شراء مشاهدات يوتيوب

1. موقع شراء المشاهدات Easy-Views 

موقع مشاهدات يوتيوب


هذا مزود رائع لتعيينه للتقدم الطبيعي على YouTube. جنبًا إلى جنب مع زيادة أساسية مع المشاهدات الرخيصة على YouTube لمقاطع الفيديو ، على Easy-Views ، يمكنك شراء المتفرجين للبث المباشر الخاص بك وتقديم الطلب لنمو الفيديو المستهدف. يساهم نظام التنقيط في التقدم الآمن والطبيعي لقناتك على YouTube. 


في Easy-views ، يمكنك الحصول على حق اللجوء إلى الإيقاع الخاص بك ، مما يعزز استراتيجيتك أثناء فحص النتيجة الحالية. يمتلك موفر مشاهدات YouTube هذا أيضًا المزيد من الخيارات للمبتدئين في الصناعة. حزم تتراوح من 0.39 إلى 5 دولارات يمكن أن تثبت إمكانات الخدمة على المدى القصير وبشكل فعال إلى حد ما ، لذلك ستكون مناسبة تمامًا لقنوات الأطفال حديثي الولادة. 

جرب الان

2. موقع شراء مشاهدات يوتيوب videos grow

موقع مشاهدات يوتيوب


من المفترض أن يكون هذا الموقع من بين أفضل المواقع للاختيار من بينها منصات خدمة مشاهدات يوتيوب. في هذا الموقع ، ستحصل على الكثير من الحزم لميزانيات وأرقام مختلفة ، لذلك عليك توفير المال وتنظيم التوسع الطبيعي لقناتك. 


مكانة موفر مشاهدات Youtube المدفوع هذا نقي تمامًا ، لذا يمكنك التأكد من حصولك على نتائج عالية الجودة ، والاعتماد عليها في البروتوكول الخاص بك. تقدم VideosGrow مستخدمين حقيقيين فقط ، مما يشكل مجتمعك ويعزز معدل مشاركتك ، لذلك لا يوجد تهديد يمكن حظره بواسطة أنظمة أمان YouTube التي تتفاعل أيضًا مع مزارع الروبوتات. 


إلى جانب الخيارات الأساسية المتاحة ، على VideosGrow يمكنك طلب حجم مخصص من مشتركي YouTube أو المشاهدات إذا كان لديك مثل هذه الضرورة. بالإضافة إلى الامتيازات المذكورة أعلاه ، للحفاظ على التطوير المستمر لقناتك ، يمكنك إعداد إعادة تعبئة لحزمتك السابقة ، بحيث يتم تجديدها في غضون 30 يومًا حتى تقوم بتعطيل الخيار. 

جرب الان

3. موقع شراء المشاهدات SocialsGrow 

موقع مشاهدات يوتيوب


يعد هذا النظام الأساسي لتحسين الإحصائيات بديلاً معقولاً إذا كنت مصممًا على تطوير عدد قليل من منصات الوسائط الاجتماعية في وقت واحد. على SocialsGrow ، توجد عروض لتعزيز تقييمك على هذه الشبكات:


موقع YouTube 

انستغرام

فيسبوك

تويتر

SoundCloud 

سبوتيفي

تويتش

بينتيريست

 

والقائمة تتوسع باستمرار. مثل هذه المجموعة المتنوعة التي تم جمعها في مكان واحد تجعل Socialsgrow ممتازًا للدعاية عبر الأنظمة الأساسية لكل من المدونين والشركات. توفر هذه الخدمة أيضًا إشرافًا رائعًا على طلباتك وضمانًا لمدة 14 يومًا ، وهو ما يكفي لك لرؤية النتيجة الأولى وتقدير جودتها. 


ضع في اعتبارك أن فترة التسليم تعتمد على الأرقام التي تشتريها. كلما زاد الرقم ، كان التسليم أبطأ. هذا جزء من تكتيك التقدم التدريجي الذي يهدف إلى الابتعاد عن البحث عن أنظمة الأمان وجعل استراتيجيتك أكثر تنظيماً. وبالتأكيد هنا ستشتري مشاهدات شرعية إذا كنت ترغب في شراء مشاهدات على يوتيوب

جرب الان

4. موقع شراء مشاهدات يوتيوب جيو فيوز

موقع مشاهدات يوتيوب


توفر هذه الخدمة وجهات نظر متعلقة بالدولة ، مما يجعلها مكانًا مناسبًا لطلب الإحصائيات الخاصة بالأعمال. من خلال شراء المشاهدات المستهدفة ، يمكنك تحسين فرصك في إقناع جمهورك المستهدف واكتساب المزيد من العملاء المخلصين ، وكسر المنافسة. 


يعد الحصول على مشاركة مدفوعة طريقة لجذب المستخدمين العضويين ، حيث يدخل المحتوى الخاص بك في أعلى نتائج البحث ومقاطع الفيديو المقترحة لهم. الوجهات المتاحة لتقنيات الترويج هذه في الوقت الحالي هي:


الولايات المتحدة الأمريكية

البرازيل

كندا 

المملكة المتحدة 

الهند

أستراليا


تبدأ الأسعار بحزمة 1 دولار ، وبهذا السعر تحصل على 50 مشاهدة على YouTube ، وهو مبلغ مثالي للمبتدئين الذين يرغبون في اختبار الخدمة. 

جرب الان

5. ارخص موقع شراء مشاهدات اليوتيوب YourCheapViews

موقع مشاهدات يوتيوب


هذه الخدمة رائعة للمبتدئين لأنها توفر عروض رخيصة بكميات صغيرة تناسب مدونة جديدة. تبدأ الحزم في النطاق من 100 مشاهدة ، وستكلف 1.79 دولارًا فقط. بعد اكتمال الصفقة ، يبدأ التسليم في الحال ، ولكن للحفاظ على النهج الطبيعي ، قد تستغرق التهيئة ما يصل إلى 3 ساعات. 


ولكن حتى هذه الكمية الصغيرة مثل 100 مشاهدة سيتم توفيرها بطريقة التنقيط البطيء ، حتى تتمكن من الحفاظ على الهدوء بشأن سلامة صفقتك. على YourCheapViews.com ، لديك:


خيارات متنوعة للدفع

نظام بدون كلمة مرور

دعم العملاء 24/7

120 يومًا من سياسة الاسترداد وإعادة التعبئة


تمنحك هذه المميزات وقتًا كافيًا لتعديل وفهم وتيرة ومبالغ مشترياتك الإضافية. أيضًا ، مع دعم العملاء عبر الإنترنت على مدار الساعة ، يمكنك استخدام الخدمة بشكل مثالي في جميع أنحاء العالم ، على الرغم من التوقيت المحلي.

جرب الان

6. موقع شراء مشاهدات يوتيوب QQtube 

موقع مشاهدات يوتيوب


لا تفوت فرصة الحصول على 1000 مشترك على YouTube مجانًا! تقدم الخدمة توصيلًا سريعًا جدًا ولكن من النوع بالتنقيط وأشخاصًا حقيقيين لن يزعج نشاطهم على حسابك أنظمة أمان YouTube. 


يوفر QQTube:


الإعجابات

مشتركين

الآراء


كما يمنحك مجموعة كاملة من الأدوات لتحسين أدائك على المنصة. يبدأ النطاق السعري بـ 2.80 دولار لكل 1000 مشاهدة. إذا كنت بحاجة إلى مشاهدات AdWords ، فستكلفك 3.50 دولارًا لكل 1000. مقابل ألف إعجاب على YouTube ، سيتعين عليك دفع 32 دولارًا ، وألف مشترك بتكلفة 44 دولارًا. 


الأسعار ليست هي الأدنى في السوق ، ولكن مقابل هذا المبلغ ، ستحصل على نتائج عالية الجودة وخالية من المخاطر. إضافة ممتعة أخرى إلى مزايا QQTube هي مدونتهم حيث يمكنك الحصول على بعض النصائح والأفكار المفيدة لاستراتيجيتك. 

جرب الان

7. موقع شراء مشاهدات يوتيوب SocialBoss 

موقع مشاهدات يوتيوب


توفر هذه الخدمة مشاهدات حقيقية على YouTube يتم تسليمها بعبارات طبيعية. يبدأ التسليم فورًا بعد إتمام الصفقة ، لكن المدة الإجمالية للتسليم تختلف باختلاف المبالغ. على سبيل المثال ، سيستغرق 20000 مشاهدة ما يصل إلى 12 يومًا لإنهاء الطلب. 


ستكتمل التطبيقات الصغيرة في يوم أو يومين. يعد هذا الموقع أيضًا اختيارًا جيدًا للمبتدئين ، حيث أن النطاق السعري معتدل جدًا (وغالبًا ما يكون لديهم خصومات أيضًا): أقل كمية من المشاهدات للشراء هي 500 ، وتكلفة هذه الحزمة 4.49 دولار. ومن ثم ، فإن التعزيز السريع ميسور التكلفة بالنسبة للوافدين الجدد ، الذين يرغبون في اختبار إمكاناتهم في مكانة معينة.

جرب الان

هل أعجبك مقالنا حول افضل موقع شراء مشاهدات يوتيوب لهذا العام؟ ما هو الموقع المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-