أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

افضل ماكينة خياطة للمبتدئين لعام 2024

تعرف على كيفية صنع ملابس جديدة وإصلاح العناصر وإجراء التعديلات الخاصة بك باستخدام واحدة من احسن ماكينة خياطة للمبتدئين.


يمكن أن تبدو آلات الخياطة مخيفة للحرفيين المبتدئين ، ولكن باستخدام ماكينة الخياطة المناسبة للمبتدئين ، يمكن لأي شخص تعلم كيفية الخياطة. تعد ماكينة الخياطة أداة مفيدة ومبتكرة في المنزل ، مما يسمح للحرفيين بحياكة وإصلاح الملابس أو الأدوات المنزلية ، أو صنع شيء جديد تمامًا. 


مع مراعاة سهولة الاستخدام والتكلفة والتنوع ، قمنا بتضييق نطاق أفضل آلات الخياطة للمبتدئين. تسهل هذه الآلات على المستخدمين الإعداد وبدء الخياطة بسرعة. آلات الخياطة الصديقة للمبتدئين تفتح الباب أمام عالم جديد تمامًا من المشاريع الإبداعية.

أفضل ماكينة خياطة للمبتدئين

1. ماكينة خياطة للمبتدئين SINGER | M3500 Sewing Machine

أفضل ماكينة خياطة للمبتدئين

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر آلات الخياطة الميكانيكية خيارًا شائعًا لخراطيم الخياطة الجديدة لأن تصميمها البسيط يسهل تعلم كيفية الاستخدام. Singer M3500 هي آلة ميكانيكية ممتازة وسهلة الاستخدام ولكنها تتجاوز الأساسيات أيضًا.


حيث تتضمن 32 غرزة مدمجة ، مع الأساسيات التي يحتاجها كل خياط ، بالإضافة إلى غرز زخرفية وممتدة. يمكن للمستخدمين ضبط عرض وطول الغرز والاستفادة من 110 تطبيقات غرزة مثالية لمشاريع المبتدئين وما بعدها.


تشمل الميزات الأخرى الصديقة للمبتدئين أداة الإبرة التلقائية ووضع عروة سهل من خطوة واحدة. يعد تعلم عناصر التحكم في هذا الجهاز أمرًا سهلاً من خلال أقراصه اليدوية البسيطة. للتعامل مع المشاريع الكبيرة على طول الخط ، تتميز هذه الماكينة بإطار معدني شديد التحمل لمتانة طويلة الأمد.


المميزات:

  • ضوابط يدوية سهلة
  • 32 غرزًا مدمجة لـ 110 تطبيقات غرزة
  • ميزة العروة بخطوة واحدة

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


2. ماكينة خياطة للمبتدئين Janome Graceful Gray Basic, Easy-to-Use, 10-Stitch Portable, Compact Sewing Machine 

أفضل ماكينة خياطة للمبتدئين

إشتري من أمازون العالمي

لا يجب أن تكون الخياطة هواية باهظة الثمن. تعد ماكينة الخياطة Janome Derby Compact أفضل ماكينة خياطة ميسورة التكلفة لأولئك الذين يرغبون في بدء الخياطة بميزانية محدودة. 


على الرغم من أن ماكينة الخياطة هذه ميسورة التكلفة ، إلا أنها تحتوي على جميع الميزات الأساسية التي يجب توفرها لبداية قوية في الخياطة. كما يحتوي على 10 غرز مدمجة ، بما في ذلك عدة غرز أساسية مستقيمة ومتعرجة ، مع وضعين للإبرة. ذراع سهل الرجوع يجعل من السهل إجراء الخياطة الخلفية في بداية ونهاية كل غرزة.


تشتمل الميزات الأخرى الصديقة للمبتدئين على بكرة قابلة للإسقاط مع غطاء واضح ومخططات خيوط واضحة على الجهاز. يساعد تخزين الملحقات المدمج المستخدمين على تتبع القطع الصغيرة. تتميز هذه الآلة أيضًا بخفة وزنها بشكل مثير للإعجاب ، حيث تزن 5 أرطال فقط ، لذا فهي خيار رائع لأخذها إلى دروس الخياطة والمجموعات الحرفية. تأتي هذه الآلة بعدة ألوان ، والتصميم المشرق ممتع للكبار والصغار على حدٍ سواء.


المميزات:

  • تصميم ممتع وملون
  • خفيف جدا

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


3. ماكينة خياطة للمبتدئين SINGER | 9960 Sewing & Quilting Machine

أفضل ماكينة خياطة للمبتدئين

إشتري من أمازون العالمي

مع 600 غرزة مدمجة ، يمكن لـ Singer 9960 التعامل مع أي مشروع تقريبًا يمكن أن يقوم به خبير الخياطة المبتدئ ، بالإضافة إلى العديد من المشاريع التي قام بها حرفيون ذوو خبرة. بالنسبة للمبتدئين ، تتميز هذه الآلة المحوسبة بآلة إبرة أوتوماتيكية ، وأدوات تحكم في السرعة ، وماكينة تشذيب مدمجة. تسهل البكرة القابلة للإسقاط المزودة بغطاء شفاف من تثبيت المكوك ومراقبة إمداد الخيط.


من بين 600 خط ، يوجد العديد من الغرز الأساسية والممتدة والزخرفية ، بما في ذلك خمسة خطوط أبجدية رقمية مختلفة للرسم الأحادي و 13 غرز عروة بخطوة واحدة لخياطة الملابس. يمكن عكس أو إطالة عدة غرز للحصول على خيارات أكثر إبداعًا. يسهل تحديد الغرز بلمسة واحدة العثور على غرزة المقصودة. يمكن لهذه الماكينة شديدة التحمل أيضًا التعامل مع الأقمشة القاسية وخياطة اللحف ، وتأتي مع طاولة تمديد عند الحاجة إلى مساحة عمل أكبر.


المميزات:

  • 600 غرز مدمجة
  • ميزة الكتابة بالأحرف مع 5 خيارات للخط
  • 13 غرز عروة

السلبيات:

  • منحنى تعلم أكثر حدة للاستفادة من جميع الميزات


4. ماكينة خياطة للمبتدئين براذر Brother HC1850 Sewing and Quilting Machine

أفضل ماكينة خياطة للمبتدئين

إشتري من أمازون العالمي

تقدم ماكينات الخياطة المحوسبة ميزات أكثر من الإصدارات الميكانيكية ، ويتم التحكم فيها جميعًا بلمسة زر واحدة. تتميز ماكينة خياطة اللحف Brother HC1850 بالعديد من الميزات الصديقة للمبتدئين ، بما في ذلك أداة الإبرة الأوتوماتيكية ، وبكرة الإسقاط ، وسرعة الخياطة القابلة للتعديل ، بالإضافة إلى قرص DVD تعليمي والوصول إلى الدعم الفني من Brother.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التوسع في مشاريع خياطة اللحف وأكثر من ذلك ، تشتمل ماكينة الخياطة هذه على طاولة عريضة قابلة للفصل ، وثمانية أقدام ملحقة ، وإمكانية عمل خياطة اللحف بحرية. مع 185 غرزًا مدمجة ، والتي تتضمن 55 حرفًا أبجديًا رقميًا للأحرف ، يجب أن يكون المستخدمون قادرين على معالجة مجموعة من التصميمات.


على الرغم من أن هذه الآلة يمكنها التعامل مع المشاريع الشاقة ، إلا أنها لا تزال خفيفة الوزن وقابلة للحمل. بوزن 13 رطلاً ، من السهل حملها أو سحبها وإخراجها من التخزين.


المميزات:

  • ميزة الكتابة بالأحرف
  • طاولة واسعة
  • 185 قطبة مدمجة

السلبيات:

  • قد تكون معقدًا جدًا بالنسبة لبعض المستخدمين


5. ماكينة خياطة للمبتدئين SINGER | MX231 Sewing Machine

أفضل ماكينة خياطة للمبتدئين

إشتري من أمازون العالمي

بالنسبة لأولئك الذين لديهم مساحة عمل أو تخزين محدودة ، فإن ماكينة الخياطة الصغيرة هذه هي الخيار الأمثل. آلة الخياطة Singer MX231 عبارة عن آلة كاملة الميزات ذات مساحة صغيرة نسبيًا. كما أنها خفيفة الوزن بشكل معقول عند 12 رطلاً. يجعل مقبض الحمل المدمج من هذه الماكينة خيارًا ممتازًا للسير على الطريق.


على الرغم من أن هذا الجهاز صغير ، إلا أنه لا يبخل بالميزات الصديقة للمبتدئين. إذ يحتوي على 23 غرزًا مدمجة للتعامل مع مجموعة من المشاريع ، بما في ذلك الغرز الأساسية والغرز الزخرفية وغرزة العروة المريحة بخطوة واحدة. 


تساعد إعدادات طول وعرض الغرزة القابلة للتعديل ودواسة الضغط القابلة للتعديل المستخدمين على تكييف الماكينة وفقًا لاحتياجاتهم. تتميز هذه الآلة أيضًا بآلة الإبرة الأوتوماتيكية. تحتوي على بكرة تحميل أمامية ، ولكن لا يزال من السهل لفها وإدخالها.


المميزات:

  • وزن خفيف
  • مقبض حمل مدمج
  • عدة إعدادات قابلة للتعديل

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


6. ماكينة خياطة للمبتدئين SINGER | 4423 Heavy Duty Sewing Machine

أفضل ماكينة خياطة للمبتدئين

إشتري من أمازون العالمي

يمكن لآلة الخياطة شديدة التحمل هذه التعامل بسهولة مع الأقمشة الثقيلة والمشاريع الصعبة. حيث تعد ماكينة الخياطة Singer 4423 Heavy Duty خيارًا ممتازًا للمبتدئين الذين يرغبون في التعامل مع المشاريع الكبيرة. 


تتميز ماكينة الخياطة هذه بإطار داخلي معدني قوي ومحرك قوي لتكبير الأقمشة السميكة مثل الدنيم والجلد والقماش والمشاريع متعددة الطبقات. تتيح سرعة الخياطة القصوى السريعة التي تبلغ 1100 غرزة في الدقيقة للمستخدمين إنهاء مشاريعهم بسرعة.


يمكن لكل من المبتدئين وخبراء الخياطة ذوي الخبرة الاستفادة من خيط الإبرة الأوتوماتيكي ، ودليل الخيوط سهل المتابعة ، وغرزة العروة بخطوة واحدة ، وبكرة الإسقاط مع غطاء واضح. على الرغم من كونها عملاً ثقيلًا ، إلا أن ماكينة الخياطة هذه لا تزال ثقيلة جدًا عند 14.5 رطلاً ، كما أن المقبض المدمج يجعل من السهل تحريكها.


المميزات:

  • يمكنه التعامل مع المهام الشاقة
  • سرعة خياطة قصوى تبلغ 1100 غرزة في الدقيقة
  • إطار معدني قوي

السلبيات:

  • تعمل بصوت عالي نسبيا


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة خياطه للمبتدئين لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات