أفضل برنامج بروجكتر لعام 2024

مشاهدة الأفلام على الشاشة الكبيرة في منزلك مباشرة ، ودراسة الدروس عبر الإنترنت على نطاق أوسع للوصول إلى جميع التفاصيل ، وإنشاء بيئة رومانسية مع صورة السماء المرصعة بالنجوم كل ذلك ممكن بفضل البروجكتر.


ومع ذلك ، فإن الأجهزة التناظرية باهظة الثمن وتشغل مساحة كبيرة في غرفتك في بعض الأحيان. حل هذه المشكلة هو أفضل تطبيقات بروجيكتور لأجهزة Android و iPhone. فقط قم بتثبيتها على هاتفك واستمتع باستخدامها. 

افضل برنامج بروجكتر

1. برنامج بروجكتر Epson iProjection

برنامج بروجكتر


يمكنك جعل التحكم في جهاز العرض أسهل بكثير وأكثر ملاءمة فقط باستخدام هذا التطبيق. يمكن توصيله بأي أداة ، بما في ذلك جهازك المحمول.


للقيام بذلك ، ما عليك سوى توجيه المسح الضوئي إلى الرمز الخاص ، ثم تتم مزامنة أداتك تلقائيًا مع الجهاز. بعد تنفيذ الإجراءات ، يمكنك بسهولة عرض أي مقاطع فيديو وصور وعروض تقديمية وصور على الشاشة بامتداد كبير.


تتيح لك الخدمة أيضًا عرض الشاشة بالصوت ، مما يتيح الفرصة لبث ليس فقط الصور ولكن أيضًا الموسيقى أو الأفلام. لا يلزم وجود أسلاك لتوصيل الخدمة بالهاتف وجهاز العرض لأن كل شيء يتم باستخدام الإنترنت اللاسلكي.


الشيء الرئيسي هو أن كلاً من جهاز العرض والأداة مع التطبيق متصلان بنفس الشبكة. ستسمح العملية البسيطة والسهلة بعرض أي فيديو وصور على الشاشة باستخدام جهاز العرض في ثوانٍ.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

2. تطبيق بروجكتر Cast to TV - Screen Mirroring

برنامج بروجكتر


إذا كنت ترغب في شراء جهاز عرض لفترة طويلة ولكنك لم تفعل ذلك بعد ، فمن المؤكد أنك ستحب هذا التطبيق. يسمح لك بتوصيل شاشتك بأي جهاز ، وتغيير حجم الصورة أو الفيديو عدة مرات. باستخدامه ، يمكنك بسهولة مشاهدة فيلم على التلفزيون الخاص بك عن طريق تشغيله مسبقًا من هاتفك الذكي أو أي أداة أخرى.


سيوفر الاتصال السريع مشاهدة ممتعة ومريحة للعديد من الأفلام والمقاطع والصور وما إلى ذلك. كما سيسمح لك العرض عالي الجودة بالاستمتاع بالمشاهدة والاستمتاع باستخدام الخدمة. لا تحتاج إلى توصيل أجهزة وتطبيقات دخيلة للبث ، لأن كل ما تحتاجه موجود في هذه الخدمة.


إنه بسيط وسهل الاستخدام ، لذا يمكنك البدء في استخدامه بعد التثبيت مباشرة. بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ، يمكنك عرض صورك أو موسيقاك على شاشات الأجهزة المختلفة. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على أنواع مختلفة من وسائل الترفيه التي يمكنك استخدامها أينما تريد.

تحميل للاندرويد 

3. تطبيق بروجكتر Screen Mirroring & Sharing

برنامج بروجكتر


أصبح تسجيل الشاشة ممكنًا مع هذه الخدمة الغنية بالميزات. بفضله ، يمكنك عرض مقاطع الفيديو أو الصور أو الموسيقى الخاصة بك على أي جهاز عن طريق تنشيط التطبيق على هاتفك الذكي أو أي أداة أخرى.


وبالتالي ، يمكنك البحث بسرعة عن الأفلام أو الموسيقى أو الصور المفضلة لديك من جهازك ، ثم عرضها على شاشات الأدوات والأجهزة الأخرى ذات الامتداد الكبير.


سيجعلك هذا تشعر وكأنك في السينما تشاهد مقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا دفق موسيقى أو صور مختلفة. يمكنك التحكم في الشاشة من جهازك المحمول وكذلك من أي أداة أخرى يتم من خلالها الدبلجة.


سيتم ضمان اتصال سريع بفضل الإنترنت اللاسلكي والسريع. هذا التطبيق هو الأكثر ملاءمة للاستخدام لأنه بمساعدته يمكن عرض أي مادة في الوضع الموسع.

تحميل للاندرويد 

4. برنامج بروجكتر للاندرويد Projector - HD Video Mirroring

برنامج بروجكتر


يمكنك تكبير صورتك وعرضها على الشاشة الكبيرة مع هذه الخدمة. حيث يتيح لك عرض مقاطع الفيديو والصور والعروض التقديمية والموسيقى على جهاز التلفزيون أو أي جهاز آخر.


يكون العرض التوضيحي للشاشة فوريًا ، بمجرد توصيل الجهاز وتنشيط الوظائف في التطبيق. عند عرض الصور أو مقاطع الفيديو على الشاشة ، يتم الحفاظ على جودتها حتى تتمكن من الاستمتاع بها طالما كان جهازك قيد التشغيل.


يمكنك تحويل جهازك المحمول إلى جهاز عرض حقيقي يمكن من خلاله مشاهدة الأفلام والصور عبر الإنترنت على شاشة كبيرة. أيضًا من خلال الخدمة ، يمكنك عرض ألعابك المفضلة ، والتي ستتيح لك الاستمتاع بصورة كبيرة وتنسيق صورة مريح.


بفضل الخدمة ، لن تحتاج إلى شراء جهاز عرض ، لأن كل ما تحتاجه سيكون في هاتفك الذكي أو أي أداة أخرى. ستتمكن من الاتصال بأي جهاز موجود في قائمة الإنترنت اللاسلكية الخاصة بك. 

تحميل للاندرويد 

5. برنامج بروجيكتور للموبايل Projector Quick Connection

برنامج بروجكتر


مع هذه الخدمة ، يمكنك التحكم في جهاز عرض منزلك أو عملك دون أي مشاكل. كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي أو أي أداة أخرى واتصال إنترنت لاسلكي جيد.


من خلال توفير اتصال سلس ، يمكنك بسهولة نقل الملفات من جهاز إلى آخر في ثانية. يمكن دفق ملفات الفيديو والمستندات وحتى مقاطع الموسيقى على جهاز العرض.


يضمن نقل الملفات عالي الجودة صورًا ممتازة وواضحة ، بغض النظر عن تنسيق البيانات التي تم تنزيلها. يمكن إرسال الملفات من ما يصل إلى 4 أجهزة مختلفة في وقت واحد. هذا يقلل من وقت الاستيراد والتشغيل للبيانات المرسلة.


يمكنك عرض تنسيقات ملفات مختلفة على جهاز العرض ، لذا لن تحتاج إلى التحويل قبل الإرسال. هذا التطبيق المريح وسهل الاستخدام يجعل من السهل إرسال الملفات وعرض الأفلام والموسيقى والمستندات الأخرى.


باستخدامه ، ستتمكن من عرض صورك وصورك من الإنترنت ومقاطع الفيديو والأفلام والمسلسلات التلفزيونية ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو الموسيقية والعروض التقديمية على الشاشة الكبيرة.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

6. برنامج بروجكتر للجوال Projector App

برنامج بروجكتر


يمكنك الآن بسهولة عرض برامجك التلفزيونية المفضلة ومقاطع الفيديو والمقاطع وحتى الصور من الإنترنت على شاشتك الكبيرة. للقيام بذلك ، لديك وصول مجاني تمامًا إلى جميع ميزات هذه الخدمة عبر الإنترنت.


عبر الإنترنت اللاسلكي ، ستتمكن من بث أي صور أو مقاطع فيديو على شاشات كبيرة من الأدوات وأجهزة التلفزيون. يمكن حفظ الملفات المرسلة عبر الخدمة لعرضها لاحقًا أو مشاركتها مع أصدقائك.


عند نقل مقاطع الفيديو ، لا تتأثر الجودة ، لذا يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها والاستفادة منها إلى أقصى حد. سيتم بث الأفلام بسلاسة على الشاشة الكبيرة إذا كنت توفر إنترنت عالي الجودة لذلك.


بعد المشاهدة ، يمكنك إضافتها على الفور إلى مجموعتك بحيث يمكنك مشاهدتها في أي وقت أو إرسالها إلى شخص تعرفه. يتم أيضًا حفظ الملفات الأخرى التي تم نقلها للبث.

تحميل للايفون

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج بروجكتر لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-