أفضل برنامج بيانو لعام 2024

هل تريد أن تتعلم البيانو ؟ حسنًا ، هناك تطبيق لذلك، على الرغم من أنها لا تحل محل العزف على البيانو الفعلي ، فهذه هي أفضل تطبيقات البيانو التي تعمل بنظام Android أو IOS مثل Ipad و Iphone التي ستساعدك على التدرب في اي مكان.


إذا حلمت يومًا بتعلم العزف على البيانو ، فهناك حوالي مائة سبب لتبدأ. لقد وجدت الدراسات أن العزف على البيانو  يقلل من التوتر والقلق ، ويحسن التنسيق بين اليد والعين ، ويساعد الأطفال على أداء أفضل في المدرسة ، بل ويعزز احترام الذات. ناهيك عن أن العزف على البيانو هو مجرد متعة بسيطة.


لكن تعلم اللعب يمكن أن يكون تحديًا ، ومن السهل أن تشعر بالإحباط عندما لا تأتي المهارات بشكل طبيعي كما تريد. لحسن الحظ ، في هذا العصر الرقمي ، هناك عدد كبير من الموارد للاستفادة منها لمساعدتك. إحدى الأدوات المفيدة هي تطبيقات البيانو التي يمكنك تنزيلها على هاتفك أو جهازك اللوحي.


ابحث عن كلمة "بيانو" في متجر التطبيقات الخاص بك أو متجر google play وستتفاجأ بعدد الخيارات المختلفة الموجودة. نحن هنا لمساعدتك في اختيار أفضل تطبيق بيانو.

افضل تطبيق بيانو

1. برنامج بيانو Tenuto

تطبيق بيانو


ربما يجب أن تبدأ بتطبيق تدريب موسيقي ، مثل Tenuto. هذه طريقة رائعة لاستخدام التكنولوجيا لاستكمال دروسك ، واستخدام تطبيقات البيانو التي تركز على نظرية الموسيقى وتدريب الأذن.


مع وضع ذلك في الاعتبار ، يتمتع كل من iOS و Android بحل ممتاز مع Tenuto. يحل هذا التطبيق المشكلة للعديد من الأشخاص بنظرية التعلم من كتاب من خلال تضمين لوحات مفاتيح تفاعلية توضح لك ما تقوم بتشغيله ولماذا تلتزم بقاعدة معينة من نظرية الموسيقى.


تحافظ التمارين والاختبارات على نشاطك من خلال تحويل العمل إلى ألعاب. والموسيقى هي بالضبط الموضوع الذي تساعد فيه الألعاب كثيرًا. فكر فقط في مدى سهولة حفظ أسماء جميع شخصيات ألعاب الفيديو المفضلة لديك!

تحميل للايفون

2. تطبيق بيانو Magic Piano by Smule

برنامج بيانو


باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بدء اللعب حتى قبل أن تتعلمه. ما عليك سوى اتباع أشعة الضوء التي توجه أطراف أصابعك إلى النغمة الصحيحة. يأتي Magic Piano مبرمجًا مسبقًا مع النوتة الموسيقية للكثير من المقطوعات الكلاسيكية والمبتدئين ، وهو أمر جيد أيضًا للأطفال لمتابعتها بسهولة عند تنشيط عناصر الإضاءة في لوحة المفاتيح.


يمكنك إطفاء الأنوار وإبعاد النوتة الموسيقية بحيث تعمل لوحة المفاتيح من تلقاء نفسها لدراستك المستقلة. يمكن للمستخدمين حتى ترتيب دويتو مع الموسيقيين الآخرين الذين يستخدمون Magic Piano ، بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه في العالم!

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

3. برنامج عزف بيانو Piano - Music Keyboard & Tiles

برنامج البيانو


هذا البيانو يعمل بشكل مثالي مع اجهزة الايفون! سيساعدك تطبيق البيانو الرائع هذا سواء كنت تريد تعلم البيانو أو ممارسة أو تشغيل بعض الأغاني للأصدقاء والعائلة. يتميز بلوحة مفاتيح كاملة 88 مفتاحًا لـ 5 أدوات مختلفة: بيانو 2 بالإضافة إلى آلة الأرغن ، و harpsichord ، وأكورديون.


يمكنك الاختيار بين لوحة مفاتيح فردية أو مزدوجة قابلة للتمرير. باستخدام صوت بين التطبيقات ، يمكنك إرسال أغانيك إلى تطبيقات مختلفة مثل GarageBand وهناك أيضًا لوحة مفاتيح MIDI. هذا التطبيق هو بسهولة تجربة البيانو الأكثر واقعية على iPad بفضل تقنية 3D Touch المتطورة التي تتعرف على المدة التي تلمس فيها الشاشة وتعزف نغمة.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

4. برنامج البيانو Piano - Play & Learn Music

برنامج بيانو


هذا تطبيق شائع يقدم مجموعة متنوعة من الألعاب والتحديات لمساعدتك على تعلم وممارسة العزف على البيانو. يمكنك تعلم أساسيات العزف على البيانو بطريقة ممتعة وصعبة. فقط استرخي واصنع بعض الضوضاء!


الرسومات في Piano Crush Keyboard Games جيدة ، مع ألوان زاهية ورسوم متحركة سلسة. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة ، مما يسهل التنقل والاستخدام. ومع ذلك ، هناك بعض العيوب في التطبيق ، مثل التأخير العرضي أو التأخير في طريقة اللعب.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

5. تطبيق عزف بيانو Piano Band: Music Tiles Game

افضل تطبيق بيانو


Piano Band - Music Tiles Game هو تطبيق جوال شهير يمنح اللاعبين تجربة لعب فريدة وصعبة. من السهل تعلم طريقة اللعب في Piano Band Music Tiles Ga ولكن من الصعب إتقانها. يتعين على اللاعبين النقر على المربعات التي تتوافق مع ملاحظات الأغنية التي يتم تشغيلها.


مع تقدم اللعبة ، تتحرك المربعات بشكل أسرع ، وتصبح الأغاني أكثر تعقيدًا ، مما يزيد من مستوى الصعوبة. أيضًا ، هناك الكثير من الأغاني الشعبية ، بما في ذلك الموسيقى الكلاسيكية والمعاصرة ، والتي تحافظ على مشاركة العازفين وتسليتهم.

تحميل للايفون

6. تطبيق بيانو حقيقي Piano Fire: Edm Music & Piano

برنامج بيانو


هذا تطبيق للألعاب الموسيقية يتيح للمستخدمين إنشاء الموسيقى الخاصة بهم عن طريق العزف على مفاتيح البيانو ومزج الإيقاعات لإنشاء نغمات مذهلة.


طريقة اللعب بسيطة ولكنها مسلية. يتم إعطاء اللاعبين ملاحظات مختلفة للعزف على البيانو ويمكنهم إنشاء إيقاعهم الخاص عن طريق مزج هذه النغمات.


يتميز التطبيق بمستويات مختلفة ، لكل منها مجموعة مختلفة من الملاحظات والإيقاعات للاختيار من بينها. يمكنك فتح آلات وإيقاعات جديدة ، والتي يمكن إضافتها إلى نغماتهم.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج بيانو لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-