أفضل برنامج حساب الخطوات ومسافة المشي لعام 2024

إن وتيرة الحياة المحمومة اليوم تجعل الكثير منا يتساءل كيف يمكن الحفاظ على لياقتك البدنية والتمتع بصحة جيدة دون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.


حسنًا ، أحد الحلول هو زيادة النشاط العام للجسم. للتحرك أكثر قم من على كرسي مريح بين حين وآخر وتمشى أو ، على الأقل ، استخدم الدرج بدلاً من المصعد. من السهل قول ذلك بالطبع ، لكن ليس من السهل القيام به.


لحسن الحظ ، يوجد الآن الكثير من تطبيقات عداد الخطى المصممة لتحفيز الناس في نيتهم ​​لقيادة أسلوب حياة أكثر صحة. تقيس هذه التطبيقات عدد الخطوات التي تقوم بها كل يوم ، وتقدم لك توصيات حول كيفية زيادتها ، بل وتحسب عدد السعرات الحرارية التي تحرقها.


نحن نتفهم تمامًا تطلعك إلى اكتساب مذاق المشي ، ولهذا قررنا إعداد قائمة بالتطبيقات الأكثر فائدة لمساعدتك في تحقيق هدفك. اختر الشخص الذي تفضله واستمتع بنمط حياة صحي!

افضل برنامج لحساب الخطوات

1. برنامج لحساب مسافة المشي Pacer Pedometer & Step Tracker

برنامج لحساب مسافة المشي


Pacer هو عداد خطوات مثالي يعمل بغض النظر عن المكان الذي تفضل الاحتفاظ هاتفك - سواء كنت تضعه في الجيب أو في حقيبة الظهر ، فإن التطبيق سوف ينجح في تتبع خطواتك.


وليس خطوات فقط! يتم أيضًا تسجيل الوقت الذي تقضيه في النشاط وعدد السعرات الحرارية التي تحرقها. علاوة على ذلك ، يوفر لك Pacer إحصائيات عن نشاطك ويسمح لك بالاتصال بالأصدقاء الذين يستخدمون التطبيق أيضًا. قم بتنزيله الآن واحصل على عادات صحية مدى الحياة!


بالمناسبة ، إذا كنت مدفوعًا بالرغبة في الحصول على اللياقة البدنية ، فراجع مقالتنا  حول أفضل التطبيقات لمساعدتك على أن تصبح أكثر رشاقة.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

2. برنامج حساب الخطوات Argus Calorie Counter Diet, Ac

برنامج لحساب مسافة المشي


Argus هو تطبيق يدعي أنه بدأ ثورة في مجال الصحة واللياقة على الأجهزة المحمولة. إنه للأشخاص المهووسين بالعادات الصحية  النوع المفضل لدي من الناس! لمن يحبون أنفسهم ويعاملون أجسادهم بشكل مناسب.


سوف يحول Argus حياتك إلى تلك التي طالما حلمت بها. سوف يوقظك بهدوء في الصباح ، ويسجل نوع الطعام الذي تتناوله على الإفطار ، ويحسب الخطوات التي تقوم بها على مدار اليوم وأكثر من ذلك بكثير!

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

3. برنامج يحسب الخطوات Walk with Map My Walk

برنامج لحساب مسافة المشي


Map My Walk - GPS Walking & Step Tracker هو تطبيق آخر لقياس الخطوات قادر على تسجيل مساراتك. بصرف النظر عن هذه الميزة ، يحتوي التطبيق أيضًا على ميزات مختلفة لقول ميزات "التتبع".


إنه يتتبع جميع أنواع الأشياء التي تقوم بها كل يوم - مقدار النوم الذي تحصل عليه ، والوقت الذي تقضيه في التدريبات ، وبالطبع الخطوات التي تقوم بها.


بالنسبة للتدريبات ، يمكن لـ Map My Walk التباهي بمجموعة واسعة من الأنشطة للاختيار من بينها: الجري ، والمشي ، والتمارين الرياضية ، وركوب الدراجات ، واليوغا ، وما إلى ذلك. 


علاوة على ذلك ، فإنه ينشئ رسمًا بيانيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باستخدام جميع المعلومات التي تم جمعها ، حتى تتمكن من معرفة مدى نشاطك حقًا. إن إدراك عاداتك اليومية هو بلا شك مفتاح تغييرها للأفضل. لذا قم بتنزيل هذا التطبيق الآن وابدأ في إجراء التغييرات!

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

4. برنامج لحساب الخطوات Accupedo Pedometer - Step Coun

برنامج لحساب مسافة المشي


Accupedo هو تطبيق عداد خطوات دقيق للغاية. يتتبع خطواتك ويحرق السعرات الحرارية ويسجل مسافة ووقت مشيك. يتم حفظ جميع البيانات وعرضها لك بطريقة لافتة للنظر للغاية.


يمكنك عرض سجل نشاطك البدني ومشاركته مع الأصدقاء وغير ذلك الكثير. إذا كنت تبحث عن الدقة ، فإن Accupedo هو بالضبط ما تحتاجه!

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

5. تطبيق حساب الخطوات Pedometer++

برنامج لحساب مسافة المشي


Pedometer ++ هو تطبيق ممتاز لعملاء Apple. يبدو رائعًا كشارة تطبيق. تتيح لك الشارة عرض عدد الخطوات التي قمت بها دون فتح التطبيق نفسه.


إنه مناسب تمامًا إذا كنت تحب الاستماع إلى الموسيقى أثناء المشي أو العيش بطريقة نشطة للغاية. يقوم الكثير منا بفحص الرسائل طوال الوقت ، فلماذا لا تتحقق من النشاط البدني؟


يشتهر التطبيق أيضًا بقدرته على العمل دون استهلاك الكثير من شحن البطارية. لذلك إذا واجهت مشكلة متصلة بالبطارية ، فاختر هذه!

تحميل للايفون

6. برنامج يحسب خطوات المشي Stepz - Step Counter & Tracker

برنامج لحساب مسافة المشي


Stepz هو تطبيق آخر لمستخدمي iPhone. يحتوي هذا الجهاز على حزمة كاملة - فهو يتيح لك تتبع الخطوات والسعرات الحرارية بدقة شديدة ، ويعمل دون استنزاف بطاريتك ، بل ولديه إنجازات لتشجيعك على التحرك أكثر.


هل تشعر أن إدراكك لعدد الخطوات التي تقوم بها على أساس يومي ليس دافعًا لك تمامًا؟ ثم قم بتنزيل Stepz وابدأ في السير أخيرًا بدلاً من قراءة هذا المقال!

تحميل للايفون

هل أعجبك مقالنا حول أفضل برنامج لحساب مسافة المشي لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-