أفضل برنامج قراءة الكف لعام 2024

هل تساءلت يومًا ما الذي قد يحمله لك المستقبل؟ ماذا سيحدث غدا أو العام المقبل أو في السنوات القادمة؟ هل تريد أن تعرف متى ستقابل حبك الحقيقي؟


لذالك فإن برنامج قراءة الكف قد يكون مفيد لك. لن يكلفك أي من هذه التطبيقات فلسًا واحدًا ، وستظل دائمًا في جيبك.


تعد تطبيقات قراءة الكف طريقة رائعة للتعرف على كل شيء من حياتك العاطفية إلى حياتك المالية ، من صحتك الجسدية إلى صحتك الروحية. يمكن لقارئ الكف أن يكشف عن مصيرك! وعلى طول الطريق ، ستتعرف على الاحتمالات المتعلقة بالحظ والشهرة والسفر والوظيفة.

أفضل تطبيق قراءة الكف

1. برنامج قراءة الكف بصرلي - قراءة الفنجان والكف

برنامج قراءة الكف


Basirly هو التطبيق الأول الذي يقدم لك قراءة الطالع مع قراء نفسانيين حقيقيين يقرؤون فنجان القهوة ، والنخيل ، والوجه ، وبطاقات التارو ، وتفسير الأحلام ، والحب! يتيح لك التطبيق أيضًا الحصول على العرافة من خلال الاستشارة الروحية والأبراج اليومية.


يستخدم التطبيق اختبارات بسيطة وسريعة ومسلية لإعطائك نتائج مفصلة حول خطوط راحة يدك وأصابع راحة اليد وعلامات راحة اليد. كل ما عليك القيام به هو ببساطة إرسال طلبك (صوتي أو نصي) والتقاط صورة لكوب القهوة أو وجهك أو راحة يدك باستخدام تطبيق Basirly وإرسالها إلى أحد القراء النفسيين الموهوبين لدينا.


قد يحتوي على إعلانات في نسخته المجانية ، ولكن يمكنك إزالته بسهولة من خلال خيار الاشتراك الخاص به. ستتلقى دائمًا ردك بشكل خاص في غضون ساعات. أينما كنت ، يمكنك الحصول على قراءاتك بنقرة واحدة فقط. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة تدريب نفسك على فن قراءة الكف.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

2. تطبيق قراءة الكف PalmistryHD - Palm Reader

برنامج قراءة الكف بالكاميرا


PalmHD هو التطبيق النهائي الذي سيكشف عن مستقبلك. هذا تطبيق احترافي لقراءة الكف والأبراج اليومية سهل الاستخدام من المحاولة الأولى. ما عليك سوى التقاط صورة لراحة يدك وسيعطيك التطبيق نتائج شخصية مفصلة عن حياتك العاطفية ، والنجاح ، والوظيفة ، والمال ، والصحة في بضع دقائق.


يوفر PalmHD الفهم الذاتي مع خيار اختبارات صور بسيطة ومسلية. سيساعدك هذا على فهم نفسك وشخصيتك والأشياء الأخرى التي تريد أن تعرفها بسهولة.


يوفر هذا التطبيق أيضًا اختبار التوافق بناءً على علامات البروج حتى تكون متأكدًا من حياتك العاطفية. علاوة على ذلك ، فإنه يسمح لك بالتحقق من برجك اليومي لبرجك لمعرفة ما يخبئه لك علم التنجيم والكواكب اليوم. جربه الآن ، لن تخيب أملك!

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

3. برنامج قراءه الكف Kasamba Live Psychic Reading

برنامج قارئة الكف


Kasamba هو تطبيق قراءات نفسية مع خيار قراءة راحة اليد الذي يسمح لك بقراءة خطوط راحة يدك بسهولة على هاتفك الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضًا بدء محادثة مع الغرباء وإخبارهم بما في راحة يدهم.


يقدم لك Kasamba العديد من الميزات المثيرة للاهتمام التي يمكنك تجربتها: قراءات التارو ، وقراءات الكف ، ونصائح الحب ، والوسائط ، وقراءة الطالع ، وعلم التنجيم ، وتوافق برج البروج ، وقراءات الأبراج ، وتفسير الأحلام ، والعرافين ، والقراءات الروحية وغير ذلك الكثير.


يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في العثور على مدرب حياة يتصل بأسئلتك وأحلامك وعلامة زودياك ومصيرك لإرشادك إلى مستقبل أكثر إشراقًا. علاوة على ذلك ، يمكنك بسهولة تجربة مستشارين مختلفين للعثور على تطابقك النفسي المثالي والحصول على أفضل تجربة ممكنة.


كل شيء في هذا التطبيق واضح ومفهوم. يمكنك التأكد من أنه لن تكون هناك أية صعوبات في الحصول على المشورة لأن الخبراء متواجدون طوال النهار والليل. قم بتنزيل Kasamba وستحصل على إجابات لجميع الأسئلة الملحة التي لديك.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

4. برنامج قراءة كف Fortunescope - Palm Reader

برنامج قراءة الكف


Fortunescope هو تطبيق يومي للابراج وقراءة الكف سيكشف ما يخبئه المستقبل لك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة الحصول على الأبراج اليومية والشهرية والسنوية ، وقراءات النخيل الشخصية ، والوظيفة ، والعمل ، والصحة ، والحب ، وأبراج المايا ، و Druid.


إنه يغطي جميع علامات الأبراج بحيث يمكنك بسهولة قراءة برجك اليومي لعلامة زودياك الخاصة بك. تقدم لك Fortunescope العديد من الأبراج اليومية ولها زوايا مختلفة عند النظر إليها. لكل عراف مختلف طرقهم الخاصة في وضع توقعات ومحاولة تسليط الضوء على مستقبلك.


يوفر التطبيق أيضًا اشتراكًا متميزًا يفتح وظائف التطبيق الكاملة. يضمن هذا الاشتراك وصولك إلى التحديثات الأسبوعية للأبراج. باختصار ، يعد Fortunescope تطبيقًا رائعًا لمعرفة المزيد عن نفسك ومستقبلك.

تحميل للاندرويد 

5. برنامج قراءة الكف بالكاميرا Palm Reading Lines-Palm Reader

برنامج قراءة الكف


Palm Reading هو تطبيق لقراءة الكف الحية يساعدك على التواصل مع أجهزة قراءة الكف الشخصية. سيساعدك التطبيق على التعرف بسهولة على خط الزواج وخط المال وخط القدر وخط الأطفال وغيرها. لبدء استخدام هذا التطبيق ، ما عليك سوى التقاط صورة لراحة يدك واختيار قارئ كف يرن معك أكثر.


ثم يجب عليك إرسال صورتك واطلب منهم قراءة راحة يدك. يقدم لك التطبيق فقط قارئي الكف ذوي الخبرة الذين يساعدونك في تفسير خطوطك الرئيسية. لذلك لا تخف من سؤالهم عن أي شيء يحبط عقلك لأنهم سيقدمون إجابة دقيقة في المقابل.


علاوة على ذلك ، يعد Palm Reading تطبيقًا سهل الاستخدام يحتوي على رسومات جميلة وقراءة مفصلة. لذا ، قم بقراءة هذا التطبيق جيدًا وستحصل على نصائح حول كيفية اتخاذ القرارات الصحيحة وجعل حياتك أفضل.

تحميل للايفون 

تحميل للايفون 

6. ابلكيشن قراءة الكف Palm Reader - Scan Your Future

برنامج قراءة الكف


Scan Your Future هو تطبيق مصمم لمنحك إمكانية الوصول الفوري إلى فن قراءة الكف والتنجيم. إنه أبسط تطبيق وسهل الاستخدام لقراءة الكف. سيساعدك هذا التطبيق على تعلم كيفية تفسير طول راحة اليد والأصابع وأنواع اليد والإبهام والعلامات الموجودة على الأصابع والخطوط والأظافر والتركيبات والتوقيت في راحة اليد.


باستخدام هذا التطبيق ، ستعرف المزيد عن شخصيتك وماضيك وإمكاناتك الشخصية مجانًا. يعمل Scan Your Future ببساطة - فهو يمسح صورة راحة يدك ويحللها تلقائيًا بواسطة خوارزمية القياسات الحيوية القوية. ستستغرق هذه العملية من التطبيق بضع دقائق قبل إعطائك المعلومات للقراءة. جربه الآن واحصل على تنبؤاتك المجانية.

تحميل للايفون 

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج قراءة الكف لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-