أفضل تطبيق تنسيق ملابس لعام 2024

في كثير من الأحيان لا يتوفر الوقت الكافي لاختيار الملابس المناسبة لهذا اليوم، لذالك تتيح لك التكنولوجيا ببساطة تنزيل التطبيق على Android أو iPhone للبقاء أنيقًا دون بذل جهد إضافي وإضاعة للوقت. 


لذلك ، في المقالة أدناه ستجد مجموعة من أفضل تطبيقات تنسيق الملابس. تطبيقات تنسيق الملابس أصبحت أدوات أساسية للعديد من الأشخاص في ظل الحياة السريعة. تطبيقات تنسيق الملابس تساعد على تخطيط وتصميم إطلالات جديدة بسهولة، سواءً كنت تريد إطلالة جديدة للعمل أو للحفلات أو حتى للخروج مع الأصدقاء.


تتميز تطبيقات تنسيق الملابس بالعديد من المزايا التي تجعلها أدوات مفيدة للمستخدمين، فهي توفر الوقت والجهد في البحث عن الملابس المناسبة وتتيح للمستخدمين الحصول على تصميمات فريدة وجديدة. 

افضل برنامج تنسيق الملابس

1. تطبيق تنسيق الملابس Acloset - AI Fashion Assistant

تطبيق تنسيق الملابس


كثير من الناس لا يستطيعون حزم أغراضهم العديدة في حقيبة ، ولكن مع هذا التطبيق ، يمكنك وضع كل ما تمتلكه من الجينز والقمصان على هاتفك دون أي مشاكل.


من السهل فعل ذلك. لن يضطر المستخدمون إلى البحث عن ملابس متشابهة لفترة طويلة في كتالوج لا نهاية له وتمييزها حسب الفئة.


يسعد الذكاء الاصطناعي للتطبيق دائمًا بالمساعدة في هذه الوظيفة التي تستغرق وقتًا طويلاً والمملكة. كل ما عليك فعله هو التقاط صورة لكل عنصر من عناصر خزانة الملابس ، وتحميل الصور المستلمة إلى التطبيق والانتظار للحظة.


يقوم الذكاء الاصطناعي بإزالة الخلفية تلقائيًا ويقسم العناصر إلى فئات مثل الموسم والمواد واللون. يمكن لمستخدمي هذا التطبيق في الإرادة أيضًا إضافة التاريخ والمخزن الذي تم فيه الشراء لإدارة الملابس التي تم شراؤها في مكان واحد.


ليس من غير المألوف أن يستيقظ الناس في الصباح ويرون أن الطقس الرائع الذي كان بالأمس قد تغير بشكل جذري. الآن تمطر في الخارج وبرياح قوية ، وأراد المرء أن يرتدي فستانًا خفيفًا.


في مثل هذه الحالة ، هذا التطبيق لديه حل. تقدم الخدمة استخدام وظيفة مفيدة للمطابقة التلقائية للزي ، وفقًا للطقس. لا يتعين على المرء أن يضيع وقتًا ثمينًا في البحث عن معطف واق من المطر وأحذية طويلة في الصباح الباكر عندما يضطر المرء إلى التسرع في العمل.


يحتفظ التطبيق أيضًا بالإحصائيات ويأخذ في الاعتبار المدة التي قضاها الشخص في ارتداء هذه الملابس وتكلفة المظهر والأسلوب المفضل. يمكن للمستخدمين التعرف على أشياء عن أذواقهم في الموضة لم يدركوها حتى.


إذا أظهرت الإحصائيات فجأة نتائج غير مرضية للغاية ... حسنًا ، يمكن للمستخدمين الاستمرار في التمسك بأسلوبهم - تختلف الأذواق في النهاية. ويمكنهم النظر في خزانة الملابس الخاصة بقادة الأسلوب.


المميزات:

  • هناك إمكانية لتحميل خزانة الملابس بالكامل بسهولة على التطبيق بمساعدة الذكاء الاصطناعي.
  • تلتقط الخدمة مظهرًا عصريًا لا يعتمد فقط على الخدمات الشخصية والملابس المتوفرة والأناقة ولكن أيضًا على أساس الظروف الجوية.
  • يمكن للمستخدمين الاشتراك مع أصدقائهم أو خبراء الموضة أو غيرهم من الأشخاص ومتابعة خزانة ملابسهم.

السلبيات:

  • توجد أحيانًا أخطاء وتجميد في التطبيق.
  • إذا قام أحدهم بقص صورة ملابس يدويًا ، فقد يتجمد التطبيق.
  • يواجه المستخدمون مشاكل أثناء التسجيل.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

2. برنامج تنسيق الملابس Combyne - Outfit creation

تطبيق تنسيق الملابس


التطبيق مثالي لعشاق الموضة الذين يرغبون في إنشاء صور جديدة ولوحات مزاجية. سيجد المبدعون مكان إدراكهم هنا.


يمكن للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 35 فئة مع مجموعة متنوعة من الملابس. كما تقدم الخدمة إمكانية البحث عن العلامات التجارية والمصممين المفضلين لديك.


يمكن للأصدقاء تقييم النظرة الجديدة بمجرد قيام المستخدم بعملها. شارك نظرة وناقش ما هو الأفضل أن تذهب في موعد أو مقابلة عمل مهمة.


مع هذا التطبيق ، يمكن للمرء دائمًا البقاء على اطلاع دائم بأحدث ابتكارات الموضة ، لأن هناك فرصة لمتابعة ليس فقط تحديثات الأصدقاء ولكن أيضًا رموز الأناقة الحقيقية والنجوم.


إن إيقاع الحياة العصرية سريع للغاية بحيث لا يمكن مواكبة أحدث الاتجاهات ، ولكن في نفس الوقت لا تفكر فيما نرتديه غدًا. هذا التطبيق جاهز للمساعدة في هذه المهمة.


أيضًا في Combyne ، يتمتع المستخدمون بفرصة شراء الجينز والتنانير والفساتين والبدلات وغيرها من الملابس من المنزل.  


المميزات:

  • يمكن الجمع بين كمية كبيرة من الملابس وملابس المكياج في أي مناسبة.
  • من الممكن إجراء التسوق مباشرة في التطبيق.
  • يمكن للمستخدمين متابعة تحديثات كل من أصدقائهم ومدوني الموضة.

السلبيات:

  • يواجه بعض المستخدمين مشكلة في تنزيل التطبيق.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

3. برنامج تنسيق الألوان للملابس Your Closet - Smart Fashion

تطبيق تنسيق الملابس


هذا تطبيق هاتف ذكي آخر يمكن للمرء من خلاله إنشاء المظهر والتخطيط ومشاركته بسهولة. مجموعة الوظائف مشابهة لمجموعات التطبيقات الموصوفة سابقًا. وبنفس الطريقة ، يمكن إضافة الملابس وتصنيفها وإضافة الملاحظات وما إلى ذلك.


ومع ذلك ، فإن لها اختلافات أيضا. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين التخطيط لخزانة ملابسهم لمدة شهر مقدمًا ثم الاطلاع عليها في التقويم. هذا مناسب لجميع أولئك الذين يحبون الدقة والنظام.


وأولئك الذين يذهبون غالبًا في رحلات سفر أو عمل سيحبون بالتأكيد وظيفة تخطيط التعبئة. قم بعمل قائمة بكل ما تحتاجه للحصول على مظهر أنيق ولا تنسى أي شيء!


المميزات:

  • يحتوي التطبيق على تصميم سهل الاستخدام وسهل الفهم.
  • يمكن للمستخدمين العمل مع مجموعة واسعة من الوظائف لإنشاء ملابس أكثر دقة.
  • هناك فرصة لمشاركة الإطلالات المكياج مع الأصدقاء على Pinterest و Facebook.
  • تقدم الخدمة مزامنة البيانات والنسخ الاحتياطي.

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 

تحميل للاندرويد 

4. ابلكيشن تنسيق الملابس Smart Closet - Fashion Style

تطبيق تنسيق الملابس


يختار المستخدمون الملابس من بين آلاف العلامات التجارية ويضيفونها إلى خزائنهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أيضًا ملء خزانة ملابسهم الافتراضية بملابس حقيقية جدًا.


يمكن تقسيم المجموعة المستلمة حسب اللون والعلامة التجارية والسعر والموسم والفئات الأخرى لإجراء عمليات بحث مريحة وسريعة.


يجب بالتأكيد إظهار الزي الجاهز للأصدقاء حتى يقدروا ذلك. تشير الخدمة إلى إمكانية إرسال المظهر عبر مجموعة متنوعة من الشبكات الاجتماعية.


المميزات:

  • يمكن للمرء إضافة فئة واحدة.
  • هناك فرصة لمشاركة المظهر على الشبكات الاجتماعية.
  • يتم إعداد كتالوج الخدمة لكل مستخدم على حدة.

السلبيات:

  • بالنسبة لبعض المستخدمين ، قد يتعطل التطبيق.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

5. برنامج تنسيق ألوان الملابس Shoplook Outfit Maker

تطبيق تنسيق الملابس


تتيح هذه الخدمة إنشاء ألواح ومجموعات من الطين مشرقة وجمالية مع الملابس. سيجد عشاق الموضة مساحة كبيرة للإلهام والمفاهيم الجديدة هنا.


أصبح إنشاء مظاهر رائعة الآن أسهل من أي وقت مضى اسحب أجزاء الزي على اللوحة القماشية ، وأزل الخلفية من صورتك ، وادمج الأنماط المختلفة للعثور على الشكل الفريد الخاص بك.


ولكن ليس فقط الأشخاص المولعون بالاتجاهات والأناقة يعتبرون هذا التطبيق مفيدًا. سيكون أيضًا جذابًا جدًا للشخصيات الإبداعية.


يمكن للمصممين الهواة (بالإضافة إلى المحترفين وفقط أولئك الذين يرغبون في عمل صور جمالية) إطلاق العنان تمامًا لمواهبهم في إنشاء ألواح الطين.


Shop look Outfit Maker لديه كل الأدوات اللازمة لجعل لوحات التصور تبدو رائعة حقًا ، مليئة بالتفاصيل المختلفة وتنقل الأجواء التي أراد الفنان مشاركتها.


المميزات:

  • هناك فرصة لمشاركة لوحات الطين والنظرات على الشبكات الاجتماعية.
  • لا تتوفر الملابس ذات العلامات التجارية فحسب ، بل تتوفر أيضًا العديد من الصور والديكورات لإنشاء مجموعة.

السلبيات:

  • يتطلب الكثير من الوقت لحفظ الصور

تحميل للايفون 

تحميل للاندرويد 

6. تطبيق ينسق لك الملابس Pronti AI - Outfit Maker

تطبيق تنسيق الملابس


لا تعرف ماذا تشتري لجعل مظهرك أكثر أناقة؟ هذه الخدمة ستساعد من يرتبكون في اختيار الملابس الجديدة وليس فقط.


يلتقط التطبيق بسهولة مجموعة من الملابس لجعل الشخص يبدو رائعًا في أي حدث مثل حفلة خيرية ، أو لقاء مع الأصدقاء ، أو مجرد نزهة في الحديقة لا يهم ، فالزي الجديد سيتناسب تمامًا.


أولاً ، عليك أن تملأ خزانتك على الإنترنت بملابس من خزانة موجودة في غرفة حقيقية تمامًا. كلما تمت إضافة المزيد من القمصان والبلوزات ، كلما قام برونتي بتحليل الأسلوب.


يركز Pronti على تفضيلات المستخدم وعناصر خزانة الملابس بالإضافة إلى الطقس لاختيار الزي الأنسب.


قبل الذهاب للتسوق ، يجب على المستخدم التحقق من Pronti. ستحدد هذه الخدمة الفستان الجديد الذي سيتم دمجه بشكل أفضل مع الملابس الموجودة.


يحتوي التطبيق على مجموعات أزياء من عدد كبير من العلامات التجارية المصممين. ليس من النادر أن يكون لدى الناس خزانة مليئة بملابس مختلفة تمامًا ، لكنهم بالكاد يجمعون بينها ، وفي النهاية يرتدون ملابس إما سخيفة ، أو دائمًا في نفس البدلة.


لقد حاول المطورون جعل خدمتهم مفيدة لمثل هؤلاء الأشخاص. لهذا السبب يمكن لـ Pronti أيضًا تحسين خزانة الملابس وتقديم العديد من الطرق لإنشاء مظهر جديد من الملابس القديمة.


المميزات:

  • هذا تطبيق سهل الاستخدام لتأليف ملابس لكل يوم.
  • يمكن مشاركة المظاهر المكتملة في برامج المراسلة والشبكات الاجتماعية.

السلبيات:

  • يمكن أن يتعطل التطبيق أثناء الاستخدام.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

هل أعجبك مقالنا حول افضل تطبيق تنسيق الملابس لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-