أفضل ماكينة إزالة شعر الأنف لعام 2024

بالنسبة للعديد من الرجال ، فإن العثور على أول شعر مرئي في الأذن أو الأنف هو علامة على انك قد تخطيت مرحلة كبيرة من عمرك.


يمكن أن تكون إزالة شعر الأنف غير المرغوب فيه مهمة صعبة ، لكن مع جهاز إزالة شعر الأنف المناسب سيجعل المهمة سهلة وغير مؤلمة. 


تم تجهيز أدوات التشذيب المتخصصة هذه بشفرات دقيقة ومحركات قوية لتشذيب الشعر غير المرغوب فيه بسرعة وفعالية دون التسبب في تهيج أو إزعاج. وهي مصممة خصيصًا للوصول إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها من الأذن والأنف دون التسبب في أي إزعاج أو ألم.

أفضل ماكينة لازالة شعر الأنف

1. ماكينة إزالة شعر الأنف Philips Norelco Nose Trimmer 5000, For Nose, Ears, Eyebrows, Black and Silver, NT5600/42

جهاز إزالة شعر الأنف

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إذا أدركت أن الوقت قد حان للاستثمار في ماكينة حلاقة شعر الأنف ، فمن المهم اختيار ماكينة يمكنها التعامل مع احتياجات إزالة الشعر المختلفة. لهذا السبب يستحق الأمر قضاء بعض الوقت في البحث والعثور على أفضل أدوات تشذيب شعر الأنف في السوق. 


ابحث عن أدوات التشذيب المصممة خصيصًا لإزالة شعر الأنف والأذن ، مع ميزات مثل الشفرات الدائرية والواقيات الواقية والملحقات سهلة التنظيف. عن طريق اختيار أداة تهذيب شعر الأنف المناسبة ، يمكنك جعل عملية إزالة الشعر سهلة وغير مؤلمة قدر الإمكان.


هذا ما  يفعله Phillips Norelco 5100 ؛ يوفر تشذيبًا مريحًا وفعالًا لكل من الأذنين والأنف ، ولكن يمكنه أيضًا العناية بالحواجب الجامحة وتقليم السوالف وشعر الرقبة وشعر اللحية الشارد أيضًا . ومع ذلك ، فإن قوتها الحقيقية هي تنظيف الأنف والأذنين.


يمكنك استخدام Nose Trimmer 5100 بنفس الطريقة التي تستخدم بها معظم هذه الأجهزة بحركة " الخفق " لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. تقوم بإدخال رأس الوحدة في الفتحة المراد قصها ، وإنشاء دائرتين حول المنطقة ، وإذا كانت أداة التشذيب جيدة مثل Norelco - فقد انتهيت.


الشفرة مصنوعة من فولاذ الكروم الحاد ومحاطة بواقي للجلد لضمان قص الشعر ولكن بشرتك ليست كذلك. أحد الأشياء التي يحبها فريق المراجعة بشكل خاص في هذه الوحدة هو أنها تحتوي على شفرة واحدة تعمل بالمحرك ، بدلاً من الشفرات الدوارة التي لا تقترب من الجلد.


يعمل الجهاز ببطارية ليثيوم واحدة بحجم AA (مضمنة!) ، ويمكن للمستخدمين أن يتوقعوا ما يقرب من 100 دقيقة من الاستخدام خارج البطارية قبل الحاجة إلى تغييرها. عمر البطارية أعلى من المتوسط ​​لمثل هؤلاء قادين.


2. ماكينة إزالة شعر الأنف للنساء Panasonic ER430K Nose, Ear and Facial Hair Trimmer Wet/Dry with Vacuum Cleaning System

جهاز إزالة شعر الأنف

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كل واحد منا لديه على الأقل عدد قليل من تلك الاكتشافات التي يمكن وصفها على أفضل وجه بأنها "لماذا لم أفكر في ذلك؟" لحظة.


سيخمن فريق المراجعة أن مصنعي منتجات العناية الشخصية الآخرين لديهم هذا التفاعل عندما رأوا هذا الطراز من باناسونيك ، والذي كان أول أداة لتشذيب شعر الأنف والأذن تقوم بتفريغ القصاصات وتجميعها في غرفة أثناء عملها. بعد كل شيء ، من يريد تنظيف أجزاء من الشعر من آذانه أو أنفه بعد الانتهاء من التشذيب؟


تم تصميم الشفرات المنحنية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمضادة للحساسية (لا تقلق ، فهي محمية بواسطة مخروط أمان حتى لا تجرح نفسك) الموجودة في ER430K بشكل جيد لإزالة معظم الشعر من داخل الأنف والأذنين. 


بمعنى آخر ، لن تكون الدواخل سلسة تمامًا ، لكن ليس من المفترض أن تكون كذلك. الهدف من أداة التشذيب هو التأكد من عدم ظهور الشعر في المكان الذي يمكن للآخرين رؤيته ، وتقوم آلة التشذيب من باناسونيك بذلك بشكل مثالي.


قد تجد أنك بحاجة إلى القيام بعدة تمريرات باستخدام Panasonic لالتقاط كل الشعر الذي تعاني منه. ذلك لأن هذه الوحدة تستخدم شفرات دوارة بدلاً من الشفرة المفردة المستخدمة في Norelco المنافسة. لم نجد ذلك عيبًا كبيرًا لأنه لا يستغرق سوى بضع ثوانٍ إضافية.


3. ماكينة حلاقة شعر الانف Groom Mate Platinum XL Nose & Ear Hair Trimmer

جهاز إزالة شعر الأنف

إشتري من أمازون العالمي 

لا تحتوي هذه الماكينة على بطارية عليك تشغيله بنفسك. من ناحية أخرى ، كان التفكير في عدم وجود شفرات حادة تعمل بالطاقة الكهربائية تدور داخل آذاننا وأنفنا أمرًا مريحًا نوعًا ما. من ناحية أخرى ، لم نكن متأكدين من أننا أردنا مسؤولية تدوير تلك الشفرات الحادة يدويًا.


اتضح أنه لا يوجد ما يدعو للقلق. كل ما عليك فعله هو إدخال الطرف التجاري لأداة التشذيب في أنفك أو أذنك ، ثم لف الجزء السفلي من الوحدة للخلف وللأمام برفق.


ستعمل الشفرات الدوارة على تشذيب الشعر الذي تتلامس معه برفق وبدون ألم ، دون خدش أو خدش بشرتك. ينتهي بك الأمر إلى الشعور بالتحكم الكامل في تقليمك ، والقدرة على التحرك بعمق في الأنف أو تجويف الأذن كما يحلو لك مع العلم أن الشفرات ستتوقف بمجرد أن تتوقف عن الالتواء.


يمكنك تنظيف هذه الماكينة بعد الحلاقة بالفرشاة أو بتشغيلها تحت الماء لتنظيفها تمامًا ؛ هذا الموديل مصنوع بالكامل من الستانلس ستيل فلا يصدأ حتى لو استخدمته أثناء الاستحمام.


4. مكينة شعر الانف ToiletTree Products Water Resistant Stainless Steel Nose and Ear Hair Trimmer with LED Light

جهاز إزالة شعر الأنف

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر ToiletTree أداة تشذيب شعر عالية الجودة مزودة بإضاءة LED ساطعة مدمجة تتيح لك رؤية ما تريد قصه ومكانه بالضبط.


إنه متين ، بهيكل فولاذي قوي بالإضافة إلى شفرات دوارة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومقاوم للماء حتى تتمكن من استخدامه لإجراء اللمسات الأخيرة في الحمام ثم تشغيله تحت صنبور لتنظيفه بسهولة.


تعمل ToiletTree يعمل بسرعة وبدون ألم ، بالإضافة إلى حقيقة أن سعره معقول تمامًا . هذه ليست أقوى أداة تشذيب وجدناها ، ربما لأنها (مثل العديد من الأجهزة الأخرى) تعمل على بطارية AA واحدة قياسية. ومع ذلك ، فهي تناسب اليد بشكل جيد ، ويمكن استخدامها أيضًا لتقليم اللحى والحواجب وشعر الأذن ، وتأتي مع ضمان بديل مدى الحياة .


يجب أن تمنحك أداة تهذيب شعر الأنف من ToiletTree تشذيبًا لطيفًا لفترة طويلة ، وإذا لم تدوم لسبب ما ، فستقوم الشركة باستبدالها. هذا مزيج رابح.


5. ماكينة حلاقة الأنف AREYZIN Ear and Nose Hair Trimmer Professional USB Rechargeable Nose Trimmer for Men and Women

جهاز إزالة شعر الأنف

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بالنسبة لأولئك الذين يكرهون استبدال البطاريات أو أولئك الذين يسافرون كثيرًا ، فإن ماكينة حلاقة الأنف الرياضية هذه هي اكتشاف. 


حيث تعمل ببطارية ليثيوم أيون مدمجة بسعة 350 مللي أمبير في الساعة يمكن إعادة شحنها عبر منفذ USB على الكمبيوتر المحمول أو أي جهاز آخر. يستمر الشحن لمدة 30 يومًا مع الاستخدام اليومي ، وتستغرق إعادة الشحن ثماني ساعات أو أقل.


أما بالنسبة للحلاقة نفسها ، فهي تعمل بشكل جيد. تقطع الشفرات المنحنية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل جيد دون سحب الشعر ، كما أنها تتحرك بشكل أسرع من معظم أدوات تشذيب شعر الأنف الأخرى التي ستجدها. يمكنك أيضًا استخدام الرياضي لتقليم لحيتك وسوالفك وأذنك وحاجبيك ، وهناك ملحقات منفصلة لمعظم هذه الوظائف.


6. الة ازالة شعر الانف Andis 13430 FastTrim Cordless Personal Trimmer, Silver

جهاز إزالة شعر الأنف

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عندما تتخيل أداة تهذيب شعر الأنف والأذن ، فمن المحتمل أنك تتخيل Andis Fast Trim: أداة فضية رفيعة مستديرة مع أداة دوارة صغيرة في أحد طرفيها. هذا يعني أن أداة التشذيب هذه لا تفعل أي شيء باستثناء تقليم الأذنين والأنوف لكنها تفعل ذلك على ما يرام ، مقابل ثمانية دولارات فقط.


في حين أن بعض الشركات المصنعة قد تصنف أدوات التشذيب الخاصة بهم على أنها مناسبة لتشكيل الحاجبين ، فمن المهم توخي الحذر عند استخدام أداة تهذيب الحاجب. قد يكون من الصعب التحكم في بعض الشفرات الدوارة المحمولة ، مما يجعل من الصعب القيام بعمل دقيق على الحاجبين. 


تعمل Fast Trim على بطارية AA واحدة تعمل على تشغيل شفرات القطع الدوارة. يتم تجويفها داخل نهاية أداة التشذيب حتى لا تتلامس فعليًا مع أذنيك أو أنفك من الداخل.


إنهم ببساطة يقومون بقص الشعر الزائد بسرعة وكفاءة. شفرات القطع مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الجراحي المقاوم للصدأ بحيث يمكن شطفها تحت الصنبور ، على الرغم من أن الوحدة نفسها لا تعتبر مقاومة للماء بواسطة ماكينة حلاقة Andis.


هل أعجبك مقالنا حول ماكينة تنظيف شعر الانف لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-