أفضل برنامج nfc موثوق لعام 2024

لقد كنا نتبع اتجاه عدم الدفع النقدي لفترة من الوقت ، ولكن مدفوعات الهاتف المحمول أوصلته إلى مستوى جديد تمامًا، المدفوعات غير التلامسية هي المستقبل الجديد ، ونحن هنا لمساعدتك على البدء في استخدامها.


ألق نظرة على قائمتنا المكونة من أفضل تطبيقات دفع NFC الموثوقة والتي تتيح لك استخدام الدفع بدون تلامس بأمان. تتيح لك هذه التطبيقات استخدام هاتفك كبطاقة خصم في المتاجر الفعلية. 


كل ما تحتاجه هو إحضاره بالقرب من المحطة. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي هذه التطبيقات أيضًا مع ميزات مفيدة أخرى مثل المعاملات عبر الإنترنت وإدارة الأموال والمزيد. جربهم!

أفضل برنامج nfc

1. برنامج nfc جوجل باي

برنامج nfc


هيا لنبدأ مع الأساسيات. هذا هو أحد تطبيقات الدفع عبر الإنترنت الأولى والأكثر أمانًا التي يمكنك العثور عليها. حسنًا ، هذا هو تطبيق المعاملات عبر الإنترنت الأكثر استخدامًا لمستخدمي Android. قد لا يكون منتشرًا على نطاق واسع بين مالكي iPhone ، ولكن لا توجد أسباب لعدم تجربته. إذا كنت بحاجة إلى نظام مصرفي شخصي يأخذ الأمان أولاً فهذا هو النظام. يتيح لك التطبيق إرسال الأموال واستلامها بسهولة بمساعدة Gmail.


جميع البيانات مشفرة للغاية ، لذلك لن يتم تسريب معلوماتك الشخصية. علاوة على ذلك ، يتيح لك التطبيق استبدال الأرقام الفعلية لبطاقاتك بأرقام افتراضية لجعلها أكثر أمانًا. بالنسبة للميزات ، يدعم التطبيق بطاقات متعددة مثل American Express و MasterCard و Visa. كما أنها تعمل مع كل من بطاقات الخصم والائتمان.


تعمل أداة NFC ببساطة فقط قم بتمرير هاتفك فوق المحطة الطرفية اليمنى وستفتح صفحة المعاملة تلقائيًا. تم دمج التطبيق مع العديد من البنوك الكبرى ويتم تضمين البنوك الجديدة بانتظام. هناك أيضًا أداة مفيدة تتيح لك العثور على جميع الأجهزة التي لم تعد تستخدمها وقفلها. وبالتالي ، حتى إذا قمت ببيع هاتفك ، فلن يتمكن المالك الجديد من الوصول إلى حسابك.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

2. تطبيق nfc للاندرويد باي بال

برنامج nfc


إنه تطبيق دفع دولي يتيح لك إجراء معاملات آمنة عبر الإنترنت أينما كنت. يتعلق هذا التطبيق بالأمان ويدعم طرق الحماية المختلفة بما في ذلك FaceID و PIN والمزيد. بصرف النظر عن التطبيق السابق ، يأتي هذا التطبيق بالفعل مع حماية المشتري (والبائع) ، مما يسهل حل أي نزاعات.


يتيح لك التطبيق إجراء واستقبال معاملات P2P إلى جانب شراء الأشياء عبر الإنترنت. تعتبر في الواقع الأداة الأكثر أمانًا للتسوق عبر الإنترنت بسبب ميزة حماية المشتري. بالنسبة للمعاملات ، يتيح لك التطبيق إرسال ما يصل إلى 10 آلاف في المرة الواحدة ، وهو أمر ممتع. يمكنك أيضًا إعداده لتلقي مدفوعات حكومية مختلفة مثل الإقرارات الضريبية.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إعداد إشعارات لإبلاغك بجميع المعاملات والأشياء الأخرى. ومع ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على بعض العيوب ، تمامًا مثل أي عيوب أخرى. على سبيل المثال ، ليست الطريقة الأكثر ملاءمة لتقسيم الفاتورة ، وهناك بعض القيود عندما يتعلق الأمر بالتسوق عبر الإنترنت. كما أنها تتقاضى ما يقرب من 3٪ من قيمة التحويل.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

3. برنامج nfc فينمو

برنامج nfc للاندرويد


يتيح لك التطبيق التسجيل باستخدام حساب FB الخاص بك. حيث يأتي بمفهوم فريد تمامًا يعمل مثل شبكة اجتماعية مصرفية. وبالتالي ، ستتمكن من مشاركة القصص مع زملائك وإضافة ملاحظات ورموز تعبيرية لطيفة إلى معاملاتك. نعم ، هذا ليس ضروريًا لمعظم الناس ، لكنه يجعل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أكثر متعة ، أليس كذلك؟


كما هو الحال دائمًا ، ستحتاج إلى مزامنة التطبيق مع بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك وتقديم بعض تفاصيل الحساب المصرفي. الميزات قياسية لهذا النوع ستتمكن من إجراء المعاملات واستلامها ، والتسوق عبر الإنترنت ، والمزيد. يجعل التطبيق أيضًا تقسيم الفاتورة سريعًا وسهلاً ، وهو أمر رائع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أداة NFC مستقرة تتيح لك الدفع في المحطات الطرفية المدعومة.


يوثق التطبيق جميع المعاملات ويرسل لك إشعارًا فوريًا أيضًا. يمكنك أيضًا تحويل الأموال مجانًا ، وعادة ما يستغرق استلامها من 3 إلى 4 أيام. في حالة احتياجك إلى تحويل فوري ، سيقوم التطبيق بتحصيل 1٪ بحد أدنى 25 سنتًا. يتيح لك أيضًا شراء العملات المشفرة ومعرفة كيفية عملها على الفور.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

4. برنامج nfc محفظة سامسونج

برنامج nfc


إنه تطبيق دفع NFC يعمل بنظام Android فقط ومتوافق مع كل من الهواتف والساعات الذكية. أحد التحديثات الأخيرة جعل نظام الدفع جزءًا من المحفظة يتضمن المفاتيح الرقمية وإدارة الأصول وكل ذلك. تعد واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق بديهية بقدر ما يمكن أن تكون ، لذلك لا تقلق هنا. إنه يدعم بطاقات الائتمان والخصم وحتى بطاقات الهدايا ، لذا فأنت مغطى بالكامل.


ستتمكن من إجراء المعاملات والدفع عبر NFC أينما كنت. يعمل التطبيق في أكثر من 17 دولة ، وستزداد هذه القائمة بمرور الوقت. علاوة على ذلك ، قد يكون التطبيق الوحيد الذي يتيح لك الدفع في محطات غير مدعومة بتقنية NFC. كما ذكرنا ، يتيح لك أيضًا الدفع باستخدام الساعات الذكية ، وهو أمر سهل للغاية. تتطلب كل دفعة التحقق من PIN أو FaceID لمزيد من الأمان.


بالنسبة إلى الميزات الإضافية ، يتيح لك التطبيق إضافة مفاتيح المنزل والسيارة الرقمية. يتيح لك فتح قفل منزلك وحتى تشغيل السيارة عن بُعد ببضع نقرات. يمكنك أيضًا إضافة تطبيقات الصعود إلى الطائرة إذا لزم الأمر (لكن قائمة شركات الطيران المدعومة محدودة). يمكنك أيضًا التحقق من أرصدة وأسعار العملات المشفرة إذا لزم الأمر.

تحميل للاندرويد

5. برنامج nfc زيل

برنامج nfc


هذا تطبيق بسيط يتيح لك إجراء معاملات فورية والدفع باستخدام NFC. حيث تم دمج هذا التطبيق مع تطبيقك المصرفي ويتيح لك إجراء المعاملات في غضون بضع نقرات. في الوقت الحالي ، يشترك التطبيق مع أكثر من 800 بنك ، لذا فإن فرصك موجودة في القائمة. يعمل فقط مع البطاقات المصرفية الأمريكية ، لذا ضع ذلك في الاعتبار. من السهل جدًا إنشاء حساب هناك كل ما تحتاجه هو رقم هاتف وبريد إلكتروني.


يغطي التطبيق العديد من الميزات المفيدة مثل طلبات الأموال ، ولا يفرض عليك رسوم التحويل إلى حسابك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أداة قوية لتقطيع الفواتير تتيح لك مشاركة المعاملات بسهولة مع زملائك. تصل المعاملات إلى المستلمين بسرعة كبيرة ، لذلك لا تقلق هنا. إذا كان الشخص الذي ترسل إليه الأموال مسجلاً في التطبيق ، فستستغرق المعاملات بضع دقائق للوفاء.


وإذا كنت تحاول إرسال شخص لا يستخدم هذا التطبيق ، فسيتلقى تعليمات قصيرة حول كيفية إتمام الدفع. نعم ، الأمر أصعب قليلاً مما هو مطلوب ، لكنه ما هو عليه. عيب آخر هو أن التطبيق يسمح لك فقط بتلقي الأموال من الحسابات الشخصية ، وليس من حسابات الأعمال.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج NFC لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-