أفضل راوتر نت جير لعام 2024

تعد Netgear واحدة من العلامات التجارية الرائدة لأجهزة الشبكة لشبكات Wi-Fi التجارية والسكنية ، وتوفر أجهزة التوجيه الخاصة بها دعم Wi-Fi 6 ، وسرعات نقل قصوى ، ونطاق ترددي كبير لأجهزة متصلة متعددة. 


على مر السنين ، اكتسبت الشركة سمعة طيبة في توفير حلول الشبكات والتخزين والأمان بأسعار معقولة وموثوقة ، بما في ذلك العديد من النماذج المتقدمة.


تتطلب الألعاب عبر الإنترنت وتدفق الفيديو عالي الدقة ومشاركة الملفات ، على وجه الخصوص ، أجهزة راوتر التي يمكنك تحمل الزخم العالي. 


على سبيل المثال ، تحتوي أجهزة راوتر من سلسلة Netgear Nighthawk على معالج قوي للمساعدة في إدارة حركة مرور شبكة Wi-Fi والحفاظ على أداء ممتاز عند استخدام الكثير من الأجهزة في وقت واحد. أيضًا ، إذا كانت شبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك أبطأ مما يعلنه مزود خدمة الإنترنت ، فإن الترقية إلى جهاز توجيه Netgear هي طريقة رائعة. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول أفضل راوتر نت جير ، بما في ذلك تلك من موفري الإنترنت. 

أفضل راوتر نت جير

1. راوتر نت جير NETGEAR 4-Stream WiFi 6 Router (R6700AXS)

راوتر نت جير


إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد جهاز الراوتر اللاسلكي NextGear R6700AXS راوتر WiFi 6 موثوقًا به تغطية تمتد حتى 1500 قدم مربع ويمكنه الحفاظ على الاتصال لأكثر من 20 جهازًا. كما يحتوي على أربعة منافذ إيثرنت على ظهره ويعتمد على معالج رباعي النواة 1.5 جيجاهرتز لأداء فعال. 


يعني دعم جهاز التوجيه لشبكة WiFi 6 أنه يمكنه تقديم سرعات نقل بيانات فائقة السرعة تصل إلى 1.8 جيجابت في الثانية. نظرًا لأنه يأتي أيضًا مع اشتراك لمدة عام في خدمة Netgear Armor الخاصة بهم ، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بحماية الأمن السيبراني لجميع أجهزتهم بفضل الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة والحماية من سرقة البيانات. لسوء الحظ ، لا يحتوي على منفذ USB.


بفضل تطبيق Nighthawk ، من السهل جدًا إعداد جهاز الراوتر. يأتي التطبيق مزودًا بميزات مثل اختبار سرعة الإنترنت وإدارة الشبكة عن بُعد. يتميز جهاز التوجيه أيضًا بعميل VPN مدمج لحماية الشبكة ووضع وصول الضيف لإنشاء ملف تعريف مستخدم منفصل يمكن للضيوف استخدامه. 


المميزات:

  • يدعم سرعات نقل البيانات السريعة
  • أربعة منافذ إيثرنت
  • VPN مدمج لأمن الشبكة

السلبيات:

  • لا يوجد منفذ USB 


2. نت جير راوتر NETGEAR Nighthawk Smart Wi-Fi Router (R6900P) - AC1900 Wireless Speed (Up to 1900 Mbps)

راوتر نت جير

إشتري من أمازون العالمي

يعد Netgear R6900P جهاز توجيه WiFi صغير الحجم بمعدل نقل بيانات يصل إلى 1300 ميجابت في الثانية ، مما يجعله مثاليًا للألعاب عالية الدقة والبث المباشر. يمكن أن يدعم ما يصل إلى 30 جهازًا متصلًا ويحتوي على معالج ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز للتشغيل الفعال. 


سيتمكن المستخدمون من الاتصال والوصول إلى ملفات الوسائط الخاصة بهم من خلال منفذ USB الخاص به ، وبما أنه يدعم أيضًا Amazon Alexa و Google Assistant ، يمكن دمجه في نظام المنزل الذكي والتحكم فيه عن طريق الصوت. ومع ذلك ، لم يحب بعض المستخدمين السابقين أنه يفقد جميع إعداداته في حالة انقطاع التيار الكهربائي.


نظرًا لأنه أيضًا راوتر Netgear ، سيتمكن المستخدمون من الاتصال به وإدارته من خلال تطبيق Circle ، والذي يسمح بأشياء مثل أدوات الرقابة الأبوية الذكية للآباء والأمهات الذين لديهم أطفال في المنزل والوصول الآمن عن بعد لسهولة المراقبة. سيسمح لهم أيضًا بإعداد شبكة وصول ضيف WiFi للاتصالات لمرة واحدة. يعتمد جهاز التوجيه أيضًا على تقنية MU MIMO لضمان تمتع جميع الأجهزة المتصلة باتصال قياسي وموثوق.


المميزات:

  • سهل الاستعمال 
  • يمكنه التعامل مع ما يصل إلى 30 جهازًا متصلًا في نفس الوقت
  • لديه دعم للتحكم الصوتي

السلبيات:

  • سوف تفقد إعداداتها في حالة انقطاع التيار الكهربائي


3. راوتر نيت جير NETGEAR WiFi Router (R6330)

راوتر نت جير

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد جهاز الراوتر اللاسلكي Netgear R6330 ثنائي النطاق مثاليًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى توصيل ما يصل إلى 20 جهازًا والحفاظ على التغطية للمساحات التي تصل إلى 1200 قدم مربع ، مما يجعله مثاليًا للمنازل والمكاتب الصغيرة. 


يوفر الجهاز أيضًا سرعات اتصال سريعة جدًا ، حيث يمكنه دعم معدل نقل بيانات يصل إلى 1600 ميجابت في الثانية. كما يأتي مزودًا بتقنية MU-MIMO التي تسمح له بالإغلاق على جهاز متصل والحفاظ على اتصال قوي حتى عند تحريكه. ومع ذلك ، فقد اشتكى بعض المستخدمين من صعوبة معرفة عملية الإعداد.


يعمل جهاز التوجيه بمعالج 880 ميجا هرتز ويدعم تقنية WiFi ثنائية النطاق. كما أن لديها ثلاثة هوائيات لتعزيز النطاق والاتصال ويمكن إعدادها من خلال تطبيق Nighthawk. 


من خلال التطبيق ، سيتمكن المستخدمون من مراقبة جميع الأجهزة المتصلة ، وإجراء اختبارات سرعة الإنترنت ، والوصول إلى أدوات الرقابة الأبوية التي ستسمح لهم بإيقاف الوصول إلى الإنترنت على الجهاز مؤقتًا ، وعرض استخدام سجل الموقع ، وتعيين حدود على الإنترنت ، وجدولة الوصول إلى الجهاز.


المميزات:

  • تغطي مساحة كبيرة
  • يتيح تطبيق Nighthawk إدارة سهلة وعن بُعد

السلبيات:

  • قد تكون عملية الإعداد شاقة بالنسبة للبعض 


4. مودم نت جير راوتر NETGEAR Nighthawk 6-Stream AX5400 WiFi 6 Router (RAX50)

راوتر نت جير

إشتري من أمازون العالمي

يتميز جهاز الراوتر Netgear Nighthawk 6-Stream WiFi 6 بتغطية تصل إلى 2500 قدم مربع وهو مصمم أيضًا لدعم معدلات نقل البيانات السريعة التي تصل إلى 10.8 جيجابت في الثانية. 


تسمح هذه السرعات السريعة ببث عالي الدقة بدون انقطاع والألعاب عبر الإنترنت ، ومع وجود ما يصل إلى 4 منافذ إيثرنت في الجزء الخلفي ، سيكون لدى المستخدمين خيار إجراء اتصالات سلكية إذا احتاجوا إلى ذلك. يأتي جهاز التوجيه بمعالج 1.8 جيجا هرتز ، مما يسمح له بمعالجة ما يصل إلى 25 جهازًا دون عناء. ومع ذلك ، فقد اشتكى البعض من صعوبة الاتصال بمزود VPN آخر.


يعد إعداد جهاز الراوتر هذا أمرًا سهلاً بفضل تطبيق Nighthawk. يتيح هذا التطبيق للمالكين مراقبة شبكة WiFi الخاصة بهم وإدارتها من أي مكان ويأتي مزودًا بميزات مثل إيقاف الإنترنت مؤقتًا واختبارات السرعة. يأتي جهاز التوجيه أيضًا مزودًا بحماية الأمن السيبراني من خلال Netgear Armor. هذا مهم ، خاصة بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في الحفاظ على أجهزتهم آمنة من البرامج الضارة وسرقة البيانات والفيروسات.


المميزات:

  • لديه معدل نقل بيانات سريع
  • يأتي مع حماية الأمن السيبراني

السلبيات:

  • من الصعب توصيله بمزود VPN آخر 


5. راوتر نت جير  NETGEAR Nighthawk R7350

راوتر نت جير

إشتري من أمازون العالمي

يعد Netgear R7350 جهاز توجيه صغير الحجم وسهل الإعداد مع تغطية تصل إلى 2500 قدم مربع ، ولأنه يحتوي على معدل نقل بيانات يصل إلى 2400 ميجابت في الثانية ، فهو ممتاز لبث 4K UHD بالإضافة إلى الألعاب التنافسية. 


يحتوي جهاز التوجيه على أربعة منافذ إيثرنت مختلفة لاتصال سلكي مرن وشبكة وصول واي فاي ضيف تسمح للمالكين بإنشاء ملفات تعريف مستخدم للاتصالات لمرة واحدة. يمكنه بسهولة دعم أكثر من 25 جهازًا ويحتوي على خمسة منافذ إيثرنت ومنفذ USB واحد. عيبه الوحيد هو أنه يتطلب من المستخدمين إنشاء حساب Netgear.


كما أن منفذ USB 3.0 الخاص به أسرع بعشر مرات من منفذ USB 2.0 ، وبما أنه يأتي أيضًا مع تقنية MU MIMO ، فيمكنه قفل إشارة WiFi إلى جهاز متصل بحيث يظل متصلاً حتى عندما يتنقل المستخدمون.


المميزات:

  • يدعم ما يصل إلى 25 جهازًا متصلًا

السلبيات:

  • يتطلب من المستخدمين إنشاء حساب N etgear


6. مودم نت جير  NETGEAR WiFi Router (R6230) 

راوتر نت جير

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد Netgear R6230 جهاز توجيه موثوقًا يدعم سرعات نقل البيانات التي تصل إلى 1200 ميجابت في الثانية ويمكنه دعم ما يصل إلى 20 جهازًا متصلًا. يحتوي على معالج 880 ميجا هرتز للتعامل الفعال وأربعة منافذ إيثرنت في الخلف. يحتوي على هوائيين مضخمين ، مما يمنحه نطاقًا يصل إلى 1200 قدم مربع.من السهل جدًا إعداده ، لكن بعض المستخدمين السابقين كانوا غير راضين عن افتقارها إلى ميزة QoS.


تعد إدارة هذا الموجه أمرًا سهلاً ، بشرط أن يقوم المستخدمون بتنزيل تطبيق Nighthawk. يسمح التطبيق للمستخدمين بإعداد أدوات الرقابة الأبوية التي تحد من اتصال الجهاز ، ومراقبة نشاط الإنترنت ، وحتى منع الوصول إلى مواقع ويب معينة. يأتي جهاز التوجيه أيضًا مزودًا بأمان لاسلكي WPA / WPA2 ، لذلك سيستمتع المستخدمون بحماية مزدوجة لجدار الحماية وحتى يمكنهم إعداد شبكة ضيف للاتصالات لمرة واحدة.


المميزات:

  • سهل الاستعمال
  • يدعم ما يصل إلى 20 جهاز متصل في نفس الوقت
  • نطاق 1200 قدم مربع

السلبيات:

  • لا توجد ميزة جودة الخدمة


هل أعجبك مقالنا حول افضل راوتر نت جير لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-