أفضل ثلاجات صغيرة لغرف النوم لعام 2024

تعد ثلاجة غرفة النوم من الأجهزة المنزلية التي تساعد على تحسين راحة وسهولة الحياة اليومية، وهي تعتبر حلاً مريحاً للحفاظ على المشروبات الباردة والوجبات الخفيفة والأدوية الحساسة بالقرب من المستخدم، خصوصاً لمن يعانون من الأمراض أو للمسافرين الذين يحتاجون إلى الوصول إلى العناصر الأساسية بسرعة.


تأتي ثلاجة غرفة النوم بأحجام وتصاميم مختلفة لتناسب مساحة وديكور الغرفة، ويمكن تحديد حجم الثلاجة والميزات المطلوبة بناءً على احتياجات الفرد واستخداماته اليومية. وعادةً ما تكون هذه الثلاجات صغيرة الحجم وسهلة الحركة، مما يسمح للمستخدم بتحريكها بسهولة إلى أي مكان في الغرفة.


كما تحتوي ثلاجة غرفة النوم على ميزات مثل الأضواء الداخلية ورفوف متحركة وأدراج ومنطقة للتخزين المجمدة، وهي مجهزة بتقنيات التبريد الحديثة للحفاظ على الأطعمة والمشروبات بأفضل حالة.


تعتبر ثلاجة غرفة النوم إضافة رائعة إلى أي غرفة نوم وتساعد على تحسين راحة وسهولة الحياة اليومية للمستخدم، وهي خيار رائع للأشخاص الذين يحتاجون إلى الوصول إلى الأطعمة والمشروبات الأساسية بسرعة وسهولة.


سواء كنت تبحث عن ثلاجة صغيرة لغرفة النوم أو لمكتبك أو كنت ذاهبًا إلى الكلية وتحتاج إلى وحدة صغيرة للاحتفاظ بطعامك ، فهناك العديد من الاستخدامات والتصميمات الرائعة في هذا القسم. من صغيرة جدًا إلى وحدة ثلاجة صغيرة ، يمكنك العثور على جميع أنواع الثلاجات الصغيرة في أسواق اليوم ، لأنها لا تزال عنصرًا مطلوبًا للغاية.


لقد قمنا بتجميع قائمة ببعض أفضل ثلاجات صغيرة لغرف النوم التي يمكنك شراؤها عبر الإنترنت اليوم إذا كنت ترغب في ذلك ، ولكن قبل أن نفعل ذلك ، دعنا ننتقل إلى بعض ميزات الثلاجة الصغيرة لمساعدتك على فهم نوع المواصفات التي قد ترغب فيها. 

افضل ثلاجة غرفة النوم 

1. ثلاجة غرفة النوم RCA RFR321-B-Black-COM RFR321-BLACK Mini Refrigerator

ثلاجة غرفة النوم

تتميز هذه الثلاجة الصغيرة من RCA بباب واحد مع فريزر. ستكون هذه الإضافة المثالية إلى غرفة النوم للكلية أو حتى غرفة صغيرة يمكن أن تستخدم ثلاجة مع خيار التجميد. ليس من الشائع جدًا العثور على ثلاجة صغيرة مع حجرة تجميد متضمنة ، لذا فهذه مكافأة كبيرة إذا كنت ترغب في الاحتفاظ ببعض صواني الثلج أو حتى عدد قليل من الوجبات المجمدة في حالات الطوارئ كلما احتجت إليها.


تأتي هذه الثلاجة الصغيرة بباب قابل للعكس ، مما يعني أنها ستلائم بسهولة أي مكان في الغرفة. كما لن تضطر إلى الخروج عن طريقك والعثور على مكان يعمل بسبب الباب المتأرجح ، وهو أمر رائع حقًا إذا كانت المساحة محدودة للغاية أو إذا كان لديك مكان واحد مخصص لثلاجة صغيرة من شأنها علي أن أعمل.


تأتي هذه الثلاجة الصغيرة مزودة بضاغط تبريد حتى تحافظ على أداء رائع حتى في الطقس الحار. تأتي هذه الثلاجة أيضًا مع منظم حرارة قابل للتعديل وأقدام مستوية قابلة للتعديل حتى تتمكن من التحكم بسهولة في برودة وارتفاع هذه الثلاجة بسهولة. تجعل الخيارات المختلفة داخل هذه الثلاجة الصغيرة مناسبة تمامًا لمساحة صغيرة وهي فريدة من نوعها في تنوعها.


2. ثلاجه صغيره لغرف النوم AstroAI Mini Fridge, 4 Liter/6 Can AC/DC Portable Thermoelectric Cooler and Warmer Refrigerators for Skincare

ثلاجة غرفة النوم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه الثلاجة الصغيرة من AstroAl أنيقة جدًا لأنها يمكن أن تعمل كمبرد ودفاية. قد تتساءل عن سبب احتياجك إلى ثلاجة مع دفاية ، ولكن إذا كنت تمتلك صالونًا أو تعمل مع مستلزمات العناية بالجمال ، فستحتاج إلى طريقة صغيرة ومناسبة لتخزين منتجاتك التي تحتاج إلى الدفء عند الاستخدام.


باعتبارها ثلاجة عادية ، يمكن أن تبرد هذه الوحدة إلى 32 درجة فهرنهايت وهي مثالية لتخزين أربعة لترات. يمكنك الاحتفاظ بست علب سعة 12 أونصة هناك أو الأدوية أو أي شيء آخر يحتاج إلى التبريد. يسهّل الرف القابل للإزالة داخل الوحدة تخزين العناصر الصغيرة مثل حليب الثدي إذا كنتِ أمًا مرضعة أو مستحضرات العناية بالبشرة أو مستحضرات التجميل أو الطعام أو أي أنواع أخرى من الأدوية التي تحتاج إلى الحفاظ عليها باردة. تأتي هذه الوحدة أيضًا مع محولات تيار متردد / تيار مستمر حتى تتمكن من أخذها أثناء التنقل لأنها ستعمل في السيارة.


هذه وحدة صديقة للبيئة تحتوي على شريحة تبريد شبه موصلة خالية من الفريون وصديقة للبيئة. هذه وحدة هادئة ، لذا لن تزعجك أي ضوضاء عالية يمكن أن يصدرها الضاغط في بعض الأحيان. تأتي هذه الوحدة أيضًا مع ضمان لمدة ثلاث سنوات من الشركة المصنعة ، لذلك تتم حماية مشترياتك لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.


3. ثلاجة غرف نوم ثلاجة صغيرة BLACK+DECKER BCRK17B Compact Refrigerator Energy Star Single Door Mini Fridge

ثلاجة غرفة النوم

إشتري من أمازون العالمي

هذه الثلاجة الصغيرة من بلاك اند ديكر تأتي بتصميم مضغوط مدعوم من Energy Star بباب واحد ومجمد. إنه صغير الحجم وأنيق ، مما يوفر لك مساحة كبيرة ولكن لا يزال يوفر مساحة تخزين كافية للطعام والشراب. يمكنها تخزين الأطعمة والمشروبات الغازية والبيرة والمشروبات الأخرى بأقل قدر من الطاقة عند 70 واط دون أن تشغل مساحة كبيرة على الإطلاق. إنه تصميم أنيق وعصري متوفر بثلاثة ألوان مختلفة. إنه رائع لغرف النوم الجامعية والمكاتب والمرائب وحانات المنزل والشقق الصغيرة.


هذه ثلاجة ذات سعة كبيرة حيث تحتوي على رف زجاجي قابل للإزالة يعمل على توسيع مساحة التخزين ويجعل الثلاجة سهلة التنظيف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يستوعب تخزين الباب علبتين أو حاويتين صغيرتين على الرف العلوي ، ويمكن أن يحتوي على لتر أو زجاجات وحاويات أطول على الرف السفلي. هذا رائع للمياه والحليب وما إلى ذلك. تحتوي هذه الوحدة أيضًا على باب قابل للانعكاس وأرجل تسوية وأدوات تحكم في درجة الحرارة قابلة للتعديل لجعل هذه الثلاجة الصغيرة عملية أكثر.


هذه الثلاجة فائقة الهدوء وتشغيلها منخفض الصوت مثالي للأماكن التي لا تريد فيها الأجهزة المزعجة مثل غرف الانتظار أو التلفزيون أو غرف الألعاب أو غرف الأطفال أو المكاتب. 


4. ثلاجة غرفة نوم صغيرة Cooluli Skin Care Mini Fridge for Bedroom - Car, Office Desk & Dorm Room - Portable 4L/6

ثلاجة غرفة النوم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز الثلاجة الصغيرة كولولي كلاسيك بأنها مريحة وخفيفة الوزن. إذ يمكن أن تستوعب ما يصل إلى أربعة لترات وهي عبارة عن مبرد حراري كهربائي. يتميز بلمسة نهائية غير لامعة ومظهر جانبي حديث قابل للحمل وممتع للنظر إليه. تأتي أيضًا بأنماط وألوان مختلفة بحيث يمكنك بسهولة استخدام هذه الوحدة للالتزام بموضوع الغرفة الحالي.


هذه الوحدة لها وظائف واستخدامات متعددة ، فهي متعددة الاستخدامات للغاية. يمكنه بسهولة تخزين الأطعمة والمشروبات والوجبات الخفيفة والحليب والأنسولين والعناية بالبشرة والأدوية. 


نظرًا لأن هذا أيضًا أكثر دفئًا ، يمكن استخدامه بسهولة في الصالون لحمل الشمع أو مستحضرات التجميل الأخرى التي يجب أن تكون دافئة. يمكنك تخزين جميع أنواع منتجات العناية بالبشرة ، بما في ذلك منتجات العناية الشخصية والتجميل والمرطبات والأقنعة والأمصال والكريمات والعديد من العناصر الأخرى التي من شأنها أن تعمل في مكان صالون. يتم تشغيل هذه الوحدة بواسطة أشباه موصلات فريدة موفرة للطاقة ، فائقة الهدوء وصديقة للبيئة. 


5. ثلاجة لغرفة النوم Midea WHD-113FSS1 Compact Refrigerator

ثلاجة غرفة النوم

إشتري من أمازون العالمي

هذه الثلاجة المدمجة من ميديا ​​تأتي بتصميم رائع للغاية يشبه الثلاجة الفعلية ، بحجم صغير فقط. هذا تصميم نموذج 3.1 قدم مكعب يأتي من الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكن لهذه الثلاجة الصغيرة أن تبرد من 32 درجة إلى 50 درجة فهرنهايت ، وتأتي هذه الوحدة مع حجرة تجميد يمكن أن تتجمد من 11.2 درجة إلى 5 درجات فهرنهايت.


تعتبر حجرة التجميد في هذا التصميم أكبر قليلاً من معظمها ، لذلك يعد هذا رائعًا إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على تجميد عناصر متعددة مثل وجبات العشاء المجمدة أو صواني الثلج أو أكياس الثلج. حجرة الثلاجة في هذه الوحدة أكبر أيضًا بحيث يمكنك تخزين عناصر متعددة بسهولة دون أي مشكلة. هذا من شأنه أن يجعل الوحدة ممتازة في شقة صغيرة أو غرفة نوم لأنها تشبه في الأساس ثلاجة عادية ولكنها أصغر بكثير.


هذه وحدة مصنفة من Energy Star مع شهادة UL Energy ، مما يعني أنها لن تؤدي إلى زيادة فاتورة الكهرباء ولن تهدر أي طاقة غير ضرورية.


6. ثلاجة غرفة النوم Yeslike Mini Fridge 4 Liter/6 Can Portable AC/DC Powered Thermoelectric System Cooler and Warmer

ثلاجة غرفة النوم

إشتري من أمازون العالمي

هذه الثلاجة الصغيرة من نوع Yeslike قابلة للحمل ، وتعمل بالتيار المتردد والتيار المستمر ، ويمكن أن تكون أكثر برودة ودفئًا. ستكون هذه الآلة متعددة الاستخدامات مثالية للثلاجة ذات الأغراض المزدوجة ، للأدوية ، لعناصر العناية بالبشرة ، لتخزين الغداء أو حتى تخزين العناصر للطفل مثل أغذية الأطفال أو الحليب. ستكون هذه الوحدة أيضًا رائعة في غرفة النوم لتخزين المشروبات وسهلة لتسخين الوجبات. الاحتمالات لا حصر لها مع هذه الآلة الصغيرة.


يمكن أن تتحول هذه الوحدة من باردة إلى دافئة ، والعكس صحيح ، مما يجعلها مريحة للغاية إذا كان عليك إبقاء الأشياء دافئة. إذا كنت تعمل في صالون ، على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة تخزين المناشف أو الأقنعة أو الشمع للعملاء لإبقاء الأشياء دافئة وجاهزة للاستخدام. تأتي هذه الوحدة مع محولات التيار المتردد والتيار المستمر مما يعني أنه يمكنك تشغيلها إلى حد كبير في أي مكان تذهب إليه. هذا يجعله سهل الاستخدام في السيارات أو الفنادق أو المكاتب أو غرف النوم.


يمكن لهذه الوحدة تخزين ما يصل إلى ستة علب سعة 12 أونصة بسهولة. يسهل الرف الجانبي لهذه الوحدة تخزين العناصر مثل الزبادي أو الفاكهة أو الحليب أو العصير. يتميز بتصميم أنيق يستخدم الزجاج المقسّى لتقديم باب مرآة عالي الجودة. إنه مقاوم للأوساخ ويسهل فركه حتى يسهل تنظيفه. بسبب هذا المظهر الأنيق ، ستناسب هذه الوحدة أي مكان.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ثلاجات لغرف النوم لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-