أفضل برنامج تصميم شعارات لعام 2024

ليس سراً أن معظم الشركات تحتاج إلى شعار جيد، حيث يجب أن تكون بسيطة ويمكن التعرف عليها في نفس الوقت، عندما يلبي شعارك هذه المطالب ، يرتبط عملك بقوة بصورة معينة.


كيف تصل إلى هذا الهدف؟ أولاً ، تحتاج إلى معرفة الشكل الذي تريد أن يبدو عليه شعارك. ثانيًا ، يجب أن تحول مشروعك إلى واقع. بالمناسبة ، إذا كنت تفكر في تحويل صورة إلى شعار ، فقد تبحث في قائمة  التطبيقات المجانية لتحويل الصور إلى رسومات.


هذه الخطوة صعبة ، خاصة عندما لا يكون لديك موارد كافية للقيام بذلك. هناك خياران أن تطلب من مصمم محترف أن يساعدك أو أن تفعل ذلك بنفسك.


إذا كنت لا ترغب في إنفاق الأموال على إنشاء شعار ، فهذه المقالة مناسبة لك. هنا يمكنك العثور على تطبيقات سهلة الاستخدام ، يمكن استخدام معظمها على Android و iOS. 

أفضل برنامج تصميم شعارات

1. برنامج تصميم Desygner: Конструктор графики

برنامج تصميم شعارات


هذا ليس تطبيقًا لتصميم الشعارات ، لكنه لا يجعله أقل فائدة بالنسبة لك. في Desygner ، يمكنك إنشاء عدد كبير من التصميمات والصور والمشاريع الأخرى ، بما في ذلك الشعارات.


Desygner سهل الاستخدام ، حتى لو كانت تجربتك الأولى في هذا المجال. لا تقلق ، الواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة. التطبيق نفسه مليء بالتعليمات حتى لا تشعر أبدًا بالضياع في عدد كبير من وظائف تطبيق Desygner.


هناك المئات من القوالب الرائعة الموجودة بالفعل. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو ملء النص وإضافة بعض الصور ، إذا كنت في حاجة إليها.


مع ذلك ، هناك فرصة لإنشاء شعارك من البداية ، إذا شعرت أن القوالب لا تلبي متطلباتك. قد يبدو هذا أصعب قليلاً ، لكنه ليس كذلك. بعد قراءة التعليمات ، يمكنك القيام بذلك بنفسك بسرعة كبيرة. Desygner مجاني مع الإعلانات. وهي متوفرة في متجر التطبيقات ، وكذلك في Google Play.

تحميل للايفون

تحميل للاندرويد

2. برنامج تصميم Canva

برنامج تصميم شعارات


هذا تطبيق جيد آخر لتصميم الرسوم. لا يهدف إلى إنشاء الشعارات فقط ، ولكن هذا التطبيق يمكنه أيضًا القيام بذلك. كل ما عليك فعله هو تنزيل Canva.


تم إنشاء هذا التطبيق للمبتدئين ، لذلك لا يمثل مشكلة ، إذا لم تحاول أبدًا إنشاء شعارك الأول. اقرأ التعليمات جيدًا وأنشئ أفضل شعار على الإطلاق.


هناك خياران لإنشاء شعارك. الأول هو استخدام القوالب التي صنعها مصممو Canva المحترفون. يوجد أكثر من 60000 نموذج مجاني تم تصميمها لمجموعة واسعة من الأغراض ، بما في ذلك إنشاء الشعارات.


خيار آخر هو إنشاء الشعار من البداية. إنه أيضًا سهل للغاية. قم بتحميل الصورة التي تريدها (أو اختر أحد المعارض في Canva). ثم قم بتحرير الصورة بالطريقة التي تريدها. قم بتطبيق مرشحات مختلفة ، جرب سطوع صورتك.


لا تنس مشاركة شعارك عبر وسائل التواصل الاجتماعي (Instagram أو Facebook أو Twitter).


Canva متاح في Google Play و App Store مجانًا. ومع ذلك ، إذا كنت تريد المزيد من الأدوات أو لا تعجبك الإعلانات ، يمكنك الترقية إلى Canva PRO. يكلف 12.99 دولارًا شهريًا. استخدم حساب iTunes الخاص بك لإجراء عملية دفع سريعة وبسيطة.

تحميل للايفون 

تحميل للاندرويد

3. برنامج عمل لوجو DesignMantic

برنامج تصميم شعارات


إذا كنت قد حاولت بالفعل إنشاء شعارك ولديك بعض الخبرة في القيام بذلك ، فسيكون DesignMantic هو الخيار الأفضل لك. تم التخطيط له كتطبيق تصميم رسومي شبه احترافي.


الميزة الرئيسية للتطبيق هي فرصة تخصيصه وفقًا لاحتياجاتك. هذه المرونة هي ما أثنى عليه التطبيق. الخيار الأفضل هو إنشاء التصميم من البداية ، حيث سيساعدك على جعله فريدًا ويمكن التعرف عليه.


بمجرد إنشاء الشعار الذي يبدو أنه ما تريده ، سيتعين عليك دفع 37 دولارًا لتنزيله على جهازك بدون علامة مائية. في DesignMantic يمكنك تنزيل الشعار بتنسيق PDF أو JPG أو PNG. التطبيق نفسه مجاني ، لكن هذا يشير فقط إلى الأدوات التي يوفرها لك. 

تحميل للايفون 

تحميل للاندرويد

4. برنامج لعمل لوجو Logo Maker

برنامج تصميم شعارات


سيعطيك هذا التطبيق أبسط طريقة لإنشاء شعار جيد في وقت قصير جدًا. تم تصميم Logo Maker لغير المتخصصين. هذا هو سبب سهولة استخدامه.


تشتهر Logo Maker بقوالبها القابلة للتعديل بالكامل والتي يمكنك استخدامها مجانًا. توجد فلاتر وخلفيات متنوعة يمكنك استخدامها أيضًا لإنشاء شعارك.


التطبيق ليس مجانيًا ، ولكن هناك نسخة تجريبية مدتها 3 أيام تتيح لك تجربة جميع الوظائف وتحديد ما إذا كنت ترغب في ذلك أم لا. ثم يكلفك Logo Maker 4.99 دولارًا في الأسبوع.


هذا نظام دفع مرن للغاية ، حيث لا تدفع إلا لفترة قصيرة. على سبيل المثال ، تدفع مقابل أسبوع وخلال هذه الأيام السبعة ، يمكنك إنشاء شعارك من البداية. عندما تنتهي من ذلك ، لا تتردد في إلغاء الاشتراك.

تحميل للاندرويد

5. تطبيق تصميم شعارات Neon Logo Maker

برنامج تصميم شعارات


حان الوقت لصنع الشعار الأكثر إثارة للإعجاب على الإطلاق. إذا كنت مستعدًا للقيام بذلك ، فقم بتنزيل Neon Logo Maker. يستهدف هذا التطبيق المستخدمين غير المحترفين ، الذين بالكاد يفهمون كيف يتم التصميم.


إذا كنت أحدهم ، فهذا التطبيق ضروري لك. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وتعليمات شاملة تجعل العملية بسيطة وممتعة. لا تدفع الكثير للموظفين المستقلين ، ولكن افعل ذلك بنفسك مجانًا.


يبدو أن عدد الأفكار والوظائف ليس له حدود. يوجد صندوق أدوات مليء بالعديد من التدرجات ، والخلفيات ، وأدوات إعادة التلوين ، والتحرير ، بالإضافة إلى خيارات إضافة النص وتحرير الصور. شيء جيد آخر هو أن Neon Logo Maker مجاني مع الإعلانات. يمكنك تنزيله الآن من Google Play.

تحميل للاندرويد

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج تصميم شعارات لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-