أفضل برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت لعام 2024

اعتاد معظم الناس على وجود الأجهزة الإلكترونية ، ليس فقط الهواتف الذكية ولكن أجهزة التنصت والكاميرا المخفية، إنهم قادرون على الاستماع إلى محادثات الناس في منطقة الرؤية والسمع.


يستحق الجميع مساحتهم الشخصية حيث يمكنهم التحدث عن كل شيء دون القلق بشأن التنصت. لذالك جمعنا لنا أفضل تطبيقات كشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن اكتشاف تطبيقات الكشف عن الكاميرا الخفية في هذه المقالة.

أفضل برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت

1. برنامج كشف الكاميرات Hidden Devices Detector

برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت


يشتمل التطبيق السري على اكتشاف أجهزة مثل الكاميرات والميكروفونات المخفية. كما يحتوي التطبيق على العديد من المتغيرات حيث يمكن أن تكون أجهزة التجسس.


هناك غرفة نوم وحمام وغرفة تغيير الملابس وخارجها. يحتوي على واجهة مريحة مع العداد الكهرومغناطيسي. يعد Hidden Devices Detector أفضل تطبيق وفقًا للمراجعات. 


إنه مناسب لتلك الهواتف التي لا تحتوي على مستشعرات مغناطيسية. لذلك ، إذا كان المستخدمون حريصين على السفر حول العالم ، فإن التطبيق مطلوب لأمنهم وسريتهم.


الإشعاعات الصادرة من الأجهزة المخفية ضارة بالإنسان ، ولا يتسبب المستشعر المغناطيسي في حدوث ضرر ، لذلك إذا وجد أي إشعاع ، فسيصدر إنذارًا. في رأيي ، هذا التطبيق هو الأكثر قيمة والعمل الجيد ، يتم توفير كل شيء.

تحميل للاندرويد 

2. برنامج كشف كاميرات المراقبة Hidden Camera: Device Detector

برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت


يتضمن هذا التطبيق ميزات مثل التحقق من الأجهزة القريبة على شبكتك ، واكتشاف الأجهزة ، والتحقق من البريد بحثًا عن القرصنة. بمساعدة كاشف جهاز الكاميرا الخفية ، يشعر الكثير من الناس براحة البال عندما يتحدثون إلى شخص ما.


يميز التطبيق نفسه بواجهة ملائمة ؛ يوجد ماسح ضوئي يساعد في الكشف عن أجهزة الاستماع والكاميرا المخفية التي تحتوي على أثاث وعناصر داخلية.


التطبيق ميسور التكلفة للتنزيل ، ولكن من أجل إلغاء حظر الميزات المتميزة ، يتعين على الأشخاص إجراء الدفع.

تحميل للايفون 

3. برنامج كشف أجهزة التنصت Detectify - Device Detector

برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت


يتيح Detectify للأشخاص حماية خصوصيتهم والحفاظ على سلامتهم أينما ذهبوا. باستخدام مستشعر مقياس المغناطيسية ، يكتشف التطبيق بسهولة أجهزة الاستماع. عندما تكون مؤشرات مقياس المغناطيسية أعلى من المعتاد ، يحاول الماسح الضوئي العثور على الأجهزة المخفية القريبة.


للعثور على التطبيقات ، يتعين على الأشخاص فتح التطبيق ونقل هواتفهم في جميع أنحاء المنطقة. إذا كان هناك شيء غير موثوق به ، فسيقوم مقياس المغناطيسية بإرسال رسالة.


ثم يتعين عليهم التحقق من نفس المنطقة بدقة ، وعادةً ما تكون الألعاب أو طاولات السرير أو الأسقف أو أقفال الأدراج هي الأماكن التي يمكن فيها إخفاء أجهزة التجسس بسهولة.


ومع ذلك ، يمكن أن يكون مقياس المغناطيسية مخطئًا ، لذلك يحتاج الأشخاص إلى الاعتماد ليس فقط على التطبيق ولكن على مشاعرهم وشكوكهم.

تحميل للاندرويد 

4. برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت Bug Detector Scanner

برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت


يشبه Bug Detector Scanner التطبيق السابق. كلاهما قادر على اكتشاف الأجهزة المخفية الدقيقة باستخدام مستشعرات مقياس المغناطيسية.


بالإضافة إلى ذلك ، عندما يكتشف التطبيق حدوث شيء ما ، فإنه سيرسل تنبيهًا إلى المستخدم. نفس الاستخدام ، يجب على الأشخاص تحريك الهاتف الذكي في جميع أنحاء المكان ، وعندما يكتشف خطأ تجسس مخفيًا ، سيصدر صوتًا.


على عكس التطبيقات السابقة ، يعد هذا أكثر جدارة بالثقة بسبب العديد من المراجعات الإيجابية. يعد Bug Detector Scanner أفضل تطبيق هنا بناءً على المتطلبات الفنية.

تحميل للاندرويد 

5. برنامج كشف الكاميرات المخفية Spy Detector - Bug and Telephone Detector

برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت


يقترح تطبيق الكاشف اكتشاف الأجهزة المخفية بمساعدة مقياس المغناطيسية. يكتشف الاستماع للتجسس وتطبيقات الكاميرا من خلال المجال الكهرومغناطيسي المحيط بالجهاز.


الاختلاف الأكثر أهمية هو الإرشادات التفصيلية التي تظهر عندما يكتشف التطبيق الأخطاء والكاميرات المخفية والميكروفونات والهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية الأخرى. يمكن أن تساعد هذه التعليمات الناس على العمل بهدوء وحكمة.


علاوة على ذلك ، حتى إذا تم تشغيل الهاتف والتطبيق ، فإن مقياس المغناطيسية قادر على العمل.


يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة ومجموعة ألوان مبهجة. كاشف التجسس - يتم تحصيل رسوم من كاشف الأخطاء والهاتف. وفقًا لمراجعاته ، لا يمتلك التطبيق وظائف كافية ولا يعمل بشكل صحيح.

تحميل للايفون 

6. تطبيق كشف اجهزة التنصت Detect Bug -Camera Microphone

برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت


هذا تطبيق آخر لاكتشاف أجهزة الاستماع. يعمل بنفس طريقة التطبيقات السابقة. يتعين على المستخدمين فتح قسم التطبيق ، ثم نقل هواتفهم الذكية حول المنطقة حيث يمكن تثبيت أجهزة الاستماع.


سيتيح التطبيق للمستخدمين معرفة ما إذا كانت الإشعاعات أعلى من المعتاد. سيُعلمهم بإشارة صوتية عندما يجد خطأ تجسس.


إذا لاحظ المستخدمون أن مقياس المغناطيسية عالق بدرجة عالية جدًا دون أي تشوه مغناطيسي قريب ، فإنهم يحتاجون فقط إلى هز الهاتف تمامًا أربع أو خمس مرات.


Detect Bug - Camera Microphone هو أفضل تطبيق لأولئك الذين يقضون الوقت عادة في الأماكن العامة. سيمنع الناس من الإحراج ويمنع إفشاء الأسرار التي لديهم.

تحميل للاندرويد 

7. برنامج كشف جهاز التنصت Microphone Detector - Listenin

برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت


التطبيق هو الأفضل للعثور على أجهزة الاستماع. يستغل كاشف الميكروفون مستشعرًا مغناطيسيًا لاكتشاف أجهزة الاستماع المخفية ويجعل هواتف المستخدمين كاشف ميكروفون مخفي حقيقي. كيف يعمل؟


كل شيء بسيط ، يحتاج الأشخاص إلى فتح التطبيق والتجول في أرجاء الغرفة به. هذا كل شيء. في حالة وجود أي كاميرا خفية أو أجهزة استماع ، ستظهر مؤشرات المستشعر المغناطيسي.


ومع ذلك ، يحدث أن يعمل المستشعر بشكل غير دقيق ؛ في هذه الحالة ، لا يوجد جهاز استشعار مغناطيسي على هاتف المستخدم. عندما تظل المؤشرات أعلى من المعتاد ، يتعين على المستخدمين هز الهاتف بلطف عن طريق تدويره.


يكون التطبيق ذا قيمة عندما تكون في منطقة عامة حيث يتم التنصت على كل شيء ، أو حتى في الحياة اليومية إذا أراد شخص ما معرفة كل شيء عن محادثات المستخدمين.

تحميل للاندرويد 

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج كشف الكاميرات وأجهزة التنصت لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-