أفضل برنامج صيام متقطع لعام 2024

الصيام المتقطع هو الطريقة الأكثر طبيعية وآمنة للحصول على الشكل الذي تريد فهي تنشط عملية حرق الدهون.


لمساعدتك على دمج طريقة النظام الغذائي هذه في حياتك ، قمنا بجمع مجموعة من أفضل تطبيقات الصيام المتقطع التي تتيح لك التحكم في مراحل صيامك جنبًا إلى جنب مع مراقبة كتلة جسمك. تقدم بعض هذه التطبيقات أنظمة مختلفة لكل من المحترفين والمبتدئين.


إذا كنت بحاجة إلى نظام غذائي جيد للتخلص من السموم ، فاطلع على هذه المقالة. 

افضل تطبيق للصيام المتقطع

1. برنامج الصيام المتقطع Window - Fasting tracker

برنامج الصيام المتقطع


لنبدأ بتطبيق Window. هذا هو مساعدك الغذائي الشخصي الذي سيساعدك على وضع نظام غذائي دوري موضع التنفيذ. السمة الرئيسية لهذا التطبيق هي المساعد الذكي الذي يتيح لك تتبع كل مراحل المواعدة والتغذية. 


بموجب هذا ، يمكنك استخدام هذه الأداة للتحكم في دورة التغذية أو التخطيط لها. على سبيل المثال ، يمكنك تحضير طعامك الروتيني ساعة بساعة أو الذهاب للخطط اليومية. شيء جيد آخر هو أن جهاز التتبع قابل للتخصيص بالكامل بحيث يمكنك ضبط جميع نوافذ النظام الغذائي والتغذية بنفسك.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق للتحكم في كتلة جسمك وتتبع دينامياتها. يمكنك تحديد وزنك يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا لمعرفة المدى الذي ستصل إليه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة صور إلى جميع علامات كتلة الجسم. يمكنك أيضًا كتابة ملاحظات حول حالتك أو أي شيء آخر تشعر أنه مهم.


إذا كنت جديدًا على نظام الحمية الدورية بالكامل ، فإن التطبيق يقدم لك عدة خطط لتلتزم بها. هناك العديد من خيارات الخطط للقادمين الجدد والمستخدمين المهرة حتى تتمكن من العثور على شيء يلبي تفضيلاتك. حتى أن هناك خطط حمية فردية للمياه إذا لزم الأمر.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

2. تطبيق الصيام المتقطع Fastic: Intermittent Fasting

برنامج صيام متقطع


بعد ذلك ، لدينا مساعد صيام يساعدك على الالتزام بنظام الأكل الخاص بك. إذا كنت تبحث عن إرشادات حول أسلوب حياة صحي بدون أي نظام غذائي غريب فهذا هو النظام المناسب لك. المفهوم الأساسي لهذا التطبيق هو مساعدتك في الحصول على أفضل شكل مع الحفاظ على صحتك ونشاطك. 


يغطي التطبيق العديد من الأدوات التي ستساعدك على متابعة النظام. بادئ ذي بدء ، هناك جهاز توقيت يراقب مراحل الجوع والتغذية.


هناك أيضًا أنظمة غذائية مختلفة يمكنك تجربتها من تلك الخاصة بفقدان عدد الجسم إلى أنظمة بناء العضلات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أداة توضح حالة جسمك حتى تتمكن من تتبع كيفية تغير جسمك مع الجوع الدوري. يمكنك استخدام هذه الأداة كمجلة كاملة لحرق الدهون عن طريق إضافة صور وكتابة بعض الملاحظات حول ما تشعر به وكل ذلك.


بعد ذلك ، هناك أداة للعادة الصحية ستساعدك على الالتزام ببعض الممارسات المفيدة. للتوضيح ، هناك متتبع للمياه يحسب كمية السائل الذي تمتصه في اليوم ويخبرك بالبقاء رطبًا. يغطي التطبيق أيضًا لوحة خطوة تتيح لك تتبع إجراءاتك اليومية. طيه ، يمكنك تحديد الأهداف والاقتراحات إذا لزم الأمر.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

3. برنامج صيام متقطع Fastient - fasting tracker & j

برنامج الصيام المتقطع


هذا التطبيق هو مدرب الصيام الخاص بك والذي سيساعدك على تنمية ممارسة قوية. بعبارة أخرى ، هذا مدرب جيد الصنع يتيح لك متابعة خطة الاستهلاك الخاصة بك ومراقبة النمو. يتيح لك المقتفي متابعة الدورة التدريبية بأكملها. يمكنك أيضًا إرفاق بعض الصور والتقارير للحصول على رؤية واضحة لمقررك الدراسي.


بعد ذلك ، سيطلب منك التطبيق تحديد حالتك المزاجية والأعراض والتمارين والكتلة. في حال احتجت في أي وقت إلى تعديل بعض ملاحظاتك السابقة ، يمكنك القيام بذلك بحرية. نظرًا لأن النقطة الرئيسية في هذا التطبيق هي الاهتمام بحالة النظام الغذائي الخاص بك ، فإن تصميمه مهم أيضًا. يحتوي التطبيق على رسومات بسيطة وأنيقة وواجهة مستخدم بسيطة مع سهولة التنقل.


علاوة على ذلك ، يتيح لك التطبيق مراقبة مراحل تناول الطعام والجوع. بذلك ، يمكنك ضبط مراحل الجوع سواء كان ذلك في النهار أو الليل. يمكنك أيضًا تحديد أهداف متعددة وتعيين تنبيهات لتذكيرك بمجرد انتهاء مرحلة النظام الغذائي. التطبيق أيضًا متعدد الأنظمة الأساسية حتى تتمكن من الوصول إليه على أجهزة متعددة.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

4. تطبيق تتبع الصيام Femometer Intermittent Fasting

برنامج الصيام المتقطع


سيساعدك تطبيق الايفون هذا على فقدان كتلة الجسم بشكل صحي. الهدف الأساسي من هذا التطبيق ليس فقط مساعدتك في الحصول على اللياقة البدنية ولكن أيضًا لمساعدتك في بناء عادة مفيدة في تناول الطعام بدون حساب للسعرات الحرارية أو تمارين مرهقة. بشكل مختلف ، هذا هو مدرب الصيام الدوري النهائي الذي سيغير روتينك الغذائي مرة واحدة وإلى الأبد. بادئ ذي بدء ، يأتي التطبيق مع جهاز توقيت لمواكبة مراحل الصيام.


بالإضافة إلى ذلك ، هناك متتبع للطعام يتيح لك تسجيل كل وجبة تناولتها في اليوم. طيه ، بمجرد إضافة عنصر غذائي ، سيجد التطبيق تلقائيًا معلوماته الغذائية. يمكنك أيضًا اختيار أحد أنظمة التخلص من السموم التي يقترحها التطبيق - فهناك أنظمة للقادمين الجدد والمتخصصين. يغطي التطبيق أيضًا دفتر يوميات كامل للوزن يتيح لك تتبع فقدانك للكتلة في شكل رسم بياني.


بالإضافة إلى ذلك ، هناك مفكرة مائية تقترح أيضًا أنك تستهلك المزيد من السوائل. بالإضافة إلى ذلك ، يغطي التطبيق أداة تعقب النشاط التي تعمل على بيانات GPS الخاصة بك. وإذا كنت تريد التعمق أكثر ، يمكنك أيضًا استخدام يوميات النوم. هناك أيضًا الكثير من المقالات التثقيفية حول استخدام السرعة الدورية وكل ذلك.

تحميل للايفون 

5. برنامج رجيم الصيام المتقطع MyFast - Intermittent Fasting

برنامج الصيام المتقطع


MyFastهذا هو تقويم نظام التغذية الذي يسمح لك بتنظيم روتين النظام الغذائي الخاص بك. بصراحة ، كل ما عليك القيام به هنا هو ترتيب مراحل الرجيم والتطبيق سوف يتعامل مع الباقي. سيتم تحويل التقويم الخاص بك إلى رسم تخطيطي لهدفك اليومي. يجب أن يقال ، التقويم مفصل للغاية ويمكنك تحديد الجدول الزمني لمدة أسبوع. وبالتالي ، يمكنك ضبط مؤقت أو إخطارات لتذكيرك بمجرد بدء تجويع الأرملة لإطعامها.


يمكنك أيضًا بدء فترات الصيام بدلاً من الصيام ليلاً أو نهارًا. في حالة احتياجك إلى ضبط التوقيت أو جعل النوافذ أقصر أو أطول ، يمكنك التعامل مع ذلك بسهولة. إلى جانب ذلك ، يمكنك وضع مخطط المرحلة الخاص بك على النظام المنسق الخاص بك كأداة لتكون دائمًا في متناول اليد.


يغطي التطبيق أيضًا دفتر يوميات فقدان عدد الجسم الذي يتيح لك تتبع حرق الدهون. طيه ، يمكنك تعديل المجلة حسب الحاجة عن طريق إضافة صور وملاحظات. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لرفع مستوى استهلاك السوائل والنشاط وحتى النوم. تتضمن جميع أجهزة التتبع سجلات الحالة والحالة المزاجية والأعراض.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

6. برنامج الصيام المتقطع Vora - Fasting Tracker

برنامج الصيام المتقطع


إذا كنت بحاجة إلى مدير نظام حمية بسيط عبر الأنظمة الأساسية فهذا التطبيق مناسب لك. أول شيء يجب ملاحظته ، هذا التطبيق لا يحتوي على الكثير من الأدوات المتعلقة بإنقاص الوزن باستثناء الأداة الرئيسية المتعقب. 


كل ما عليك فعله هنا هو البدء في أهداف التخلص من السموم وتحقيقها. هذه هي الطريقة التي تعمل بها - يمكنك إنشاء مشاركات بأهداف اتباع نظام غذائي ووضع علامة عليها عند تحقيقها.


يمكنك تحديد أهداف سريعة بأي طول. عندما تكون فترة الجوع على وشك البدء ، تحتاج إلى النقر فوق الزر المسمى نفسه والعودة للاستفادة من إنهاء بمجرد الانتهاء. يجب أن يقال ، التطبيق لا يقدم لك أي أجندة حمية لذا يمكنك استخدام تلك التي تناسب تفضيلاتك من اتباع نظام غذائي دوري إلى نظام سريع كامل ، أو غير ذلك.


يمكنك أيضًا إنشاء مشاركات حول نظام التخلص من السموم صور وملاحظات شخصية. بمجرد أن يكون لديك سبع منشورات ، ستعرضها في شكل رسم بياني يتخيل تقدمك. يعمل التطبيق باعتباره SM ويعلق المستخدمون الآخرون على مشاركاتك. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في تكوين صداقات للتخلص من السموم ، فقد غطيت هذا التطبيق أيضًا.

تحميل من الموقع الرسمي

هل أعجبك مقالنا حول افضل تطبيق الصيام المتقطع لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-