أفضل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات لعام 2024

أصبحت مسألة الخصوصية إحدى القضايا الرئيسية في عصر الرقمنة التي نعيش فيها، حيث تقوم هواتفنا بعمل جيد جدًا في حماية الصور ومقاطع الفيديو. 


ولكن ما الذي يمكن أن يوقف دخيلًا غير مرغوب فيه إذا تمكن المرء من الوصول إلى هاتفك الذكي؟ لقد قمنا هنا بتجميع أفضل التطبيقات المجانية لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على جهاز iPhone و Android. 

أفضل برنامج إخفاء الصور والفيديوهات

1. تطبيق إخفاء الصور Private Photo Vault - Keepsafe

تطبيق إخفاء الصور


Keepsafe هو أحد أكثر التطبيقات الموثوقة من بين التطبيقات المخصصة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو. يستخدم كلمة مرور PIN التي قمت بتعيينها لإغلاق معرض الصور الخاص بك. إذا كنت لا تحب الأرقام ، فيمكنك تعيين معرف بصمة الإصبع أو التشفير.


يمكنك استخدام Keepsafe إما على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. إلى جانب الحفاظ على ذكرياتك آمنة ، فإنه يحتوي على العديد من الوظائف الأخرى لمساعدتك في تنظيم الصور ومقاطع الفيديو والمستندات. على سبيل المثال ، يحتوي على كاميرا مدمجة حتى تتمكن من التقاط الصور مباشرة من التطبيق.


لتنظيم معرض الصور الخاص بك ، يمكنك إنشاء ألبومات مخصصة بأسمائها للعثور على الصورة الضرورية بسهولة. بعد ذلك ، تقوم بتعيين طريقة حماية لألبوم معين ، بحيث يمكنك ترك بعض أجزاء الهاتف مفتوحة وحماية الآخرين.


يحتوي التطبيق أيضًا على وظيفة نسخ احتياطي ، لذلك لا توجد فرصة لفقدان صورك القيمة. ستحفظ وظيفة استعادة سلة المحذوفات شيئًا قد تحذفه عن طريق الخطأ.


إذا كنت ترغب في مشاركة صورك وضمان سلامتك ، فيمكنك القيام بذلك مع Keepsafe لأنه يرسل الصور لفترة محدودة فقط بسبب خيار الإرسال الآمن.


سيكون من المفيد تثبيت Keepsafe على جميع أجهزتك يحتوي التطبيق على وظيفة مزامنة تتيح لك تصفح المحتوى الخاص بك على أي نظام أساسي.


يمتلك Keepsafe مساحة تخزين سحابية ويقوم بتوصيل جميع أجهزتك بها. إذا كنت تشعر أن هاتفك مثقل بالأعباء ، يمكنك تحميل جزء من معرض الصور الخاص بك إلى السحابة والاستمتاع بالمزيد من المساحة الخالية. بشكل عام ، إنه تطبيق رائع خالٍ من الإعلانات لحماية ما تريد إخفاءه عن أعين الآخرين.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

2. برنامج اخفاء الصور والفيديوهات Vaulty : Hide Pictures Videos

إخفاء الصور والفيديو تطبيق القفل


تطبيق شائع آخر لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على Android. يستخدم أيضًا طريقة شائعة لرمز PIN أو حماية كلمة المرور النصية لحماية الألبومات ، أو الخزائن التي ترغب في إنشائها ، ولكن يمكنك أيضًا تعيين بصمة لإلغاء قفل معرض الصور الخاص بك بسرعة وسهولة.


يمكنك إنشاء العديد من الخزائن كما تريد وإعداد طريقة مختلفة للوصول إليها جميعًا. بهذه الطريقة يمكنك فتح بعض خزائنك للأشخاص الذين تثق بهم وحماية كل شيء آخر على جهازك في نفس الوقت.


يحتوي التطبيق على وظيفة النسخ الاحتياطي في حالة كسر هاتفك أو فقده. يمكنك حفظ صورك السرية ونسخها احتياطيًا على جهاز جديد.


إذا حاول شخص ما اقتحام معرض الصور الخاص بك ، فستعرف من هو. يلتقط Vaulty صورة لمتسلل في كل مرة يُدخل فيها شخص ما كلمة مرور خاطئة. إذا كنت أنت وحدك ، فلا تقلق واستمتع بصورة لك.

تحميل للاندرويد

3. برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري Hide Photos Videos HiddenVault

تطبيق إخفاء الصور


هذه الخدمة هي التطبيق الأول لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على أجهزة iOS. HiddenVault عبارة عن نظام أساسي متعدد الوظائف يحتوي على العديد من الميزات المضمنة لجعل تجربة هاتفك الذكي آمنة قدر الإمكان.


يُعد منح أي تطبيق وصولاً إلى ملفاتك خطرًا إلى حد ما نظرًا لأن البيانات غالبًا ما يتم تخزينها في السحابة أو أي خدمات خارجية أخرى. في هذه المرحلة ، يختلف HiddenVault.


لا يحتوي على أي وحدة تخزين خارجية للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ويستمر تخزينها على هاتفك. بهذه الطريقة يقلل التطبيق من خطر هجوم المتسللين.


يحتوي التطبيق على بنية أمان تسمى Zero-Knowledge. هذا يعني أن النظام الأساسي لا يمكنه الوصول إلى بياناتك ويضمن النظام الحماية دون التأثير على ملفاتك على الإطلاق.


يجب أن يكون كل شيء آخر مألوفًا تمامًا: تقوم بإنشاء ألبومات مخصصة وتعيين كلمة مرور لكل منها. يمكنك اختيار رمز PIN أو اختيار Touch ID أو Face ID.


لا يعمل HiddenVault مع العناصر المرئية فحسب ، بل يعمل أيضًا مع كلمات المرور. لذلك يمكنك قفل كلمة المرور بكلمة مرور أخرى. يبدو غريباً ، ولكن لدى المستخدم الأمريكي العادي ما يقرب من 150 حسابًا ، لذا فإن تخزين كلمات المرور الخاصة بك بأمان هو حقًا ضرورة.


بمجرد تعيين تسجيل الدخول إلى التطبيقات والخدمات الأخرى باستخدام HiddenVault ، يمكنك الآن أن تثق بها. يدعي فريق التطبيق أنه لا يحتوي على أي مساحة تخزين للمعلومات السرية ، لذلك يمكنك التأكد من أن كلمة المرور الخاصة بك آمنة وتنسى أمر تذكرها في كل مرة تريد فيها تسجيل الدخول.


على الرغم من أن خصوصية الويب ليست موضوعنا المركزي اليوم ، إلا أنها لا تزال واحدة من أهم القضايا. يحتوي HiddenVault على متصفح ويب مدمج رائع لتصفح الإنترنت بشكل مجهول. يمكنك تخصيصه عن طريق حفظ الإشارات المرجعية للوصول إلى موقع الويب الذي يعجبك بشكل سري وسهل.

تحميل للايفون

4. برنامج اخفاء الصور من الاستديو Private Photo Vault

تطبيق إخفاء الصور


يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات التي تحدثنا عنها بالفعل. يستخدم Private Photo Vault نظام كلمة مرور لحماية الألبومات التي تختارها في معرض الصور الخاص بك. يمكنك هنا اختيار رمز PIN ، أو قفل النمط ، أو قفل النقطة ، أو Face ID / Touch ID.


يقوم التطبيق بتشفير جميع البيانات التي تضعها فيه. يدعي الفريق أنه بسبب ذلك فأنت الشخص الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى الخزائن. عادةً ما يتم تخزين كل شيء مباشرةً في ذاكرة الهاتف ، ولهذا السبب لا يحتوي تطبيق Private Photo Vault على نسخة احتياطية ويقوم بوظيفة نظام الحماية الخارجي.


يحتوي التطبيق على محرر صور مدمج وميزة عرض شرائح ، لذلك فهو يؤدي جميع وظائف معرض الهاتف التقليدي ولديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. يحتوي أيضًا على متصفح خاص ، بحيث يمكنك مشاهدة المحتوى على الإنترنت بأمان وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو مباشرة إلى ألبومات قبو محمية.


إذا كنت ترغب في مشاركة صورك ، يمكنك القيام بذلك مباشرة من التطبيق. يمكنك اختيار وظيفة البريد الإلكتروني ، أو إرسال صورة عبر رسالة نصية كلاسيكية. يمكنك إرسال ملفاتك إلى تطبيق معرض قياسي وتحميلها إلى Private Photo Vault منه.

تحميل للايفون 

تحميل للاندرويد

5. برنامج إخفاء الصور والفيديوهات Hide Photos, Video and App Loc

تطبيق إخفاء الصور


تطبيق آخر مع مجموعة غير محدودة تقريبًا من الوظائف. لكنك ، بالإضافة إلى الدخيل المحتمل ، ستقضي بعض الوقت في اكتشاف ما يجري.


الشيء هو أن التطبيق مقنع. لن تجد أنت أو غيرك رمز قبو على الشاشة. التطبيق مخفي خلف أداة Audio Manager تعمل بشكل كامل. يمكن استبدال مدير الصوت لضبط مستوى الصوت لأعلى ولأسفل بآلة حاسبة أو أي شيء آخر لن يلفت الانتباه.


يصعب العثور على التطبيق على الشاشة الرئيسية ، ولكن من الأصعب القيام بذلك في القائمة الأخيرة. Hide it Pro لا يتم تعقبه ويختفي منه تلقائيًا.


هنا يمكنك العثور على خيارات متعددة لكلمة المرور مثل دبوس أو كلمة مرور نصية فعلية أو نمط. يمكنك أيضًا تعيين بصمة إصبع أو فتح قفل الوجه.


يحتوي Hide it Pro على العديد من الأدوات المفيدة لتخزين الصور ومقاطع الفيديو وتصنيفها. يمكنك تجربة الدردشة السرية والمكالمات السرية ، أو تصفح الإنترنت باستخدام متصفح مدمج.


أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك الآن ضمان أمان تطبيقاتك الأخرى ، وليس الصور فقط. تمتع بأمان تام ، يتم صيانته من خلال التخزين السحابي المجاني مع وظيفة النسخ الاحتياطي.

تحميل للاندرويد

6. برنامج اخفاء الفيديوهات 1Gallery

تطبيق إخفاء الصور


يعتبر هذا التطبيق هو البديل للمعرض الأساسي بهاتفك مع مجموعة كاملة من الوظائف. يتم تشفير جميع الملفات بنظام تشفير AES. لاستخدامه ، يجب عليك تعيين كلمة مرور. يمكنك اختيار أحد الخيارات التقليدية: رمز أو نمط أو بصمة.


نظرًا لأن التطبيق يركز على الصور ، يمكنه أيضًا تشغيل العديد من تنسيقات الصور غير القياسية مثل RAW و panoramic و SVG وغيرها. يمكنك تحريرها باستخدام محرر مدمج مع مجموعة واسعة من الوظائف القص ، التدوير ، التصفية ، تغيير الحجم ، قص الفيديو ، إلخ.


إذا قررت تغيير هاتفك ، يمكنك نقل جميع الصور بسهولة من التطبيق. للقيام بذلك ، سيتعين عليك إنشاء مجلد منفصل ستستخدمه لاحقًا في تطبيق المعرض المثبت على جهازك الجديد. لتسجيل الدخول حتى تتمكن الخدمة من اكتشاف ملف التعريف الخاص بك ، سيتعين عليك استخدام عنوان بريد إلكتروني.

تحميل للاندرويد

7. برنامج إخفاء الصور على شكل آلة حاسبة Smart Hide Calculator

تطبيق إخفاء الصور


التطبيق لديه أبسط تصميم ممكن. يطلق عليه مجرد آلة حاسبة ويبدو أنه أبسط واحد يمكن تخيله. ومع ذلك ، يمكنك أداء كل لغز رياضي ممكن باستخدام لوحة وظائف شاملة.


والعملية الرئيسية التي يتعين عليك القيام بها هي إدخال رمز PIN الرقمي مباشرة في اللوحة الرقمية للآلة الحاسبة. 


لكننا بالطبع لا نتحدث عن مدى جودتها كآلة حاسبة ، ولكن عن مدى جودة تخزين أسرارك. يحتوي الخزنة على مرشح مفيد بحيث يمكنك العثور على أي شيء تريده في غضون ثوانٍ.


تنقسم الملفات إلى صور وملفات فعلية ومقاطع فيديو وملفات PDF و Excel. يمكنك أيضًا تعيين مجموعاتك المخصصة على شكل قطط أو كلاب.


تحتوي الآلة الحاسبة أيضًا على متصفح خاص ووظيفة الدخيل لصنع الصور الذاتية. إذا كنت ترغب في زيادة سلامتك إلى أقصى حد ، يمكنك أيضًا إنشاء قبو مزيف آخر لخداع المستخدمين غير المرغوب فيهم المحتملين.

تحميل للاندرويد

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج إخفاء الصور والفيديوهات لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-