أفضل غراء جلد لعام 2024

إذا كنت تتساءل عن نوع الغراء الذي يجب استخدامه لإصلاحات الجلود ، فيمكن لهذا الدليل أن يخرجك من موقف صعب! سواء أكان إصلاح سترة أو أريكة أو المغامرة في صناعة الجلود كهواية ، فإن أفضل غراء جلد سيحقق نتائج أفضل ، ويضمن إصلاحات وسندات تدوم طويلاً. 


استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول كيفية اختيار المنتج المناسب ولماذا تعد الخيارات التالية من بين أفضل أنواع الغراء للجلد.


الجلد متين ، لكنه يشعر بالفخامة. تحقق من المجموعة التالية لبعض أفضل أنواع الغراء للجلد في السوق للمساعدة في اختيار المنتج المناسب لمشاريع صناعة الجلود والإصلاح.

أفضل لصق الجلد

1. غراء جلد Fiebing's Leathercraft Cement - Leather Glue (4oz) - Quick Drying, High Strength

غراء جلد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

للحصول على قابلية عمل تشبه الغراء وترابط قوة الأسمنت ، ضع في اعتبارك Fiebing's Leathercraft Cement. يتميز هذا المنتج بتركيبة منخفضة المركبات العضوية المتطايرة وغير سامة تتدفق بسهولة من طرف الضغط ، مما يجعل استخدامه آمنًا وسهلاً. 


الرابطة الناتجة قوية جدًا ومرنة ، لذا فهي مناسبة لأي مشروع جلدي تقريبًا ، مثل الأحذية والحقائب والمحافظ والأثاث.


للاستخدام ، ضع طبقة رقيقة من هذا اللاصق الجلدي على السطحين ليتم ربطهما ، وعلى عكس أنواع الأسمنت الأخرى ، اضغط عليهما معًا بينما لا يزالان مبللين. يتيح ذلك بضع لحظات إضافية لوضع الجلد بشكل مثالي قبل تكوين رابطة دائمة.


2. لصق الجلد Loctite Super Glue Ultra Gel Control, Clear Superglue

غراء جلد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يخلق هذا الصمغ القوي روابط دائمة في الجلد وكذلك على البلاستيك والخشب والورق والسيراميك والأسطح الأخرى. على عكس معظم المواد اللاصقة الفائقة الأخرى ، فإن صيغة Loctite تخلق رابطة مرنة تتطلبها السلع الجلدية عادةً لإصلاح دائم. 


استخدم الطرف لتطبيق هذا الصمغ على منطقة صغيرة ، مثل التماس أو التمزق الصغير أو أي فاصل آخر. يجف تمامًا ويوفر رابطة مقاومة للماء ، مما يجعله مناسبًا للإصلاحات في أي منتج جلدي تقريبًا.


3. صمغ الجلد Aleene's15594 Leather & Suede Glue 4oz

غراء جلد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

جرِّب غراء Aleene's Leather & Suede Glue الذي ينشئ رابطة مرنة ودائمة بين طبقات الجلد ، مما يوفر الانصهار المطلوب لإصلاحات الأحذية المختلفة. كما يحتوي اللاصق الجلدي من Aleene على طرف قابل للتخصيص يجعل التطبيق مباشرًا. 


ما عليك سوى قص الحافة إلى حجم الفتح المطلوب والضغط قليلاً على الجلد قبل الضغط لإنشاء رابطة دائمة. بينما تتدفق هذه الصيغة جيدًا ، فإنها لن تتشرب بالكامل وتتسبب في تغير اللون وهي ميزة كبيرة عند إصلاح الأحذية الجلدية باهظة الثمن.


4. لصق الجلد المقطوع Tear Mender Instant Fabric and Leather Adhesive

غراء جلد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتطلب إصلاح السترة أو التنورة أو السراويل الجلدية مادة لاصقة مرنة وقوية تجف بسرعة وتدوم لفترة طويلة. لهذه الأنواع من الإصلاحات ، اعتمد على Tear Mender Instant Fabric and Leather Adhesive لتركيبته المقاومة للماء والقابل للغسل والمقاومة للأشعة فوق البنفسجية.


على الرغم من أنه آمن للاستخدام على الجلد ، إلا أنه يمكن استخدامه أيضًا على الأقمشة التي تظهر على حقائب الظهر والأحذية والسترات الصوفية. يجف هذا الغراء الجلدي ذو الأساس المائي في غضون ثلاث دقائق فقط ويمكن غسله بعد خمسة عشر دقيقة من التطبيق ، تاركًا وراءه رابطة دائمة. الجانب السلبي الوحيد في هذا الاختيار هو أنه لا يجف بشكل واضح.


5. مادة لصق Coconix Vinyl and Leather Repair Kit - Restorer of Your Furniture

غراء جلد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يجب أن يقوم غراء الجلد أحيانًا بأكثر من مجرد لصق قطعتين معًا. عند إصلاح الأضرار التي لحقت بالأريكة الجلدية أو الكرسي ، على سبيل المثال ، يمكن لمجموعة أدوات إصلاح الجلد والفينيل من كوكونيكس إنشاء إصلاحات مرنة وطويلة الأمد ومتوافقة مع الألوان. تأتي مجموعة صمغ إصلاح الجلود هذه مع 10 ألوان ، مما يسمح للمستخدمين بالخلط والمزج لإنشاء تطابق ألوان مثالي.


تأتي المجموعة مع كوب خلط وفرشاة ومواد دعم قماشية للتمزيقات الكبيرة. بعد الخلط ، اغمس الفرشاة في الصمغ وامسح بها المنطقة المصابة. بمجرد أن يجف ، قم بتسويته عن طريق فركه بضمادات الكحول المرفقة حتى يصبح ناعمًا.


6. غراء جلد Black Leather Leather Repair Kit for Furniture

غراء جلد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمكن أن يمثل التمزق في تنجيد السيارة أو الدراجة النارية مشكلة كبيرة. حيث يمكن أن يتمزق التمزق أكثر بمرور الوقت مما يسمح بسقوط الجزء الداخلي الفخم للمقاعد ، مما يجعل المقعد يلتوي أو يفقد شكله المريح. لمنع هذه التمزقات من التفاقم والتسبب في مزيد من الضرر ، يوجد غراء الجلد المناسب للمهمة في مجموعة FORTIVO Leather Repair Kit.


تحتوي هذه المجموعة متعددة الاستخدامات على عملية من 5 خطوات يمكن استخدامها في مشاريع الفينيل أو الجلود بما في ذلك التشققات والدموع والثقوب والتمزقات والحروق. يأتي مع لاصق إصلاح سريع الجفاف ، وسبعة خيارات لونية لخلط الظل المثالي ، وملعقة ، وزجاجة خلط ، وقطعتين من القماش الداعم ، وعينة من الجلد التدريبي ، ودليل لخلط الألوان ، وتعليمات مفصلة للاستخدام.


هل أعجبك مقالنا حول افضل غراء جلد لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-