أفضل تطبيق تسجيل المكالمات لعام 2024

كل يوم نقوم بإجراء واستقبال مكالمات مختلفة. يمكن أن تكون مختلفة تمامًا عروض إعلانية ، عائلية ، وكذلك تجارية أو حتى من أرقام غير معروفة.


هناك مواقف تحتاج فيها إلى تسجيل جميع المعلومات من المكالمة على سبيل المثال ، لتسجيل رقم الهاتف أو العنوان ، ولكن ليس لديك قلم وورقة في متناول اليد.


ماذا لو اتصل بك بعض المحتالين وهددوك؟ في مثل هذه الحالات ، تحتاج حقًا إلى تسجيل المكالمة المستلمة. علاوة على ذلك ، قد تحتاج إلى المعلومات التي قدمها لك مشترك آخر.


يوجد الآن للهواتف الذكية العديد من التطبيقات المصممة للعمل مع بطاقة SIM الخاصة بك. هناك نوع خاص من شأنه أن يساعد في تسجيل المكالمات الواردة والصادرة. لذالك جمعنا لك مجموعة من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات التي ستساعدك بسهولة على تسجيل المحادثة بأكملها على الهاتف.

افضل برنامج تسجيل مكالمات

1. تطبيق تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder

تطبيق تسجيل المكالمات


ليس عليك تسجيل جميع المكالمات التي تجريها. في هذا التطبيق ، يمكنك تعيين المكالمات التي سيتم تسجيلها والتي لن يتم تسجيلها. من الممكن تمكين التسجيل التلقائي ، والذي سيتذكر جهات الاتصال التي يجب أن يعمل معها. يمكنك أيضًا تمكين التسجيل بنفسك.


يتم تخزين جميع السجلات في مجلد "المكالمات المحفوظة" على هاتفك الذكي. تم دمج مسجل المكالمات التلقائي مع Google Drive و Dropbox ، لذلك عند شراء الإصدار الكامل ، يمكنك مزامنة التسجيل مع التخزين السحابي.


إذا لم يكن بهاتفك الذكي في وقت ما مساحة كافية في ذاكرته ، فسيتم حذف المكالمات القديمة وسيتم تسجيل المكالمات الجديدة في مكانها. في قائمة Automatic Call Recorder ، يمكنك أن ترى على الفور المكالمات التي تم تسجيلها ومدة استمرارها. بالمناسبة ، يمكنك المقاطعة أو العكس ، تمكين التسجيل في أي وقت.


بعد الاستخدام الأول ، نوصي بالتحقق من جودة التسجيل. إذا كنت بحاجة إلى تحسين الصوت ، فيمكنك تسجيل كل شيء باستخدام مكبرات الصوت ووظيفة عدم استخدام اليدين ، حتى تتمكن من التسجيل بشكل أفضل.

تحميل للاندرويد

2. برنامج تسجيل المكالمات TapeACall: Call Recorder

تطبيق تسجيل المكالمات


يستخدم TapeACall ، مثل العديد من التطبيقات الأخرى ، مكالمة ثلاثية لإجراء التسجيل. تعمل التقنية على النحو التالي: بمجرد الضغط على زر التسجيل ، يتم تعليق مكالمتك ويتم استدعاؤها إلى خط تسجيل TapeACall.


هذا يجعل من السهل تسجيل المكالمات الصادرة فقط لأن مكالمتك ستبدأ فقط عند بدء التسجيل. مع المكالمات الواردة ، قد لا يكون لديك الوقت لتسجيل أهم الأشياء.


التطبيق ليس لديه رسوم تسجيل للدقيقة ليس لديك أي قيود على المدة التي يمكنك التسجيل فيها. بالطبع ، تتوفر لك معظم الميزات ووسائل الراحة فقط بعد قيامك بالتسجيل لفتح العديد من الميزات.


يمكن نقل جميع المحادثات المسجلة بسهولة إلى جهاز آخر على سبيل المثال ، جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. إذا كنت تريد منح حق الوصول إلى مجموعة من الأشخاص ، فيمكنك إرسال الملف إلى السحابة.


ستمنحك إشعارات الدفع جميع المعلومات حول السجل ، وإذا واجهت أي مشاكل - سيحاول فريق الدعم دائمًا حل مشكلتك. بالإضافة إلى ذلك ، يضيف المطورون باستمرار ميزات جديدة.

تحميل للايفون

3. برنامج تسجيل المكالمات للايفون Recording App - Re:Call

تطبيق تسجيل المكالمات


إذا كنت تستخدم جهاز iPhone ، فهناك تطبيق تسجيل رائع Re: Call for you. Re: Call تتيح للأشخاص تسجيل المكالمات الشخصية والدولية دون أي تدخل.


هناك أيضًا ميزة أخرى مفيدة توصل إليها المطورين، إذا كان لديك عدة أرقام ، فيمكنك تسجيل المحادثات من كلتا بطاقتي SIM.


يتم إجراء جميع المكالمات الدولية إلى Re: Call بسعر مناسب وغير مكلف. تبدأ جميع الإدخالات تلقائيًا وقت المكالمة ، حتى تلك التي تجريها في بلد آخر.


إذا لم يكن هناك خط تسجيل في بلدك ، فلا داعي للقلق. في الواقع ، يمكنك استخدام الإعدادات للسماح لـ Re: Call بتسجيل مكالماتك بدون خطة تعريفة للهاتف المحمول.


عندما تشتري حسابًا مميزًا ، يمكنك تسجيل عدد غير محدود من المكالمات. مدة التسجيل محدودة فقط بالذاكرة الخالية لهاتفك الذكي ولا شيء آخر.


يستمر التسجيل لبضع ثوان بعد المكالمة. يمكنك الاستماع إليها فورًا مرة أخرى أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني - على سبيل المثال ، إذا كانت محادثة عمل مع زملاء أو مقابلة.

تحميل للايفون

4. برنامج تسجيل مكالمات سري Call Recorder iCall

تطبيق تسجيل المكالمات


هل تناقش غالبًا تفاصيل المشاريع المختلفة مع زملائك وشركائك عبر الهاتف؟ ثم لا تفوت أي تفاصيل في إصدار تجريبي من iCall ، يمكنك تجربة سجل مفاوضات عملك. لا مزيد من الكذب سيكون لديك دليل على اتفاقياتك على أي حال.


باستخدام iCall ، يمكنك تسجيل المكالمات الواردة والصادرة. كل تعاملاتك التجارية ومحادثاتك مع أحبائك أو أحد أفراد أسرتك يمكنك الاستماع إلى كل هذه الأصوات مرة أخرى في الوقت المناسب. يستخدم التطبيق مكالمة جماعية يوفرها المشغل أي أنه ينضم إليك كشخص "ثالث" في محادثتك.


يبدأ تسجيل المكالمة بالضغط على زر واحد. يعد تسجيل المكالمات الواردة والصادرة أمرًا سهلاً - حتى لو كان الشخص الذي تتصل به غير مدرك لذلك. يمكنك مشاركة أو تشغيل محادثة مباشرة في التطبيق ، كل ذلك بلمسة واحدة. وفر وقتك ، الذي كان من الممكن أن تقضيه في التسجيل يدويًا - باستخدام iCall.

تحميل للايفون

5. برنامج تسجيل مكالمات Call Recorder - IntCall

تطبيق تسجيل المكالمات


ntCall هو التطبيق الأكثر التزامًا بالقانون من بين تلك المقدمة. لا يمكنك فقط البدء في استخدامه - يطلب منك المطورون التأكد من أن تسجيل المكالمات مسموح به حقًا في بلدك.


لن تكون الشركة مسؤولة عن مخالفاتك ، وربما تبلغ عنها. نظام التسجيل نفسه قياسي - يحتاج المشغل إلى الاحتفاظ بمكالمة جماعية وتعليق المكالمات.


بالطبع ، لدى IntCall اشتراك مدفوع. يتم تحديثه أسبوعيًا ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى خدمات التطبيق لفترة قصيرة من الوقت ، فلن تضطر إلى الدفع مقابل ذلك على مدار السنة.


يمكن إرسال المكالمات المسجلة إلى WhattsApp أو التخزين السحابي أو تشغيلها ببساطة على هاتفك الذكي. يمكنك تعيين اسم فردي لكل إدخال لتسهيل العثور عليه لاحقًا.


تحدث على الخطوط الدولية أو في بلدك - سيتم تسجيل الحوار بواسطة IntCall على أي حال. ما عليك سوى الضغط على زر التسجيل وستتمكن من استخدام المعلومات المسجلة لأغراضك الخاصة.

تحميل للايفون

6. برنامج مسجل المكالمات Call Recorder Automatic

تطبيق تسجيل المكالمات


الهدف من هذا التطبيق هو التسجيل التلقائي للمكالمات. يتم تسجيل جميع المكالمات على الطيار الآلي وبدون مشاركتك ما عليك سوى التقاط الهاتف والرد على المكالمة. هل تريد تسجيل مكالمة صادرة؟ فقط ابدأ التطبيق في الوقت المناسب.


للتسجيل التلقائي ، ستحتاج إلى اختيار جهات الاتصال هذه مسبقًا ، والتي تعتبر مكالماتها مهمة جدًا بالنسبة لك. بعد ذلك ، سيتم تسجيل جميع المحادثات مع هؤلاء المشتركين على الطيار الآلي.


يمكنك فرز جميع السجلات بنفسك أو العثور على السجل الذي تريده. الفرز حسب الاسم هو الطريقة الرئيسية للبحث ، ويمكنك أيضًا تجميعها حسب التاريخ. بمجرد العثور على المحادثة الصحيحة ، يمكنك الاستماع إليها مرة أخرى وإرسالها إلى شخص آخر.


تجدر الإشارة إلى أن التطبيق يأتي مع إعلانات بشكل افتراضي ، وقد تظهر في الوقت الخطأ. للتخلص منها ، ستحتاج إلى تحديث التطبيق وشراء نسخة مدفوعة.

تحميل للاندرويد

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج لتسجيل المكالمات لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-