أفضل تطبيق راديو بدون نت لعام 2024

يعد الراديو وسيلة رائعة لمتابعة آخر الأخبار أو التعرف على فنانين جدد أو مجرد الاستمتاع بالموسيقى الممتعة في الخلفية. 


معظم المحطات الإذاعية متاحة الآن فقط من خلال الاتصال بالإنترنت ، وخاصة على منصات الهاتف المحمول.


ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك استخدام الخدمات التي لا تتطلب مثل هذا الاتصال. لذلك ، يمكنك تجربة واحد من أفضل تطبيقات راديو بدون نت لأجهزة Android و iPhone. 

أفضل تطبيق راديو بدون نت

1. تطبيق راديو بدون نت TuneIn Radio: News, Music & FM

تطبيق راديو بدون نت


TuneIn Radio هو تطبيق لمشاهدة الألعاب الرياضية والموسيقى والأخبار والبودكاست والاستماع إلى محطات الراديو من جميع أنحاء العالم في مكان واحد. يحتوي هذا البرنامج على أكبر كتالوج في العالم للمحتوى الصوتي الأصلي ، والذي يمكنك أيضًا الاستماع إليه مباشرة.


بعد إطلاق البرنامج ، سيرى المستخدم كتالوج محطات الراديو في منطقته ، إذا تم منح البرنامج الإذن بتحديد موقع الجهاز.


إذا قمت بإدخال أي محطة راديو ، فسيبدأ تشغيل الموسيقى تلقائيًا وفي منطقة الإعلام ، ستكون هناك لوحة بها مشغل يمكن سحبه.


في هذه اللوحة توجد أزرار التبديل والإيقاف المؤقت. في نافذة محطة الراديو في الأعلى توجد أزرار للخروج من النافذة الرئيسية ، وزر لإضافة المحطة إلى المفضلة. يشغل شعار البرنامج جزءًا كبيرًا من النافذة ، حيث تظهر الإعلانات التي تقطع الموسيقى في مكانها بشكل دوري.


في المنبه ، يمكنك ضبط مدة التشغيل والتكرار ووقت التنشيط والحجم. يمكن ضبط مؤقت السكون لفترة مدرجة.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

2. برنامج راديو بدون نت Radio FM

تطبيق راديو بدون نت


إذا كنت من محبي الموسيقى الحقيقيين ، فستحب بالتأكيد تطبيق Radio FM. ستجد هنا جميع أنواع الموسيقى والبودكاست والمسارات الشعبية لفنانين مشهورين.


يتوفر راديو FM في أي مكان في العالم ، طالما أن لديك اتصال إنترنت موثوق. التقط الموجة مع راديو FM ، واختر المسارات التي تريدها ، وأضفها إلى قائمة التشغيل الخاصة بك.


يحتوي تطبيق Radio FM على موسيقى لمحبي الأنواع المختلفة موسيقى الروك والجاز والكلاسيكية وما إلى ذلك. كما أن لديها وظائف واضحة جدًا وبسيطة ، لذا يمكنك استخدامها بسهولة حتى لو كنت جديدًا عليها.


لا تنس تشغيل مساراتك المفضلة قبل أن تنام لأن وضع الإيقاف التلقائي متاح لك. بمجرد ضبطه ، لا داعي للقلق بشأن وقت الاستماع إلى الموسيقى وإيقافها.


يمكنك أيضًا ضبط الإيقاف التلقائي ، والذي سيسمح ببدء تشغيل الموسيقى في أوقات معينة. شارك هذا التطبيق مع أصدقائك حتى يتمكنوا أيضًا من الاستمتاع بجودة الصوت والمسارات الشعبية.


اختر المظهر الأكثر راحة وملاءمة ، وابحث عن الموسيقى باستخدام المرشحات والاختيارات ، وأضف المفضلة إلى قائمتك. يمكنك القيام بكل هذا باستخدام تطبيق Radio FM مجانًا تمامًا.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

3. راديو بدون انترنت Simple Radio: Live AM FM Radio

تطبيق راديو بدون نت


هذا تطبيق للاستماع إلى مختلف محطات الراديو عبر الإنترنت AM و FM. يسمح لك بالبحث عنها حسب النوع أو الدولة أو الاسم وإضافتها إلى قسم المفضلة.


تم تصميم واجهة التطبيق لتسهيل استخدامه. تحتوي الصفحة الرئيسية للأداة على دليل لجميع محطات الراديو. هناك عناوين موصى بها والمفضلة. يحتوي القسم الأخير على محطات المستخدم المفضلة المميزة بعلامة النجمة.


ابحث عن محطات الراديو بالاسم أو البلد أو المدينة ، وكذلك حسب النوع. تتضمن القائمة الفئات التالية: الأخبار والموسيقى الشعبية والراديو الرياضي والروك وموسيقى الرقص وغيرها. يتضمن الكتالوج أسماء المحطات والتردد والنوع والبلد.


لبدء الراديو ، تحتاج إلى النقر فوق العنصر المحدد في القائمة. تفتح نافذة الاستماع في أسفل الصفحة. نقرة أخرى تفتح وضع ملء الشاشة. يمكنك إرسال معلومات حول المحطات التي تستمع إليها إلى أصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية والمراسلين.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

4. راديو اف ام بدون نت FM Radio : AM, FM Radio Tuner

تطبيق راديو بدون نت


سيتوفر لك دفق لا نهائي من الموسيقى بمجرد تنزيل تطبيق راديو FM. يتضمن هذا الراديو ملايين المسارات المختلفة وعشرات الموجات المختلفة. يمكنك الاتصال بأي منهم للاستمتاع بأي مسارات.


يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي. يتم تشغيله بمجرد اتصال الإنترنت. يمكنك الاستمتاع بالموسيقى طوال اليوم. استيقظ واذهب للنوم مع أي مسارات في راديو FM. يمنحك التطبيق القدرة على إعداد ميزات الإيقاف التلقائي والتشغيل التلقائي للمسار.


إذا لم تتمكن من العثور على الموجة التي تريدها في التطبيق ، فما عليك سوى إخبار المطورين وسيضيفون قريبًا الراديو الذي تحتاجه.

تحميل للاندرويد 

5. تطبيق الراديو بدون انترنت myTuner Radio App: FM stations

تطبيق راديو بدون نت


myTuner Radio هو تطبيق يسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى من أي مكان في العالم. ابحث عن التحديدات باللغة التي تريدها.


اختر الفئات والأنواع المفضلة لديك ، وأضفها إلى مفضلاتك ، واستمع إلى أي محطة راديو فقط في كل مرة.


يمكنك أن تبدأ يومك من خلال ضبط المنبه على محطة الراديو المفضلة لديك. إذا لم يكن أحد في العروض ، فاكتب للمطورين عنه.


اختر ما ومتى تريد الاستماع إليه أثناء القيادة أو العمل أو الطهي. ضع الراديو أينما تريد واستمتع بالموسيقى المفضلة لديك. يمكن حتى تشغيله في الخلفية ، وليس عليك أن تكون دائمًا في التطبيق للقيام بذلك.

تحميل للاندرويد 

تحميل للايفون 

6. تطبيق راديو بدون انترنت Radio Fm Without Earphone

تطبيق راديو بدون نت


يسمح لك راديو FM بالاستمتاع بالموسيقى عالية الجودة والممتعة أينما كنت. يعمل التطبيق في وضع عدم الاتصال ، لذا يمكنك بسهولة وضع محطة الراديو التي تريدها في الخلفية والاستمرار في القيام بعملك.


اختر الموسيقى حسب النوع والأسلوب ، وابحث عن أي مقطوعات وأضفها إلى مفضلاتك. يمكنك أيضًا الاستماع إلى الموسيقى بأي لغة لأن الآلاف من محطات الراديو المختلفة من بلدان أخرى متوفرة في التطبيق.


ابدأ يومك بمساراتك المفضلة عن طريق ضبط وظيفة المنبه. ستتمتع دائمًا بمزاج جيد مع الموسيقى على راديو FM.


يمكنك تنزيل الراديو على أي جهاز ، بما في ذلك هاتفك الذكي. سيوفر تشغيلًا دون انقطاع للمسارات المفضلة لديك ، والتي يتم تحصيل رسومها طوال اليوم وتساعدك على البقاء مستيقظًا في أي موقف.


قم بتصفية محطات الراديو المفضلة لديك واستمع إليها طوال اليوم. قم بتبديل وإضافة موجات جديدة لتنويع قائمة التشغيل الخاصة بك. استمتع بمسارات جديدة وعالية الجودة لفنانين مشهورين.

تحميل للاندرويد 

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج راديو لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-