أفضل 6 مخدات ريش لعام 2024

يعود تاريخ الوسائد المصنوعة من الريش إلى مصر القديمة ، وقد صمدت أمام اختبار الزمن لأنها مريحة وقابلة للتشكيل وتنفس وغير مكلفة نسبيًا. 


حيث تأتي محشوة بريش البط والإوز أو حتى النعام ، تتميز هذه الوسائد بكل من مجموعات الريش والزغب لتوفير الراحة والدعم الفائقين. 


تعتبر المخدة الريشية إحدى أنواع المخدات الأكثر شيوعًا والتي تتميز بقدرتها على توفير الدعم والراحة للرأس والرقبة أثناء النوم. وتتكون المخدة الريشية من غلاف خارجي مصنوع من القطن أو الحرير أو البوليستر، ويتم تعبئته بالريش أو الألياف الاصطناعية.


وتعد المخدة الريشية مثالية للأشخاص الذين يفضلون المخدات الناعمة والخفيفة والتي تتكيف مع شكل رأسهم ووضعيتهم أثناء النوم. كما أنها تتميز بقدرتها على توفير الدعم اللازم للعمود الفقري والرقبة، وتساعد في تقليل آلام الرقبة والكتفين والظهر.


يوجد العديد من الأنواع المختلفة من المخدات الريشية، بما في ذلك المخدات الريشية الطبيعية التي تحتوي على ريش الطيور، والتي تتميز بالنعومة والمتانة، والمخدات الريشية الاصطناعية التي تحتوي على ألياف اصطناعية تحاكي ملمس الريش.


وبشكل عام، تعتبر المخدات الريشية خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يبحثون عن المخدات الناعمة والخفيفة التي توفر الدعم اللازم للعنق والرأس أثناء النوم. ولكن يجب التأكد من اختيار المخدة الريشية المناسبة للاحتياجات الفردية لكل شخص.

أفضل مخدة ريش

1. وسادة ريش Continental Bedding Superior 700 Fill Power Hungarian White Goose Down Pillows

مخدة ريش

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تأتي وسادة Continental Bedding الفاخرة بنسبة 100٪ والتي تتميز بريش الأوز الأبيض المجري وقشرة من القطن. تأتي هذه الوسائد في عبوات من واحد أو اثنين وأحجام قياسية وكوين وكينج.


تتميز وسادة Continental Bedding الفاخرة بقوة تعبئة 700 ، لذلك يجب أن تشعر الوسادة بأنها صلبة ورقيقة. يشير مصطلح "قوة التعبئة" ببساطة إلى ارتفاع وقدرات العزل للوسادة. الوسائد ذات قوة تعبئة أعلى ستكون أطول وقادرة على الاحتفاظ بقدر أكبر من الحرارة من الوسائد ذات قوة تعبئة أقل. لذلك ، من المحتمل أن تكون وسادة Continental's Bedding Superior مريحة بدرجة كافية لمن ينامون على الظهر والجانب ولكنها طويلة جدًا لمن ينامون على المعدة.


تحشو مفروشات كونتيننتال وسادتها بمجموعات من ريش الأوز الأبيض المجري. تعتبر هذه المجموعات غير مسببة للحساسية ومصممة بحيث لا تحبس الغبار أو الأوساخ أو المواد المسببة للحساسية الأخرى


عندما يتعلق الأمر بحشوات الريش ، يقول بعض خبراء الوسائد إن ريش الأوز الهنغاري هو أكثر مواد حشو الوسائد تفوقًا (على الرغم من أن البعض الآخر ليس شغوفًا جدًا ويجد مواد أخرى مريحة بنفس القدر). لذلك في حين أن العديد من وسائد الأوز المجرية باهظة الثمن ، فهي متينة للغاية ، ومقاومة للتآكل والتمزق ، ومن المحتمل أن تستحق الاستثمار.


إن غطاء وسادة كونتيننتال بيدنغ المكون من 300 خيط عبارة عن نسيج قطني مقلم دمشقي. إنه ناعم الملمس وجيد التهوية بدرجة كافية لمنع الليالي الحارة.


2. مخدة ريش Natural Nights 750 Fill Power Goose Down Luxury Pillow - Premium 100% Hungarian White Down

مخدة ريش نعام

إشتري من أمازون العالمي

كما يوحي اسمها ، تتخصص شركة Down & Feather Co. في صنع إكسسوارات الفراش والريش مثل الوسائد والألحفة والمزيد. على الرغم من أنهم يصنعون عددًا من وسائد الريش عالية الجودة ، إلا أننا معجبون بوسادة الريش الأصلية الخاصة بهم لأنها الأفضل مبيعًا والأعلى تصنيفًا.


تستخدم شركة Down & Feather Co. ريش الأوز المجري من الدرجة الأولى داخل وسادتها ، في حين أن القشرة مصنوعة 100٪ من القطن المتجدد الهواء. يحتوي غطاء وسادتهم الأصلية من الريش على خطوط زرقاء وبيضاء ، مما يمنحها مظهرًا كلاسيكيًا.


يمكنك شراء وسادة الريش الأصلية بأحجام قياسية أو كوين أو كينج. لجعلها أكثر قابلية للتخصيص ، تحمل شركة Down & Feather Co. وسادة الريش الأصلية في خيارات صلابة ناعمة ومتوسطة وثابتة وفائقة وثابتة إضافية. نظرًا لأن وسادتهم متوفرة في غرف علوية مختلفة ومستويات متانة ، فهناك خيار لكل نمط نوم.


نحن معجبون بعلامة Down & Feather Co. لأنهم يقدمون تجربة نوم لمدة 30 ليلة وضمان محدود لمدة 10 سنوات مع كل من وسائدهم. كما أنها توفر سياسة وسادة مثالية للسنة الأولى ؛ يتضمن ذلك تعديلات الوسادة المجانية إذا أصبحت مشوهة أو متكتلة.


3. مخده ريش Pacific Coast Double Down Around Set (2 Pillows) Queen

مخدة ريش

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

شركة مفروشات باسيفيك كوست® الأعلى تقييمًا تصنع وسادة الريش التالية في قائمتنا وسادة دوبل داون آراوند. تتميز بتصميم وسادة في وسادة ، توفر هذه الوسادة دعمًا استثنائيًا بينما لا تزال تشعر بالنعومة.


متوفرة بأحجام ناعمة ومتوسطة وثابتة ، ومقاسات قياسية وكوين وكينغ ، هذه الوسادة مناسبة لأي احتياجات نوم. في الواقع ، تم العثور على هذه الوسادة في أكثر من 2 مليون غرفة فندقية في جميع أنحاء البلاد وتحصل على تصنيف A- من مجلة Good Housekeeping Magazine.


تتميز وسادة ريش Pacific Coast® بوسادة داخلية قطيفة صغيرة محشوة بريش Resilia® رقيق ، وتحيط بها طبقة خارجية تحتوي على 550 تعبئة من Hyperclean®. غلافه الخارجي مكون من 300 خيط قطن 100٪ ، مما يعزز تدفق الهواء ويمنع الليالي الحارة.


لإضفاء بعض الذوق على وسائدهم ، يشتمل Pacific Coast® أيضًا على مجمعة مقاس 1 بوصة وحبال مطبوعة باللون الأزرق الداكن حول الحواف. تأتي كل وسائد مع تجربة نوم لمدة 30 ليلة وضمان محدود لمدة 3 سنوات.


4. مخدة ريش البط Beckham Hotel Collection Bed Pillows Standard / Queen Size Set of 2 - Down Alternative Bedding Gel Cooling Pillow for Back

مخدة ريش

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

تُباع وسادة Beckham Hotel Collection الفاخرة من الريش في أمازون وتتميز بحشو هجين من ريش البط وطيور البط. كما أنه يحتوي على غطاء فاخر من القطن المصري مصمم ليشعر بالنعومة الحريرية الملمس.


يشتمل تصميم وسادة الريش الفاخرة من مجموعة فنادق بيكهام على غرفة داخلية داعمة وقشرة خارجية ناعمة. حتى أنهم نسجوا ألياف هلام التبريد في جميع أنحاء الغلاف الخارجي للمساعدة في تنظيم درجة الحرارة.


هذه الوسائد رائعة لمن ينامون على الجانبين والظهر ، ولكن من المحتمل أن تكون طويلة جدًا لمن ينامون على المعدة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي خيار ممتاز لمن يعانون من الحساسية أو أولئك الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي لأنها مصممة لمكافحة عث الغبار والعفن والعفن الفطري ومساعدتك على النوم الخالي من الجراثيم.


تأتي كل وسادة من مجموعة فنادق بيكهام بضمان الرضا لمدة 30 ليلة. إذا قررت أنك غير راضٍ عن وسادتك خلال أول 30 ليلة ، فسيقومون برد أموالك ، دون طرح أي أسئلة.


5. مخدة ريش downluxe Goose Feather Down Pillow - Set of 2 Bed Pillows for Sleeping

مخدة ريش

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

الوسائد المصنوعة من ريش الأوز من downluxe مثالية لمن ينامون على الجانبين والظهر لأنها توفر توازنًا رائعًا بين الدعم العالي والراحة الفخمة. هذه الوسائد محشوة بريش الإوز المضاد للحساسية وريش الإوز وتتميز بغطاء ناعم الملمس 100٪ قطن.


يستخدم downluxe تصميم نسيج مزدوج الطبقات وينهي كل من وسائدهم بحواف مزخرفة بأنابيب لمنع اللحامات من التآكل أو ريش الريش من الوخز.


للعناية المريحة ، يمكن غسل وسائد downluxe في الغسالة. على حد علمنا ، فهي لا تأتي مع أي فترة تجريبية للنوم أو ضمان ، لذلك نقترح أن تكون متأكدًا بنسبة 100٪ أنها الأفضل بالنسبة لك قبل الاستثمار.


6. مخدة ريش MALOUF TRIPLE LAYER Down Pillow - 90 Percent Down Top and Bottom Layers 

مخدة ريش

إشتري من أمازون العالمي

الوسادة التالية في قائمتنا هي وسادة ثلاثية الطبقات ™ من Malouf Z ™. يبيع Malouf Z ™ مجموعة متنوعة من إكسسوارات الفراش ، ودائماً ما يتم تصنيف وسائدهم بدرجة عالية.


تتميز وسادة TripleLayer ™ Down Pillow بطبقتين ونواة داعمة. يتكون اللب الداعم من 90٪ من ريش البط و 10٪ من زغب البط ، بينما تتكون الطبقتان المحيطتان به 90٪ من ريش البط و 10٪ من ريش البط. تصميم Malouf Z ™ المكون من ثلاثة أجزاء يخلق وسادة عالية ولكنها مبطنة مثالية لمن ينامون على الجانبين والظهر.


غطاء وسادتهم مصنوع 100٪ من القطن غير المصبوغ وغير المصبوغ مع نسج بركالي هش. إنه بارد الملمس وجيد التهوية بدرجة كافية لمساعدة الأشخاص الذين ينامون على درجة حرارة عالية في الحصول على نوم جيد ليلاً.


تُحمل وسادة TripleLayer ™ Down Pillow بأحجام Queen and King وتأتي مع ضمان لمدة 3 سنوات.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مخدة ريش لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-