أفضل برامج التعرف على الوجوه لعام 2024

الآن أصبح العثور على صديق أو حتى شخص غريب على الإنترنت أسهل بكثير، لم تعد بحاجة إلى إدخال معلومات ، فقط قم بتحميل صورة.


تتميز التطبيقات الحديثة بميزة مثل نظام التعرف على الوجوه. لا تحتاج إلى معدات خاصة أو هاتف ذكي باهظ الثمن. ما عليك سوى استخدام بيانات التطبيق والصور التي تحتاجها.


تقارن التقنية صورة بملايين الصور المخزنة على الإنترنت. والأكثر دقة يجد صوره. علاوة على ذلك ، بغض النظر عن زاوية التصوير والضوء وموضع الرأس. وأنت الآن تشاهد صفحة المستخدم بالفعل. أيضًا ، هذه التطبيقات قادرة على حماية بياناتك الشخصية. استخدمها لقفل هاتفك. فقط مع وجودك سيتم فتح الهاتف.

أفضل برنامج التعرف على الوجه

1. برنامج نظام التعرف على الوجه BioID Facial Recognition

برنامج التعرف على الوجه


يستخدم هذا التطبيق الخوارزمية الذكية المضمنة. بمساعدة هذا البرنامج الممتع والرائع ، يمكنك العثور على الوجه الذي تحتاجه.


تجد هذه التقنية الوجه في الصورة الملتقطة. يمكنك أيضًا العثور على وجوه متشابهة. يعمل التطبيق على تحسين جودة الصورة لجعل العملية أسرع.


في التحليل الأول للصورة ، يختار تطبيق التعرف على الوجه BioID العديد من المرشحين المحتملين. ثم تقوم بفرز أكثر وأقل الأشخاص تشابهًا.


تتم مقارنة كل وجه بالميزات الموجودة. يمكن استخدام هذا التطبيق في أنظمة المراقبة بالفيديو أو في قواعد البيانات.


إلى جانب ذلك ، يحتوي تطبيق التعرف على الوجه BioID على العديد من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام. يتعرف على عمر وجنس الشخص في الصورة. يمكنك أيضا التعرف على شخص.


يستخدم هذا التطبيق قاعدة بيانات للصور من الإنترنت. يحلل الصورة ويحدد الوجه. يمكنه أيضًا التعرف على النص في الصورة. سوف تتلقى إخطارا.


يمكنك أيضًا البحث عن صور لأشخاص مثلك. فقط قم بتحميل صورتك. يتعرف التطبيق على وجهك ويبدأ العمل. إذا وجدت تطابقًا ، فسترى صورًا لأشخاص متشابهين. نظرًا لأن التطبيق يستخدم قاعدة بيانات الإنترنت ، يمكنك أيضًا الحصول على رابط للشبكة الاجتماعية لهذا الشخص. قد تحصل على بعض المباريات.


لذلك ، سيتم تحديد النسبة المئوية للمصادفة لكل شخص. كلما ارتفع هذا المؤشر ، كلما كنت مثل هذا الشخص. أيضًا ، يمكن أن تساعدك هذه الميزة في العثور على ملف تعريف الشخص في أي شبكة اجتماعية عن طريق الصورة.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

2. برنامج التعرف على الوجه Luxand Face Recognition

برنامج التعرف على الوجه


يمكن لتطبيق Luxand Face Recognition التعرف على وجه الشخص من الصورة. هذا البرنامج يكمل بشكل مثالي جميع الوظائف القياسية لهاتفك.


تتمثل الوظيفة الرئيسية لهذا التطبيق في حماية بياناتك الشخصية. يستخدم تقنية التعرف على الوجوه. لطالما كانت الحماية التقليدية بكلمة مرور غير موثوقة.


سيؤكد التعرف على الوجوه وجودك الفعلي. لذلك ، يقوم التطبيق بإنشاء مصادقة معقدة بدون أي أجهزة إضافية.


يمكنك ضبط الحماية للتطبيقات الفردية. عند فتح برنامج Luxand Face Recognition ، ستحتاج إلى إظهار وجهك لتأكيد هويتك.


يتعرف تطبيق Luxand Face Recognition على وجه الإنسان في الصورة. يعمل تلقائيًا على تحسين جودة الصورة. حتى يتمكن من تحديد ملامح الوجه بشكل أفضل. يمكنك أيضًا العثور على أشخاص مثلك. بعد عملية التحقق ، يبدأ التطبيق في اختيار أشخاص مشابهين.


يمكن استخدام طريقة التعرف على الوجوه في أنظمة المراقبة بالفيديو. يمكنك أيضًا استخدام الصورة في هذا التطبيق للحصول على معلومات حول شخص معين.


يتم التعرف باستخدام الشبكة العصبية المتكاملة. يبحث بسرعة عن صور مماثلة لأسباب معينة. على سبيل المثال ، وزن الصورة ودقتها وما إلى ذلك.


بناءً على هذه الميزة ، في نتائج البحث ، قد ترى روابط لملفات شخصية لشخص من الصورة. لكن هذا نادرًا ما يحدث. عادة ، يوجد أشخاص بمظهر مشابه أو ديكور مشابه في الصورة. على سبيل المثال ، إذا كان الوجه غير مرئي بشكل جيد.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

3. تطبيق التعرف على ملامح الوجه Face Recognition!

برنامج التعرف على الوجه


هذا التطبيق هو نظام بحث عن الصور. يقوم ببحث جيد في جميع قطاعات الإنترنت. عند البحث عن الصور ، يُنصح بعدم تحميل الصور مع عدة أشخاص. في هذه الحالة ، من غير المحتمل أن تحصل على النتيجة المرجوة.


هل تحتاج إلى العثور على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول شخص يستخدم صورته فقط؟ ثم من الأفضل استخدام طريقة مماثلة.


تطبيق التعرف على الوجوه! متصفح مدمج. مع هذا ، يمكنك عرض النتيجة. تبدو تعليمات البحث من خلال هذه الخدمة كما يلي:


في الشاشة الرئيسية للتطبيق ، انقر فوق رمز البحث عن الصور. يبدو وكأنه عدسة مكبرة على خلفية الكاميرا. يقع في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

عند النقر فوق "تحديد ملف" ، يتم فتح نافذة حيث تحتاج إلى تحديد أو التقاط صورة.

أدناه يمكنك رؤية العلامات التي تنطبق على الصورة التي تم تحميلها. باستخدامهم ، يمكنك العثور على صور مماثلة.

التالي هو الكتلة مع الصور المماثلة. قد يكون مفيدًا لك نظرًا لأنه يتم تحديد صور مماثلة وفقًا لخوارزمية معينة. إذا لم تشاهد الصورة المطلوبة في الصور الأولى المتشابهة ، فانقر فوق "المزيد من التشابه".

تفتح صفحة بها كل الصور المتشابهة. لنفترض أنك وجدت الصورة التي تحتاجها. اضغط عليها لتكبيرها واكتشف معلومات مفصلة.

انتبه هنا إلى الكتلة الصحيحة. يمكنك العثور على المزيد من الصور المتشابهة فيه ، افتح هذه الصورة بالحجم الكامل. يمكنك أيضًا الانتقال إلى الموقع الذي توجد فيه.

يمكنك أيضًا التمرير لأسفل الصفحة أدناه. هنا سترى المواقع التي تستضيف الصورة الدقيقة التي قمت بتحميلها. يُطلق على هذا الحظر اسم "المواقع التي تظهر فيها الصورة".

للذهاب إلى موقع الاهتمام ، انقر فوق الارتباط أو جدول المحتويات.

تطبيق التعرف على الوجوه! مجاني لمنصات Android و iOS على الرغم من أنه يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق.

تحميل للايفون

4. برنامج تعرف على الوجه LogMe Facial Recognition

برنامج التعرف على الوجه


تساعد الخوارزميات المستخدمة في تطبيق LogMe Facial Recognition على التعرف على الوجه في الصورة. إنها تبحث عن أشخاص مشابهين. لهذا ، تحتاج إلى استخدام صورة عالية الجودة. يجب أن يكون الوجه ظاهرًا عليه بوضوح.


التعليمات هي كما يلي:

بعد فتح التطبيق ، في شريط البحث ، انقر فوق أيقونة الكاميرا.

حدد خيار التنزيل. قم بتوفير ارتباط أو تنزيل صورة من جهازك المحمول. للتبديل بين خيارات التنزيل ، ما عليك سوى النقر فوق أحد الملصقات الموجودة أعلى النافذة.

سيتم فتح صفحة مع النتائج. في المربع الأول ، يمكنك عرض نفس الصورة ، ولكن بأحجام مختلفة. تحت هذه الكتلة هي العلامات والمواقع المناسبة حيث توجد نفس الصورة.

في هذه الحالة ، يوصى بالنظر في كتلة "الصور المماثلة" بمزيد من التفصيل. انقر فوق عنوان كتلة لرؤية المزيد من الصور المشابهة.

ابحث عن الصورة المطلوبة وانقر عليها. هنا يمكنك أيضًا رؤية هذه الصورة بأحجام مختلفة أو العثور على المزيد من الصور المتشابهة. ستحصل أيضًا على فرصة للذهاب إلى الموقع الذي يقع فيه. للذهاب إلى الموقع المصدر ، انقر فوق الزر "انتقال". يمكنك أيضًا النقر فوق العنوان في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون مهتمًا بقائمة "الصفحات ذات الصورة المناسبة". ستجد هنا مجموعة من المواقع حيث توجد نفس الصورة بالضبط.

الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو البحث عن أشخاص مشابهين. لذلك ، يستخدم تطبيق LogMe Facial Recognition تقنية التعرف على الوجوه لهذه العملية.

تحميل للاندرويد

5. برامج التعرف على الوجوه FaceR

برنامج التعرف على الوجه


يمنحك Firebase Face Detection الفرصة للتعرف على الغرباء من الصور. يعتمد على مقارنة الصور بقاعدة الإنترنت. كيف يعمل التطبيق؟ أولاً ، تلتقط صورة للشخص الذي تريد تحديد هويته. ثم قم بتحميل الصورة على تطبيق يبحث عن الصور على الإنترنت.


انتظر بعض الوقت حتى يتم تحميل الصورة بالكامل. سيتم عرض نفس الصورة في الجزء العلوي من الشاشة. لكن هنا يمكنك مشاهدته بأحجام أخرى.


علاوة على ذلك ، فإنه يظهر لك تلك التي تعتبرها متشابهة. تعد خوارزمية التعرف على الوجوه لهذا البرنامج فريدة من نوعها.


علاوة على ذلك ، يمكنك البحث عن طريق عنوان URL للصورة (رابط على الإنترنت). يمكنك أيضًا تحميل صورة من معرض هاتفك.


في كل مرة يقوم شخص ما بتحميل صورة إلى هذا التطبيق ، فإنه يختار صورًا مماثلة. في الأساس ، يقوم التطبيق بتنزيل جميع المعلومات من الشبكات الاجتماعية. تحتوي قاعدة البيانات على صور ومعلومات عن كل عضو في الشبكات الاجتماعية الشهيرة.


عندما يكون هناك تطابق ، يربط التطبيق هذا الشخص بملفه الشخصي. سيتيح لك ذلك معرفة اسمه ومعلومات الاتصال به.


يمكنك أيضًا العثور على ملف تعريف شخص ما على إحدى الشبكات الاجتماعية من صورة شخص ما. ولكن ، في إعدادات الخصوصية لهذه الشبكة الاجتماعية ، يمكن للمستخدم تحديد المربعات الموجودة أمام عناصر معينة. لهذا السبب ، لن تتمكن صفحته من الزحف إلى روبوتات البحث وعرض المستخدمين غير المسجلين.


إذا كان الشخص الذي تحتاجه لديه مجموعة إعدادات الخصوصية هذه ، فسيكون من الصعب جدًا العثور على صفحته من الصورة.

تحميل للاندرويد

6. برنامج التعرف على الوجه Face Detection and Recognition

برنامج التعرف على الوجه


للتعرف على شخص باستخدام اكتشاف الوجه والتعرف عليه ، تحتاج إلى تحميل صورة إلى التطبيق وبدء البحث.


يتعرف التطبيق تلقائيًا على الوجه في الصورة. سيتم العثور على النتيجة مطابقة مع روابط لملفاتهم الشخصية على الشبكات الاجتماعية.


ستساعدك هذه الخدمة في العثور على ملف تعريف الشخص على إحدى الشبكات الاجتماعية إذا كانت لديك صورة له.


يمكنك استخدام مزيد من التحليل لمعرفة ما تحتاجه عن الشخص. من بيته مدينته للسفر والتفضيلات. لهذه العملية ، يحتوي التطبيق على متصفح مدمج.


تطبيق البحث عن الصور يستخدم "اكتشاف الوجه والتعرف عليه" تقنية التعرف على الوجوه. ومع ذلك ، فإن خوارزميات محرك البحث دقيقة أيضًا بما يكفي لتقديم النتائج. من بينها ستكون الصورة المطلوبة.


يبحث محرك البحث عن صور مثل صورة الشخص الذي قمت بتحميله كاستعلام بحث. تعليمات موجزة حول كيفية استخدام تطبيق Face Detection and Recognition:


تتكون الشاشة الرئيسية فقط من الحقل الذي تريد تحميل الصورة فيه. التقط صورة لشخص أو حمل صورة مكتملة.

بعد التنزيل ، تقدم الخدمة عدة صفحات من الشبكات الاجتماعية. لديها أمثلة لأشخاص مشابهين. كل ملف تعريف لديه نتيجة المباراة. إذا كانت النتيجة أعلى من 0.67 ، فهذه "مصادفة كاملة".

لتكرار البحث ، يجب تحديث الصفحة. بدون هذا الإجراء ، لن يعمل زر تحميل صورة جديدة.


يتعرف تطبيق Face Detection and Recognition بسرعة وبشكل جيد على الوجوه في الصور. الى جانب ذلك ، لا يوجد إعلانات مدمجة.

تحميل للايفون

7. برنامج التعرف على الوجه Face Detection-AI

برنامج التعرف على الوجه


يحدث أحيانًا أن يكون لديك فقط صورة فوتوغرافية لشخص ولا تعرف أي شيء عنه. لنفترض أنك بحاجة إلى تحديد هويته للتحقق مما إذا كان بالفعل شاهد عيان على الأحداث أو كان يعمل في مكان معين. سيسمح لك البحث عن أشخاص على الإنترنت بالعثور على شخص ما إذا كان هناك شيء معروف عنه على الأقل.


إذا كان لديك صورة فقط؟ في هذه الحالة ، سيساعدك تطبيق Face Detection-AI. يعرف كيف "يتعرف" على من تم تصويره في الصور.


في بعض الحالات ، ستجيب الخدمة على سؤالك. يشير إلى اسم ولقب الشخص الموجود في الصورة. لكن مثل هذه الإجابة لا يمكن الحصول عليها دائمًا. ولكن يمكن لهذا التطبيق العثور على صور مماثلة أو حتى ملف تعريف شخص على شبكة اجتماعية.


في بعض الحالات ، يساعد التعرف على الوجه في التعرف على الأشخاص في صورة جماعية ، لمقارنة وجهين.


هذه واحدة من أكثر الأدوات المفيدة للبحث عن صور الأشخاص. باستخدام هذه الخدمة ، يمكنك تحميل صورة والعثور على مستخدمين على الشبكات الاجتماعية. بطبيعة الحال ، يعمل البحث مع خطأ معين. إلى جانب ذلك ، يجب أن تكون الصورة واضحة بدرجة كافية وأن يكون الوجه ظاهرًا عليها.


وبالتالي ، إذا كانت الصورة مع الشخص الذي تريد تحديد هويته غير واضحة تمامًا ، فقد لا يقوم تطبيق Face Detection-AI بإجراء بحث. يمكنك أيضًا إعادة تحرير الصورة. سيساعد هذا التطبيق على التعرف على الوجه بشكل أفضل.

تحميل للاندرويد

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج التعرف على الوجه لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-