أفضل دفاية ديلونجي لعام 2024

إذا كنت لا ترغب في قضاء موسم الشتاء في متجمد على أريكتك ، فعليك أن تستثمر في دفاية جيدة، يقدم لك السوق الحديث مجموعة واسعة من الدفايات التي ستساعدك ذلك على الحفاظ على دفئك. 


إذا كنت ترغب في خلق جو مريح في منزلك ، فإن هذه الأجهزة ستلبي جميع توقعاتك. في هذه المقالة ، يمكنك العثور على أفضل خمسة أجهزة لدينا من DeLonghi. 


جميع الطرز المدرجة قادرة على جعل منزلك أكثر دفئًا بسرعة كبيرة ، حتى لو كانت أبعاد غرفتك تصل إلى 300 قدم مربع. ومع ذلك ، فهي اقتصادية للغاية ولن تؤثر على فواتير الكهرباء كثيرًا. 


توفر دفايات ديلونجي حلاً تسخينًا فعالًا وممتاز من حيث التكلفة للغرف متوسطة إلى كبيرة الحجم حيث يحافظ على درجة حرارة غرفتك ثابته لبضع ساعات في كل مرة.


تعتبر دفايات ديلونجي مناسبة للغرف المتوسطة إلى الكبيرة الحجم التي تتطلب تسخينًا سريعًا، بفضل المبدأ الطبيعي للحمل الحراري ، حيث توزع هذه الأجهزة الحرارة بسرعة وبشكل متساوٍ وبصمت.

أفضل دفاية delonghi

1. دفاية ديلونجي De'Longhi Convection Panel Heater, Full Room Quiet 1500W

دفاية ديلونجي

إشتري من أمازون العالمي

مع دفاية DeLonghi HCX9115E ، سوف تشعر بالراحة والدفئ. يتميز هذا السخان الحراري القوي بعدد من التقنيات المتطورة التي ستسخن حتى الغرف الفسيحة في غمضة عين. يوجد منظم الحرارة القابل للتعديل أسفل شاشة عرض كبيرة على الشريط الجانبي. يتيح لك ذلك تعديل الإعدادات بسرعة وسهولة. باستخدام نظام المروحتين الفريد ، سيقوم هذا الجهاز بتوزيع الدفء بسرعة وبشكل متساوٍ.


بمجرد حصولك على هذا السخان ، لا داعي للقلق بشأن السلامة. الوحدة مزودة بجهاز إنذار للانقلاب في حالة السقوط العرضي ويتم إيقاف تشغيله تلقائيًا لتجنب نشوب حريق. ميزة أخرى جديرة بالذكر هي وظيفة ECO ، والتي توفر الطاقة عن طريق ضبط درجة الحرارة على أكثر الظروف راحة والحفاظ عليها عند مستوى ثابت. بالإضافة إلى ذلك ، لن تسمح وظيفة مقاومة الصقيع للأنابيب بالتجميد مع استخدام أقل قدر ممكن من الطاقة.


علاوة على ذلك ، يتميز هذا الطراز بتصميم عصري جذاب يتناغم بشكل مثالي مع أي ديكور داخلي للمنزل. مع الهيكل الرفيع للغاية ، فإن الوحدة ليست عملية فحسب ، بل أنيقة أيضًا. إنها قائمة بذاتها ، لكن يمكنك تثبيتها على الحائط أيضًا. يتم تضمين جميع الأجهزة الضرورية في عملية الشراء. اخيرا يعد DeLonghi HCX9115E جهازًا لا يمكن الاستغناء عنه لمنزلك خلال المواسم الباردة. 


2. ديلونجي دفاية De'Longhi Mica Thermic Panel Heater, Full Room Quiet 1500W

دفاية ديلونجي

إشتري من أمازون العالمي

إن دفاية Delonghi HMP1500 Mica قادر على رفع درجة الحرارة عدة درجات في غرفة كبيرة إلى حد ما ، تصل إلى 300 قدم مربع. الجهاز مزود بمقبضين ، أحدهما مزود بأوضاع تسخين، إيقاف ، ومنخفض عند 750 وات ، وعالي عند 1500 وات والآخر مزود بثرموستات قابل للضبط. استخدم المقابض لضبط درجة الحرارة كما تريد وستحصل على مجموعة متنوعة من خيارات التدفئة لأي غرفة في المنزل تقريبًا.


تتميز هذه اللوحة بأنها هادئة ، لذا يمكنك أخذ قيلولة بينما تعمل على إبقائك دافئًا. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، من المهم اتخاذ جميع تدابير السلامة على محمل الجد. تم تجهيز هذا السخان اللوح المنزلي المزود بثرموستات بإيقاف التشغيل التلقائي والحماية من السخونة الزائدة. إذا قام شخص ما عن طريق الخطأ بدفع سخان لوحة Delonghi HMP1500 Mica إلى الجانب ، فسوف ينطفئ على الفور ويبرد بسرعة. وسيحدث الشيء نفسه إذا حدث أن درجة الحرارة مرتفعة للغاية.


يمكنك اصطحاب هذا النموذج معك أثناء التنقل في المنزل فهو مزود بأرجل قابلة للإزالة وعجلات دوارة ، بالإضافة إلى مقبض للحمل. وإذا لم يكن من المتوقع أن يتحرك ، فإن مجموعة التثبيت المضمنة في حزمة التوصيل هي كل ما تحتاجه لتثبيت سخان اللوحة على الحائط حتى لا يعيق الطريق. مع هيكلها الأسود النحيف والأنيق ، سيبدو جيدًا في أي مكان لديك من الداخل. لذلك إذا كنت تبحث عن سخان وظيفي وآمن ، فنحن نوصي بشدة بشراء هذا الطراز لجعل منزلك دافئًا ومريحًا.


3. دفاية زيت ديلونجي Delonghi TRD40615E

دفاية ديلونجي


يعتبر DeLonghi TRD40615E سخانًا جيدًا مشعًا سيصبح صديقك الموثوق به خلال مواسم البرد. تبلغ الطاقة القصوى لهذا الجهاز 1500 واط. مثل معظم الموديلات المتقدمة ، يأتي هذا السخان مع 3 إعدادات تسخين محددة مسبقًا: 700 واط ، 800 واط ، و 1500 واط ، علاوة على ذلك ، الجهاز مزود بثرموستات يسمح لك باختيار درجة الحرارة الدقيقة وفقًا لظروفك الشخصية. 


الشيء العظيم التالي هو أن DeLonghi TRD40615E موفر للطاقة للغاية. وهي مزودة بميزة بيئية خاصة تقوم تلقائيًا بضبط درجة الحرارة الأكثر راحة في الغرفة وتحافظ عليها. وبالتالي ، ستكون قادرًا دائمًا على الشعور بالراحة دون الحصول على فواتير كهرباء ضخمة.


يبلغ حجم دفاية الزيت 26.1 × 16.4 × 10.3 بوصة ، كما أنها ثقيلة جدًا (26.6 رطلاً) ، ومع ذلك ، فمن السهل التحرك في جميع أنحاء المنزل بفضل عجلات SmartSnap الحاصلة على براءة اختراع والمقبض المدمج.


بالانتقال إلى أدوات التحكم ، يحتوي هذا السخان على شاشة LCD كبيرة بها جميع الأزرار الموجودة تحتها. بالنسبة لميزات الأمان ، يأتي هذا الطراز مع حماية ضد الحرارة الزائدة والتجميد.


الشيء الوحيد الذي يزعج المستخدمين قليلاً هو أنه عندما يتم تسخين سخان الزيت هذا ، فإنه ينتج صوت نقر. يعد سخان DeLonghi TRD40615E المشع نموذجًا جيدًا قابل للتعديل وسيبقيك دائمًا دافئًا. إنه أحد أفضل الخيارات للغرف المتوسطة والصغيرة.


4. دفايه ديلونجى De'Longhi Comfort Temp Full Room Radiant Thermostat

دفاية ديلونجي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد سخان الزيت DeLonghi هذا خيارًا مثاليًا للحفاظ على حرارة ثابتة في الغرف الكبيرة جدًا التي تزيد مساحتها عن 500 قدم مربع. حيث تعمل الوظائف الحديثة وبعض التحديثات المفيدة التي تقدمها على وضع هذا الطراز أعلى من المشعات الكلاسيكية القديمة.


أولاً ، تحافظ الأعمدة الفولاذية المختومة بشكل مثالي على الزيت الساخن بالداخل بأمان ، مما يقلل من خطر التسرب والحاجة إلى إعادة الملء. إلى جانب ذلك ، اشتهرت شركة DeLonghi بسعيها نحو الابتكارات ، فقد أعادت تصميم أعمدة الرادياتير التقليدية وزودتها بفتحات حرارية خاصة لتوجيه تدفق الحرارة إلى أعلى. تعمل هذه الحيلة الصغيرة على زيادة توزيع الحرارة إلى أقصى حد وتسمح للأعمدة بالبقاء باردة عند لمسها لمنع الحروق العرضية. لتحريك وحدة ثقيلة جدًا بحرية في جميع أنحاء المنزل ، فهي مزودة بعجلات عجلات حاصلة على براءة اختراع والتي تتدحرج بسلاسة على أي سطح.


تعد قوة 1500 واط أكثر من كافية لتسخين الزيت بسرعة والحفاظ باستمرار على مستوى مريح من الدفء في أي غرفة. سيسمح لك منظم الحرارة القابل للضبط مع ثلاثة إعدادات حرارة متوفرة بتخصيص وضع التدفئة وفقًا لاحتياجاتك وراحتك ، بينما سيحافظ خيار ComforTemp على درجة حرارة الغرفة المثلى ويساعد في تقليل تكاليف الطاقة.


بالإضافة إلى أداء التسخين العالي والتصميم الصلب ، فإن سخان الزيت DeLonghi لديه ميزة أخرى تفتقر إليها العديد من أنواع سخانات الفضاء الأخرى ، وهي عملية هادئة. إنها تجعل دفاية DeLonghi أفضل خيار لأماكن النوم حتى لا تزعجك هبوب المروحة وهزها أثناء الراحة.


إذا كنت تبحث عن سخان فضاء وظيفي لا يحتاج إلى صيانة ، ولا يتحمل أي تكاليف طاقة إضافية ، وسوف يخدمك لسنوات قادمة ، فإن المبرد المملوء بالزيت من DeLonghi هو أفضل خيار يمكنك الذهاب إليه. إنه يوفر جودة مثبتة زمنياً لراحتك.


5. دفاية ديلونجي De'Longhi Oil-Filled Radiator Space Heater Energy Saving

دفاية ديلونجي

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن سخان فعال للغرف الصغيرة ، فإننا نقترح بشدة استخدام سخان DeLonghi KH390715CM. لا يقتصر الأمر على قدرة هذا الجهاز على الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة في أقصر فترة زمنية ، ولكنه يأتي أيضًا بسعر معقول.


كما يوفر هذا السخان المملوء بالزيت ما يصل إلى 3 أوضاع عمل ، يعمل على 1500 واط. يمكنك تحديد الإعداد المطلوب على منظم الحرارة ، وسيصل السخان إلى درجة الحرارة المختارة في أي وقت من الأوقات.


كما ذكرنا سابقًا ، هذا النموذج مناسب للمناطق الأصغر ويوصى باستخدامه على مساحة 450 قدمًا مربعًا. هذا أيضًا يجعل طريقة السخان أكثر كفاءة في استخدام الطاقة حيث ستقوم بتسخين غرفة واحدة فقط. سيسمح لك بتوفير فواتير الكهرباء. علاوة على ذلك ، تم تزويد الطراز بميزة ComforTemp التي تحافظ تلقائيًا على درجة الحرارة الأكثر راحة ، لذلك لن تضطر إلى تشغيلها لفترة طويلة لأن الغرفة ببساطة لن تصبح شديدة البرودة.


دفاية DeLonghi مثالية للاستخدام العائلي. إنها مزودة بإغلاق تلقائي وحماية من السخونة الزائدة ، بحيث يمكنك تركها بأمان في غرفة أطفالك. وبفضل وظيفة منع التجمد ، سيتم تشغيل السخان عندما تنخفض درجة الحرارة في الغرفة عن 44 درجة فهرنهايت.


بشكل عام ، يعد DeLonghi KH390715CM خيارًا مثاليًا للحفاظ على درجة حرارة مريحة في غرفة صغيرة. الجهاز صديق للميزانية ولن يؤدي إلى ارتفاع فواتير الطاقة الخاصة بك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل دفاية ديلونجي لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-