أفضل برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون والعكس لعام 2024

Android و iOS هما نظاما التشغيل الرئيسيان للأجهزة المحمولة، كل واحد منهم لديه مستعملين، هناك أيضًا من ينتقل من iOS إلى Android والعكس، في هذه الحالة ، قد يكون من الصعب التبديل من جهاز إلى آخر بسبب نقل البيانات.


تتيح لك الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل نفسه القيام بذلك تلقائيًا باستخدام أدوات مدمجة. للتبديل إلى نظام تشغيل جديد ، استخدم أفضل تطبيقات نقل البيانات بين أجهزة Android و iOS. 


سوف يساعدونك في حفظ جميع المعلومات والمستندات الخاصة بك دون خسارة. حافظ على حماية جميع بياناتك باستخدام أفضل تطبيقات نقل البيانات من الايفون للاندرويد والعكس. 

افضل برنامج لنقل البيانات

1. تطبيق نقل البيانات من اندرويد إلى ايفون SHAREit: Transfer, Share Files

تطبيق نقل البيانات


SHAREit هو برنامج تبادل ملفات جيد لنقل الملفات بين الأدوات المحمولة من مسافة قريبة. لا تحتاج إلى الإنترنت لهذا الغرض ، وسرعة النقل هنا أسرع بكثير من عبر البلوتوث. يمكنك القيام بذلك بين الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل مختلف وجهاز كمبيوتر.


من الأسهل نقل المستندات ومقاطع الفيديو والصوت عبر SHAREit بدلاً من تحميلها إلى البريد الإلكتروني أو السحابة مع المزيد من المرفقات. في النافذة الرئيسية للبرنامج ، يوجد حقل بحث وزر قائمة.


فيما يلي جميع أدوات التطبيق. ستجد هنا مساحة تخزين على هاتفك ، والقدرة على إرسال ملف إلى مستخدم آخر ، ودعوة صديق لمشاركة الملفات. ثم هناك مقاطع الفيديو الشعبية لليوم الحالي. يمكنك مشاهدتها على الفور أو إرسالها إلى صديق.


عند إرسال ملف ، يعرض شريط التقدم عدد الميغابايت التي تم إرسالها وعدد الثواني المتبقية للإرسال. فيما يلي معلومات حول الأصدقاء الموجودين في البرنامج ، والصور ومقاطع الفيديو التي تم تلقيها.


في قسم المشاركة ، من الممكن إرسال الملفات إلى المستخدم ، وفي الجزء العلوي يوجد صورة رمزية وتسجيل دخول للمستخدم وزر تسجيل مع سجل عمليات الإرسال. يمكن ترجمة الواجهة إلى أي لغة حيث يدعم التطبيق العديد منها.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

2. تطبيق نقل البيانات Zapya - File Transfer, Share

تطبيق نقل البيانات


Zapya هو تطبيق لأجهزة نقل الملفات التي تعمل بنظام Android أو IOS أو منصات الكمبيوتر. يدعم ما يصل إلى 5 أجهزة في الدردشات لمشاركة الملفات المشتركة والتواصل.


النقل ممكن عبر نقطة الاتصال أو البلوتوث. يتم إنشاء الاتصال بجهاز آخر بسهولة عن طريق هزه. يمكن القيام بذلك أيضًا عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة أو الاتصال بنقطة اتصال Wi-Fi التي تم إنشاؤها.


Zapya هو تطبيق مجاني تمامًا وسهل الاستخدام. يسمح لك بإنشاء محادثات تشمل ما يصل إلى 5 أجهزة مختلفة.


بمجرد إنشائه ، تتوفر أربعة أقسام للمشاركين حسب فئة الملفات لإرسالها. هذه هي التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى. انتقل مباشرة إلى نظام الملفات وابحث عن الملف المطلوب يدويًا.


وتجدر الإشارة إلى أن Zapya يمكنه نقل مجلدات كاملة وملفات كبيرة. بالإضافة إلى تبادل الملفات بسرعة عالية ، مع أذونات متبادلة ، في الدردشات ، يمكنك رؤية التطبيقات المثبتة للأجهزة الأخرى. توفر الدردشات حوارًا جماعيًا للمشاركين للتوافق مع بعضهم البعض.


يمكن أن يكون Zapya تطبيقًا مفيدًا ليس فقط لنقل الملفات ولكن أيضًا لنسخ بيانات جهازك احتياطيًا.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

3. برنامج استنساخ الهاتف Xender - Share Music Transfer

تطبيق نقل البيانات


يتيح لك تطبيق Xender نقل الملفات بسرعة عبر شبكة لاسلكية، للراحة ، يتم تصنيف جميع البيانات المخزنة في الذاكرة الداخلية للهاتف أو على بطاقة SD. لا يمكن الوصول إليها إلا بعد منح الأذونات المناسبة.


يمكنك نقل التطبيقات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وأي ملفات أخرى ، بما في ذلك المحفوظات والمستندات النصية بتنسيقات مختلفة. إلى جانب ذلك ، هناك علامة تبويب بالملفات الجديدة التي ظهرت مؤخرًا على هاتفك.


يوجد أيضًا قسم به التنزيلات وسجل نقل البيانات من خلال التطبيق. لنقل الملفات من جهاز إلى آخر ، من الضروري النقر فوق الزر المقابل ، ثم إيقاف تشغيل WiFi ، إذا كان نشطًا.


بعد ذلك ، يظهر رمز الاستجابة السريعة. على الجهاز الآخر ، حيث يتم أيضًا تثبيت الأداة المساعدة المقابلة ، من الضروري النقر فوق الزر "قبول". ثم امسح ضوئيًا رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على الجهاز الأول. وبالتالي ، سيحدث الاتصال.


ستبدأ عملية النقل عالي السرعة للملفات المحددة عبر الشبكة اللاسلكية. يجب أن نلاحظ أنه من الممكن أيضًا إرسال الملفات من سطح المكتب إلى الجهاز المحمول.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

4. برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون Copy My Data: Transfer Content

تطبيق نقل البيانات


باستخدام تطبيق Copy My Data ، يمكنك إجراء نسخ احتياطي للبيانات المخزنة في ذاكرة الهاتف. التزامن مع التخزين السحابي مدعوم.


يمكنك نسخ الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات وقائمة جهات الاتصال الخاصة بك إلى التخزين السحابي لـ Google Drive. يسمح لك التطبيق بنقل جميع المعلومات من جهازك القديم إلى جهازك الجديد لاسلكيًا.


للقيام بذلك ، تحتاج إلى تشغيل WiFi على كليهما وتحديد العنصر المناسب في القائمة الرئيسية. بعد ذلك ، سيبدأ فحص الشبكة.


ثم يجب عليك تحديد الهاتف المطلوب من القائمة ووضع علامة على المعلومات المراد نسخها. لاحظ أن وقت النسخ يعتمد على حجم الملفات المراد نقلها.


قم بإنشاء نسخة احتياطية من البيانات في التخزين السحابي Google Drive. يجب عليك تحديد عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، ثم تحديد الملفات المراد نسخها احتياطيًا. يجب عليك استعادة المعلومات في حالة تلف جهازك المحمول أو استبداله.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

5. تطبيق استنساخ الهاتف CLONEit

تطبيق نقل البيانات


تطبيق CLONEit هو أداة لنسخ البيانات من هاتف إلى آخر. يمكنك تحديد الملفات المراد نقلها ، مثل الصور والملاحظات ومقاطع الفيديو والرسائل والبيانات الأخرى. مطلوب اتصال WiFi لاستخدام التطبيق. بعد ذلك ، تحتاج إلى بدء خدمة البيانات.


سيظهر رمز QR على الشاشة يجب مسحه ضوئيًا بجهاز محمول آخر. من الضروري أيضًا إدخال كلمة المرور. بعد ذلك ، يمكنك اختيار البيانات للنسخ.


إلى جانب ذلك ، تسمح الأداة بنقل إعدادات النظام إلى هاتف آخر. يتضمن ذلك سمة سطح المكتب وكلمات المرور اللاسلكية والإشارات المرجعية للمتصفح.


هناك أيضًا إمكانية لنسخ التطبيقات المثبتة مع ذاكرة التخزين المؤقت. لاحظ أن هذه الأداة مصممة للأجهزة المحمولة من أي مصنع.


يتطلب التطبيق إذنًا للوصول إلى الذاكرة الداخلية. في هذه الحالة ، لا يتم استخدام حركة مرور الهاتف المحمول لنقل البيانات.

تحميل للاندرويد

6. برنامج لنقل البيانات بين جهازين File Transfer

تطبيق نقل البيانات


File Transfer هو تطبيق لاستلام وإرسال الملفات والمجلدات إلى الهواتف الأخرى. هذا ممكن بين المنصات والأجهزة المختلفة.


لا يتطلب التطبيق أي تكوين ، ويتم اكتشاف الجهاز المراد إرساله تلقائيًا ويتم النقل. يرسل الملفات لاسلكيًا عبر شبكة Wi-Fi ، والشيء الرئيسي هو أن كلا الهاتفين يجب أن يكونا في نفس الشبكة.


الوظيفة الرئيسية للبرنامج هي مدير الملفات. يعرض محتويات الذاكرة الداخلية وبطاقة SD ومحتويات بطاقة SD في وضع القراءة.


يمكنك زيارة المجلدات الموجودة فيه وفتح الملفات وتمييزها بضغطة طويلة وحذف ونسخ ونقل وإرسال. التطبيق يحتوي على القائمة الرئيسية. ستجد هناك أوامر لنسخ الملفات إلى الحافظة وإنشاء مجلد جديد وفتح معلومات التعليمات وبيانات البرنامج.

تحميل للاندرويد 

7. برنامج نقل البيانات من اندرويد الى ايفون TeslaSCADA2 Runtime

تطبيق نقل البيانات


هذا تطبيق تم إنشاؤه لجعل مزامنة أي معلومات بين الأجهزة أكثر ملاءمة للمستخدمين. هنا سوف تكون قادرًا على مزامنة كل من أجهزتك المحمولة الشخصية وأجهزة الآخرين في شبكة واحدة من خلال الحصول على إذنهم ، والذي سيتم إرساله كإشعار.


يمكنك استخدام هذا التطبيق كمزامنة ونقل المعلومات ليس فقط بتنسيق النص ولكن أيضًا بتنسيق الصورة في أنواع مختلفة من الملفات.


يضمن مطورو هذا التطبيق الأمان المطلق والغياب التام لتسرب المعلومات من قنوات المعلومات المتزامنة الخاصة بك. يمكنك أيضًا إضافة أجهزة إضافية إلى شبكة المزامنة التي تم إنشاؤها مسبقًا.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

هل أعجبك مقالنا حول افضل تطبيق نقل البيانات لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-