أفضل ماكينة خياطة بالكمبيوتر لعام 2024

هناك ثلاثة أنماط من آلات الخياطة ميكانيكية ، ومحوسبة ، إلكترونية، من بين هذه الأساليب ، تعد آلات الخياطة المحوسبة هي الأغلى ثمناً وتأتي مع العديد من الميزات الرائعة التي تجعل الخياطة أبسط وأتمتة العديد من مهام الخياطة.


في هذا المقال ، جمعنا لك أفضل ماكينات الخياطة بالكمبيوتر لهذا العام. وبالتالي ، يمكن أن يساعدك هذا المقال في معرفة ما هي جميع آلات الخياطة المحوسبة الرائعة المتوفرة والتي يمكنك التفكير في شرائها.


ما هي مزايا ماكينة خياطة بالكمبيوتر؟

في ماكينة الخياطة المحوسبة ، سيكون لديك العديد من الوظائف الآلية التي تتعامل مع مهام معينة تلقائيًا ، على سبيل المثال ، أداة الإبرة الأوتوماتيكية وقاطع الخيط الأوتوماتيكي.


بصرف النظر عن آلة الخياطة المدمجة التي تعمل بالكمبيوتر ، تساعدك على القيام بأعمال التطريز أيضًا. لذلك لن تسمح لك هذه الأنواع من آلات الخياطة المحوسبة بإصلاح بلوزتك أو قميصك الممزق فحسب ، بل ستساعدك أيضًا على إظهار إبداعك بالتطريز.


شيء آخر مهم أحبه في آلات الخياطة المحوسبة ، معظمها يأتي مع منفذ USB.


هذه الميزة مهمة بشكل أساسي لآلات الخياطة والتطريز المحوسبة المدمجة حيث يمكنك تنزيل أحدث تصميم للتطريز من الموقع الرسمي للشركة المصنعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونقلها إلى الجهاز باستخدام كبل USB أو شريحة ذاكرة.


تأتي آلات الخياطة المحوسبة أيضًا مع شاشة LCD تعرض الإعدادات الحالية مثل نمط الغرز الذي اخترته ، وطول وعرض الغرز ، وما إلى ذلك ، ولديها أزرار ضغط لتغيير الإعداد حسب الحاجة.

أفضل ماكينة خياطة بالكمبيوتر

1. ماكينة تطريز بالكمبيوتر براذر Brother SE600 Sewing and Embroidery Machine

ماكينة خياطة بالكمبيوتر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عندما نتحدث عن أفضل آلات الخياطة المحوسبة ، سيكون من غير العدل إذا لم نناقش Brother SE600. إنه أحد الخيارات للأشخاص ذوي الميزانية المتوسطة السعر.


لديها العديد من الميزات الرائعة التي تجعل ماكينة الخياطة والتطريز المحوسبة هذه هي الخيار الأفضل دون الإضرار بجيبك.


إنها واحدة من أحدث موديلات شركة Brother ومنذ إطلاقها ، اكتسبت ماكينة الخياطة الكثير من التقييمات الإيجابية من العملاء الحقيقيين.


لقد أجرينا بعض الأبحاث على الإنترنت ووجدنا أن 9 من كل 10 عملاء يوصون بآلة الخياطة هذه. أفضل شيء في ماكينة الخياطة هذه أنه يمكن استخدامها في أعمال التطريز أيضًا.


لذلك لا يتعين عليك شراء آلة تطريز بشكل منفصل مما قد يؤدي إلى تكلفة إضافية. نوصي بشدة بآلة الخياطة والتطريز Brother SE600 لأننا لم نعثر على ماكينة خياطة أخرى تحت علامة السعر هذه التي توفر هذه الميزات العديدة التي توفرها ماكينة الخياطة هذه.


بعض الميزات مثل شاشة لمس LCD كبيرة بحجم 37 بوصة ، واتصال بالكمبيوتر لاستيراد تصميمات التطريز من الكمبيوتر أو بمساعدة شريحة ذاكرة. هذه هي الميزات التي ستجدها في بعض آلات التطريز الراقية.


تساعدك شاشة اللمس LCD الكبيرة الملونة هذه على اختيار تصميم التطريز ، وتحريره إذا لزم الأمر ، وتحديد ألوان الخيط الفردية مع لوحة مدمجة ، ومعاينة التصميم المحرر قبل الغرزة النهائية.


تحتوي ماكينة الخياطة هذه على 103 غرزًا مدمجة تتضمن مخطوطات زخرفية وقلوبًا ونجومًا وما إلى ذلك ، مما يمنحك المزيد من الخيارات لجعل مشروعك الحرفي يبدو جميلًا.


بصرف النظر عن ذلك ، فهي تأتي أيضًا مع 80 تصميمًا حديثًا للتطريز بحيث يمكنك البدء بمشروع التطريز الأول الخاص بك بمجرد وصول الماكينة إلى منزلك. على الرغم من أنني ذكرت أعلاه ، إلا أنه يحتوي على منفذ USB يسمح لك باستيراد أكبر عدد تريده من التصميمات.


2. ماكينة سنجر كمبيوتر SINGER | 7258 Sewing & Quilting Machine

ماكينة خياطة بالكمبيوتر

إشتري من أمازون العالمي

SINGER 7258 هي ماكينة خياطة محوسبة غير مكلفة حائزة على جوائز مع الكثير من الميزات. هذه هي ماكينة الخياطة الأكثر مبيعًا في العديد من مواقع التسوق عبر الإنترنت ولديها الكثير من التعليقات الإيجابية من المستخدمين.


كما تأتي مع 100 غرزة مدمجة وهي كمية كبيرة لآلة الخياطة تحت هذا النطاق السعر. تتميز ماكينة الخياطة الأنيقة والمحمولة هذه بسهولة التشغيل وتأتي مع قرص DVD يشرح كل جزء من أجزاء ماكينة الخياطة هذه وكيفية الإعداد. من وجهة نظري ، هذه هي ماكينة الخياطة الوحيدة المحوسبة الملائمة للمبتدئين.


يمكن لخادم الصرف المبتدئين أيضًا تشغيل ماكينة الخياطة هذه بسهولة. لدي أيضًا أداة تحكم إلكترونية تجريبية تلقائية بالغرز والتي ستمنحك وصولاً سهلاً للحصول على قماشك مُخيطًا بسهولة.


بصرف النظر عن 100 ميزة غرزة مضمنة ، يمكن لـ SINGER 7258 الخياطة بشكل أسرع من آلات الخياطة الأخرى المماثلة.


يمكنها الخياطة بسرعة قصوى تصل إلى 750 غرزة في الدقيقة. كما يأتي مزودًا بخيط إبرة أوتوماتيكي وخيط سهل وإبرة قابلة للبرمجة لأعلى / لأسفل وهي مفيدة جدًا لأولئك الذين بدأوا للتو في تعلم الخياطة.


تحتوي الغرز الـ 100 المدمجة على 76 غرزة زخرفية تساعدك على تزيين مشروعك الحرفي بشكل جميل. لديها 6 أنماط من عراوي تلقائية بخطوة واحدة.


ماكينة الخياطة SINGER 7258 جيدة للخياطة أيضًا وتأتي مع ميزات تتيح لك صنع اللحاف بسهولة. تحتوي ماكينة الخياطة على منطقة عمل مضاءة بشكل ساطع بواسطة 2 مصابيح LED ساطعة تساعد في القيام بمهمة الخياطة في الضوء الخافت.


ماكينة الخياطة لديها القدرة على ضبط شد الخيط تلقائيًا مع طول وعرض غرزة قابل للتعديل. هذه ماكينة خياطة متينة حيث تحتوي على إطار معدني شديد التحمل.


تعرض شاشة LCD في الجهة الأمامية طول وعرض الغرز ويتيح لك زر الضغط الموجود أسفل الشاشة ضبطها. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأزرار لاختيار الغرزة التي تختارها. يأتي مزودًا بجميع الملحقات الضرورية التي يحتاجها عمال الصرف الصحي في المنزل و 25 عامًا من الضمان المحدود.


3. ماكينة خياطة بالكمبيوتر Janome JW8100 Fully-Featured Computerized Sewing Machine

ماكينة خياطة بالكمبيوتر

إشتري من أمازون العالمي

أنا من أشد المعجبين بآلات الخياطة Janome لأنها آلات خياطة متعددة الاستخدامات ومتينة وسهلة الاستخدام. بعض آلات الخياطة الأكثر مبيعًا في الصناعة من ماركة Janome ولا يمكنني منع نفسي من الإشارة إلى أنها ماكينة الخياطة Janome HD3000 الأكثر مبيعًا ، على الرغم من أنها ليست ماكينة خياطة محوسبة.


عندما يتعلق الأمر بأفضل ماكينة خياطة محوسبة من العلامة التجارية ، فإن Janome JW8100 هي خياري الأول. إنها أحدث ماكينة خياطة تعمل بالكمبيوتر من Janome ولديها العديد من الميزات الرائعة التي قد لا تجدها في ماكينات الخياطة المماثلة الأخرى.


مظهرها العصري ، وقابليتها للحمل ، والقدرة على استخدامها لأغراض خياطة اللحف أيضًا تجعل Janome JW8100 خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن ماكينة خياطة مدمجة. من السهل تخزينها والمناورة بسبب حجمها الصغير.


تتيح لك أحدث تقنيات Janome التي تأتي بها ماكينة الخياطة JW8100 إكمال مشروعك بشكل أسرع بدقة وثقة. تحتوي ماكينة الخياطة هذه على 100 غرزة مدمجة و 7 أنماط من عراوي توفر لك المزيد من الخيارات لتزيين مشروعك الحرفي بأنماط خياطة مختلفة.


تصميم ووضع الأزرار للتحكم في الوظائف المختلفة لآلة الخياطة هذه مثالية تمامًا. بمجرد الإبرة ، ستجد زر ضغط لبدء وإيقاف ماكينة الخياطة وهي مريحة للغاية. أيضًا ، بجوار هذا ، سيكون لديك زر خياطة عكسي لتعزيز الغرز والأزرار لقفل زر الغرز والإبرة لأعلى / لأسفل.


تأتي ماكينة الخياطة بإطار معدني شديد التحمل يضمن أن الآلة متينة ولا تتقلص عند تشغيل ماكينة الخياطة بسرعة عالية.


يحتوي على ذراع مجاني قابل للإزالة يمكنك تثبيته في وقت خياطة الأصفاد والأكمام وإزالتها عندما لا تحتاج إليها. Janome JW8100 هي ماكينة خياطة متطورة تقنيًا تحدد بشكل مثالي طول وعرض الغرز من تلقاء نفسها.


كما يأتي مزودًا بعلبة إبرة أوتوماتيكية بسيطة بيد واحدة لجعل خيوط الإبرة نسيمًا. إنه مفيد جدًا لأولئك الذين يجدون أن دفع الخيط عبر عين الإبرة مزعجًا.


تعرض شاشة LCD ذات الإضاءة الخلفية أي غرزة تقوم بها حاليًا وتساعدك الإرشادات السهلة التي تظهر على الشاشة على التغيير وفقًا للمتطلبات. أيضًا ، يمكنك ضبط طول وعرض الغرز في حالة عدم رغبتك في الإعداد التلقائي الأمثل لطول وعرض الغرز.


4. ماكينة خياطة برازر كمبيوتر Brother Sewing and Quilting Machine, CS6000i, 60 Built-in Stitches

ماكينة خياطة بالكمبيوتر

إشتري من أمازون العالمي

إذا كانت ميزانيتك محدودة وما زلت تبحث عن أفضل ماكينة خياطة تعمل بالكمبيوتر ، فلا يوجد خيار آخر أفضل من ماكينة الخياطة Brother CS6000i. 


على الرغم من كونها ماكينة خياطة منخفضة السعر ، إلا أنها تحتوي على جميع الوظائف التي تأتي بها ماكينة الخياطة المحوسبة اللائقة.


سواء كانت شاشة LCD ، أو غرز مدمجة ، وما إلى ذلك ، فإن ماكينة الخياطة هذه تخدم غرضين ، الخياطة العادية بالإضافة إلى مهام خياطة اللحف.


آلة الخياطة وخياطة اللحف المحوسبة خفيفة الوزن هذه هي آلة خياطة محمولة ولكنها قوية وأسرع ومتعددة الاستخدامات.


من السهل جدًا إعداده واستخداماته. يمكنك البدء بمشروع الخياطة الأول بمجرد إحضار ماكينة الخياطة الصغيرة هذه في المنزل.


لا تقلل من شأن ماكينة الخياطة هذه لمجرد أنني أستخدم كلمات مثل "محمول" ، "صغير" ، إلخ. إنها جوهرة حقيقية تحت علامة السعر هذه!


يمكن لآلة الخياطة المحمولة هذه أن تفعل السحر عندما يتعلق الأمر بمجموعة متنوعة من مهام الخياطة.


قامت الشركة بإطلاق Brother CS7000i ، أحدث إصدار من ماكينة الخياطة هذه. إذا كنت تبحث عن نفس ماكينة الخياطة مع المزيد من الميزات وأحدث تصميم ، يمكنك التفكير في شراء Brother CS7000i .


ومع ذلك ، إذا كنت تتساءل ما هو الفرق بين Brother CS6000i و Brother CS7000i ، فقد قمت بإنشاء منشور جديد تمامًا حول هذا الموضوع يتيح لك فهم كيفية اختلاف الإصدار الأخير. إتمام الشراء Brother CS6000i Vs Brother CS7000i


5. الة خياطة بالكمبيوتر SINGER | 9960 Sewing & Quilting Machine

ماكينة خياطة بالكمبيوتر

إشتري من أمازون العالمي

آلة الخياطة المحوسبة SINGER 9960 Quantum Stylist 600-Stitch هي أيضًا آلة خياطة رائعة أخرى يمكنها تسهيل عملك المعتاد للخياطة. 


لقد كانت واحدة من آلات الخياطة الأكثر مبيعًا من SINGER لعدة سنوات. تحتوي ماكينة الخياطة على أداة إبرة أوتوماتيكية ، وقاطع أوتوماتيكي للخيط ، والعديد من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام. 


إنها ماكينة خياطة متطورة ولكنها سهلة الإعداد والاستخدام. تصميمها المحمول ومواصفاتها لا تصدق لهذا السعر. لقد وجدت SINGER 9960 واحدة من أكثر آلات الخياطة تنوعًا وغنى بالميزات. 


إن ماكينة الخياطة المحوسبة SINGER 9960 Quantum Stylist 600-Stitch هي بالفعل ماكينة خياطة رائعة يمكنك شراؤها لتلبية احتياجاتك اليومية في الخياطة.


6. جهاز خياطه بالكمبيوتر براذر Brother XR9550PRW Sewing and Quilting Machine

ماكينة خياطة بالكمبيوتر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز ماكينات الخياطة هذه بأنها مدمجة ومتينة ومتعددة الاستخدامات. آلات الخياطة محدودة الإصدار هذه هي نتيجة تعاون بين الشركة وصانع برنامج تلفزيوني واقعي ؛ بروجيكت رانواي حيث يعرض مصممو الأزياء ، وصانعو الملابس الناشئون ، وخياطو الخياطة ، والهواة مواهبهم في الخياطة في العرض وقد يقودهم إلى الحصول على مهنة رائعة في المستقبل.


لذلك إذا كنت مصمم أزياء أو مجرد مبتدئ تحب خياطة فساتين جديدة لنفسك أو لأحبائك ، احصل على ماكينة الخياطة هذه.


تشتهر شركة Brother بصنع آلات خياطة رائعة ولكن ماكينات الخياطة Project Runway مختلفة بمعنى أنها محمولة ومصممة خصيصًا لمصممي الأزياء وصانعي الخياطة الذين لديهم دائمًا متطلبات ميزات مختلفة لتزيين أغراضهم.


مع 110 غرز مدمجة ، لديك الكثير من الخيارات لتزيين فساتينك ومشاريعك الحرفية مع 165 أداة خياطة شاملة. كما أن لديها 8 أنماط من عراوي تلقائية بخطوة واحدة. تحتوي ماكينة الخياطة هذه على شاشة عرض LCD واضحة تعرض الغرزة التي تقوم بها حاليًا.


أسفل شاشة LCD مباشرة ، تتيح لك الأزرار البديهية تغيير الغرز وتظهر على الشاشة فورًا. تُستخدم هذه الأزرار البديهية لضبط طول وعرض الغرز.


يتم عرض جميع أنماط الغرز على الرسم البياني الموضوع أمام ماكينة الخياطة. لذلك إذا كنت ترغب في اختيار أي غرزة ، فما عليك سوى تحديد الرقم المقابل لتلك الغرز.


بصرف النظر عن ذلك ، تأتي ماكينة الخياطة المحوسبة Brother XR0550PRW مزودة بآلة الإبرة الأوتوماتيكية ، ونظام الخيوط السهل ، والذراع المجاني للأكمام ، والسراويل ، وميزة التغذية المتساقطة للخياطة والحياكة بدون حركة.


ستساعدك طاولة التمديد القابلة للإزالة والتي تكون كبيرة بما يكفي للتعامل مع مشروع خياطة اللحف على إنهاء اللحاف بسهولة بسرعة. يتم شحنها مع غلاف صلب لحفظ ماكينة الخياطة الخاصة بك من الغبار.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة خياطة بالكمبيوتر لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-