أفضل جهاز مشي صغير لعام 2024

احصل على تمرين المشي المعززة لصحة القلب في المنزل باستخدام هذه الأجهزة الموفرة للمساحة التي تطوى أو تنزلق أسفل سريرك عندما لا تكون قيد الاستخدام.


يمنحك العمل من المنزل أو بلغة أخرى العمل عن بعد الكثير من الجوانب الإيجابية لأسلوب الحياة بدون مكتب مثل قلة التنقل ، وارتداء الملابس التي تريد ، والقدرة على مداعبة كلبك أو قطتك. ومع ذلك ، فإن أحد الجوانب السلبية الرئيسية للعمل من المنزل هو حقيقة أنك تميل إلى أن تكون راكدا وقليل الحركة أكثر مما لو كنت تعمل في مكتب. لعلاج هذا النقص في الحركة ، قد تلجأ إلى جهاز الجري المدمج لمساعدتك في الحصول على تلك 10000 خطوة.


لكن الاستثمار في آلة التمرين هو قرار كبير. إذا كنت من سكان المدن ، فمن المحتمل أن يكون لديك مساحة أرضية قليلة يجب وضعها في الاعتبار، لذالك يمكن أن يكون جهاز المشي الصغير هو الحل المناسب لك. هناك الكثير من خيارات اجهزة المشي الصغيرة التي يمكن أن توفر نفس جودة التمرين مثل أشقائهم بالحجم الكامل بينما يشغلون مساحة أقل بكثير في منزلك وكذالك لا ننسى السعر الاقل. 

أفضل جهاز مشي صغير الحجم

1. جهاز مشي صغير XTERRA Fitness TR Folding Treadmill, 250 LB Weight Capacity

جهاز مشي صغير الحجم

إشتري من أمازون العالمي

جهاز الجري هذا هو واحد من أغلى الأجهزة في القائمة ، لكنه بدون شك يستحق كل فلس تدفعه من أجله. 


مع نطاق سرعة يصل إلى 10 أميال في الساعة ، وثلاثة إعدادات للإنحدار ، وتتبع الوقت والمسافة والسعرات الحرارية ، يعمل جهاز الجري الصغير هذا تمامًا مثل جهاز الجري القياسي في صالة الألعاب الرياضية لكنه يشغل جزء صغير من المساحة. إنه من السهل التجميع. لكن أفضل ما في الأمر أنه يمكن طيه بسهولة لسهولة التخزين.


2. جهاز مشي صغير الحجم ProGear 190 Manual Treadmill with 2 Level Incline and Twin Flywheels

جهاز مشي صغير الحجم

إشتري من أمازون العالمي

بينما قد لا يتناسب جهاز ProGear Manual Treadmill مع تعريف الجميع لجهاز المشي ، إلا أنه يوفر تمرينًا قويًا مقابل ربع سعر معظم اجهزة المشي الكهربائية. حيث يسمح الحزام الذي يتم تشغيله يدويًا للمستخدمين بالدفع إلى أي سرعة بينما توفر خيارات الانحدار حتى 10 درجات تحديًا كبيرًا.


انه سهل التجميع وسهل التحريك ولا يشغل مساحة كبيرة ، ويوفر تمارين قوية! إنه يدوي ، وليس كهربائيًا ، لذا عليك الاعتماد على نفسك لاستخدام هذا الشيء. 


إنه مزيت مسبقًا ، لذا فإن الحزام يتحرك بسلاسة والمقود طويل ومبطن جيدًا ومريح جدًا للإمساك به. المنحدر قابل للتعديل وعلى الرغم من أن لديّ في أدنى إعداد له ، إلا أنه لا يزال يمثل تحديًا كبيرًا . "


3. سير مشي صغير Goplus 2 in 1 Folding Treadmill, 2.25HP Superfit Under Desk Electric Treadmill, Installation-Free

جهاز مشي صغير الحجم

إشتري من أمازون العالمي

على الرغم من أنها تأتي مع عجلات نقل مدمجة ، إلا أن بعض العملاء يقولون إن جهاز المشي هذا يمثل صعوبة في طيها وتخزينها لأن المقود القابل للطي يجب أن يكون مفكوكًا أولاً.


هل تبحث ببساطة للحصول على مزيد من الخطوات دون مغادرة المنزل؟ تم صنع جهاز المشي الصغير هذا فقط للمشي. من خلال استخدام مقود قابل للطي للحصول على دعم إضافي ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بنزهة فوق خمس طبقات من الحشوة الواقية للركبة. 


كما تتعقب شاشة LED السرعة والمسافة والوقت ، بل وتتصل بهاتفك لتشغيل نغماتك المفضلة. أفضل ما في الأمر (بالنسبة للأشخاص غير المتمرسين بيننا) ، فإن جهاز المشي هذا يتطلب القليل جدًا من التجميع. بينما يمكنك المشي لمسافة تصل إلى 3 أميال في الساعة ، سيحب المتسابقون أن جهاز المشي يمكنه استيعاب ما يصل إلى 8 أميال في الساعة عند رفع الدرابزين.


4. جهاز مشي صغير UREVO Folding Treadmill, 2.25HP Foldable Treadmill

جهاز مشي صغير الحجم

إشتري من أمازون العالمي

تتمتع معظم أجهزة الجري في هذه القائمة بقدرات قابلة للطي. ومع ذلك ، فإن جهاز المشي هذا يحتل المرتبة الأولى لقدرته على وضعه تحت الأسرة والمكاتب ، وفقًا للمستخدمين. 


والأفضل من ذلك ، مع سرعات تصل إلى 6.2 ميل في الساعة ، يمكن للمستخدمين الركض بشكل مريح على حزام جهاز المشي مبطن ومقاوم للانزلاق ، وتجربة 12 برنامجًا محددًا مسبقًا يحاكي التضاريس الطبيعية.


جهاز المشي الصغير هذا هو بالضبط ما كنت تبحث عنه، إنه خفيف الوزن ويمكنك نقله في أرجاء المنزل. إنه يأتي بسعر معقول ، ويتناسب مع المساحة الصغيرة التي تمتلكها. 


5. جهاز مشي صغير REDLIRO Under Desk Treadmill 2 in 1 Walking Machine

جهاز مشي صغير الحجم

إشتري من أمازون العالمي

تجدر الإشارة إلى أن جهاز المشي هذا لا يحتوي على خيارات للإنحدار وقد لا يكون الخيار الصحيح للمتسوقين الذين يأملون في الحصول على مقاومة إضافية.


على الرغم من خفة وزنه ، إلا أن خيار جهاز الجري المدمج هذا يمكنه دعم ما يصل إلى 220 رطلاً ، ويصل إلى سرعات كافية للركض والمشي السريع. كما يقلل حزام الجري المكون من خمس طبقات من التأثير بينما تسمح شاشات LED 


للمستخدمين بتتبع المسافة والسرعة والسعرات الحرارية. حتى أنه يتضمن 12 برنامجًا محددًا مسبقًا لتبدأ. والأفضل من ذلك ، أنه يأتي مع جهاز تحكم عن بعد حتى تتمكن من تغيير السرعة بسهولة دون أن تفوتك خطوة.


6. جهاز مشي صغير GYMAX Under Desk Treadmill, Foldable Walking Pad Running Machine

جهاز مشي صغير الحجم

إشتري من أمازون العالمي

إذا كان لديك أرجل أطول (خطوة أطول) ، فمن المحتمل ألا يكون جهاز المشي هذا مناسبًا لك. هل تبحث عن شيء بسيط وفعال للجري أو المشي من أجل اللياقة؟ جهاز الجري GYMAX Under Desk Treadmill هو أحد الحلول المميزة. 


إذ يبلغ طول جهاز المشي هذا أقل من 4 أقدام وعرضه 2 قدمًا ، ولا يزال يصل إلى سرعات كافية للتشغيل ويتميز بشاشة تعمل باللمس وحامل هاتف. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح الحشوة الواقية للركبة لأي شخص لديه زاوية غير مستخدمة بالحصول على تمرين خالٍ من الألم.


إنها آلة مشي رائعة جدًا للمشي والركض". "من السهل جدًا إدارة أدوات التحكم في الذراع القابلة للطي. فهي تحتوي على الحد الأدنى من الميزات مثل التحكم في Bluetooth ، ولكنها بشكل عام تقوم بما أحتاجه من أجلها.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جهاز مشي صغير لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-