أفضل راوتر سيسكو لعام 2024

تحتوي أجهزة راوتر Cisco على الكثير من المنافذ في الخلف للاتصالات السلكية، فهي لا تحتوي فقط على منافذ إيثرنت ومنافذ USB ، ولكنها تتميز بدعم ممتاز مزدوج النطاق وميزات أمان إضافية. 


نتيجة لذلك ، سوف يحافظون على أمان اتصالاتك ويقدمون أداءً قويًا لاتصال موثوق. تعد أجهزة راوتر سيسكو من أفضل أجهزة التوجيه التي يمكنك شراؤها ، وهي مثالية للشركات الكبيرة والأشخاص الذين يحتاجون إلى اتصال ثابت بالإنترنت معظم اليوم. 


قد يشمل ذلك الشركات الصغيرة والأشخاص الذين يعملون من مكتبك في المنزل. ومع ذلك ، تميل أجهزة توجيه Cisco القوية هذه إلى أن تكون باهظة الثمن ، ويمكن لهذه التكاليف المرتفعة أن تجعل بعض المستخدمين المتوسطين أو المبتدئين خارج السوق.

أفضل راوتر cisco

1. راوتر سيسكو Cisco RV110W-A-NA-K9 Small Business RV110W Wireless N VPN Firewall Router

راوتر سيسكو

إشتري من أمازون العالمي

جهاز الراوتر Cisco RV110W-A-NA-K9 هو جهاز شبكة آمن يتضمن وظائف جهاز التوجيه وجدار حماية VPN ومحول الشبكة. يحتوي هذا الجهاز على أربعة منافذ إيثرنت ، مما يوفر تحويلًا قويًا. 


يتصل بأجهزة الكمبيوتر والطابعات وهواتف IP والأجهزة الأخرى ، مما يوفر نقلًا محسنًا للبيانات. نحن نحب مدير الجهاز المستند إلى المتصفح في هذه الوحدة لتصميمه البديهي مع معالجات إعداد سهلة الاستخدام. ومع ذلك ، فإن الحصول على الوظائف المختلفة لهذا الجهاز للعمل معًا أمر معقد بعض الشيء.


يحتوي راوتر Cisco RV110W-A-NA-K9 على نقطة وصول 802. 11n عالية السرعة لاتصال لاسلكي فائق السرعة. إنه يدعم IPv6 ، ويدعم تقنيات الإنترنت والشبكات الحديثة. 


يحتوي هذا الجهاز على مؤشرات LED لتبسيط استكشاف الأخطاء وإصلاحها. تتيح وظيفة WPS التكوين والاتصال السريع. يبلغ ارتفاع هذا الجهاز 3.9 بوصة فقط ، وهو صغير الحجم ويتناسب بسهولة مع المكاتب. وهو يدعم أمان IP (IPsec وبروتوكول الاتصال النفقي من نقطة إلى نقطة (PPTP) VPN ، مما يوفر اتصالاً آمنًا عن بُعد.


المميزات:

  • تصميم مضغوط بشكل لا يصدق
  • 4 منافذ مدمجة
  • جدار حماية متكامل
السلبيات:
  • معقدة في الاستعمال


2. راوتر سيسكو Cisco RV345 VPN Router

راوتر سيسكو

إشتري من أمازون العالمي

جهاز الراوتر Cisco RV345 عبارة عن جهاز توجيه VPN متقدم ثلاثي الوظائف يجذب أصحاب الأعمال الصغيرة. يوفر هذا الجهاز اتصالاً عالي السرعة بشبكة إيثرنت ، يتميز بإنتاجية TCP تصل إلى 900 ميجابت في الثانية. 


يحتوي الجهاز على VPN متكامل ، مما يسهل الاتصال البيني الآمن. توفر بروتوكولات مثل IPSec وبروتوكول Layer 2 Tunneling Protocol (L2TP) عبر IPSec و Cisco IPSec الأمان. ومع ذلك ، فإن هذا الجهاز له وظائف معقدة وقد يكون من الصعب تكوينه لبعض المستخدمين.


يحتوي راوتر Cisco RV345 هذا على 16 منفذ LAN مذهل ، مما يسمح للمؤسسات بتوصيل مجموعات العمل بأكملها. يدعم الجهاز شبكة WAN المزدوجة ، مما يوفر موازنة الحمل لاتصالات الإنترنت المتعددة. 


يتيح منفذا USB توصيل مودم 4G بهذا الجهاز للاستفادة من اتصالات النطاق العريض. يدعم هذا الموجه أيضًا محركات أقراص فلاش USB. مع أدوات إدارة الشبكة المحمولة والمستندة إلى الويب ، يوفر هذا الجهاز أدوات تكوين شاملة. وهو يدعم التبديل والتوجيه ، مما يوفر اتصال شبكة الكل في واحد.


المميزات:

  • اتصال شبكة منطقة واسعة ومزدوجة فائقة السرعة
  • لديها 16 منفذ WAN
  • منفذين USB
السلبيات:
  • من الصعب استعماله


3. سيسكو راوتر Cisco RV260W VPN Router with 8 Gigabit Ethernet

راوتر سيسكو

إشتري من أمازون العالمي

جهاز الراوتر Cisco RV260W عبارة عن جهاز ثلاثي الوظائف مع ميزات جهاز توجيه وجدار حماية VPN ومحول الشبكة. بفضل مفتاح Gigabit Ethernet المدمج بثمانية منافذ ، يتيح هذا الجهاز توصيل أجهزة متعددة في المنازل والشركات الصغيرة. 


يوفر الجهاز 3 × 3 802.11ac Wave 2 Wi-Fi ، مما يوفر اتصالات عالية السرعة مناسبة للبث والتطبيقات الأخرى ذات النطاق الترددي المكثف. يحتوي على منفذ Ethernet WAN / SFP واحد. ومع ذلك ، يستغرق الأمر وقتًا للتهيئة بشكل صحيح.


يدعم راوتر Cisco RV260W هذا إعداد شبكات محلية افتراضية منفصلة (VLAN) لشبكة Wi-Fi للضيوف. وهو يدعم IPsec VPN ، مما يوفر اتصالاً آمنًا للوصول عن بُعد. يأتي هذا الجهاز مع عام واحد من تصفية الويب ، للحفاظ على الشبكة آمنة من عدد من التهديدات الأمنية. 


يحتوي الجهاز على مؤشرات LED للسماح لمسؤولي الشبكة بمراقبة معلمات الشبكة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها بسهولة في حالة حدوث مشكلات. يحتوي جهاز التوجيه على واجهة المستخدم الرسومية للويب وأدوات إدارة شبكة الهاتف المحمول للتكوين الشامل.


المميزات:

  • تقنية 802.11ac 3 × 3 Wave 2 فائقة السرعة
  • محول شبكة جيجابت إيثرنت
  • 8 منافذ
  • جدار حماية VPN مدمج
السلبيات:
  • تعمل وظائف الأمان أحيانًا على حظر شبكة Wi-Fi


4. سيسكو راوتر Cisco-Linksys E1000 Wireless-N Router

سيسكو راوتر

إشتري من أمازون العالمي

يوفر راوتر Cisco Linksys E1000 اتصالات إنترنت عالية السرعة للمنازل والمكاتب. يدعم هذا الجهاز مزدوج النطاق كلاً من النطاقين 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز ، مما يوفر مرونة في الاتصال. مع دعم بروتوكولات WPA-PSK و WPA2-PSK ، يوفر هذا الموجه الأمان. 


يحتوي على أربعة منافذ LAN 10/100 ميجابت في الثانية للتوصيل بأجهزة مختلفة. يتميز بسرعات نقل بيانات تصل إلى 300 ميجابت في الثانية ، ويدعم هذا الجهاز البث والألعاب وتصفح الويب. ومع ذلك ، فإن تغطية هذا الموجه صغيرة وغير مناسبة للمنازل أو المكاتب الكبيرة.


يتمتع راوتر Cisco Linksys E1000 بتصميم أنيق وأنيق من شأنه أن يضيف لمسة عصرية إلى أي منزل أو مكتب. يتميز بتقنية ترجمة عنوان الشبكة (NAT) ، مما يسمح لأجهزة الكمبيوتر بمشاركة الإنترنت من خلال عنوان IP عام واحد. 


يأتي هذا الجهاز مزودًا ببرنامج Linksys Connect للتكوين السريع. يحتوي على عدد من مؤشرات LED لمساعدة المستخدمين على استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتكوين. يقوم زر WPS تلقائيًا بتهيئة الاتصالات باستخدام الإعدادات الآمنة.


المميزات:

  • تصميم أنيقأربعة منافذ LANسرعة نقل بيانات 300 ميجابت في الثانية
سلبيات:
  • تغطية صغيرة


5. راوتر سيسكو Cisco-Linksys E2000 Advanced Wireless-N Router

راوتر سيسكو

إشتري من أمازون العالمي

جهاز الراوتر Cisco Linksys E2000 هو موجه لاسلكي عالي الجودة يسمح للمستخدمين بالتبديل بين النطاقين 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز. يستخدم أجهزة راديو متعددة لإنشاء شبكة قوية بإشارات قوية. 


يحتوي على ميزة وصول الضيف ، والتي توفر اتصالاً بالشبكة للمستخدمين الجدد دون المساس بإعدادات الأمان. يدعم جهاز التوجيه سرعات اتصال تصل إلى 300 ميجابت في الثانية ، مما يجعله اختيارًا جيدًا للشقق والمكاتب الصغيرة. ومع ذلك ، يتمتع هذا الجهاز بتغطية منخفضة ، لذا فهو غير مناسب للمنازل الكبيرة.


يتمتع راوتر Cisco Linksys E2000 بتصميم أنيق يضيف اهتمامًا بصريًا للمنزل أو المكتب. الجهاز صغير الحجم ، مما يسمح بوضعه بسهولة على المكاتب أو الأدراج. يتميز هذا الموجه بأربعة منافذ إيثرنت ، مما يتيح للمستخدمين توصيل أجهزة الكمبيوتر والطابعات والأجهزة المكتبية الأخرى. 


يحتوي أيضًا على عدد من مؤشرات LED في المقدمة لتنبيه المستخدمين عند وجود مشكلة في الاتصال ، مما يبسط استكشاف الأخطاء وإصلاحها. بفضل واجهة الويب والبرامج المساعدة ، يسهل إعداد هذا الموجه.


المميزات:

  • اتصال ممتاز مزدوج النطاق
  • سرعة نقل بيانات 300 ميجابت في الثانية
السلبيات:
  • تغطية منخفضة


6. راوتر سيسكو Cisco-Linksys WRT54G2 Wireless-G Broadband Router

راوتر سيسكو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

سيقدر المستخدمون الذين لديهم اتصالات واسعة النطاق ميزات جهاز الراوتر Cisco Linksys WRT54G2. يحتوي على نقطة وصول لاسلكية ، تربط كل شيء من أجهزة الكمبيوتر إلى الهواتف الذكية. يحتوي هذا الموجه أيضًا على مفتاح تبديل مدمج بأربعة منافذ ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا للمستخدمين الذين لديهم مكاتب صغيرة. 


يتميز هذا الجهاز بزر ضغط ، ويوفر التكوين التلقائي ، مما يساعد المستخدمين على توفير الوقت. ومع ذلك ، فإن جهاز Wireless-G 802.11g هذا يدعم فقط الأجهزة ذات النطاق الترددي 2.4 جيجا هرتز.


يستخدم راوتر Cisco Linksys WRT54G2 بروتوكول الوصول المحمي بتقنية Wi-Fi 2 (WPA2) عالي الأمان لتأمين الشبكة. كما أن لديها خاصية تصفية عنوان MAC وجدار حماية SPI قوي للأمان. 


بفضل التصميم الأسود الأنيق ، سيضيف هذا الموجه اهتمامًا بصريًا إلى أي مكتب أو منزل. يدعم سرعات نقل بيانات تصل إلى 54 ميجابت في الثانية ، مما يجعله خيارًا جيدًا للاتصال العادي بالمكتب والمنزل. باستخدام معالج إعداد Cisco ، يسهل تكوين هذا الجهاز على جهاز كمبيوتر.


المميزات:

  • تكوين زر ضغط مناسب
  • مفتاح شبكة مدمج بـ 4 منافذ
  • ميزات أمنية ممتازة

السلبيات:

  • لا يقوم بتوصيل الأجهزة على نطاق 5 جيجاهرتز


هل أعجبك مقالنا حول افضل راوتر سيسكو لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-