أفضل برنامج كروم كاست لعام 2024

دائمًا ما تكون مشاهدة شيء ما على الشاشة الكبيرة أكثر إمتاعًا، تخيل أنك تريد عرض الصور ومقاطع الفيديو لجميع أصدقائك في حفلة ، ولكن ليس من الملائم أن تأتي إلى الجميع بهاتفك!


في هذه الحالة ، سيكون من الأسهل عليك وضع المحتوى الخاص بك في مكان ما على الشاشة الكبيرة على سبيل المثال ، على التلفزيون! إنه لمثل هذه الحالات وهناك تقنية Chromecast.


هناك العديد من التطبيقات التي تزودك بخدماتها مقابل رسوم. ولكن في كثير من الأحيان ليس لدينا أي رغبة على الإطلاق في الدفع مقابل الخدمات التي نحتاجها مرة واحدة فقط كل فترة. 


ربما تعتقد أن البث البسيط لا ينبغي أن يكلفك سنتًا على الإطلاق. لذالك جمعنا لك مجموعة من أفضل تطبيقات كروم كاست لنظامي التشغيل Android و iOS والتي ستساعدك على نقل الصورة من هاتفك الذكي إلى التلفزيون أو الكمبيوتر.

أفضل برنامج كروم كاست

1. تطبيق كروم كاست Web Video Cast | Browser to TV

برنامج كروم كاست


أول ما يتبادر إلى الذهن لبدء المشاهدة على التلفزيون بسرعة هو الأفلام والعروض والمسلسلات التلفزيونية. غالبًا ما نجدها على الإنترنت وفي صفحات المتصفح وفي محركات البحث.


لكن من الصعب الدخول إلى المتصفح على التلفزيون نفسه ، وستكون إدارة الاستعلامات غير مريحة للغاية. في هذه الحالة ، ستحتاج بالتأكيد إلى Web Video Cast.


تتيح لك هذه الخدمة بث مواقع الويب المفضلة لديك على التلفزيون على سبيل المثال ، البرامج المختلفة والبرامج الإخبارية وحتى الأفلام. سيحصل تلفزيونك على بث مباشر من الإنترنت باستخدام تقنية Chromecast (من الممكن أيضًا استخدام Roku و Play Station 4 والعديد من التقنيات الأخرى).


ما عليك سوى تشغيل المتصفح والعثور على الفيديو الذي تهتم به ، ثم الاتصال بجهاز البث. قد يكون هذا شاشة كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو تلفزيون أو حتى مجرد جهاز رقمي آخر.


سيتم عرض الموسيقى أو مقاطع الفيديو أو حتى الصور على الشاشة الكبيرة بمجرد توصيلها. إذا كنت ترغب في شراء أحد التطبيقات ، فلن تواجه الإعلانات بعد الآن ويمكنك إعداد قائمة انتظار من مقاطع الفيديو المراد تشغيلها.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

2. برنامج كروم كاست Server Cast | Videos to Chromecast/DLNA/Roku/+

برنامج كروم كاست


يعمل Server Cast بنفس طريقة التطبيق السابق. ما عليك سوى الاتصال بجهاز بث وتحديد المحتوى الذي تريد نقله من شاشتك الصغيرة إلى شاشة أكبر. استخدم Server Cast ولن تتساءل بعد الآن عن كيفية استخدام ميزات تقنية Chromecast.


يمكن أن تختلف مصادر المحتوى جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي حسب خياراتك ورغباتك. الشيء الأكثر أهمية هو أن كلا الجهازين اللذين يعملان مع Server Cast يقومان بتشغيل الفيديو بالتنسيق الصحيح والصحيح.


هذا يرجع إلى حقيقة أن التطبيق لا يدعم تحويل الشفرة. في الوقت نفسه ، يمكن تسجيل الفيديو بجودة HD ولن يتأثر بأي شكل من الأشكال بنقل الإشارة.


يعمل Server Cast بشكل أفضل مع Chromecast و Smart TV والتقنيات الأخرى ، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أنه يزداد سوءًا. على سبيل المثال ، يتم دعم Roky بتنسيق محدود ويمكن أن يتعطل كثيرًا.


نوصيك بتجربة هذا التطبيق لأن واجهته واضحة تمامًا وستفهمها حتى لو صادفت مثل هذا البث لأول مرة.

تحميل للاندرويد

3. تطبيق كروم كاست GPlayer

برنامج كروم كاست


إذا كنت لا تريد أن تقاطعك النوافذ المنبثقة والإشعارات الأخرى ، فإن GPlayer هو ما تحتاجه. هذا التطبيق هو مشغل وسائط كامل الميزات يدعم تقنية Chromecast أثناء إنشاء سمة التصميم الخاصة به.


واجهة مستخدم رائعة وسهلة ، والقدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو بسهولة حتى بدون خبرة في التطبيق - كل ما عليك فعله هو تجربته!


يرجى ملاحظة أن GPlayer لديه بالفعل وحدة فك ترميز مدمجة. يمكنك تشغيل أي تنسيق وسائط من WMV إلى HTML5. من المثير للاهتمام أيضًا ملاحظة أنه يمكنك استخدام نافذتين في كل مرة.


في إحداها ، يمكنك تشغيل الفيديو الذي تريده ، والجزء الثاني مخصص لك. لذلك ، على سبيل المثال ، ستتمكن من استخدام هاتفك دون انقطاع حتى أثناء نقل الفيديو.


من الممكن أيضًا تغيير حجم نافذة الفيديو. إذا كان جهازك يدعم تقنية Multi-Window ، فيمكن أن يصل عدد النوافذ النشطة إلى 6! يمكن لجميع النوافذ الستة ، بالطبع ، تشغيل مقاطع فيديو مختلفة في وقت واحد. في الإصدار المجاني ، تتوفر جميع وظائف GPlayer تقريبًا.

تحميل للاندرويد

4. تطبيق كروم كاست للايفون Spotify: Music and Podcasts

برنامج كروم كاست


نعلم جميعًا ما هو Spotify. Spotify هي خدمة رائعة تتيح لمستخدميها الوصول إلى الأغاني العالمية والموسيقى الجديدة والبودكاست وما إلى ذلك. لن تكون قادرًا على الاستماع إلى المقطوعات الكلاسيكية المفضلة لديك فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من التعرف على الفنانين الجدد وإنشاء قوائم التشغيل والاستمتاع بالموسيقى. وبالطبع ، يمكنك لعبها في أي مكان تريده!


على الرغم من حقيقة أن Spotify لديها اشتراك ، يمكن للجميع استخدام الخدمة بحقوق خاصة. لا يمكنك تبديل الأغاني أو تخطيها ، وستكون محدودًا في اختيارك.

الأهم من ذلك ، أنك لن تكون قادرًا على الاستماع إلى الأغاني الجديدة فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من الاستماع إلى البودكاست والعروض الصوتية ، والتي لا تتوفر دائمًا في الخدمات الأخرى.


يتم تشغيل الموسيقى في وضع الاختيار العشوائي. يمكنك تشغيل كل من قوائم التشغيل والألبومات بأكملها. باستخدام Chromecast ، يمكنك الاتصال بأنظمة الصوت في منزلك أو بجهاز التلفزيون الخاص بك لجعل الصوت أعلى.


هذا مهم ، خاصة إذا كنت تستمع إلى البودكاست في شقة أو منزل كبير. اكتشف مجموعات موسيقية غير عادية ولا تترك أبدًا بدون موسيقى مع Spotify.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

5. برنامج تشغيل كروم كاست YouTube

برنامج كروم كاست


موقع YouTube هو أحد مواقع استضافة الفيديوهات المشهورة عالميًا والذي أصبح موطنًا لكثير من الأشخاص. ربما الآن ليس لدى الناس أي فكرة عما ستكون عليه حياتهم بدون هذه الخدمة.


لقد وحد YouTube الكثير من الأشخاص في مجتمعه ، وهم الآن يقدمون باستمرار محتوى جديدًا ومثيرًا للاهتمام لمشاهديهم.


لن تجد هنا مقاطع فيديو مسلية فحسب ، بل ستجد أيضًا دروسًا تدريبية حقيقية ومستجدات موسيقية وبودكاست وعروضًا كاملة.


منذ أن بدأت تقنية Smart TV في الظهور منذ وقت طويل ، كان YouTube من أوائل الخدمات التي أتقنت نقل المحتوى من جهاز إلى آخر.


أولاً ، يمكنك تشغيل الفيديو بنفسك فقط باستخدام حسابك. ثانيًا ، يحتوي تطبيق YouTube نفسه بالفعل على وظيفة تستخدم Chromecast. كل ما عليك فعله هو تشغيل الفيديو الذي تهتم به والنقر فوق الزر الموجود أعلى مربع البحث.


الباقي بالنسبة لك سوف تفعل الجهاز! يمكن الآن للمدونين المفضلين لديك وعروضهم وعناوينهم الخاصة اللعب حتى على الشاشة الكبيرة باستخدام هاتفك الذكي. بالنظر إلى أنه يمكنك حتى تشغيل الراديو عبر الإنترنت على YouTube ، حتى الموسيقى يمكن أن تكون معك طوال الوقت.


6. برامج الكروم كاست TV Cast for Chromecast

برنامج كروم كاست


يستخدم عشرات الآلاف من المستخدمين بالفعل تطبيق Video & TV Cast لمشاهدة أفلامهم وبرامجهم التلفزيونية المفضلة على الشاشة الكبيرة بدلاً من مشاهدتها على هواتفهم الذكية الصغيرة.


بالإضافة إلى القدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو مثل العديد من التطبيقات الأخرى ، يمكنك أيضًا الاستفادة الكاملة من متصفح الويب. يمكنك أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو هناك بمجرد النقر على علامات التبويب التي تهمك.


الشيء الرئيسي الذي يجب أن تتذكره هو أنه مع Video & TV Cast لن تحصل على الوظائف الكاملة لهاتفك على شاشتك. ما عليك سوى نقل الصورة من جهاز إلى آخر.


ضع في اعتبارك أيضًا أن Video & TV Cast لن ينقل الفيديو إلا من الخدمات المجانية ، ولكن ليس من Netflix و Amazon ودور السينما الأخرى عبر الإنترنت. قبل أن تبدأ اللعب على التلفزيون الخاص بك ، يجدر بك التحقق مما إذا كان كل شيء سيعمل على هاتفك الذكي.


ستتمكن الآن من مشاهدة البث المباشر للأحداث المهمة ليس فقط على شاشة الهاتف ، ولكن على شاشة كبيرة كاملة.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

هل أعجبك مقالنا حول افضل برنامج كروم كاست لهذا العام؟ ما هو التطبيق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-