أفضل مقوي شبكة الجوال لعام 2024

مع تزايد استخدام الهواتف الذكية والتطبيقات المختلفة، أصبحت شبكات الجوال أمراً ضرورياً للكثير من الناس في العالم، ولكن في بعض المناطق قد يواجه الأشخاص مشكلة ضعف إشارة الجوال، مما يؤدي إلى تدني جودة الاتصال والإنترنت وعدم القدرة على استخدام التطبيقات بشكل سلس.


لحل هذه المشكلة، تم تطوير ما يسمى بمقويات شبكة الجوال، والتي تعمل على تقوية إشارة الجوال في المناطق التي تعاني من ضعف في الإشارة. ويمكن أن يكون أفضل مقوي شبكة الجوال هو الذي يوفر أداءً عاليًا واستقرارًا في إشارة الجوال.


تتوفر اليوم العديد من المقويات المختلفة في السوق، ويمكن اختيار المقوي المناسب وفقًا لاحتياجاتك وميزانيتك ونوع الشبكة التي تستخدمها. 


يمكن أن يساعد تقوية إشارة الهاتف الخلوي في الحفاظ على اتصالاتك قوية ومستقرة طالما اخترت الاتصال الصحيح. مع هذا التعزيز ، ستحصل دائمًا على أفضل خدمة للهاتف الخلوي. مع أفضل جهاز تقوية شبكة الجوال ، لن تقلق بشأن مقدار الإشارة الخارجية. ومع ذلك ، فإن امتلاك الهاتف الذكي المناسب سيجعل الأمور أفضل كثيرًا.

افضل مقوي شبكة الجوال

1. مقوي شبكة الجوال weBoost Home Room - Cell Phone Signal Booster | Boosts 4G LTE & 5G

مقوي شبكة الجوال

إشتري من أمازون العالمي

جهاز WEBoost Home Room عبارة عن مجموعة تعزيز فعالة يمكنك الاعتماد عليها ، مما يجعلها الأفضل بين اختياراتنا. يشوب خرج الإشارة القوي عددًا قليلاً جدًا من الجوانب السلبية ، كما أن تغطية الإشارة التي تبلغ مساحتها 1500 قدم مربع تجعلها مثالية للغرف الصغيرة مثل شقة أو مكتب منزلي.


إذا كنت بحاجة إلى معزز إشارة هاتف موثوق به لمكتبك في المنزل ، فإننا نوصي باستخدام weBoost Home Room كخيار أول يجب أن تجربه. إنه جاهز أيضًا كمقوي شبكة 5g ، لذلك ستظل قادرًا على استخدام هذا المعزز عندما تصبح تقنية 5G متاحة في بلدك. سيكون معزز الهاتف الخلوي هذا قابلاً للاستخدام مع أي من أفضل الهواتف المحمولة ، من 4G إلى 5G. كما ستستمتع بجودة صوت أفضل ، واستقبال أفضل ، وبالتالي انخفاض المكالمات ، وسرعات الإنترنت الأسرع ، والمزيد باستخدام معزز الهاتف الخلوي. وللحصول على مزيد من الأمان ، فكر في استخدام أحد أكثر الهواتف أمانًا.


إنه مصمم لتوفير إشارات أقوى لغرفة واحدة ، ولكن يمكنه تغطية المباني التي تصل مساحتها إلى 1500 قدم مربع أو حوالي حجم غرفة كبيرة. قد لا تكون هذه أكبر منطقة تغطية في هذه القائمة ، لكنها متخصصة جيدًا في البث المحسن وسهل التثبيت. سيكون معزز WeeBoost home multiroom كافيًا للتأكد من حصولك على الخدمة دائمًا. 


2. مقوي شبكة الجوال 4g 3g انترنت ومكالمات weBoost Connect 4G (470103) Indoor Cell Phone Signal Booster for Home and Office

مقوي شبكة الجوال

إشتري من أمازون العالمي

إن weBoost Connect عبارة عن معزز إشارة رائع يمكنه أن يغطي أكثر من ثلاثة أضعاف المساحة (مباني تصل إلى 5000 قدم مربع) ويحتوي على ميزة تحسين الإشارة التي يمكن أن تتغير تلقائيًا إعدادات الاتصال الخاصة بك. إنه أكثر تكلفة من Home Room Booster ، لكنه يعمل بشكل جيد للغاية ، مما يجعله الاختيار المفضل الثاني لدينا.


المقصود من weBoost Connect Indoor Booster هو توفير إشارات هاتف خلوي قوية ومستقرة لمنزلك بأكمله. يمكن أن تغطي المباني التي تصل مساحتها إلى 5000 قدم مربع. لا داعي للقلق بشأن التوافق طالما توجد أبراج إشارة قريبة. حيث سيعمل معزز الهاتف الخلوي هذا على تعزيز إشارة 3G و 4G LTE لديك حتى 32X للحصول على جودة صوت أفضل واستقبال أفضل ومكالمات أقل ، وسرعات تنزيل وتحميل أسرع. 


تعني ميزة تحسين الإشارة التلقائية الخاصة به أنك ستقلل من استخدام إعدادات الهاتف. يسهل تركيب weBoost Connect ويمكنه ضمان اتصال محسن. يمكنه أيضًا تمديد بطارية جهازك لمدة ساعتين. ومع ذلك ، فإنه يعمل بشكل أضعف في مناطق الإشارة المنخفضة للغاية. بشكل عام ، يعد هذا أحد أفضل معززات إشارة الهاتف الخلوي في السوق. 


3. جهاز تقوية شبكة الجوال SureCall Fusion4Home Cell Phone Signal Booster up to 2000 sq ft, Boosts 5G/4G LTE

مقوي شبكة الجوال

إشتري من أمازون العالمي

يعد Fusion4Home من SureCall ، بتغطيته التي تصل إلى 2000 قدم مربع ، اختيارًا رائعًا لبيئات المنزل أو المكتب المختلفة. الهوائي متعدد الاتجاهات الخاص به عبارة عن قطع أعلى من أحادي الاتجاه من بعض اللقطات في قائمتنا لأنه يمكنه التقاط إشارات خلوية مختلفة قادمة من أي اتجاه.


يعد Fusion4Home من SureCall خيارًا رائعًا لتعزيز شبكات 3G / 4G. الهوائي الخارجي يختلف عن الآخر في القائمة. بدلاً من الهوائي الاتجاهي ، فهو يتميز بهوائي متعدد الاتجاهات ، بحيث يستقبل إشارات البرج من جميع الاتجاهات. 


كما يمكن أن يرسل المعزز إشارات عبر غرف متعددة أو منطقة / مبنى تبلغ مساحته 2000 قدم مربع تقريبًا ، وهو أمر رائع للقاعات أو المنازل الصغيرة والمتوسطة. سيضمن لك تطبيق SureCall المعزز للهاتف الخلوي الحصول على جودة صوت أفضل ، ومكالمات أقل ، وعمر بطارية محسّن ، وبيانات وتدفق أسرع.


4. جهاز مقوي شبكة الجوال Cell Phone Signal Booster for Car, RV and Truck - Enhance 4G LTE Voice and Data Signal

مقوي شبكة الجوال

إشتري من أمازون العالمي

هذا الداعم الأنيق للإشارة من Phonetone صغيرة الحجم يمكنك إرفاقها بسهولة بسيارتك من أجلها عندما تتوجه إلى مناطق أو مبانٍ يكون فيها استقبال الإشارات ضعيفًا ، مما يجعلها موثوقة بدرجة كافية لشبكة بقعة في قائمتنا.


يعد هذا المعزز المحمول للإشارة نموذجًا عامًا إلى حد ما. سواء كنت في سيارة أو عربة سكن متنقلة أو منزل متنقل أو حتى قارب ، يقوم Phonetone بعمله بشكل جيد. الهوائي الخارجي له استقبال محترم. وفي الوقت نفسه ، فإن الهوائي الداخلي لديه نطاق إخراج قصير نوعًا ما.


للحصول على أفضل النتائج ، يجب أن تكون في منطقة عالية الارتفاع حتى يتمكن الهوائي الخارجي من استقبال أفضل إشارة برج ممكنة. تدعم مجموعة التعزيز الاتصالات المتزامنة ، وهي ملائمة للعديد من المستخدمين داخل السيارة. 


5. مقوي شبكة موبايل HiBoost 10K Smart Link

مقوي شبكة الجوال


من خلال تغطيتها الرائعة التي تبلغ مساحتها 10000 قدم مربع والتوافق الواسع ، فإن معزز إشارة HiBoost 10K Smart Link لديه أوسع نطاق من بين جميع العناصر الموجودة في هذه القائمة. 


يعد HiBoost 10K Smart Link خيارًا ممتازًا عندما تحتاج إلى مساحة كبيرة مغطاة بتقوية الإشارة. يمكن أن تغطي المباني في نطاق 4000-10000 قدم مربع ، والتي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص لأرضيات المكاتب المفتوحة. يعمل معزز الهاتف الخلوي على تضخيم إشارات 2G و 3G و 4G LTE لمكتبك ومنزلك. يمكن تكوين إعدادات المعزز عبر تطبيق HiBoost لزيادة إمكانات أي شركة اتصالات أمريكية أو كندية إلى أقصى حد. كما أن لديها شاشة LCD مدمجة تعرض جميع المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول المعزز أثناء تشغيله.


يمكن لـ HiBoost 10K تحسين جودة الاتصال وزيادة سرعة البيانات على مساحة واسعة ، لكن الهوائي أحادي الاتجاه يعني أنك ستحصل على نتائج مختلطة من شركات اتصالات مختلفة ، خاصةً إذا كانت أبراجها الخلوية في اتجاهين متعاكسين. 


6. مقوي شبكة اتصال Aclogue Home 4G LTE Booster

مقوي شبكة الجوال

إشتري من أمازون العالمي

يعد Aclogue Home 4G LTE Booster معززًا مباشرًا آخر لإشارة الهاتف الخلوي. لا يحتوي على العديد من الميزات الفريدة التي تجعله متميزًا. بإمكانه تعزيز الإشارة بشكل كبير طالما أنك لست بعيدًا جدًا عن برج خلوي.


تم الإعلان عن النطاق على هذا المعزز ليكون حوالي 1500-2000 قدم مربع ، ولكن أثناء الاختبار ، وجدنا أنك ستحتاج إلى أن تكون قريبًا جدًا من الهوائي الداخلي لتحقيق أقصى استفادة منه.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مقوي اشارة الجوال لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-