أفضل اطواق قطط لعام 2024

لا تُظهر أطواق القطط أن لقطتك منزل فحسب ، بل يمكنها أيضًا إخبار الجميع بما يجب عليهم فعله إذا فقدت قطتك أو تقطعت بها السبل أو أصيبت. 


تعتبر أطواق القطط هذه أيضًا من الإكسسوارات الرائعة لأي مالك للقطط ، ويقدم السوق عشرات الأنواع المختلفة من أطواق القطط ، لذلك من الصعب اختيار الطوق الذي يتماشى مع احتياجاتك الفريدة وشخصية قطتك.


يجب أن ترتدي القطط التي تخرج من المنزل طوقًا. تختلف المخاطر التي تتعرض لها القطط المنزلية عن تلك التي تواجهها في الخارج ، ولكن يمكن أن تؤدي حالة الطوارئ في المنزل أو مجرد الإهمال إلى الهروب. من المرجح أن تجد القطة المفقودة التي يظهر اسمها ورقم هاتفها بوضوح حول رقبتها طريقها إلى المنزل. حتى عندما تكون قطتك مزودة بشريحة إلكترونية.


إذا كنت تريد طوقًا ، فعليك التفكير في عدد من العوامل. يمكن القول إن التوازن بين الأسلوب والوظيفة هو الأهم ، ولكن هناك أيضًا العديد من التفاصيل الصغيرة ، بدءًا من الحجم. من المهم اختيار الطوق المناسب لقطتك ، حيث يمكن أن ينزلق الطوق الفضفاض للغاية ، في حين أن الطوق المشدود جدًا قد يسبب عدم الراحة أو الإصابة. يبلغ قياس طوق القطة النموذجي ما بين 0.38 و 0.5 بوصة ويأتي في مجموعة واسعة من الأطوال. تحتوي بعض الأطواق القابلة للتعديل على إبزيم منزلق ، لكنك سترغب في قياس رقبة قطتك قبل أن تشتري واحدة لضمان الملاءمة الصحيحة. 


في الوقت الحالي ، لدى أمازون بعض الصفقات الرائعة على أفضل أطواق القطط. تشمل معاييرنا لاختيار الأفضل منها تلك التي توفر حجمًا لائقًا أثناء البيع بأسعار جيدة. اخترنا أيضًا أطواق القطط التي ستجعل قطتك تبدو رائعة بشكل لا يصدق. 

أفضل طوق قطط

1. طوق قطط GoTags Personalized Cat Collars

طوق قطط

إشتري من أمازون العالمي

أطواق القطط المنفصلة والمخصصة باسم قطتك ستبقيها في مأمن من الأذى. إنه طوق نايلون رائع مع جرس متصل بلون مطابق. يمكنك اختيار 15 لونًا من ألوان الخيط لأطواق القطط البرتقالية أو الوردية أو الحمراء أو الزرقاء أو السوداء المخصصة. 


كما سيسمح مشبك أمان الياقة بفك تشابكه وتحريره عندما يصبح متشابكًا. طوق الهوية مخيط بشكل دائم باسم القطة ورقم هاتفها ، مما يضمن أن الطوق مرئي دائمًا. الياقة قابلة للتعديل من 8 إلى 12 بوصة في الطول وعرض 3/8 بوصة ، مما يجعلها مثالية لكل من الأولاد والبنات من جميع الأحجام. 


المميزات:

  • طوق قابل للتخصيص 
  • الثمن يستحق قيمته 
  • طوق يوفر نوبة مريحة ودائمة

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد  


2. طوق حماية للقطط CollarDirect Leather Cat Collar, Cat Safety Collar with Elastic Strap

طوق قطط

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

نحن نحب كم هو أنيق هذا الطوق! هذه الياقة الجلدية المصنوعة يدويًا للقطط هي مزيج مثالي من التصميم والجودة والراحة. كما أنه مصنوع من الجلد المصنوع يدويًا مع جرس معدني لامع في النهاية ، هذا الياقة الجميلة مناسبة للقطط وقد يختلف الجرس في اللون. 


يتم استخدام الجلد الأصلي لإنشاء هذا الياقة للقطط ، ويتم تنفيذ جميع الخياطة يدويًا حتى تعرف أنها ستستمر. يتميز هذا الياقة بحزام مرن يسمح بتحريره بسهولة في حالة تعطل ياقة حيوانك الأليف على شيء ما. سيسهل لون الياقة اللامع من اكتشافها ، وسيسمح لك الجرس المعدني بتتبع مكان قطتك. 


المميزات:

  • طوق قابل للتعديل 
  • تأتي الياقة في 12 لونًا مختلفًا
  • الياقة مصنوعة من جلد طبيعي ناعم

السلبيات:

  • أفاد أحد العملاء أن الياقة أرق بكثير مما كان متوقعًا


3. طوق قطه IDOLPET Cat Collar

طوق قطط


يتميز هذا الطوق بألوان مثل البنفسجي والوردي والأخضر والأزرق الداكن ، هذه المجموعة ذات الياقات الملونة والجريئة. أنماط الأزهار المطبوعة جميلة بشكل لا يصدق ، مما يجعل حيواناتك الأليفة تبدو رائعة للغاية وحلوة وعصرية وملفتة للنظر. 


يحتوي طوق القط المنفصل هذا على جرس ملون قابل للتعديل من 8.8-11.8 بوصة ، مما يجعله مثاليًا للجراء والجراء والقطط والأرانب من جميع الأحجام. لضمان جودة المنتجات والراحة عند الاستخدام ، يكون النايلون المستخدم من أعلى مستويات الجودة.


المميزات:

  • طوق يوفر حجم قابل للتعديل 
  • الياقة مصنوعة من مواد عالية الجودة
  • يوفر طوق تصميم الأزهار لافتة للنظر

السلبيات:

  • أبلغ أحد العملاء أن الطوق ليس الافضل


4. طوق رقبة للقطط Murom Cat Collar

طوق قطط

إشتري من أمازون العالمي

إليك أحد أطواق القطط المفضلة لدينا. هذه الياقة الجلدية قابلة للتعديل من 7 بوصات إلى 10 بوصات ، مما يجعلها مناسبة لمعظم القطط. مع غطاء جلدي ناعم حقيقي ، فهو متين ومريح وعالي الصلابة. 


هناك ستة ألوان للاختيار من بينها: الأحمر ، والبني ، والجرافيت ، والأزرق الدخاني ، والأصفر ، والبورجوندي. يمكن استخدام أطواق القطط الجلدية هذه كل يوم حيث تأتي كل طوق مع جرس جلجل مشرق.


المميزات:

  • سعر مناسب
  • الياقة مصنوعة من جلد طبيعي ناعم

السلبيات:

  • أفاد أحد العملاء أن الياقة ضيقة قليلاً


5. طوق بسس Bow Tie Cat Collar Bandana - 2 Packs Classic Plaid Check Ginham Cat Collars

طوق قطط

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمكنك دائمًا الاعتماد على الكلاسيكية لحيوانك الأليف وسيجعل هذا الطوق قطك وسيمًا ولطيفًا. إنه نمط منقوش باللون البيج، ستشعر قطتك بالراحة عند ارتداء هذا الطوق الخفيف الوزن ، والحركة غير مقيدة. 


النسيج المنقوش مصنوع من بوليستر عالي الأداء ، مريح ومتين ، ناعم الملمس وآمن على البشرة. يمكنك ببساطة ضبط موضع إكسسوارات باندانا وربطة العنق لأنها قابلة للإزالة. 


المميزات:

  • الثمن يستحق قيمته
  • الياقة عصرية للغاية 
  • الياقة مصنوعة من مادة بوليستر لطيفة 

السلبيات:

  • أبلغ أحد العملاء أن الطوق غير متين 


6. طوق قطط N/C Breakaway Cat Collar

طوق قطط

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا هو طوق القط الأكثر روعة التي يمكن للمرء أن يجدها! هذا الطوق مرن بما يكفي ليلائم معظم القطط في أي عمر ، بغض النظر عن حجمها. الياقات مصنوعة من النايلون الناعم ولأنها مصنوعة من مادة ناعمة يصعب كسرها وتشويهها ولن تسبب أي إزعاج للقط. 


إنه طوق خفيف الوزن ناعم حتى ترتديه قطتك ولا يثقل كاهلها. يتميز طوق القطة هذا بإبزيم أمان متين وقابل للإزالة يمكن فتحه ببعض القوة. 


عندما يُحاصر حيوانك الأليف ، يمكنه الهروب من الطوق بحرية لمنع الاختناق ولضمان سلامته. سوف يجذب الجرس الصاخب الذي يصدره انتباه العديد من الأشخاص ، ويمكنك تثبيته أو إزالته وفقًا لاحتياجات قطتك. 


المميزات:

  • طوق يوفر نمط لطيف 
  • الياقة مصنوعة من مادة متينة
  • طوق يوفر مشبك طوق قابل للتعديل

السلبيات:

  • لم يتم الإبلاغ عن أي سلبيات لهذه الياقة 


هل أعجبك مقالنا حول افضل طوق قطط لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-