أفضل شامبو سجاد لعام 2024

يُعد شامبو السجاد أحد المنظفات الفعالة التي تُستخدم لإزالة الأوساخ والبقع من السجاد والموكيت والأرضيات الناعمة الأخرى، وهو يحتوي على مكونات خاصة تم تصميمها خصيصًا لتنظيف السجاد وتحافظ على جودته.


تتوفر العديد من العلامات التجارية لشامبو السجاد في الأسواق، ولكن من بينها توجد علامات تتميز بأنها أفضل من غيرها في الأداء والجودة.


لمساعدتك في العثور على أفضل حل منظف السجاد لأفضل منظفات السجاد ، جربنا العديد من أفضل المنتجات ، واختبرناها لقدرتها على التنظيف ، وفضلنا العناصر التي تتفوق في إزالة البقع بالإضافة إلى مهام الصيانة الشاملة. لقد أحببنا العناصر المصنوعة من مكونات غير سامة وتلك التي توفر وظائف إضافية ، مثل التخلص من الروائح ومسببات الحساسية المنزلية الشائعة. 

أفضل شامبو سجاد

1. شامبو سجاد Nature's Miracle Carpet Shampoo, Deep-Cleaning Stain and Odor Remover

شامبو سجاد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

شامبو التنظيف العميق والرائحة من Nature's Miracle هو منتج عالي الجودة مصنوع من مكونات غير سامة ، لذلك فهو آمن للاستخدام حول الرضع والحيوانات الأليفة. 


كما أنه يتفوق في إزالة الروائح الكريهة ، وذلك بفضل إضافة الإنزيمات الحيوية ، ويضم عددًا من المكونات التي تهدف إلى المساعدة في تقليل بهتان اللون ، والذي يمكن أن يكون مشكلة عندما يتعلق الأمر بتنظيف السجاد. لقد أحببنا أيضًا أن ذلك يوفر إمكانات تنظيف عميقة ، ويعمل بشكل متساوٍ مع كل من البقع الجديدة والتكتلات. 


على الرغم من أن الإنزيمات الحيوية لإزالة الرائحة تقوم بعمل رائع ، إلا أنها تستغرق بضعة أيام حتى تعمل ، حيث تحتاج الإنزيمات إلى تكسير الجزيئات التي تسبب الرائحة ببطء. بالإضافة إلى ذلك ، لا يعمل هذا المنتج إلا مع الآلات التي تعتمد على الماء ، على الرغم من أن التصميمات القائمة على الماء تشكل الغالبية العظمى من أفضل منظفات السجاد. 


2. شامبو سجاد مركز Carpet Miracle - Carpet Cleaner Shampoo Solution for Machine Use

شامبو سجاد

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر شامبو المركّز هذا خيارًا رائعًا لآلات التنظيف التي تعتمد على الماء ، وذلك بفضل تركيبته القابلة للتحلل وغير السامة الآمنة للاستخدام حول الأطفال والحيوانات الأليفة. 


كما أن محلول التنظيف لطيف بما يكفي لاستخدامه على مواد إضافية ، بما في ذلك مواد التنجيد وأقمشة الأثاث ، بالإضافة إلى السجاد. لقد أحببنا أيضًا أن تقدم الشركة ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 60 يومًا ، فقط في حالة عدم رضاك ​​عن النتيجة النهائية.


على الرغم من أن هذه تركيبة عالية التركيز ، إلا أن الزجاجة متوفرة فقط في 32 أونصة ، أي نصف ما يعادل 64 أونصة الموجودة في أفضل اختيار لدينا. أيضًا ، لا يحتوي هذا على الإنزيمات الحيوية ، مثل تلك الموجودة في أفضل اختيار لدينا ، مما يحد من مستوى التخلص من الرائحة التي يمكن أن تجلبها إلى الطاولة. 


3. شامبو غسيل السجاد بيسيل Bissell 78H63 Deep Clean Pro 4X Deep Cleaning Concentrated Carpet Shampoo

شامبو سجاد

إشتري من أمازون العالمي

يأتي شامبو التنظيف العميق للسجاد بيسيل ديب كلين برو 4X في حاوية كبيرة سعة 48 أونصة ، والتي وجدنا أنها كافية لتوفير عمليات تنظيف متعددة للمنزل بأكمله ، وهي مصممة لتتفوق مع الآلات العمودية ، والتي يتم تصنيع العديد منها بواسطة بيسيل. بحد ذاتها. لا تحتوي قائمة المكونات على معادن ثقيلة أو فوسفات أو أصباغ ، مما يجعلها آمنة للاستخدام حول الأطفال والحيوانات الأليفة ، ويمكن استخدام المنتج مع المفروشات ، بالإضافة إلى السجاد. 


على الرغم من أن هذا المنتج يقوم بعمل رائع في إزالة البقع ، إلا أنه لا يقدم الكثير عن طريق إزالة الروائح المخصصة ، على الرغم من أنه يحقق بعض النجاح في هذا القسم فقط من خلال أداء مهام التنظيف العامة. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الصيغة مخصصة للآلات العمودية وقد لا تتفوق مع بعض منظفات البقع. أفضل مكنسة كهربائية على شكل أسطوانة ومنظف سجاد جيد يعملان العجائب في منزلك ، وهو أمر مثالي ، كما يعلم الجميع مع المكنسة مقابل المكنسة الكهربائية. 


4. شامبو غسيل السجاد هوفر Hoover CleanPlus Concentrated Solution Formula Carpet Cleaner and Deodorizer

شامبو سجاد

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر منظف ومزيل الروائح هوفر كلين بلس المركز المركّز للسجاد مثاليًا ، وذلك بفضل تصنيعها بمكونات آمنة وغير سامة ، بالإضافة إلى كونها قابلة للتحلل الحيوي وخالية من الفوسفات. إنه يعمل بشكل جيد في كل من الآلات العمودية وآلات تنظيف البقع ، وهو أمر رائع ويتفوق في التنجيد وداخل السيارات ، بالإضافة إلى السجاد والسجاد المنزلي العادي.


على الرغم من أن الصيغة تؤدي وظيفة جيدة بما فيه الكفاية مع إزالة الرائحة ، إلا أنها تترك رائحة "الكتان الطازج" في أعقابها ، والتي قد لا تناسب كل مستهلك. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد حماية مضمنة لثبات الألوان ، على الرغم من أننا لم نجد أنها تسببت في الكثير من تلاشي اللون أثناء أي من اختباراتنا. 


5. شامبو لغسيل السجاد Zep All-Purpose Carpet Shampoo Concentrate 128 ounce ZUCEC128 (formerly Carpet Extractor) , Blue

شامبو سجاد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعتبر شامبو السجاد من زيب لجميع الأغراض منتجًا فعالًا للغاية ، وذلك بفضل وصوله في حاوية كبيرة سعة جالون واحد يمكن تخفيفها لإنشاء 25 جالونًا كاملًا من عامل التنظيف. تتفوق التركيبة في الصيانة العامة وهي أفضل حل منظف السجاد للبقع التي جربناها. يعمل المنتج أيضًا بشكل لائق مع التخلص من الروائح الكريهة ، مثل بول القطط. لقد أحببنا أيضًا أن هذا المنتج يتفوق على قدم المساواة في الآلات العمودية ومنظفات البقع.


على الرغم من أن هذا المنتج يؤدي بالفعل أداءً ممتازًا مع البقع التي تم إنشاؤها حديثًا ، مثل القهوة المسكوبة ، إلا أنه لا يقوم بعمل جيد في إزالة البقع العميقة المتكتلة ورواسب الأوساخ. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قائمة المكونات ليست لطيفة مثل بعض اختياراتنا ، لذا كن حذرًا أثناء استخدامها. أيضًا ، يقدم Rug Doctor بعضًا من أفضل حلول تنظيف السجاد ، مثل منظف السجاد الحيوي متعدد الأغراض بيور باور. 


يمكنك أخيرًا الحصول على السجادة النظيفة والنظيفة التي لطالما أردتها باستخدام هذا المحلول الذي سيزيل البقع والروائح ، بما في ذلك بول الحيوانات الأليفة ، وبقع الحيوانات الأليفة ، والدم ، والطعام ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا إقران أفضل أنواع شامبو السجاد من Rug Doctor مع آلات التنظيف الخاصة بهم لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة في إزالة تلك البقع من السجاد. لأرضياتك الصلبة ، أفضل مكنسة كهربائية للأرضيات الصلبةيجب أن تقوم بهذه المهمة. 


6. شامبو تنظيف السجاد مركز OdoBan Professional Series Cleaning 3-in-1 Carpet Cleaner Concentrate

شامبو سجاد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مركز تنظيف السجاد OdoBan Professional Cleaning 3 في 1 ، كما يوحي الاسم ، ثلاثة منتجات في واحد. تحتوي التركيبة على بخاخ مسبق ومنظف للبقع ومنظف استخراج ، يعملان معًا للتميز في إزالة البقع العميقة وأنواع الروائح الكريهة التي غالبًا ما تأتي مع الحيوانات الأليفة ، مما يجعله أفضل شامبو سجاد للحيوانات الأليفة. يتم شحنها كزجاجتين كبيرتين ، بإجمالي جالونين من التركيبة ، يمكن تخفيفها بسهولة بالماء لتوفير عشرات الجالونات من المنظف.


على الرغم من أن هذا المنتج يتفوق في إزالة الروائح ، إلا أنه يترك رائحة فريدة في أعقابه ، والتي قد لا تناسب أذواق كل مستهلك. أيضًا ، وجدنا أن إمكانات الاستخراج المعروضة جيدة ، لكن هذه الصيغة لم تصل إلى البقع العميقة المتكدسة بالإضافة إلى أفضل اختياراتنا ، على الرغم من أنها كانت قريبة. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل شامبو لغسيل السجاد لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-