أفضل ثلاجة سيارة لعام 2024

تعد ثلاجة السيارة من الأجهزة الرائعة التي تساعد على جعل السفر أكثر راحة ومتعة، حيث تمكن المستخدمين من الاستمتاع بالمشروبات والأطعمة الباردة أثناء القيادة أو التوقف لفترة قصيرة. 


وتأتي ثلاجة السيارة بحجم وتصميم صغيرين لتناسب مساحة السيارة وتسمح للمستخدم بتحريكها بسهولة من مكان إلى آخر.


تستخدم ثلاجة السيارة تقنيات التبريد الحديثة للحفاظ على المشروبات والأطعمة بدرجة حرارة منخفضة، وتحتوي على ميزات مثل الأضواء الداخلية والرفوف المتحركة والأدراج. كما أن بعض الثلاجات تحتوي على منفذ USB لشحن الأجهزة الإلكترونية وميزات أخرى مثل مانع الانسكاب والتحكم في درجة الحرارة.


تعد ثلاجة السيارة خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يسافرون كثيرًا أو يحبون النزهات، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمشروبات والأطعمة الباردة دون الحاجة إلى البحث عن متاجر السوبرماركت أو المطاعم. وتعد ثلاجة السيارة خيارًا مثاليًا للرحلات الطويلة أو النزهات اليومية والرحلات التخييم، حيث تسمح بالاستمتاع بالأطعمة والمشروبات الباردة في أي وقت وفي أي مكان.


لا تكتمل أي مغامرة خارجية بدون طعام أو شراب. احصل على مبرد للسيارة للحفاظ على الطعام طازجًا والمشروبات مبردة.

افضل ثلاجة سيارة

1. ثلاجه سياره ICECO JP30 Portable Refrigerator, 12V Car Fridge Freezer, 31 Liters Compact Refrigerator

ثلاجة سيارة

إشتري من أمازون العالمي

لا يوضح أي من المبردات في قائمتنا عبارة "تحصل على ما تدفعه مقابل" أفضل من هذا الخيار من ICECO. هذا مبرد متعدد الاستخدامات ، يتميز بالمرونة للتشغيل بتيار مستمر بجهد 12 أو 24 فولت أو 110 أو 240 فولت تيار متردد منزلي. 


في حين أن العديد من المبردات الأخرى التي اخترناها لقائمتنا قادرة على حفظ الأطعمة والمشروبات مبردة أو مجمدة ، يمكن ضبط هذه التوصية للحفاظ على درجة حرارة في أي مكان بين 7 و 50 درجة فهرنهايت. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة تبريد أو تجميد الطعام في درجة حرارة الغرفة عند تحميله دون استخدام الثلج أو عبوات التجميد.


تزود ICECO هذا المبرد بضاغط Secop للتبريد السريع. يمكنك أيضًا تشغيل هذا المبرد في الوضع الاقتصادي الذي يستهلك قدرًا أقل من الكهرباء ويطيل وقت التشغيل عند تشغيله ببطارية.


2. ثلاجة سيارة تجميد Setpower AJ50 with Insulated Cover, Portable Refrigerator, Portable Freezer, Portable Fridge

ثلاجة سيارة

إشتري من أمازون العالمي

على الرغم من أن سعره لن يكون مناسبًا لكل ميزانية ، إلا أن خيار Setpower يحصل على استحسان منا لسعته البالغة 53 لترًا ، وهي الأكثر سخاءً من أي من العناصر الموجودة في قائمتنا لأفضل مبردات السيارات.


لإعطائك فكرة عن حجمها ، تقول Setpower أنه يمكنك تعبئة 70 علبة صودا أو 42 زجاجة ماء بحجم نصف لتر. تتيح لك سلة التخزين السلكية تخزين الطعام الرقيق بشكل منفصل عن المواد الصلبة / الثقيلة. يمكنك استخدام هذه التوصية كثلاجة / مجمدة وكذلك كمبرد. تقول Setpower إن الضاغط قوي بما يكفي لتبريد أو تجميد الطعام والشراب من درجة حرارة الغرفة ، ويمكنك ضبط درجة الحرارة على أي نقطة بين 0 و 50 درجة فهرنهايت.


يعني الوزن الذي يبلغ 38 رطلاً أنك ستحصل على القليل من التمرين لتحريك هذا المبرد ، لكن لديه مقابض حمل قوية المظهر في كلا الطرفين. تبيع Setpower هذا المبرد الخاص مع كابلات طاقة DC (12/24 فولت) وكابلات طاقة تيار متردد (110/240 فولت) ، لذلك يمكنك استخدام هذا المبرد المحمول في المنزل بنفس السهولة التي تستخدمها في سيارتك أو العربة. يتيح لك نظام الإغلاق التلقائي مع ثلاثة إعدادات حماية بطارية سيارتك عند تشغيل هذا المبرد مع إيقاف تشغيل المحرك.


3. ثلاجة سياره Ivation Electric Cooler & Warmer with Handle |27 Quart (25 L)

ثلاجة سيارة

إشتري من أمازون العالمي

إليك توصيتنا لمبرد إذا كنت تتسوق بميزانية محدودة. في حين أن العناصر القليلة الأولى في قائمتنا هي في الأساس وحدات ثلاجة ومجمدة محمولة ، فإن منتج Ivation هذا هو مبرد سيارة كهربائي أبسط يحافظ على طعامك ومشروباتك باردة ولكن غير مجمدة.


هذا مبرد ثنائي الطاقة يمكنك تشغيله على مصدر طاقة تيار مستمر بجهد 12 فولت مثل ولاعة السجائر في سيارتك أو على تيار متردد بجهد 110 فولت مع المحول المضمن للمنافذ المنزلية. يتم تخزين كلا المحولين في حجيرات ملائمة مدمجة في الغطاء.


يقول Ivation إن هذا الجهاز سيحافظ على برودة المشروبات عند 40 درجة فهرنهايت ويمكنه أيضًا إبقاء الطعام دافئًا حتى 130 درجة فهرنهايت. 


ومع ذلك ، هذه هي الإعدادات الوحيدة ؛ لا يمكن ضبطه على أي درجات حرارة بين تلك النقاط. تقول الشركة أيضًا أن هذا الخيار سيعمل بشكل أفضل إذا قمت بتحميله بالمشروبات أو الطعام الذي تم تبريده أو تسخينه بالفعل. كما لاحظ بعض المشترين ، سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتبريد أو تسخين العناصر من درجة الحرارة المحيطة.


4. ثلاجة للسيارة AstroAI Mini Fridge, 4 Liter/6 Can AC/DC Portable Thermoelectric Cooler and Warmer Refrigerators

ثلاجة سيارة

إشتري من أمازون العالمي

صُممت ثلاجة AstroAI الصغيرة لتبدو وكأنها ثلاجة منزلية قديمة الطراز ، وهي صغيرة للغاية ، حيث يبلغ ارتفاعها 10 بوصات بعمق 9.45 بوصة وعرضها 6.9 بوصات. سعتها الداخلية التي تبلغ 4 لترات كبيرة بما يكفي لاستيعاب ست علب صودا بالحجم العادي ، ويسمح وزن أقل من خمسة أرطال فارغة بالتنقل بسهولة.


تقول AstroAI إنها صممت هذه الثلاجة الصغيرة لأكثر من مجرد الحفاظ على برودة المشروبات. كما أنها مثالية لتخزين مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة وحليب الأم والأشياء الأخرى القابلة للتلف في درجة حرارة الغرفة.


سيأخذ هذا المبرد العناصر من درجة حرارة الغرفة إلى 37 درجة فهرنهايت في ثلاث ساعات ، ويمكنك أيضًا استخدامه للحفاظ على الطعام أو الشراب ساخنًا حتى 150 درجة فهرنهايت. توضح الشركة أن هذا المنتج غير مصمم لتسخين الأشياء. من درجات الحرارة المحيطة ولكن تدعي أن عناصرك ستظل دافئة لساعات بعد إيقاف تشغيل الجهاز. سيختلف أداء التبريد والتسخين الفعلي إلى حد ما حسب درجة الحرارة المحيطة.


تأتي هذه الثلاجة الصغيرة مزودة بكابل ولاعة سجائر بجهد 12 فولت تيار مستمر للاستخدام في سيارتك ومحول تيار متردد بجهد 110 فولت ، لذلك يمكنك أيضًا توصيله في المنزل أو في مكتبك.


5. ثلاجة صغيرة للسيارة Wagan EL6214 Personal Thermoelectric Cooler/Warmer, 14 Liter Capacity

ثلاجة سياره

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا الخيار من Wagan هو مبرد آخر خفيف الوزن يزن 8.7 باوند. بمجرد تحميلها بالطعام والشراب ، ستلاحظ أنها أثقل. يفسح تصميم هذا المبرد نفسه جيدًا للعمل كوحدة تحكم مركزية في المقعد الخلفي للسيارة ويتضمن حاملات أكواب حتى يتمكن الركاب من الاستمتاع بالمشروبات على الطريق. سعتها 14 لتر. يتصل كابل الطاقة القياسي الذي يبلغ طوله 9 أقدام بولاعة السجائر في سيارتك.


كما هو الحال مع مبرد Ivation الذي تمت مناقشته أعلاه ، تعمل وحدة Wagan هذه بشكل أفضل للحفاظ على العناصر الخاصة بك باردة أو دافئة ولكنها ليست مصممة لتبريد أو تسخين طعامك وشرابك بكفاءة من درجة حرارة الغرفة. 


تقول الشركة إن نطاق درجة حرارة هذا المبرد هو 32 درجة فهرنهايت (نقطة التجمد) إلى 140 درجة فهرنهايت ، لا يمكنك تحديد أي درجات حرارة بين هاتين النقطتين ، ولكن التغيير بين وضعي التبريد والتدفئة بسيط مثل قلب المفتاح. مؤشرات LED بسيطة باللونين الأخضر والأحمر تخبرك بلمحة عن الوضع الذي تم ضبطه عليه.


6. ثلاجة سيارة صغيرة BODEGA 12 Volt Car Refrigerator, Portable Freezer, Car Fridge Dual Zone WIFI APP Control

ثلاجة سيارة

إشتري من أمازون العالمي

ثلاجة السيارة بوديجا التي تبلغ سعتها 36 لترًا باهظة الثمن ، لكنها أقل تكلفة من اختيار المحرر الخاص بنا ، ومع ذلك فهي تتمتع بسعة أربعة لترات إضافية.


لوضع قدرة هذا النموذج في منظورها الصحيح ، تدعي بوديغا أنها ستحتوي على 41 علبة كولا ، و 21 زجاجة ماء. سيعمل المبرد الضاغط المبرد على 12 فولت من ولاعة السجائر في سيارتك أو من منفذ الطاقة ، ولكن يمكن أيضًا تشغيله بتيار 120 فولت أو 240 فولت من مقبس الحائط. 


تشتمل حجرة التبريد على مقسم وتحكم مستقل في درجة الحرارة لكلا المنطقتين عبر تطبيق الهاتف. وفقًا للشركة المصنعة ، يمكن تبريد المحتويات حتى 4 درجات فهرنهايت. تعتبر العجلات والإضاءة الداخلية وفتحة التصريف لمسات مدروسة.


7. ثلاجة صغيرة سيارة K-box Electric Cooler and Warmer with Wheels for Car and Home - 48 Quart (45 Liter)

ثلاجة سيارة

إشتري من أمازون العالمي

يعد المبرد الكهربائي Koozam K-box سعة 48 لترًا واحدًا من أكبر الموديلات التي تمت مراجعتها هنا. إنه مبرد كهربائي حراري ، والذي سيبقي العناصر المبردة مسبقًا باردة ولكنه لن ينزل المواد الدافئة إلى 40 درجة فهرنهايت. مثل المبردات الأخرى المماثلة ، يمكنها الحفاظ على بيئة دافئة أيضًا. يساعد الحاجز الداخلي القابل للإزالة في التحكم في المحتويات.


يحتوي هذا الطراز على أسلاك طاقة مدمجة بطول 6 أقدام تتصل إما بمصادر 12 فولت (نمط ولاعة السجائر) أو 120 فولت. يزن K-Box فارغًا 17.1 رطلاً ؛ هناك عجلات ، ولكن نظرًا لصغر حجمها ، نعتقد أنها تستخدم لوضع المبرد بدلاً من دحرجته لمسافات طويلة.


يعتبر هذا الطراز أقل تكلفة بشكل ملحوظ من Setpower AJ50 التي تبلغ مساحتها 53 كوارت والتي تمت مراجعتها أعلاه ، والتي حصلت على تقييم إيجابي بنسبة 91 ٪.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ثلاجة سيارة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-